Wednesday 14 March 2018

الفرق بين خيارات الأسهم والأسهم العادية


الفرق بين مخططات الموظفين الأسهم الأسهم والموظفين الأسهم.


قد يسمح لك الاستثمار في برنامج إسوب لشركتك بالعيش في سنوات التقاعد بشكل أكثر راحة.


سيري ستافورد / فوتوديسك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 اتفاقیات إسوب 2 کیفیة تسویة برنامج إسوب 3 کیف تعمل شرکة الموظفین؟ 4 ما هو الفرق بين الاستحقاق حوافز الدفع & أمبير؛ الدفع مقابل الأداء؟


خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) وخطة شراء الأسهم الموظف سليمة مماثلة، ولكن لها تأثيرات مختلفة إلى حد كبير على الشركة وموظفيها. يمكن أن يصبح برنامج إيسوب جزءا حاسما من عمليات الشركة، ولكن خطط الأسهم في الغالب تساعد فقط على توظيف المواهب. وعلى الرغم من أن برنامج الفرص االستراتيجية للسندات يمكن أن يكون له مزايا ضريبية ضخمة، فإنه يتطلب أيضا الكثير من العمل اإلداري أكثر من خطة األسهم.


هوية.


ويؤهل برنامج إسوب كخطة تقاعد، مثل حساب 401 (k) أو حساب تقاعد فردي، في حين تستخدم الشركات خيارات الأسهم كمنفعة للموظف، مثل التأمين الصحي. وتساهم الشركة في خطة تقاعد الموظفين مع مخزونها الخاص. وقد يحدث ذلك من خالل مساهمات نقدية أو أوراق مالية في الخطة، أو عن طريق السماح لخطة إسوب بالحصول على قرض بنكي لشراء أسهم من الشركة. وبموجب خطة خيار األسهم العادية، تمنح الشركة العمال المؤهلين الحق في شراء أسهم الشركة بخصم عندما يستوفي الموظف معايير معينة، مثل البقاء مع الشركة لمدة ثالث سنوات. على سبيل المثال، قد تسمح الشركة للموظفين بشراء 500 سهم في الشركة بمبلغ 10 دولارات في أي وقت خلال السنوات الخمس المقبلة. وبدلا من ذلك، يمكن للشركة أن تسمح للعامل بالانتظار لممارسة خياراته حتى تصل أسهم الشركة إلى سعر معين.


المزايا الضريبية.


يمكن للشركة أن تقتطع المساهمات أو تسديد القروض إلى برنامج إيسوب. وبمجرد أن تمتلك الشركة 30 في المائة من الشركة، يمكن للمالك تأجيل المكاسب الخاضعة للضريبة من بيع أسهمه إذا كان يعيد استثمار الأموال في تأمين مؤهل، مثل شركة أخرى. ولا تقوم شركة S-كوربوراتيون بدفع ضرائب على حصة الشركة التي تحتفظ بها شركة إسوب. على سبيل املثال، إذا كان لدى شركة إسوب 60٪ من شركة S-كوربوراتيون، فإن الشركة ال تدفع سوى ضرائب على 40٪ من أرباحها. لا يدفع الموظفون الضرائب على مساهمات برنامج إسوب ويمكنهم تأجيل دفع الضرائب على المكاسب حتى التقاعد. فعندما يقوم العامل بدفع الضرائب، فإنه يدفع عادة مكاسب أقل بكثير لرأس المال. وعادة ما يدفع العمال الذين يتلقون الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز فقط الضرائب على مكاسب رأس المال. ومع ذلك، إذا كان الموظف لا يحمل الأسهم لفترة معينة من الزمن، وعادة في السنة، وقال انه يدفع الضرائب على بيع مثل الدخل العادي. يدفع الموظفون مقابل خيارات الأسهم باستخدام الأرباح بعد خصم الضرائب.


تستخدم الشرکات خیارات إوبس وخیارات الأسھم لجذب الموظفین والحفاظ علی عملھم لتحسین الشرکة. ومع ذلك، یوجد لدى بعض موظفي خدمات الأعمال بعض وظائف الأعمال. علی سبیل المثال، یستخدم المالکون في بعض الأحیان برنامج إسوب کاستراتیجیة خروج لأنھم قد یفلتون من الضرائب المفروضة علی بیع الشرکة. ویمکن أن یساعد برنامج إسوب علی تحسین التدفق النقدي بسبب الاستقطاعات للمساهمة في الخطة. أيضا، يمكن للشركة مطابقة الموظف المدخرات مع الأسهم بدلا من النقد، وهو ما يعني أن لديها المزيد من النقود في متناول اليد للتوسع.


الاعتبارات.


استشارة محام ومستشار مالي لاتخاذ قرار بشأن كيفية تعويض الموظفين مع الأسهم. ويتطلب وضع خطة إيسوب عادة ما لا يقل عن 40،000 دولار إلى أبسط خطة، وفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين. قد تبدأ أي شركة S - كوربوراتيون إسوب، ولكن الشراكات ومعظم الشركات المهنية لا يمكن أن تستخدم قانونيا واحد. وفي بعض األحيان يكون لخطة األسهم المشتركة أثر سلبي على معنويات الموظفين. على سبيل المثال، قد يستاء الموظفون من امتلاك جزء من الشركة ولكن ليس لديهم أي رأي في الإدارة. وعلاوة على ذلك، وضعت الموظفين الجزء الأكبر من مدخرات التقاعد في الشركة. إذا تعرضت الشركة للإفلاس، يمكن للمشاركين في برنامج إسوب خسارة مدخرات التقاعد بأكملها.


المراجع (6)


عن المؤلف.


وقد كتب راسل هوبشش مقالات مستقلة تغطي مجموعة من المواضيع من كرة السلة إلى السياسة في المطبوعات والمنشورات عبر الإنترنت. تخرج من جامعة بايلور في عام 2009 مع درجة البكالوريوس في الآداب في العلوم السياسية.


قروض الصورة.


سيري ستافورد / فوتوديسك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


قواعد عوائد برنامج إسوب.


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟


كيف تختلف مخزونات الأسهم عن خيارات الأسهم؟


خيار الأسهم هو عقد بين شخصين يمنح الحائز الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم المعلقة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. يتم شراء الخيارات عندما يعتقد أن سعر سهم سوف ترتفع أو لأسفل (اعتمادا على نوع الخيار). على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول حاليا عند 40 دولارا، وكنت تعتقد أن السعر سيرتفع إلى 50 دولارا في الشهر المقبل، فإنك ستشتري خيارا للاتصال اليوم حتى تتمكن الشهر المقبل من شراء السهم مقابل 40 دولارا، ثم بيعه مقابل 50 دولارا، ربح 10 $. خيارات تداول الأسهم في بورصة الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.


إن أمر المخزون هو مثل خيار الأسهم لأنه يمنحك الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. ومع ذلك، فإن مذكرة المخزون تختلف عن خيار بطريقتين رئيسيتين:


يتم إصدار مذكرة الأسهم من قبل الشركة نفسها تصدر أسهم جديدة من قبل الشركة لهذه الصفقة.


على عكس خيار الأسهم، يتم إصدار مذكرة الأسهم مباشرة من قبل الشركة. عندما يتم ممارسة خيار الأسهم، يتم عادة تلقي الأسهم أو تقديمها من قبل مستثمر واحد إلى آخر. عندما يتم ممارسة مذكرة الأسهم، لا يتم استلام الأسهم التي تستوفي الالتزام من مستثمر آخر، ولكن مباشرة من الشركة.


تصدر الشركات مذكرات الأسهم لجمع الأموال. عندما يتم شراء وبيع خيارات الأسهم، فإن الشركة التي تمتلك الأسهم لا تتلقى أي أموال من المعاملات. ومع ذلك، فإن مذكرة الأسهم هي وسيلة للشركة لجمع الأموال من خلال الأسهم. إن أمر المخزون هو طريقة ذكية لامتلاك أسهم الشركة لأن الأمر عادة ما يتم تقديمه بسعر أقل من سعر السهم. أطول فترة للخيار هو سنتين إلى ثلاث سنوات، في حين أن مذكرة الأسهم يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 15 عاما. لذلك، في كثير من الحالات، يمكن أن تثبت مذكرة الأسهم بأنها استثمار أفضل من خيار الأسهم إذا كانت الاستثمارات المتوسطة والطويلة الأجل هي ما تسعى إليه.


ما الفرق بين الأسهم والخيارات؟


تماما مثل الأسهم والعقود الآجلة، والخيارات هي الأوراق المالية التي تخضع لاتفاقات ملزمة. والمفتاح هو أن الخيارات تمنحك الحق في شراء أو بيع ضمان أو أصول أساسية، دون أن تكون ملزمة بذلك، طالما أنك تتبع قواعد عقد الخيارات.


الاختلافات الرئيسية بين الخيارات والأسهم هي.


الخيارات هي المشتقات. والمشتقات هي أداة مالية لا تحصل على قيمتها من قيمتها الذاتية، بل من قيمة الأمن والوقت الكامنين. الخيارات على سهم عب، على سبيل المثال، تتأثر مباشرة بسعر سهم عب.


الخيارات، مثل العقود الآجلة، لها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا. وبعبارة أخرى، في حين يمكنك الاحتفاظ الأسهم من شركة نشطة لسنوات، خيار ستنتهي، لا قيمة لها، في مرحلة ما في المستقبل. تداول الخيارات خلال ساعات التداول للأصل الأساسي.


لا يمنح امتلاك أحد الخيارات حامل البطاقة أي حصة من الأمان الأساسي. الحق في شراء أو بيع هذا الأمن هو ما هي الخيارات كل شيء.


السيليكون هيلز المحامي.


المحامي بدء التشغيل تكساس يساعد الشركات الناشئة والمؤسسين خارج وادي السيليكون التنقل قانون بدء التشغيل & أمب؛ VC.


التوظيف المبكر: الخيارات أو الأسهم؟


القشر: في حين أن مسار الأسهم التقليدية للشركات الناشئة هو إصدار (1) الأسهم العادية للمؤسسين و (2) خيارات للموظفين، فإن الموظفين الأوائل المعنيين بالضرائب غالبا ما يصرون على تلقي الأسهم أيضا. أما قوة التصويت، إلى جانب العوامل السياسية الأخرى، فتقدم بعض المقايضات للمؤسسين للنظر فيها في هذا السيناريو.


& # 8220؛ أوبتيون بول & # 8221؛ & # 8211؛ يتم تخصيص جزء من رسملة الشركة (بعد إصدار أسهم المؤسس) لإصدارات الأسهم للموظفين والاستشاريين والمستشارين، وما إلى ذلك، ورهنا بخطة خاصة & # 8220؛ & # 8221؛ & # 8221؛ مصممة للالتزام بقواعد الضرائب المعقدة. على الرغم من أنه يشير إلى & # 8220؛ الخيار & # 8221؛ تجمع، وخطط الأسهم مصممة بشكل صحيح تسمح لإصدار الأسهم مباشرة تحت بركة أيضا؛ ليس فقط الخيارات. & # 8220؛ إسو & # 8220؛ & # 8211؛ إنزنتيف ستوك أوبتيون & # 8211؛ وهو نوع من الخيارات التي يفضلها ضرائب فقط للموظفين، إذا تم الوفاء ببعض المتطلبات. والفوائد الرئيسية هي أنه عند ممارسة التمارين الرياضية، فإن الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت التمرين لا يخضع للضريبة كدخل عادي. ومع ذلك، فإنه يخضع للحد الأدنى البديل للضريبة (أمت)، والتي يمكن أن تصل إلى بعض الناس اعتمادا على وضعهم الضريبي. & # 8220؛ نسو / نسو & # 8221؛ & # 8211؛ غير مؤهل الأسهم الخيار & # 8211؛ في الأساس أي خيار أن ليس & # 8217؛ ر إسو. عادة ما يتم إصدارها لغير الموظفين (المستشارين والاستشاريين)، فإنه يخضع لضريبة الدخل العادية عند ممارسة. انظر أيضا: ما هو الفرق بين إسو و نسو؟ & # 8220؛ الأسهم المقيدة & # 8221؛ & # 8211؛ لأغراض بدء التشغيل الخاص، مجرد طريقة أخرى لقول الأسهم المشتركة. نفس الأمان الذي يحصل عليه المؤسسون، باستثناء الموظفين غير المؤسسين الذي يصدرونه عادة من & # 8220؛ بول & # 8221؛ (بموجب الخطة) باستخدام وثائق شكلية مختلفة. & # 8220؛ خيارات التمرين المبكر & # 8221؛ & # 8211؛ إن الخيارات التقليدية الصادرة للموظفين غير قابلة للممارسة حتى يتم منحها. وهذا يعني أن المستلم قد عمل لفترة كافية بما يكفي ل # & # 8220؛ كسب & # 8221؛ الحق في ممارستها. وقد عدلت خيارات التمرين المبكر أحكام الاستحقاق / الممارسة بحيث يمكن ممارستها من اليوم الأول & # 8211؛ حيث تصبح األسهم األساسية خاضعة لجدول االستحقاق. ومن منظور الشركة، فإن خيارات التدريب المبكر مشابهة جدا لإصدارات الأسهم المقيدة. والفرق الحقيقي الوحيد هو أن المتلقي لديه الخيار لممارسة وتلقي الأسهم في يوم 1، أو الجلوس عليه وممارسة في وقت لاحق.


إن المسار التقليدي لإصدارات حقوق ملكية الشركة يسير على هذا النحو:


يحصل المؤسسون على إصدارات مباشرة من الأسهم المشتركة (وليس الخيارات) يحصل الموظفون غير المؤسسين على إسو (خيارات) المستشارين والمستشارين وغيرهم يحصلون على المكاتب الوطنية للإحصاءات (الخيارات) يحصل المستثمرون على الأسهم المفضلة أو الخزينة / القابلة للتحويل الملاحظات التي تتحول إلى أسهم مفضلة.


قيمة الأسهم المقيدة خاضعة للضريبة كدخل عادي في تاريخ الإصدار، ما لم يتم دفع قيمتها السوقية العادلة (فمف) نقدا. غير أن الخيارات، سواء كانت منظمات الدعم أو المكاتب الإحصائية الوطنية، غير خاضعة للضريبة عموما في تاريخ المنحة، طالما أن سعر ممارستها يساوي سعر فمف. لذلك، كنت تتوقع عادة الموظفين يفضلون تلقي خيارات على الأسهم. لا ضريبة & غ؛ ضريبة. وهذا هو الحال عندما تكون الأسهم في فمف مرتفعة نسبيا. هذا السبب لماذا يستأجر في وقت لاحق (عادة بعد سلسلة أ) دائما تقريبا الحصول على خيارات، دون سؤال. الأسهم يحصل على التصويت على الموافقات المساهمين. الخيارات لا (حتى يتم & # 8217؛ تمارس لمخزون).


القضايا: الموظفين في وقت مبكر تريد تقليل الضرائب. وتريد الشركات تجنب التخلي عن حقوق التصويت / تعقيد أصوات أصحاب الأسهم في وقت مبكر جدا.


ومع ذلك، في الأيام الأولى جدا من بدء التشغيل & # 8217؛ ق الحياة، وتجنب الضرائب على الأسهم المقيدة من السهل بسبب انخفاض فمف من الأسهم هو (كسور من فلسا واحدا): كتابة شيك لبضع دولارات (كامل فمف)، أو مجرد دفع الضرائب على بضعة دولارات من الدخل العادي. وبالتالي تحصل على & # 8220؛ لا ضريبة على المنحة & # 8221؛ الاستفادة من الخيارات، دون الحاجة إلى القلق حول دفع الضرائب في وقت لاحق من تاريخ التمرين. تلقي الأسهم أيضا يحصل على مدار الساعة تعمل على المدى الطويل العلاج المكاسب الرأسمالية. ولذلك، فإن التعيينات المبكرة جدا، عند قيامهم بواجباتهم المنزلية، تميل إلى الإصرار على تلقي الأسهم المقيدة (أو خيارات التمرين المبكر) على الخيارات التقليدية. من الأفضل التعامل مع الضرائب عندما يكون المخزون (على الأقل إلى مصلحة الضرائب الأمريكية) لا شيء تقريبا، بدلا من سنوات بعد ممارسة الخيار عندما يكون فاتورة الضرائب أكبر بكثير (الدخل العادي للمكاتب الإحصائية الوطنية، أو أمت (لبعض الناس) ل التضامن الدولي). کما أن خطط الأسھم التقلیدیة لدیھا فترة ممارسة ما بعد انتھاء لمدة 90 یوما، بمعنی أنھ عندما یغادر الموظف شرکة (طواعية أو غیر إجباریة) یتعین علیھا ممارسة خیاراتھا خلال 90 یوما، أو عندھا یتم إنھاء العمل بھا و # 8211؛ حتى لو كانت مكتسبة. إن دفع سعر التمرين ليس مشكلة في الاستئجار المبكر في هذا السيناريو، لأنه منخفض جدا (كسور فمس فمف)، ولكن إذا كان أمت يأتي في اللعب فإنه يمكن ضربهم مع ضريبة مشروع قانون. هذا لا يأتي في سيناريو الأسهم المقيدة. إن المقايضة من وجهة نظر الشركة هي أن أولئك الذين يحصلون على مخزون مقيد يتمتعون بحقوق التصويت الكاملة (بما في ذلك رؤية ما يقدم لأصوات أصحاب الأسهم) لكافة مخزونهم في اليوم الأول، قبل أن يكونوا # & # 8217؛ 8217؛ في أي شيء. عندما يكون واحد أو اثنين فقط من الناس في السؤال، وهذا قد لا يكون صفقة كبيرة. يمكن أن يكون وسيلة لجعل الموظفين في وقت مبكر يشعرون وكأنهم جزء من الفريق الأساسي، لأن يتم التعامل مع أسهمهم تماما مثل المؤسسين. عندما يكون هناك أكثر من حفنة من التعيينات، ومع ذلك، فإنه يمكن الحصول على سريع غير عملي. يمكن أن يتراوح عدد الأشخاص الذين يتشاورون لأصوات أصحاب الأسهم من 2-3 إلى 10، 15، 20. إذا كان هناك مستشارون ومستشارون في الصورة، فقد يبدأون في السؤال عن سبب حصولهم على نفس المزايا الضريبية مثل في وقت مبكر. ثم عند نقطة ما لديك لرسم خط والبدء في منح الخيارات. هل الخيار الأول ليس خاصا مثل الأسهم المقيدة؟ سياسة.


وبصفة عامة، فإن قرار منح الخيارات المقيدة مقابل خيارات التوظيف المبكر جدا هو قرار عملي / سياسي. في حين أن الطبيعة التي يفضلها الضرائب إيسوس يعني أن معظم الموظفين في وقت مبكر فاز & # 8217؛ ر نرى الكثير من الفرق الضريبي بين تلقي إسو ضد الأسهم المقيدة، واحتمال أن أمت ضرب في سيناريو إسو يجعل الأسهم المقيدة، على شبكة الإنترنت، أفضل للمستفيدين. يجب أن يكون متوازنا، على جانب الشركة، ضد حقوق التصويت / حقوق التصويت المبكر المقدمة بعيدا عندما يتلقى الموظف الأسهم بدلا من الخيارات، وكيف سيتم تشغيله مع جميع الشركات الأخرى يستأجر.


نصيحتي العامة للمؤسسين هي أن تكون على بينة من المبادلات، وأن يعامل بوعي قوة التصويت المبكر والفوائد الضريبية المرتبطة المخزونات المقيدة كعملة لا تضيع. إذا كان هناك نجم في وقت مبكر جدا تريد عمدا أن يفرد كاعب رئيسي، استخدم العملة. إن لم يكن، ثم اتخاذ القرار على أساس جميع العوامل الأخرى. ومن المرجح أن تكون ثقافة الشركة عاملا كبيرا في حساب التفاضل والتكامل. العديد من مؤسسي العديد يفضلون تجنب السياسة / المضاعفات وببساطة رسم خط في تقسيم مؤسس (الأسهم) / غير مؤسس (الخيار). والبعض الآخر أكثر انتقائية. هناك & # 8217؛ s لا صيغة سحرية.


وهناك عدد قليل من القضايا المنفصلة التي تستحق تناولها:


إن فترة التمرين بعد انتهاء ال 90 يوما (التي يتم بعدها إنهاء الخيارات غير المكتسبة، التي يتم إلغاؤها أو لا يتم إنهاءها) غالبا ما تتعرض للانتقاد على أنها غير عادلة للموظفين، وهناك بعض المبررات لهذا الانتقاد. ويرى أن الموظف لا ينبغي إجباره على & # 8220؛ استخدامه أو فقده & # 8221؛ إذا قاموا بوقتهم (خيارهم مستحق) وهم الآن ينتقلون إلى شركة جديدة. ويأتي العدد الفعلي البالغ 90 يوما من القواعد الضريبية التي تقضي بأن تكون المعايير الدولية للتوحيد القياسي قابلة للممارسة فقط في غضون 90 يوما من الإنهاء. وإذا كان الخيار قابلا للتنفيذ بعد ذلك، يصبح تلقائيا مكتب الإحصاءات الوطني لأغراض ضريبية. ولكن لا يوجد شيء في القواعد الضريبية التي تتطلب إنهاء الخيار في 90 يوما. وهذا يعني إلى حد كبير (1) أنه رادع (بصراحة) للأشخاص الذين يغادرون، و (2) طريقة لتنظيف جدول الحد الأقصى للأشخاص الذين لم يرغبوا في دفع سعر التمرين، مما يسمح بذلك الجزء من حوض السباحة إلى ثم إعادة استخدامها لتعيينات جديدة. في حين أن فترة 90 يوما لا تزال الاتفاقية، وكبار المديرين التنفيذيين / التوظيف في كثير من الأحيان إما التفاوض لفترة ممارسة طويلة لمنحهم الخاصة، أو الشركة سوف كبادرة حسن النية، تقرر من تلقاء نفسها لتمديد انتقائي الفترة عندما شخص ما يترك على شروط جيدة.


إلزامية إخلاء المسؤولية: يحتوي هذا المنصب على الكثير من الأساسيات والتعميمات على القواعد الضريبية، ولكن من الواضح أن ليس المقصود أن يكون بيان شامل لهذه القواعد. الظروف تختلف، ويجب أن لا تعتمد على هذا المنصب دون استشارة المستشار الخاص بك و / أو مستشارين الضرائب. إذا قمت بذلك، لا تلومني عندما تفجر في وجهك. لقد تم تحذيرك.


الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم مختلفة جدا عن منح الأسهم.


المزيد من المقالات.


منح الأسهم وخيارات الأسهم هي أدوات أرباب العمل تستخدم لمكافأة وتحفيز موظفيها. توجد فروق حقيقية بين الخيارين، مع فوائد و سلبيات لكل منهما. إدارة الأسهم، سواء كانت خيارات أو الأسهم الممنوحة، هو جزء مهم من استراتيجية الاستثمار أي شخص، وينبغي التعامل معها بعناية.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم تعمل من قبل شركة منح موظفيها عددا معينا من خيارات الأسهم بسعر محدد، محدد زمنيا. يمكن للموظف شراء كمية محددة من الأسهم بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. وبصفة عامة، فإن المبلغ الذي يدفعه الموظفون يقل عن سعر السوق الحالي. وهذا يعطي الموظفين مكافأة بمبلغ يعادل الفرق بين القيمة السوقية للسهم والسعر الذي دفعوه.


الأسهم المنح.


تم تصميم منح الأسهم للحفاظ على الموظفين العاملين في الشركة لفترة محددة من الزمن. على سبيل المثال، قد تمنح الشركة موظفا جديدا 100 سهم من الأسهم المخزنة على سنتين. وهذا يعني أن الموظف سوف يحتفظ بالسهم فقط بعد عامين من العمل هناك. إذا كان يترك قبل الاستحقاق، وقال انه يفقد مخزونه في الشركة. هذا يمكن أن يكون حافزا قويا في الاحتفاظ بالموظفين.


الأسهم الخيار المزايا.


خيارات الأسهم يمكن أن يحقق قيمة أكبر للموظف. على سبيل المثال، إذا كان الموظف لديه خيار لشراء الأسهم بسعر 6 $ للسهم الواحد ويرتفع السهم بشكل حاد، يمكن للموظف شراء المزيد من الأسهم لسعر الخيار، وزيادة أرباحه. خيارات الأسهم هي أيضا أكثر مرونة، لأنه، على عكس المنح، لديهم في كثير من الأحيان خيار ممارسة في وقت مبكر، حتى الموظف الذي يعتزم مغادرة الشركة يمكن ممارسة خياراته قبل نهاية فترة الاستحقاق والحصول على بعض الفائدة دون الحاجة إلى البقاء في الشركة.


مزايا المنح المالية.


وتتمتع منح الأسهم بمنفعة عادلة؛ وهذا هو، لديهم بعض القيمة الجوهرية. خلال أوقات تقلبات سوق الأوراق المالية، ويمكن تقييم خيارات الأسهم أقل من تكلفة الموظف، مما يجعلها لا قيمة لها. يحتفظ منح الأسهم دائما على الأقل ببعض القيمة لأن الموظف لم يشتريها بشكل مباشر. بالإضافة إلى ذلك، بعض الموظفين لا يدركون أنه يجب اتخاذ إجراءات لاستلام الأسهم باستخدام خيارات الأسهم، وأنها تفشل في ممارسة خياراتها نتيجة لذلك. منح الأسهم إزالة هذا الحادث من خلال منح الأسهم للموظف صراحة.


المراجع (1)


قروض الصورة.


كريتاس / كريتاس / جيتي الصور.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment