Sunday 4 March 2018

إي الفوركس معنى


مستشار الخبراء.


مبتدئين عديمي الخبرة مهتمون دائما في العثور على روبوت التجارة التي تفعل كل العمل، حتى أن التاجر لم يكن لديك لرفع الاصبع. وقد اتبعت هذه الفكرة من قبل جميع التجار من عصر الكمبيوتر. عبء المسؤولية عن صنع القرار، الذي يرتدي الأعصاب التاجر، الآن يقع بشكل مباشر على المستشارين الخبراء النقد الاجنبى التداول.


ما هو مستشار خبير الفوركس؟


مستشار خبير الفوركس هو برنامج قادر على أداء في المحطة أي إجراء بعد تعليمات التاجر، من دون مشاركته المباشرة. يتم تنفيذ جميع المهام تلقائيا أو ميكانيكيا، وهذا هو السبب ويسمى المستشارين الخبراء أو أنظمة التداول الميكانيكية (متس). ببساطة، هذا هو برنامج إرسال التطبيقات إلى وسيط دون أي تدخل من جانب التاجر. قمت بتثبيت مستشار خبير الفوركس الربح إلى الفوركس القائمة منصة التداول عبر الإنترنت، والذي يرتبط إلى وسيط الخادم، وضبط جميع الإعدادات، وسوف يبدأ المستشار التداول وفقا لاستراتيجية محددة مسبقا.


فوائد المستشارين الخبراء الفوركس.


من وجهة نظر نفسية، مستشار خبير الفوركس لا يمكن الاستغناء عنه. التاجر يقلل من مسؤولية صنع القرار، وتصبح الصفقات أقل إرهاقا. التاجر لا تحتاج إلى أن يكون لديه معرفة متعمقة من التحليل الفني والأساسي، لأن جميع الحسابات مدرجة بالفعل في البرنامج. الى جانب ذلك، فإن المستشار قادر على التعامل مع إشارات التداول حتى عندما يكون المتداول غائبا عن مكان العمل.


كتابة مستشار خبير الفوركس.


يتم كتابة المستشارين الخبراء الفوركس ل MetaTrader4 بلغة البرمجة MQL4. وقد تم تطوير هذه اللغة من قبل الشركة المصنعة للمحطة التجارية خصيصا لكتابة المستشارين الخبراء. انها تسمح للتاجر لبرمجة نظام التداول دون أي صعوبة، والتي سوف التجارة في وضع على الانترنت ليلا ونهارا. سوف المبرمجين على دراية بهذه اللغة ليس لديهم أي صعوبة في القيام بهذه المهمة. بالنسبة للمستخدمين العاديين سيكون هذا مهمة أكثر صعوبة.


الفوركس الخبراء المستشارين المؤشرات.


يمكنك إنشاء المؤشرات الفنية الخاصة بك لعمل أكثر فعالية من قبل المستشارين. وسوف تكون إضافة كبيرة إلى المؤشرات الموجودة في محطة MetaTrader4. الغرض من استخدام مؤشرات المستشارين هو تنفيذ وظائف تحليلية وتوليد إشارات التداول.


المدمج في و فوركس المستشارين الخبراء.


محطة التداول MetaTrader4 لديها العديد من المستشارين الخبراء المدمج في. لديهم وظيفة نظام تجاري مستقل ويطلقون على إشارات التداول. أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المبتدئين وتم إنشاؤها خصيصا لإثبات قدرات برمجة محطة العميل ميتاتريدر 4.


إمكانيات إنشاء المستشار الخاص بك هي ببساطة المبهر. يمكنك تعيين أوامر مختلفة حسب السعر والوقت، تلقائيا فتح أوامر مضادة، وما إلى ذلك هذه البرامج هي قادرة على استبدال التاجر في مكان عملهم.


اختبار الفوركس الخبراء المستشارين.


محطة التداول لا يمكن أن يكتب فقط المستشارين، ولكن أيضا التحقق منها على البيانات التاريخية قبل استخدام، والتي هي ميزة فريدة من نوعها أخرى من استخدام المستشارين. اختبار مفيد جدا، لأنه يساعد على قياس قدرة وفعالية نظام التداول الميكانيكية على البيانات التاريخية، وتقدير فرص الأرباح والأخطاء في المستقبل. إذا كنت قد اختبرت المستشار، ومعرفة كيف سوف تتصرف في ظروف السوق المختلفة، يمكنك البدء في التداول دون الحاجة إلى التدخل. لهذا الغرض، محطة لديها نافذة خاصة حيث يمكنك أيضا تحسين المعلمات المدخلات من المستشارين.


كلمات فراق للمبتدئين.


قد يعتقد المبتدئون أن التداول مع المستشارين هو أمر معقد جدا. ليس الأمر كذلك. بعد حوالي شهر أي تاجر يمكن أن تبدأ في برمجة نظام التداول الآلي الخاصة بهم. حتى إذا كنت مترددا في الثقة بأموالك إلى برنامج كمبيوتر، يمكنك تكوين المستشار لخمسة تنبيهات صوتية، الأمر الذي سيسهل كثيرا عملك بحيث تقضي وقتا أقل في التحليل الرسومي توقع إشارة لفتح وإغلاق المواقف.


يمكنك العثور على الكثير من المستشارين على شبكة الإنترنت، ولكن الحصول على واحدة مربحة من الصعب جدا، واستخدام كل واحد هو مرهق وقد يؤدي إلى استنزاف الودائع الخاصة بك. هذا هو السبب ينصح لك ضد شراء المستشار الأول الذي تأتي عبر. يظهر العديد من المستشارين نتائج ممتازة عند اختبارها على زوج من العملات، ولكن أداء ضعيف على الآخرين. فمن الأفضل استخدام مستشار لتلك الأدوات التي كنت قد اختبرت على.


تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!


لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.


الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.


5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.


الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.


التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!


احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.


روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.


المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.


الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.


وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.


كل الحقوق محفوظة.


هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!


فينو إي.


فينيو إي هو آمن ومؤتمتة بالكامل الروبوت التداول على المدى المتوسط.


إي لا تستخدم التحوط، مارتينغال، استراتيجيات الشبكة، التحكيم، الخ.


نظام فينو الخبراء تلقائيا يحلل مظهر المشاركين مع تفضيل متميز نحو شراء أو بيع في السوق. وتجري الصفقات على حركات قوية على أساس المجموعة والأخبار. يقوم الروبوت تلقائيا بتحليل أحجام السوق وتقلباته ويتبع تحركات قوية في العرض والطلب. فإنه يحدد بسلاسة مستويات التعادل ويتميز آلية ذكية مدمجة لإغلاق جزئي من الصفقات مربحة. مرشح انتشار المدمج في إدارة الانزلاق ونشر التمديد.


و إي لديها وظائف التداول متعدد العملات. الوضع الافتراضي يسمح لك لوضع أوامر ومستويات صافي الربح دون وسيط.


تم تكوين إعدادات إي الأساسية بالفعل ل يوروس (M30، H1، H4) و غبوسد (M30، H1، H4).


المتطلبات.


وقد تم تحسين إي ل أوسد (M30، H1، H4) و غبوسد (M30، H1، H4). فمن المستحسن استخدام وسيط إن مع انتشار منخفض و فس. استخدم حسابات مكونة من خمسة أرقام فقط. انتشار صغير يزيد بشكل كبير من كفاءة إي.


التوصيات.


لعملية الروبوت الصحيح، من المهم أن يكون قناة اتصال جيدة للاتصال مع خادم وسيط. لذلك، فمن المستحسن استخدام فس اختيارها استنادا إلى أقرب موقع للسمسار لتحقيق أدنى بينغ ممكن، والذي يوفر ظروف أفضل للروبوت لوضع أوامر.


من المهم أن باكتست فينو الخبراء نظام مع معامل المحاكاة لا تقل عن 90٪. بعض السماسرة لديهم تأخير كبير في الاطلاق من توقف وأوامر، وهو أمر حاسم في أي تداول.


المعلمات.


الكثير-- حجم الكثير؛ ستوبلوس - وقف الخسارة. السحر - فريدة من نوعها إي عدد السحر. شيكليفلز - العدد المقدر للمستويات؛ بياسبيبس - نقل أوامر المعلقة (في نقاط). ماكسبرياد - أقصى انتشار يسمح قبل مشغلات أمر معلق؛ الانزلاق - انزلاق ثابت (في نقاط)؛ فيرتوسل - تمكين / تعطيل وقف الخسارة الظاهري (يخفي ستوبلوس من وسيط)؛ شوينفو - إظهار / إخفاء معلومات إضافية؛ زائدة - تمكين / تعطيل التعادل وضع وضع الموقف. ؛ ترايلستارت - تفعيل مستوى التعادل (في نقاط). ترايلستوبرسنت - نسبة التعادل مستوى الإعداد. ؛ أوسبرياكيفن - تمكين / تعطيل التعادل. بيستارت - مستوى التعادل الأولي (في نقاط)؛ بيستوب - مستوى الربح التعادل (في نقاط)؛ سبلبروفيتلوتس - وضع تقسيم النظام مربحة. ستارتسبليتبيبس - نقاط الربح لبدء تقسيم صفقة مربحة. سبليتبرسنتبروفيت - نسبة الربح لكل قسم صفقة مربحة؛ سبليتلوت - أغلقت حجم الكثير لتقسيم صفقة مربحة. أوتولوت - تمكين / تعطيل صفقة حجم وضع اختيار السيارات. ؛ إسبروتكتيون - تمكين / تعطيل الحماية ضد الصفقات الكبيرة. بالانسبيرلوت - عدد وحدات حساب الحساب لكل حجم الصفقة لوط المحدد. تشيكتيمي - إي وضع العمل ساعة. أوبنموندايهور - بدء العملية يوم الاثنين (في ساعات). كلوزفريدايور - نهاية العملية يوم الاثنين (في ساعات)؛ تعليقات - تعليقات مخصصة للصفقات.


أصابع قبالة هذا إي.


1. واحد هو دائما تعتمد على البائع، إذا كان لديه أي رغبة هل يمنع إي الخاص بك وكنت مجرد الوقوف هناك دون إي.


2. ليس هناك تحديث، لديك فقط لتطبيق للبائع.


3. أداء سيئ جدا، كان بلدي إي يعمل على فين، ولكن كل شيء ذهب سيئة وأنه لا يمكن تغييره.


كنت واحدا من أول من يشتري هذا إي.


ركض البرنامج الحق في البداية موافق ولكن سيكون لديك دائما أن تطلب من البائع للتحديث. الآن إي لا يعمل لأن البائع لم يبلغ بعد 3 أشهر، وجميع الحسابات لا تزال.


بائع سيئة جدا دون أي ضمير،


أنا بخيبة أمل جدا.


لم تستجب لطلباتي لفترة طويلة.


Поддержки нет. Автор не отвечает.


برنامج إي فقدان المال.


لم يتم تحديثه الآن.


لا يعمل كما هو موضح، لا يستجيب المؤلف.


قد تكون إي قد عملت لبعض المستخدمين في وسطاء معينين. الإشارات الإجمالية والمستخدمين فضفاض المال باستمرار. بعد أن بدأت إي تفقد، يبدو أن المؤلف قد اختفت. ضعف (لا) دعم في نهاية المطاف.


عملية احتيال كبيرة. فإن إي تنتج خسائر فقط منذ اشتريتها. أنا استخدامه على تيكميلوك و إكماركيتس. آمل أن المؤلف سوف توفر لنا منطقة العد الجديدة بدلا من هذا العدسة. فإنه ليس من الممكن لدفع أكثر من 300 دولار لتفقد لدينا الصعب كسب المال. إذا كان المؤلفان يقدمون إي جديدة بدلا من هذا واحد مجانا. وسوف أغير تقييم بلدي. شكرا.


أليكسي قدمت نسخة محدثة جنبا إلى جنب مع ملفات الإعدادات الجديدة. وسوف اختباره وأنا سوف تحديث لكم عن أدائها. شكرا أليكسي.


يرجى ملاحظة أنك لا تحتاج إلى حساب إن و الكمون فس منخفضة تصل إلى 3 مللي ثانية.


بغض النظر عن كل هذه الاستعراضات، بصراحة أحدث إصدار من إي مع ملفات الإعداد الحالية لا يعمل بشكل صحيح على ملقمات إكماركيتس (3ms الكمون). أنها تنتج فقط خسائر - التداول التجريبي يختلف كثيرا عن التداول الحقيقي كما التجريبي واحد لا يتضمن عمولات، تذبذب في انتشار وتأخير في التنفيذ (لذا يرجى نسيان الاختبارات التجريبية).


أنا التجارة من خلال إكماركيتس وأنا ببساطة توقفت إي، والانزلاق هو هائل وفقدت الكثير من المال، بسبب انتشار هذا إي لكثير من الناس يريدون نفس السعر والنتيجة انزلاق كبير.


غير مربحة على الإطلاق :(


أنا لا ألوم أليكسي الذي هو مبرمج جيد جدا ولكن هذا إي يفقد المال كل يوم من يونيو في حالتي.


09/2017 اختبار التحديث الجديد.


23/10/2017 خسائر فقط لا تشتري هذا كراب!


النتائج تتحدث عن نفسها، هذا إي لا يعمل، فإنه يفقد فقط على طول الطريق. أنا أسأل الناس الذين يشيدون به لوقف ذلك لأنها مضللة الناس في شراء إي فقدان التي قد تكلفهم عاصمتهم أنهم عملوا بجد ل. فمن الواضح أنه عندما كنت اختبار الظهر تحصل على نتائج مذهلة، ولكن عند استخدامه على حساب حقيقي تحدث الكوارث. لا حاجة لطرح أي شخص عن نتائجهم، وسيطهم أو مقدمي الخدمات الافتراضية الخاصة بهم، تحتاج فقط للتحقق من نتائج المؤلف الخاصة لرسم استنتاج: وهذا إي مسح الحساب الخاص بك، بسيطة من هذا القبيل.


إي لا يعمل. بعض الفوز والباقي هو الخسائر.


خسائر فقط منذ أغسطس 2017. دعم أول مرة كان جيدا، ولكن الآن اليوم الثاني فقط ليس لديهم إجابة من أليكسي.


اشتريت هذا الروبوت في تموز / يوليه ومنذ ذلك لأنه يجلب لي خسائر فقط. لا حتى يكلف نفسه عناء لشراء إيتبليت هدر الوقت والمال. اليكسي هو رجل جيد ولكن هذا هو mess. He لا ريسابوندينغ لي أكثر من 10 daya. Also والثمن هو المبالغة.


هذا إي غير مربحة. اختبار على حساب إن الحقيقي مع فس (1 مللي ثانية) منذ يوليو تموز. فإنه يجعل بعض الأرباح الصغيرة ومن ثم يفقد كل شيء. كله من جديد. منذ يوليو دون الربح، ولكن فورتوناتيلي دون خسارة كبيرة بالمقارنة مع بعض المستخدمين الآخرين. باكتست تبدو كبيرة ولكن النتائج الحقيقية هي أبعد ما تكون عن ذلك. المشكلة الرئيسية لهذا إي هو أن العديد من المستخدمين استخدامه وأنه يولد انزلاق كبير. وبسبب عدم تنفيذ الأوامر على ذلك السعر الذي يتم تنفيذه ويسبب خسائر كبيرة.


تدفق ثابت من الخسائر منذ 16 يونيو. مثل المستخدم السابق المشار إليها، جيدة في استراتيجية اختبار ولكن الفقراء أداء خلاف ذلك.


تحديث: ما يقرب من 3 أسابيع الآن، ويظل أداء الفقراء (السلبي).


تحديث 30 سبتمبر 2017: تم استخدام لفترة لحظة الآن وعلى فس مع الأداء المتوسط. لا تزال تجريبية بالنسبة لي ولا يمكن الاعتماد عليها لتوليد دخل ثابت كبير. لو كنت أعرف أنه كان هذا الأداء الفقراء كنت قد استخدمت المال لشيء آخر.


لا مربحة مجرد خسارة.


لا تسألني لماذا. فقط لا تلمس هذا إي.


لدي فينيو v.2.77 ل 1 العثة منذ 20 أغسطس 2017 على 2 حسابات حية، 2 وسطاء جيدة، فس جيدة. اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط! خلال هذا الشهر كان فينو مربحة للغاية، وقد حصل بعض المال الحقيقي لطيفة بالنسبة لي. لم أجد بعض تلك الخسائر الكبيرة التي قام بها بعض التجار الآخرين. توصياتي:


1) استخدام فقط أفضل وسطاء إن.


2) فقط جيدة 2 الأساسية فس مع بينغ أقل من 2ms، ويفضل أقل من 1ms.


3) تحسين بمهارة التحسين على أحدث إصدار تس.


4) استخدم فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي ويفضل على M15.


الآن لدي الإصدار 3.77. دعونا نرى كيف سيعمل.


التحديث النهائي: لقد حاولت الإصدار الجديد v.2.77 - هو أفضل بكثير وأكثر أمنا ثم الإصدارات السابقة. يجب عليك محاولة إعطائها ؛)


أليكسي يوفر الدعم السريع وكبيرة ومحاولة حقا للمساعدة. نريد أيضا أن أشكره كثيرا لجهوده مذهلة على التحديثات.


ویعطي الربح عند 99.90٪ ربحا وإمکانیات قویة.


تحديث: حقيقي تيكميل حساب 3MS VPS - 15 يوما نمو 0.4٪. لا يزال الاختبار!


Update 2: أنا فقدان مرة أخرى مرارا وتكرارا! لا يمكن أن تجعل من العمل! أنا على وشك إيقاف تشغيله!


Update 3: إشارة بيبرستون تبحث رهيبة لذلك قررت أن محاولة إعطائها مرة أخرى بعد وجود حساب على بيبرستون. وسوف أقوم بتحديث في وقت لاحق.


تحديث 4: آسف آسف ولكن الخبير الخاص بك غير مربحة بالنسبة لي. لقد حاولت مرات عديدة على العديد من الوسطاء ولكن لا يزال لا ربح.


مؤلف إصلاح قضايا الإصدار 2.77 وأفرج عنه أكثر أمانا وأقوى الإصدار 3.77.


في رأيي أنها خطوة لطيفة إلى الأمام.


ممتازة إي، ممتازة دعم العملاء.


عظيم إي ودعم ممتاز! إن القول بأنه ليس مربحا بعد شهر أو اثنين من الحياة هو سخيف حقا. ربما يجب عليك محاولة أحدث إصدار وسيط صحيح؟ تجربة بعض يعمل بالتأكيد.


قبل أن أشهر أن هذا بوت توقفت مربحة، وليس كما تشير بعض أن هناك العديد من الناس الذين يستخدمون إي وتنتج الكثير من زلات أو الانزلاق.


يجب على الأشخاص الذين صوتوا 5 نجوم تغيير صوتهم إلى واقع حتى لا يربكوا المزيد من المشترين.


اسمي بن، أحضرت إي الخاص بك لعدة أشهر، وأنا وجدت الأداء والنتائج كانت مختلفة جدا لاختبار الظهر أو ما يظهر على يوتيوب الخاص بك. و إي لم تضع العديد من الطلبات كما يظهر الفيلم يوتيوب الخاص بك.


هل يمكن أن تقول لي كيف يمكنني تحميل إي الخاص بك لأنني أريد إعادة تثبيت MT4.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


أنا اختبار لمدة 6 أسابيع، حتى الآن أداء جيد جدا.


يكون إيسم و فس وأنها تعمل كبيرة. تشغيل جميع 4 أزواج.


دعم كبير من أليكس أيضا.


ثابر على العمل الجيد!


نتيجة جيدة ولكن ليس مع كل وسيط.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


Если فس у вас до 5 и مس то советник отлично работает، у مقل فس отлично работает، Спасибо автору за быстрый реагирования на вопросы.


الذهاب إلى حقيقية هذا الأسبوع، التجريبي تسير جيدة، إم بيع 1 تفعيل، بعد لي إذا كنت مهتما.


تم كسر هذا إي منذ آخر تحديث. لم يعد الاختبار الخلفي يعمل والأداء سلبي خلال شهر أغسطس بأكمله. وبعد عدة تعليقات على مدى عدة أسابيع، لم يرد صاحب البلاغ قط على تعليقاتي ولم يعترف بأن هذه المشاكل كانت حتى مشكلة. أنا لا أنصح هذا إي لأي شخص حتى يتم إصلاحها وأداء في الاختبار الخلفي على الأقل وكذلك الإصدار السابق (أتمنى لو كان ببساطة تثبيت الإصدار السابق).


لاحظ أن المراجعة كانت جيدة جدا قبل التحديث الأخير وهي سيئة هناك بعد (انها ليست لي فقط).


ضعف الأداء ووقف الخسارة لا يعمل بعد الإعداد 40 نقطة ولكن اليوم شوسد وقف الخسارة هو 850 نقطة وفقدت أكثر من USD1500، لذلك حزينة وخطيرة إي وتحتاج المؤلف لتحديث لحماية الانزلاق العالي.


هذا إي لم يعد مربحا في سوق الفوركس اليوم، بعد 3 أشهر. يرجى إصلاح هذا إي واسمحوا لنا أن نعرف!


$ 1000 حساب خفضت إلى 700 $ ---- بيبرستون، الفرعية 1ms بينغ فس، وإعدادات الموصى بها. يقول المؤلف ليس هناك مشكلة. كان يعمل بشكل جيد حتى قبل أكثر من شهر واحد.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


هذا هو واحد من أفضل مجموعة إي، على الرغم من أن ليس كل وسيط مثل هذا إي، ولكن هناك بعض والمؤلف هو مفيد جدا و ريسبون بسرعة، لذلك خمس نجوم لا شك، وظيفة جيدة ألاكسي. شكرا لتقاسم إي الخاص بك في السوق.


تحديث: ضعف الأداء في أغسطس.


أداء فينو إي في الحساب الحقيقي هو أيضا متطابقة مع باكتست، ولكن تحتاج إلى زيادة حجم الكثير في الوضع الحقيقي، تحتاج إلى حساب إن & أمب؛ MQL5 فس، الكمون 2-3 مللي ثانية، أقترح، على الأقل 1 شهر التجربة في التجريبي حساب إن ثم تنطبق على حساب لايف.


لا نويفا الإصدار فينو إي 2.77 لا فونسيونا.


بعد كل مشورة البائع سيكون لديك ربح ثابت. ما يقرب من 50٪ في شهر واحد.


الأيام الزوجين الأولى في استخدام فينو مع حساب حقيقي.


- السوق غير مستقرة قليلا الآن مع ور / أوسد & أمب؛ غبب / أوسد أزواج يجري أكثر من اشترى. لذلك عندما يكسر وقف شراء أنها لا تملك مجالا كبيرا للذهاب.


- ومن الجميل أن S / L بنيت في كل التجارة، يجعلك تشعر بالأمان.


- التجارة حرفيا يستمر فقط لبضع دقائق، وهو لطيف. الجانب السفلي هو على الرغم من إذا كنت لا تحصل على الكثير من التقلبات بعد كسر وقف يمكن أن ترتد مرة أخرى وضرب وقف الخسارة الخاصة بك بسرعة كبيرة. من أجل هذا البرنامج للعمل، فإنه يحتاج لتفجير الماضي توقف الخاص بك.


- تذكر عند استخدام حساب إن الذي تدفعه عمولة في التجارة (إلا إذا لم يكن لديك في الولايات المتحدة -_- ولها وسيط حلو). وهذا سوف يؤثر على الربح الخاص بك إذا كنت لا تحصل على مبلغ مقطوع جيد على التجارة.


- لا التخلي عن هذا البرنامج حتى الآن. فمن 2 أيام فقط :). وسوف تحديث مع 5 نجوم مرة واحدة نحصل على بعض الصفقات أفضل في. الكل في كل شيء على الرغم من. باكتست والطريقة التي يعمل بها البرنامج هو صلب!


غير متأكد من مراجعات أخرى.


بالنسبة لي أفضل إي. أرباح مستقرة مع القليل من المخاطر. وأفضل دعم: D ثكس.


إي هو لطيف جدا، لدي رسالة خاصة إلى أليكسي، في انتظار له لتحديث إي بالنسبة لي.


7-26 وساعدني صاحب البلاغ في تحديث منطقة العد، ثم ألق نظرة على أدائه، فأنا بحاجة إلى تحديث التعليقات من وقت لآخر.


ممتاز إي ودعم كبير من أليكسي! موصى به!


هذا إي هو عظيم إي والمؤلف أليكسي هو استجابة سريعة ويعطيني دعما كبيرا.


أنا أحاول استخدام السماسرة المختلفة للحصول على نتائج أفضل و أليكسي يساعد دائما.


دون أدنى شك واحدة من أفضل مناطق العد في السوق في الوقت الراهن. دعم المؤلف لا يعلى عليه. لقد قمت بتشغيل هذا التقييم البيئي لمدة أسبوعين الآن وأعدت أكثر من ضعف ما دفعته ل إي.


بضع ملاحظات للحصول على أقصى استفادة من هذا إي:


1. تحتاج إلى استخدام حساب إن صحيح، كما فينيو يحتاج إلى وفاء النظام السريع لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


2. يجب تشغيل هذا إي على فس. مرة أخرى بسبب طبيعة الصفقات، وسوف تكون عادة داخل وخارج التجارة في غضون بضع دقائق.


أنا تشغيل هذا إي على حساب حيث أنا أيضا نسخ النسخ. يشعر وكأنه مكتوب فينيو لهذا الظرف لأنه مثالي لوضع مثل هذا. لديها الحد الأدنى من السحب، ويتم الانتهاء من الصفقات الخاصة بك عادة في غضون دقائق. وهذا يعني أنه لا يتداخل مع إشارات الإشارة، وتحقق أرباحا كبيرة. نتائج بلدي أكثر أو أقل تماما مرآة للمؤلفين بيبرستون إشارة فينو.


الاستنتاج: إذا قمت بتعيين هذا إي بشكل صحيح، سوف كسب المال من دون أي متاعب.


عظيم إي مع أداء قوي ودعم العملاء أكبر من أليكسي.


عظيم إي، أحسنت!


دعم جيد جدا.


ولكن يجب تحديث إي على mql5. سيكون أفضل.


عظيم إي مع انخفاض المخاطر.


باستخدام لفترة طويلة يمكنني الحصول على نتائج جيدة.


و أليكس مفيد وودود.


تم اختبار منذ بضعة أسابيع، نتائج إيجابية جدا في الوقت الراهن، وأنا سعيد جدا و أليكسي دائما مفيدة جدا وسريعة الاستجابة.


تحديث 09.07.2017 سعيدة جدا مع نتائج متسقة وثابتة، أليكسي مفيدة جدا ودائما سريعة ردا على ذلك، يمكن أن يؤكد فقط بلدي تصنيف 5 نجوم.


يوم جيد لديها الآن في الشهر إي اختبار جيد حقا المؤلف حقا مفيدة جدا شكرا جزيلا بطبيعة الحال مددت مرة أخرى.


انها إي جيدة، والمؤلف هو مفيد جدا.


هذا الاتحاد الأوروبي يعمل تماما، وخاصة في السوق المتقلبة أنه يعمل بشكل جيد بشكل خاص. الخسائر محدودة جدا بسرعة، والسماح للأرباح تشغيل. سوبورت من أليكسي هو أيضا كبيرة. أنا سعيد جدا مع هذا إي.


ممتاز إي والدعم من أليكسي.


خمس نجوم يستحق!


لقد استأجرت هذا إي لمدة شهر واحد، لذلك ما هو أفضل الإعداد لذلك، وسيط بلدي هو الفوركس المباشر وإيداع 2000 دولار أمريكي.


مرحبا هذا إي هو ممتاز خبير قناع.


I أوسد إيكماركيت و 2ms فس الآن فقدان 20٪


سيتم تحديث النتائج.


Советник имеет хорошую проверенную временем стратегию и простые настройки результаты просто впечатляют на реальном счете.


Хороший саппорт، практически всегда на связи، помогает с любой мелочью.


Надеюсь этот советник будет еще долго меня радовать.


Добрый день، Алексей!


Советник очень понравился! Показывает очень хорошие результаты. Поставил на реал. счет (надеюсь на такие же результаты)


Спасибо за своевременные ответы на мои вопросы.


استراتيجية جيدة والدعم ممتاز!


5 نجوم ل إي نفسها والدعم المستمر للمؤلف. بعد النضالات الأولية مع الإعداد (الذي أليكسي ساعدني إصلاح في أي وقت من الأوقات)، و إي يدير الآن مربحة.


تحديث 01.06.2017: لا أستطيع أن أشكر أليكسي بما فيه الكفاية لخلق وتقاسم فينيو. الأداء المتميز من ما يقرب من 30٪ في مايو مع تراجع تصل إلى 8٪. شكرا!


غران إي، لا فيرداد إس كيو سي كوريسبوند كون لوس باكتست هيتشوس كون بروغراما دي باغو آل 99٪ دي كاليداد دي موديلادو. بوين تراباجو إل دي أليكسي y بين سوبورت.


شكرا لكم على مساعدتكم، نقدر كثيرا.


أوصي فينيو إي.


قوية جدا إذا كان يعمل. فإنه يستمر لفترة قصيرة جدا. وبالتالي، فمن آمن جدا. 5 نجوم العروض.


له إشارة جديدة، اليد صنع الحليب المال، حتى أفضل!


هذا إي يعمل تماما، عملياتها تتوافق مع باكتست، وبالإضافة إلى ذلك أليكسي يحل أي شك أو مشكلة بسرعة، كونها أفضل وسيلة للاتصال به عن طريق رسالة خاصة.


جيد جدا إي. يوصي بشدة.


المؤلف هو المريض جدا للرد على جميع الأسئلة! شكرا جزيلا.


عظيم إي ومفيد جدا مفيدة، دائما القيام بعمل عظيم وتحسين مستمر إي.


يبقيه صديقي.


خدمة جيدة وجميع. مفيدة جدا: D.


جيد جدا إي. أنسيوس لوضع في حساب حقيقي. في انتظار النسخة الأكثر تحديثا.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


حصلت على ردود فعل جيدة من إي، إي يعمل جيدة. يمكننا أن نبدأ لكسب المال بعد اختبار لمدة أسبوعين. الرد على السؤال بسرعة كبيرة مع عاطفي قوي. وأوصت خاصة.


Месяц аренды и испытании на реальном счете показал прибыль 1٪. Считаю، что цена аренды не адекватна прибыли.


هذا هو حاليا أفضل إي في السوق التي رأيت، ويؤدي كما هو موضح، فضلا عن الاختبارات المباشرة إلى الأمام يجري مماثلة باكتستينغ. أليكسي يقدم الدعم الفوري، ومفيدة جدا. منتج ممتاز والخدمة.


أنا جديد مع هذا إي. أعتقد أنه جيد. المؤلف يبدو جيدا في الرد على الرسائل وسوف تحديث بلدي الاستعراض بعد استخدام إي على فترة أطول.


كيف يمكنني تقييم هذا إي مع المزيد من النجوم إذا:


1. حساب حجم لوط يختلف بين اختبار الظهر والحساب الحقيقي.


2. إغلاق جزئي لا يفعل بشكل صحيح. مرة أخرى، في حجم الكثير.


الدعم المقدم من قبل المؤلف لا يزال موافق. مجرد قضية إي.


في البداية كان لي بعض الأسئلة حول التثبيت. وقد اتخذت أليكسي الكثير من الوقت لمساعدتي. الآن يعمل تماما ويعطيني دخل جيد. أنا سعيد مع هذا إي.


أليكسي يوفر ما أعتقد أن تكون ممتازة إي. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن مثل إي يجب أن تعطى أفضل بيئة ممكنة للازدهار، وهذا هو، ينتشر منخفضة اضافية، والحفاظ على عمولات منخفضة قدر الإمكان، فين يجب، مع الكمون أقل يمكنك الحصول عليها. وعلاوة على ذلك، فقط استخدامه على أزواج الموصى بها (الاتحاد الأوروبي، غو). في أوج، بعد بعض اختبار دقيق، ويبدو أن تعمل بشكل جيد جدا كذلك. عند إجراء اختباراتك الخلفية، تأكد من التعامل مع السيناريوهات مع الانزلاق (ما يصل إلى 30٪ فرصة مقابل مقابل 10٪ فرصة لصالح)، واللجان، وما إلى ذلك لقد فعلت ذلك، وقد حصل أليكسي فائدة الشك في بلدي رأي شخصي. أنا فقط أتمنى أن يأتي إي مع دليل موجز بحيث يمكن للمرء أن يفهم بشكل أفضل كيفية تعيين الكثير السيارات (انها مربكة) + معنى الإضافات الجديدة مثل نقاط التحيز. أليكسي، إذا كنت يمكن أن تعمل على ذلك، أنا أعطي ش 5 نجوم.


و إي جيدة فقط على باكتستينغ ولكن ليس في السوق الحقيقي.


اختبار الآن على حساب حقيقي. أليكسي يعطي دعما كبيرا ويستجيب بسرعة كبيرة على الأسئلة. أنا أحب كثيرا تا إي، فإنه يحافظ على حساب آمنة. أنا سعيد معها!


يتم إثراء الدعم تماما حتى أن الناس الآخرين قد يقول.


سأجعلها تعمل من خلال حساب واقعي الآن، لذلك نجم هو 4.


اختبار الظهر رائع حقا.


ومن المأمول أن أريد أيضا أن يكون هناك مستقبل من خلال هذه النتيجة.


قبل أن تصبح أليك مشغولا، سأوصي بشراء.


بالفعل، كان قد حصل على ثمن الشراء.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لديها نتيجة باكتست جيدة.


أنا تداولت على الهواء مباشرة وحصلت على تجارة وثيقة مع الربح.


البائع هو أيضا داعمة وسخية جدا في المساعدة.


أنا باستخدام من أسبوع وحصل على نتائج جيدة جدا،


أفضل جزء من إي هو ستوبلوس صغيرة جدا ومكافآت لطيفة،


والدعم الكبير والسريع من قبل أليكسي.


الله يبارك أليكسي،


أنا متشكك جدا عندما كنت شراء إي اختبار واختبار كل شيء ويقيم الصفقات الفعلية من الباعة قبل أن أشتريها. بصراحة هذا هو واحد من أفضل منها في السوق حتى الآن. وآمل أن تسير الأمور على ما يرام على المدى الطويل. تتطلب إي المختلفة وسطاء مختلفين للاستراتيجيات المختلفة. هذا واحد يعمل كبيرة. أحبه. بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي قدمه أليكسي. لا يترك أي شخص خلفه. حتى الآن أفضل منتج لقد اشترى هنا.


يتزامن التداول الحقيقي مع نتائج الاختبار. لقد اشتريته قبل شهر، وأنا معجب حقا بنتائج التداول!


يمكنني استخدام نفس وسيط مع البائع. حتى الآن أنا سعيد.


لي دو لا M & # 225؛ زيما بونتواسي & # 243؛ n بور لا أيودا دي سو أوتور y بورك سو سي & # 241؛ آل سي ريسبونزابل كون لا ريليداد ديل ترادينغ دي لا إي، كيو فونسيونا كومو دايس لا إنفورماسي & # 243؛ n آل ريسبكتو .


إل د إس تان باجو كيو سي بيد كومبينار كون أوتراس إستراتيجياس m & # 225؛ s أريزغاداس.


سي كومبورتا إن ريال كومو إن باكتستينغ y كومو إن لاس سي & # 241؛ أليس دي سو أوتر.


+ إعدادات إضافية لإزاحة المقاومة ومستويات الدعم.


+ تبسيط آلية الحساب الآلي لحجم التجارة.


+ تحديد ساعات التشغيل لنظام التداول.


وأضاف المعلمة بياسبيبس - التحول من أوامر المعلقة (في نقاط)


تعلم ما هو مستشار خبير في تجارة الفوركس.


مستشار خبير هو قطعة من البرامج المكتوبة خصيصا لمنصة ميتاتريدر. مستشار خبير يمكن أن تقدم المشورة فقط التجار التي تتداول لجعل أو يمكن برمجتها لتنفيذ تلقائيا الصفقات على حساب حقيقي.


المستشارين الخبراء هي قطع مرنة جدا من البرامج التي يمكن أن تأخذ أي معلومات في الاعتبار التي تتوفر على منصة ميتاترادر. وهي مكتوبة بلغة البرمجة الخاصة بها تسمى ميتاكوتس لغة الإصدار 4.


لماذا الخبراء المستشارين هي شعبية.


هناك عدد قليل من الأشياء أكثر جاذبية من وجود المال الخاص بك كسب المال بالنسبة لك. وبطبيعة الحال، فإن هذا قد يحدث إذا كان رأس المال المستثمر في السوق يستخدم لفتح المراكز والمكاسب إما تم سحبها أو استخدامها لفتح مواقف أكبر في نهاية المطاف التي من المحتمل أن تجعل المزيد من المال بالنسبة لك. مع مستشار خبير، وهناك في كثير من الأحيان حفنة من القواعد الثنائية بسيطة (نعم / لا) التي تؤدي إلى فتح التجارة و / أو إغلاق.


جنبا إلى جنب مع نداء الاستثمار السلبي هي المطالبات الجريئة التي أدلى بها المبدعين والمسوقين من المستشارين الخبراء. بسبب شريحة صغيرة من العالم الاستثمار في مجال التجزئة، وقد فشلت الرقابة التنظيمية لتغطية خبير مستشار التسويق. ومع ذلك، على مر السنين، رأينا دفعة قوية من المستشارين الخبراء التي تقدم لبيع نظام مع عائدات من شأنها أن تجعل صناديق التحوط حسود مقابل رسوم رمزية عادة بضع مئات من الدولارات.


إذا كان هذا لا يمر اختبار رائحة لك، فإنه لا بالنسبة لي.


ما التحذيرات التي يجب على التجار حذارها.


تذكر أنه لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية وأن صناديق التحوط قد أغلقت على وتيرة قياسية تقريبا هذا العام لأنها غير قادرة على التغلب على المؤشرات التي بلغ متوسطها أقل من 10٪ سنويا على أساس معدل التضخم.


وإذا قام مستشارو الخبراء بتسليم ما يدعي الكثيرون أنهم يسلمونه، يمكن لمديري صناديق التحوط أن يضعوا أموالهم للعمل في مستشار خبير، وستثبت جميع شواغلهم. للأسف، ليس هذا سهلا. ويشمل التداول إيجاد صفقات معدلة المخاطر ذات حجم تجاري مناسب وإدارة التداول الافتتاحي بشكل جيد وإغلاق الصفقة في الوقت المناسب.


سيكون من السهل أن ننظر إلى صعود الأموال الكمية والصناديق عالية التردد ونعتقد أن المستشارين الخبراء هي مشتق من هذه الأموال المتقدمة، ولكن في كثير من الأحيان تنفيذها والقواعد هي أبسط من أن تكون في نفس اللعبة كما في النظم المهنية التي ارتفعت إلى الشهرة.


يجب على التجار الحذر من أن وعود هذه النظم ليست تحت السيطرة التنظيمية، وبالتالي غالبا ما تحاول المطالبات وتحقيق التوازن بين الأمل والمصداقية. هناك بعض الأنظمة الجيدة هناك، ولقد شهدت التجار تحقيق مكاسب سنوية على مدار العام باستخدام الأنظمة التي تتاجر تلقائيا، ولكن عوائدها هي أكثر انسجاما مع عوائد عالية واحد / منخفضة مزدوجة الرقم بدلا من العوائد الفلكية التي بعض مطالبة الخبراء المستشارين.


هنا من أي وقت مضى، حذار المشتري و لا تتردد في التداول مستشار خبير على حساب الممارسة لبضعة أشهر قبل السماح لإدارة رأس المال الحقيقي من قبل الروبوت.


أساسيات MT4: كيفية تثبيت إي.


الآن بعد أن كان لديك القليل من الممارسة مع أدوات المؤشر التي توفر منصة MT4، حان الوقت بالنسبة لك للانتقال إلى المرحلة التالية من التدريب MT4 الخاص بك: كيفية تثبيت مستشار خبير.


مستشار خبير، والمعروف في عالم الفوركس باسم "إي" هو في الأساس البرنامج الذي تقوم بتثبيته على المنصة التي سوف تتبع تلقائيا تعليمات التاجر مرة واحدة وقد تم استيفاء معايير معينة.


بمعنى ما، يمكنك تسميته "التداول الآلي" كما لم يكن لديك حتى أن لمس الماوس ولوحة المفاتيح لأوامر ليتم إدخالها.


ميزة استخدام إي هي أنه إذا كان لديك بالفعل نظام ميكانيكي في مكان، يمكنك إنشاء إي لتكرار الإجراءات المطلوبة مرة واحدة النظام الخاص بك يعطيك إشارة.


هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت ترغب في تداول أزواج متعددة أو إذا لم يكن لديك الوقت ليكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتجارة.


وسوف اقول لكم ان نظامهم إي جعلهم الآلاف من النقاط دون الحاجة إلى القيام بشيء.


نحن لا نقول أنه من المستحيل، ولكن ما لم تظهر لك بيانات الحساب التي يتم تدقيقها من قبل شركة محاسبة ذات سمعة طيبة، طرف ثالث، أعتبر مع حبة الملح.


لا ينخدع من قبل الإعلان مبهرج وعود من عوائد أعلى!


نحن نشجعكم بشدة على تعلم وفهم جميع جوانب أي خبير المستشار الذي كنت تخطط لاستخدامها.


إذا كانت منطقة العد تتمحور حول المتوسطات المتحركة، تأكد من معرفة ما إذا كانت تستخدم المتوسطات المتحركة المبسطة أو الأسية وعدد الحانات التي تغطيها.


إذا كان يستخدم ستوشاستيك، تأكد من معرفة ما هي الإعدادات المستخدمة لإنشاء الإشارات.


تذكر، هذا هو المال الذي كسبت بشق الأنفس الذي كنت يعهد إلى برنامج كمبيوتر هنا.


مرة واحدة كنت تعرف من الداخل والخارجية من إي، ثم يمكنك البدء في تحميله على المحطة!


تعليمات خطوة بخطوة: تثبيت إي.


الخطوة 1: نقل الملفات.


إنشاء إي أو تنزيله. إبقاء علما من المكان الذي قمت بحفظه. حدد ونسخ ملف إي الذي ترغب في تثبيته. ابحث عن المجلد MetaTrader4. يقع هذا عادة في C: محرك الأقراص. الصق الملفات في مجلد الخبراء. قد يظهر إذن منبثق يطلب إذن المشرف؛ إذا كان الأمر كذلك، فانقر على متابعة.


الخطوة 2: تثبيت إي على منصة MT4.


إطلاق منصة MT4 الخاص بك. ابحث عن قسم المستشارين الخبراء تحت جزء المستكشف على الجانب الأيسر من المنصة. انقر على علامة الجمع ويجب أن يتم سرد مناطق العد المتاحة هناك. انقر على إي الذي تريد تثبيته واسحبه إلى أحد المخططات على النظام الأساسي.


الخطوة 3: ضبط الإعدادات.


سيظهر مربع منبثق يعرض إعدادات إي الخاص بك. تأكد من صحة كافة الإعدادات والتنبيهات قبل النقر فوق موافق.


اختباره على التجريبي أولا وفهم كل شيء هناك لمعرفة ذلك قبل ارتكاب رأس المال الخاص بك لذلك!


التقدم المحرز الخاص بك.


الشيء المهم هو: أن تكون قادرة في أي لحظة للتضحية ما نحن عليه لما يمكن أن تصبح. تشارلز دو بوا.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الخيارات الثنائية.


فوركس إي ترادينغ إي.


أفضل الفوركس إي | المستشارين الخبراء | الروبوتات فكس.


الفوركس ريال الربح إي المستغل روبوت - تحميل مجاني ل ميتاتريدر. الفوركس ريال الربح إي المستغل روبوت الفوركس ريال الربح إي - هذا الروبوت التداول التي قد تفعل طويلا.


كبار المستشارين الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / إي) ل MT4.


تقنية الفوركس المزدوجة في يوم واحد وفوركس إي تمكن مضاعفة التلقائي لحسابك على أساس خالية من المخاطر باستخدام أعلى حتى أوبس.


الفوركس سلخ فروة الرأس إي مراجعة | theforexgeek.


ثانيا، لدينا حساب مب التداول تشغيل الفوركس ريال الربح إي منذ 18.05.2018، والتي يجب أن يكون تشغيل شيء آخر قبل تاريخ بدء.


فوركس إي منشئ بالطبع (بما في ذلك نصائح MT4، 99.9٪ القراد البيانات.


تجارة الفوضى إي يتداول نظام تجارة الفوضى شعبية من قبل بيل ويليامز مؤتمتة بالكامل ويتضمن بعض الميزات الإضافية على رأس ذلك.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس.


على الفوركس MT4 إي الموقع، يمكنك العثور على المؤشرات، الخبراء المستشارين، مخطوطات، استراتيجيات، حيث تتوفر جميع الملفات مجانا وليس هناك تسجيل!


بنغو للتجارة إي | تجارة الفوركس البنغو كل يوم.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


كيفية إنشاء الروبوتات التداول مع الفوركس إي مولد.


لا توجد عبارات بحث. لم يتم إدخال أي عبارة بحث. من فضلك أدخل.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا مع التعليقات ونتائج ثبت من أفضل الفوركس إي، المستشارين الخبراء، الروبوتات تجارة العملات الأجنبية 2017.


الفوركس إي إغلاق الربح - غان طريقة التداول خلال اليوم.


بناء ثقة & كوت؛ 1 من أي وقت مضى الفوركس إي & كوت؛ في أقل من 10 دقائق (بدون ترميز)


إي فوركس أكاديمي - تعليم الفوركس للمبتدئين و.


فوريكس الآلي إي شكرا لك، مرحبا، أنا اشتريت النظام الخاص بك خلال عطلة نهاية الأسبوع، وبدأت استخدامه يوم الاثنين. الفوركس الآلي إي مقالات مكتوبة وجمعت من قبل كوري.


تحميل أفضل المهنية الفوركس إي والمؤشرات.


2018-06-02 & # 0183؛ & # 32؛ أعمل على أسواق إيك حقيقية من بضعة أيام فوريكس ريال بروفيت إي: forexrealprofitea ForexRealProfitEA_ICMarkets النظام بواسطة فكسريالبروفيتيا | ميفسبوك فوريكس ريال مدريد.


ما هو الفوركس إي؟ تعريف ومعنى - إنفستوروردز.


مولد إي الفوركس هو الأداة التي تحتاجها لخلق الروبوتات صنع المال الحقيقي دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خطوط معقدة من التعليمات البرمجية.


برامج تداول العملات الأجنبية | الفوركس ريال الربح إي مراجعة.


تحميل الفوركس إي. سلخ فروة الرأس، التحوط، قناة التداول، مؤشر القوة النسبية، ماكد، تتحرك متوسط ​​الاستراتيجيات. لا سحب هبوطا، مستقرة وعالية الربح الروبوتات المهنية.


الفوركس إي الروبوتات التنزيلات ل MT4 - الروبوتات حصة العملات الأجنبية.


أنا إنشاء مختلف أدوات تداول العملات الأجنبية وكتابة دروس MT4 حول كيفية استخدام ميتاترادر ​​4، نسخ الصفقات بين حسابات MT4، وتقديم إشارات التداول وأكثر من ذلك.


نوكس الفوركس إي - أفضل الفوركس الروبوتات في السوق.


تقدم فوركس أفضل المستشارين الخبراء ل ميتاترادر. لدينا الفعلية جيدة مربحة إي للتداول. MT4 مستشار خبير برمجة خدمات mql5.


أعلى 30 الترتيب - أفضل الفوركس إي | المستشارين الخبراء | الروبوتات فكس.


بدء التداول الآلي الخاص بك اليوم واستكشاف أفضل الروبوتات الفوركس في السوق - حاول ومعرفة نفسك واختباره على حساب مجاني لمدة 30 يوما الآن!


الفوركس مربحة إي | الربح الشهري 200٪


فوريكس خبير مستشار إي شكرا لك دينيس لمنتج آخر رهيبة! إذا لم تكن قد لاحظت الآن، أنا مروحة ضخمة من دينيس. أنا الآن تملك جميع منتجاته.


الفوركس إي - أوندا فكس إي روبوت - يوتيوب.


مستشار خبير أو الفوركس إي هي برامج مكتوبة من قبل لغات MQL4، والذي يأتي مع منصة التداول MT4. يتم ترميز هذه إي، استنادا إلى سلوك السوق.


مزدوج في يوم الفوركس تقنية وفوركس إي.


هنا يمكنك أن تجد دائما كل الجدة من الفوركس. ونحن ملتزمون تبحث عن أفضل أنظمة التداول، سواء الروبوتات الفوركس أو إشارات التداول.


نت نيوس ترادينغ إي.


أحدث الفوركس الخبراء المستشارين، أنظمة التداول اليدوي، استراتيجيات الخيارات الثنائية، والبرمجيات لأرخص الأسعار مع الخصم.


فوريكس فليكس إي - أفضل MT4 الفوركس إي.


يوميا تحديث: أعلى 30 ترتيب أفضل الفوركس إي & # 180؛ S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس مع استعراض، احصائيات ونتائج ثبت، والتي سوف تكسب لك الكثير من المال!


تطبيقات MT4 الأخرى من قبل إي المبرمج - MT4 الخبراء المستشارين، الفوركس.


S & # 246؛ k الفوركس لنا. F & # 229؛ ريسولتات فر & # 229؛ n 6 S & # 246؛ كموتورر.

No comments:

Post a Comment