Saturday 3 March 2018

أفضل حسابات تداول الخيارات الثنائية


ثنائي وسطاء الخيار مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.
دون إجراء استثمارات كبيرة، والخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة لكسب الربح. السماسرة تقدم شرطا للإيداع مع الحد الأدنى من المبلغ لأن معظم الوسطاء في محاولة لجذب عدد من العملاء المحتملين.
هؤلاء الوسطاء الذين يقدمون مع الحد الأدنى للإيداع من الخيارات الثنائية التداول يظهر ولائهم لعملائها، وفي البداية أنها تسمح للحد من المخاطر من خلال استثمار كمية صغيرة وبعض السماسرة تقدم مع إيداع $ 1، $ 5 أو 10 $، وهو مبلغ معقول لأي من التاجر في خطوته الأولى في السوق المالية. هناك العديد من شركات الوساطة التي تسمح لفتح حساب مع إيداع $ 1-10 دولار ومع هذا المبلغ يمكن للتاجر محاولة لجعل التداول الناجح. الممارسة تصف البيان أنه حتى مع استثمار كمية صغيرة هناك فرصة لتطوير النشاط الذي هو ناجح، كلما في البورصة أو مع وسيط الخيارات الثنائية.
أفضل الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع $ 1 & # 8211؛ $ 10.
العديد من التجار الالتفات إلى أدنى حد أدنى للإيداع أثناء اختيار وسيط. بالنسبة للمبتدئ أو المتداول المتوسط ​​هذا يعطي فرصة لبدء التداول من الصفر.
وبهذه الطريقة يمكن للتجار التحقق من سلامة وموثوقية منصة التداول مع الحد الأدنى للإيداع. تكلفة الخيارات الثنائية هو اعتبار مهم بالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في شراء الخيارات الثنائية بتكلفة الحد الأدنى من 1 دولار.
إق أوبتيون & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي وسيط منظم مع 1 $ الحد الأدنى من التجارة.
إق الخيار يسمح لدخول السوق المالية مع الأموال المحدودة ويوفر التجار مع منصة التداول المبتكرة حقا ودعم العملاء على 20 لغة مختلفة. الوسيط الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، بالإضافة إلى حساب تجريبي مجاني متاح للجميع. إق الخيار هو وسيط موثوق بها للغاية، ينظمها سيسيك.
أوليمبتراد & # 8211؛ الخيارات الثنائية مع 10 $ الودائع الأولية.
أوليمبتراد هو وسيط آخر معروفة بدأت أعماله من الصفر ومع تاريخ من التوضيح حية أن الشخص يمكن تحقيق مع قمم مالية عالية مع الحد الأدنى من خيار 1 $ وودعة 10 $ للمبتدئين يمكن أن تنتقل من حساب تجريبي ل تريالينغ الحقيقي.
بينومو يجذب الشباب ومنظور العملاء مع قدرتها على التجارة مع تداول الخيار الثنائي مع إيداع 10 $ و $ 1 الحد الأدنى مبلغ الصفقة. الشركة تصبح شعبية في البداية لأنه يقدم لبدء مع الحد الأدنى للإيداع وأيضا يقدم حساب تجريبي مجاني أن أي شخص يمكن أن تبدأ في استخدام فورا.
أيركس & # 8211؛ $ 5 الحد الأدنى للإيداع ومنصة ذات جودة عالية.
أيركس هي واحدة من مميزة وسطاء الخيارات الثنائية القادمة في هذه الصناعة. نوع الجدية التي أظهرها فريقهم سوف تقطع شوطا طويلا في نقلهم إلى آفاق جديدة. الحد الأدنى للإيداع هو 5 دولارات لبدء التداول مع الوسيط.
بيناري & # 8211؛ بدء تداول الخيارات الثنائية مع 5 $.
للخيارات الثنائية تداول ثنائي هو أقدم منصة بين الجميع. لفتح حساب مع ثنائي تحتاج إلى إيداع مع مبلغ 5 $ وهذه الشركة مع منتجات مبتكرة هو المطور في التداول. وتحافظ الشركة على أموال العملاء في البنوك مع معدلات آا ويضمن لك مع السلامة الكاملة على جميع الودائع، بغض النظر عن الأحجام وبدون استثناء.
بعض السماسرة مثل إق الخيار، ثنائي أو أوليمتراد التي تقدم مع الحلول البسيطة التي لا تتطلب نفقات كبيرة ولكن الأرباح من هؤلاء السماسرة ليست عالية جدا ولكن للتجار الذين هم من ذوي الخبرة لا تقدر بثمن، والمبتدئين هم الأفضل الخيار بالنسبة لهم والذين يريدون فهم الخيارات الثنائية التداول مع الميكانيكا. الشركات تحتل بثقة مع تصنيف ومكانة رائدة من وسطاء خيار ثنائي مع الحد الأدنى للإيداع.

أفضل مواقع التجارة الثنائية 2018 & # 8211؛ و البقية.
ربما كنت & # 8217؛ لا يزال التعلم عن التداول، أو ربما كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة الأولى في سوق التداول كمبتدئ. لقد بحثنا في سوق تداول الخيارات الثنائية على نطاق واسع للمساعدة في جعل مهمتك في اختيار منصة أكثر بساطة.
كما كنت قد سمعت، والتداول مع الخيارات الثنائية هي طريقة واحدة للوصول الى الأسواق مع الحد الأدنى من تجربة التداول ولكن مع إمكانية حقيقية في نهاية المطاف مع بعض العوائد كبيرة. بالطبع، قبل أن تتمكن من بدء التداول، وسوف تحتاج إلى العثور على أفضل وسيط خيار ثنائي بالنسبة لك. هناك الكثير من السماسرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية العملاقة. بطبيعة الحال، لا يمكن بالضرورة أن يقال وسيط واحد أن يكون صريح & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ واحد مقابل آخر. ومع ذلك، نحن نبذل قصارى جهدنا هنا لمراجعة جميع جوانب أفضل مواقع الخيارات الثنائية لمساعدتك على اتخاذ قرار. دور موقعنا هو أن يكون دليلا في هذه المهمة الساحقة في بعض الأحيان لك. من خلال اتباع هذه النصائح والتوصيات المفيدة، أنت & # 8217؛ مجرد نقرة واحدة من أفضل وسطاء التداول ثنائي. لذلك، دع & # 8217؛ s بدء.
منصة التداول الموصى بها.
أفضل وسيط.
أعلى وسيط الخيارات الثنائية.
ما هو التداول مع الخيارات الثنائية؟
قبل الانتقال إلى جزء معين من بحثنا لأفضل وسطاء الخيارات الثنائية، فمن فكرة جيدة لإجراء مراجعة سريعة للمعرفة الخيارات الثنائية الخاصة بك، وأن تكون أكثر تحديدا - من النشاط تداول الخيارات الثنائية. لفهم التداول مع الخيارات الثنائية يجب أن تعرف، في البداية، ما هي الخيارات الثنائية. بشكل عام، فإن الخيار الثنائي هو فئة من الخيارات حيث تأتي المردود مع اثنين فقط من النتائج النهائية المحتملة. والنتيجة الأولى هي المبلغ الثابت للأموال التي اخترتها، في حين أن الآخر (السالب أو الخسارة) لا شيء على الإطلاق. كما يمكنك أن ترى التداول مع الثنائيات يختلف عن التداول في أسواق الفوركس العادية، مثل كبار وسطاء الفوركس تختلف عن الخيارات الثنائية، حيث في معظم الحالات قد تظهر بعض مجموعة مستمرة من العائد. التداول مع الخيارات الثنائية عادة ما تكون سريعة وبسيطة، مما يجعل هذه الطريقة من التداول مثيرة للاهتمام للغاية ومناسبة جدا للمبتدئين. وعلاوة على ذلك - نتائج تداول الخيارات الثنائية في دفعات سريعة نسبيا، في حين أن المخاطر قد تكون منخفضة جدا. حقيقة أنك إما الفوز، أو لا يفوز أي شيء يعني أن التداول مع الخيارات الثنائية يمكن اعتبار الطفل & # 8217؛ ق اللعب. ومع ذلك، لا نقلل من ضرورة التنبؤ الصحيح، متابعة مستمرة من أحدث الأخبار من السوق والمهارات التحليلية، لأن تداول الخيارات الثنائية لا يزال يتطلب منك التفكير والنظر، بدلا من المقامرة.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
ما هي خيارات السماسرة الثنائية؟
عندما يتعلق الأمر إلى أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، والنظر في جوهر ما توفره السماسرة الخيارات الثنائية في الواقع أمر لا بد منه. مثل كل الأشياء في الحياة، يحتاج المرء دائما للبحث في الموضوع قبل أن تكون قادرة على مقارنة التفاح مع التفاح. باختصار، وسطاء الخيارات الثنائية هي وساطة عادية والتي إما توفر فقط ميزات لتداول الخيارات الثنائية، أو تشمل طرق مختلفة للتداول - بما في ذلك الثنائيات. ومع ذلك، سيكون من الصحيح أيضا القول أنه عندما يتعلق الأمر بأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنها عادة ما تكون موجهة بالكامل إلى الثنائيات دون التعامل مع الأسواق الأخرى (على سبيل المثال الفوركس) على الإطلاق. يجب أن تكون على علم بأن وسطاء الخيارات الثنائية هي أيضا شركات الوساطة التي هي في معظم الحالات تعمل ومملوكة من قبل مقدمي الخدمات المالية الكبيرة أو الشركات. حجمها وسمعتها يوفر الشعور ضمان لمستخدميها، وكنت أتوقع بحق هذه الجوانب أن نناشد الناس الذين يتطلعون إلى الانضمام وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نوصي بشدة أن تتبع دليلنا من أجل إعطاء تجربة التداول الخاص بك أعلى مستويات الأمن والسلامة.
كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟
إذا كنت تعتقد أننا سوف قائمة لك واحد وسيط الخيارات الثنائية التي تعتبر أفضل موقع الخيارات الثنائية، لا. والحقيقة هي أن عدد كبير من المواقع وبيئات التداول الجيدة التي معظمها العرض يجعل من المستحيل تسمية واحد أفضل موقع تجاري ثنائي أفضل. وعلاوة على ذلك - كما تعلمون مختلف التجار يفضلون أشياء مختلفة. إذا كنت مبتدئا في التداول مع الثنائيات، وميزات مثل واجهة سهلة الاستخدام والموثوقية هي أهم الأشياء التي تبحث عنها، ولكن الآخرين - أكثر تقدما التجار - ربما محاولة للبحث عن أنظمة المكافآت جيدة أو حتى منصات بديهية. ولكن بما أننا هنا لمساعدتك في تحسين في التداول مع الثنائيات وفي العثور على أفضل مواقع التداول الثنائية، ونحن لا يمكن أن تمر فقط لك دون إعطائك بعض التلميحات. ما نحن على وشك القيام به هو أن تظهر لك كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. لم تنجح مثل هذه المهمة في أن تكون صعبة على الإطلاق، إذا اتبعت نصيحتنا. لمعرفة المنابر الأكثر فائدة للتداول مع الثنائيات، تأكد من أن الخيارات الثنائية السماسرة قمت بمراجعة أو تأخذ في الاعتبار لديها ما يلي (أو على الأقل معظمها) الميزات:
سمعة ممتازة.
يقولون سمعة هو كل شيء، وعندما يتعلق الأمر الأعمال مع مواقع تداول الخيارات الثنائية نفس الشيء ينطبق. إذا تم ذكر وسيط من قبل المؤسسات الحرجة التي تشارك في المجال المالي، فمن المحتمل أن يكون من المفيد التحقق. ومع ذلك، فإن مثل هذه التوصيات الرسمية ليست المصادر الوحيدة للسماسرة الخيارات الثنائية مع سمعة جيدة. منتديات مختلفة، حيث يجمع المجتمع التجاري، يمكن أن تعطيك بعض الاتجاهات في العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، أيضا. بدلا من ذلك، بعض المواقع تداول الخيارات الثنائية لديها قسم على الصفحة الرسمية مع ردود الفعل من مستخدميها. وأخيرا، وليس آخرا، هناك العديد من مواقع التصنيف التي توجد للمقارنة بين الوسطاء المختلفين.
موثوقية ممتازة.
حتى تبدأ فعلا في استخدامها، لا يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية موثوق بها على الرغم من أن هناك بعض الميزات التي قد تقودك إلى استنتاج أن هذه المواقع للتداول مع الثنائيات هي في الواقع موثوقة. في معظم الحالات، تتكون الموثوقية من أمرين رئيسيين. أولا وقبل كل شيء، فإنه إلزامي لأحد أفضل وسطاء خيار ثنائي أن تكون مرخصة رسميا من قبل السلطة الوطنية من البلد الذي يوجد فيه. ثانيا، وسيط موثوق به لتداول الخيارات الثنائية من المفترض أن توفر الحماية، لا توفر عملية احتيال. الحماية تغطي على حد سواء - البيانات الشخصية والمعاملات المالية - والعديد من وسطاء الخيارات الثنائية اليوم حتى مزدوجة المحمية. مثل هذا المثال هو أي من وسطاء الخيارات الثنائية التي يوجد مقرها في الاتحاد الأوروبي. في هذا المثال يتم تنظيم المنصة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية الوطنية والاتحاد الأوروبي كهيئة مراقبة إضافية.
الوسطاء الآخرون (تحذير: لم يتم التحقق منه)
خدمات دعم العملاء الوظيفية.
يصبح موقع الويب بدون ممثلي دعم العملاء غير وظيفي على الإطلاق. والوسطاء الخيارات الثنائية ليست مجرد مواقع، ولكن منصات، حيث المال هو في الاستخدام المستمر. وهذا يعني أن خدمات دعم العملاء إلزامية وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية تقدم لهم 24/7 وبعدة لغات. ومعظم المواقع في هذه الأيام تغطي اليوم كله، ولكن بالنسبة لتوافر لغات مختلفة، يتم توفيرها عموما من قبل شركات الوساطة التي تعمل بين السوق الدولية بأسرها من خلال تغطية جمهور أكبر وأكثر تنوعا. القدرة على الوصول إلى ممثلي دعم العملاء عبر عدة طرق الاتصال - على سبيل المثال، والمكالمات الهاتفية، ورسائل البريد الإلكتروني والفاكس والدردشة الحية وغيرها - بالإضافة إلى ذلك يوفر لك الثقة في حين يجري في الساحة التجارية.
منصة بديهية.
منصة هو الشيء الذي يجعل وسطاء الخيارات الثنائية العادية إما واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية أو واحدة من المواقع السيئة تماما التي لن تجلب لك أي شيء، ولكن الأعصاب ومزاج سيئ. تأكد من أن البرنامج يستخدم وسيط من السهل بما فيه الكفاية للتعلم، بحيث أنك لن تفقد أي وقت يدرس كيف يعمل. ميزة بديهية هي أيضا مهمة جدا، لأنه بمجرد أن تصبح أكثر تقدما، سيتم اعتبار تنظيم جيد من النشاط تداول الخيارات الثنائية كما زائد بالنسبة لك. وأخيرا، وليس آخرا، أفضل وسطاء الخيارات الثنائية توفر منصات مع ميزات مختلفة ووسائل الراحة المفيدة. لا يمكننا سرد كل منهم، ولكن كلما كانوا أفضل وأسهل وسوف تصبح بالنسبة لك التجارة.
نظام مكافأة جذابة.
هناك قاعدة غير مكتوبة بين جمهور التداول، ووفقا لهذا كل من أفضل مواقع الخيارات الثنائية لديها أنواع المكافآت الأكثر جاذبية. ومن المنطقي أن المكافآت الجيدة هي كبيرة حقا، ولكن هذا المفهوم هو بالتأكيد ليست شيئا أن العديد من التجار الأكثر تقدما تتفق مع. أتعجب لماذا؟ حسنا، الجواب هو في الواقع بسيط. الشيء هو أن العديد من المنشأة حديثا أو ليست شعبية حتى الآن (والحيل، أيضا) وسطاء الخيارات الثنائية عادة ما تحتاج إلى استراتيجية لجذب المزيد من الزبائن. ويبدو أن نظام المكافآت المفيدة والمثيرة للاهتمام هو أداة عظيمة للحصول على اهتمام المتداول بأي وسيلة. ومع ذلك، ليس كل من هذه الخيارات الثنائية السماسرة هي موثوقة وجيدة كما نظام المكافآت الخاصة بهم. لذلك ما نحاول أن نقول لكم هو أنه في حال كنت تأتي على مكافآت ضخمة بشكل لا يصدق التي تقدمها وسيط الخيارات الثنائية، لا تسقط للفخ للتسجيل فورا لذلك. لا يوجد أي ضمان أن بقية الميزات وسيط على ما يرام. ومع ذلك، لا تزال الخيارات الثنائية وسطاء المكافآت واحدة من الأجزاء المفضلة لدينا من التداول.
وسائل راحة إضافية.
يتحدث عن المكافآت وارتباطها لبقية الميزات من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنه من المهم أن نذكر بعض وسائل الراحة التي يجب أن ننظر أيضا. ميزات مثل مركز تعليم للمبتدئين في التداول مع الثنائيات، فضلا عن إضافات مثل مديري الحسابات الشخصية أو إمكانيات للتداول مع العشرات من الأصول هي أيضا مهمة جدا. وإذا كانت تظهر على الموقع كنت عضوا في، ثم تأكد من أنك عميل في واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
أين تجد أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟
لدينا دليل النهائي لأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية يستمر مع بعض الأفكار العملية والنصائح التي يمكن استخدامها من أجل العثور على أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. راجعهم لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدتك في البحث.
تعرف على ما تبحث عنه & # 8211؛ يبحث مختلف التجار عن أشياء مختلفة في وسيط لتداول الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئا، قد تفضل منصة بسيطة مع واجهة بديهية وربما، ومركز تعليم جيد للمساعدة في إجراء الاستراتيجية الخاصة بك مع نصائح الخبراء للتقدم في تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، على الجانب الآخر، إذا كنت تبحث عن خيارات ثنائية معينة - لمسة واحدة الخيارات الثنائية، 60 خيارات ثانية الخ - ثم، تصفية مرشح البحوث الخاصة بك. إجراء البحوث الخاصة بك & # 8211؛ بدء البحوث الخاصة بك للحصول على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. انها ليست صعبة أو صعبة وعادة ما لا يستغرق الكثير من الوقت. منذ كنت تعرف بالفعل ما كنت تبحث عن - أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية مع أنواع الخيارات الخاصة والميزات - استخدامها ككلمات رئيسية وإدراجها في محرك البحث المتصفح الخاص بك. النتائج المقدمة سيكون بالتأكيد بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية! التوصيات دائما الأفضل & # 8211؛ وجود توصيات لأفضل السماسرة الخيارات الثنائية هو أيضا بديل مفيد يمكنك الاستفادة من. يمكنك أن يوصي من قبل صديق لك، الذي كان في سوق تداول الخيارات الثنائية لفترة أطول والذين يمكن أن يكون على بينة من أنسب موقع للمبتدئين. سوف تأتي هذه التوصية مع مزايا منصة معينة، مما يوفر لك بعض البحوث. اقرأ تعليقاتنا المفيدة & # 8211؛ الخيارات الثنائية السماسرة استعراض كثيرة ويمكنك أن تأتي عليها في المنتديات للمجتمعات التداول وللمواقع بالمعلومات - مثل بلدنا. لا تتردد في قراءة الاستعراضات المفيدة التي من شأنها أن نشير لكم إيجابيات كل موقع مراجعة (في نهاية مراجعة المقال). وبالنظر إلى هذه الإيجابيات، يمكنك تحديد ما إذا كنت قد اكتشفت أخيرا أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. اختبر بعض وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ وأخيرا، هناك واحد أكثر بديل لك للعثور على أكثر موثوقية واعدة وسطاء الخيارات الثنائية. على الرغم من أن محفوفة بالمخاطر قليلا، يجب أن تحاول هذه الطريقة، أيضا، لأنه بعد كل التعود على اتخاذ المخاطر هو جزء من وظيفة التداول الخاصة بك، وكذلك. ما نوصي به هو اختبار العديد من منصة الخيارات الثنائية. جعل قائمة المفضلة لديك التي قد تكون أفضل المقبلين الخيارات الثنائية السماسرة. تبدأ مع العناوين الأولى ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على الأكثر ربحية فيما بينها. انتباه - تجنب استثمار الكثير من المال حتى يمكنك التأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية هو حقا نوع من النظام الأساسي الخاص بك.
كيفية مقارنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟
أخيرا، وليس آخرا، عندما كنت فعلت مع قائمة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، وسوف تحتاج لمقارنتها. إن كونك عضوا في عدد كبير جدا من مواقع الويب للتداول في وقت واحد ليست فكرة جيدة جدا - خاصة إذا كنت مبتدئا - لذلك من الأفضل أن تستمر في تصفية قائمة من أفضل ثنائي التجارية المفضلة لديك. النظر في الميزات التالية كمفاتيح لعملية المقارنة الخاصة بك من وسطاء المطلوبين تريد زيارة وتصبح عضوا في:
الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ هذا هو الحد الأدنى من المال الذي تضطر إلى الاستثمار من أجل بدء التداول على موقع تداول الخيارات الثنائية. إذا كانت عالية جدا بالنسبة لك، والحفاظ على البحث عن آخر، خيار أكثر ملاءمة للميزانية! أسيتس & # 8211؛ المزيد من الأصول وسيط يقدم أفضل وأكبر فرصتها لتكون واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. عادة ما يكون المبلغ القياسي للأصول أعلى من 30، لذا حاول تجنب الأنظمة الأساسية التي لا تحتوي سوى على 10-15 مادة فقط، لأنها ستحد من نشاطك. قبول تجار معينين & # 8211؛ بعض الوسطاء لديهم سياسة عدم قبول بعض التجار وفقا لمساكنهم الحالية. في معظم الحالات هؤلاء المستخدمين هم إما الولايات المتحدة الأمريكية، أو المواطنين الكندية. ومع ذلك، هذه ليست سوى القاعدة العامة وهناك العديد من البلدان الأخرى التي يمكن استبعادها من قائمة أنواع العملاء في وسطاء الخيارات الثنائية. اقرأ هذه المعلومات دائما قبل التفكير في إجراء تسجيل على منصة التداول. الحد الأقصى لمبلغ التداول & # 8211؛ تذكر، أنك لا تزال مبتدئا وأول الاستثمارات الخاصة بك - على حد سواء، الودائع والمبالغ التجارية - وربما لن تكون مرتفعة بما فيه الكفاية للوصول إلى هذا الحد. ومع ذلك، النظر في المستقبل - نمو مستقبلك هو علامة على التداول الذكي. من يدري، ربما سوف تصبح ماهرة في التداول مع الثنائيات قريبا جدا!
دون & # 8217؛ ر تتردد في استخدام نصائح مفيدة لدينا لاكتشاف أفضل وسطاء التداول ثنائي. نتمنى لكم حظا سعيدا.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
مقالات مفيدة.
أفضل وسيط التعليم.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

أفضل حسابات تداول الخيارات الثنائية
وقد يكون التحوط لبعضها معقدا، ويصعب الوصول إلى الأدوات التقليدية، إن لم يكن تماما، بعيدا عن متناولها. هذا هو السبب عندما وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الخيارات الثنائية في عام 2008، قفز تجار التجزئة في للحصول على فرصة للانخراط في التحوط الذي هو في وقت واحد بسيطة ويمكن الوصول إليها لاعب صغير.
باختصار، والثنائيات هي أداة مالية حيث التجار دفع كل شيء أو لا شيء العودة. الإنترنت يجعل التداول أكثر سهولة للشخص العشوائي، حيث تدار التبادلات من قبل وسطاء الخيارات الثنائية. لا تمنح الخيارات الثنائية إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية في الأسواق العالمية. هذا الحساء من البساطة، وسهولة الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأدوات، وليس أقل إغراء باكز سريعة، يجعل الخيارات الثنائية شعبية في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. ولكن أنت، التاجر، يجب أن نفهم المخاطر والمكافآت والقضايا مع الخيارات الثنائية.
في هذه المقالة، ونحن سوف المشي لكم من خلال وسطاء الخيارات الثنائية الأعلى. على وجه التحديد، سنقارن الميزات التالية لكل وسيط:
الحد الأدنى للإيداع الحد الأقصى للإرجاع المكافآت، إن وجدت منصة التداول المدعومة.
إن معرفة أين تتحوط أموالك هي الخطوة الأولى لتحقيق أقصى قدر من العائدات أو، على الأقل، تقليل الخسائر. قد تدفع أيضا لمعرفة بعض أساسيات التجارة. على سبيل المثال، حددت نادكس، وهي بورصة مقرها الولايات المتحدة لتبادل الخيارات الثنائية، أعلى أربعة أزواج الفوركس المتداولة على النحو التالي:
تشير القائمة، أكثر أو أقل، حيث الخيارات الثنائية هي الأكثر شعبية. وبالمناسبة، نادكس أيضا يعلق على الوقت الأكثر شعبية ويوم لتداول الخيارات الثنائية:
المصدر: نادكس إنفوغرافيك.
كلمة تحذير.
كما هو الحال مع العديد من المعاملات المالية الإنترنت، والخيارات الثنائية عرضة للاحتيال، لذلك تشغيله بحذر. العديد من السماسرة لا تنظم من قبل الحكومة (شيء جيد أو سيء، اعتمادا على وجهة نظرك). كنت تركت مع النعم جيدة من اختيارك.
العلم الأحمر المشترك هو منصة التداول التي المبالغة في متوسط ​​العائد أو، والأسوأ من ذلك، فإنه يتعامل مع نقاط السعر لجعل العملاء يفقدون رهانهم (في كل مرة يخسر العملاء، وسطاء الفوز). بسيطة على الانترنت التلميع من خلال قراءة تعليقات المستخدمين والمنتديات حول وسيط يجب أن توجه لكم واضحة من المحتالين.
ويتمثل التحدي في التركيز على الوسطاء الشرعيين. على سبيل المثال، بورصة شيكاغو خيارات الخيارات (كبوي) قائمة الخيارات الثنائية موثوقة لتجار الولايات المتحدة ويدير الثنائيات مؤشر التقلب كبوي لتتبع حركة الخيارات. يتم تنظيم البنك المركزي العماني (كبوي)، والذي يضيف طبقات من حماية المستثمرين.
وفي الوقت نفسه، هيئة تنظيم الصناعة المالية غير الربحية (فينرا) هو مصدر جيد للتنبيهات الاحتيال. على سبيل المثال، في شهر مارس الماضي فقط أصدرت تحذيرا بأن المخادعين يستخدمون هذه المخططات المتابعة التي تستهدف عملاء الخيارات الثنائية.
لمساعدتك، ونحن نقدم لودون على أعلى 15 شعبية وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017 التي يمكنك النظر في التداول. نأمل أن قائمة تمكنك من العثور على أفضل وسيط لاحتياجاتك الاستثمارية والتوقعات والبدء في التداول بنجاح لوحدك.
1. إق الخيار.
تم إنشاء إق الخيار في عام 2018 ولديه مراجعات مواتية على شبكة الإنترنت. ويستخدم البرنامج في المنزل للتداول. الحد الأقصى للعائد هو 91٪. ومع ذلك، فإن التجار في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا وروسيا وبلجيكا واليابان وتركيا وإسرائيل وإيران والسودان وسوريا غير مقبولة. إيكوبتيون أوروبا المحدودة هي معروفة لخدمات وسيط موثوق بها، كما أنه ينظم من قبل سيسيك.
يوفر إق الخيار حساب تجريبي مجاني لمساعدتك على البدء. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات للحساب الحقيقي. بالنسبة إلى حساب فيب المميز، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتم تقديم دعم العملاء حاليا عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة المباشرة. وأخيرا، يقدم هذا الوسيط العديد من وسائل الإيداع والانسحاب مريحة لمساعدتك على التجارة بسهولة. لمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة قراءة لدينا استعراض الخيارات الثنائية السماسرة لهذا الوسيط معين.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للعوائد: 91٪ منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، الروبوت، اي فون.
2. ثنائي.
أوك-باسد بيناري هو وسيط مرخص ينظم في الجزر البريطانية، مالطا، أيرلندا والمملكة المتحدة. ومع ذلك، لا يتم قبول التجار الأمريكيين. وهي واحدة من الشركات أكثر شفافية في هذه الصناعة التي تعلن عملياتها الخاصة بالشركات والسوق. سابقا بيتونماركيتس، ثنائي يمزج القمار والتجارة ولكن مع الشفافية. فإنه يوفر كفدس، هامش العملات الأجنبية والتداول التشفير عبر MT5.
يمكنك بدء وقت التداول جانبا من تاريخ انتهاء الصلاحية ويستند مبلغ الاستثمار على تعويضات قمت بتعيينها. الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، وبالنسبة للمحافظ الإلكترونية فإنه أقل من ذلك بكثير، $ 5.
المكافآت ليست قياسية. بدلا من ذلك، تتكون من نوعين. مكافأة الإيداع والمكافأة المجانية. وبالمثل، لم يتم تحديد النسب المئوية، ولكن المطلوب منك ما يصل إلى 25 تحويلات للاستفادة نفسك من الانسحاب. هناك أيضا 1.5٪ عمولة دفع.
وسيط يدعم منصات التداول المختلفة، مثل ويبترادر ​​ثنائي، بوت ثنائي والثنائي التالي الجنرال. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن تخصيص احتياجات العميل التداول تحت سقف واحد.
منصة البريد هو بديهية للتاجر لأول مرة وقوية للمخضرم. ويتميز الكثير من الأدوات البصرية مثل الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والدروس على الخيارات الثنائية شاملة. وبالمثل، فإنه يدعم 12 لغة ويوفر حساب المال الظاهري. تتوفر تطبيقات الجوال.
الحد الأدنى للإيداع: $ 5 الحد الأقصى للإرجاع: 1،000٪ المكافآت: غير محدد منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
ويستند هايلو في أستراليا وهو وسيط منظم. ويستخدم منصة التداول ماركيتسبولز. الحد الأقصى للعائد يصل إلى 90٪. ومع ذلك، لا يسمح هذا الوسيط المتداولين في الولايات المتحدة. يتم تقديم حساب تجريبي مريحة والتطبيق المحمول.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع والحد الأدنى للاستثمار هو 10 دولارات أمريكية. إذا كنت ترغب في أوقات انتهاء سريع، هايلو هو وسيط المثالي بالنسبة لك كما أنه يقدم، 60 ثانية، 90 ثانية و 5 دقائق انتهاء الصلاحية. يتم تقديم دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني باللغتين الإنجليزية واليابانية. موقع وسيط هو بالمعلومات مع قسم التعليمات مفصل. يمكنك الذهاب ل هيلو كما أن لديها مراجعات على الانترنت مواتية.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: 50 دولارا عند الاشتراك منصة التداول المدعومة: ماركيتسبولس ويب، أندرويد و إفون.
4. ماركيتسورلد.
ماركيتسورلد هو وسيط منظم مقرها في بريطانيا العظمى مرخصة من قبل جزيرة مان غسك، وكالة تنظيم القمار في غيغابايت. انها واحدة من عدد قليل من السماسرة الأجنبية المنظمة حيث يتم قبول التجار الولايات المتحدة. وهو يتداول في السلع والمؤشرات، لكنه يركز أكثر على الفوركس ويتم إصلاح التداول على أساس رقمي منخفض / منخفض.
الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات مع الحد الأدنى لحجم التجارة $ 1. تقتصر المكافآت على التداول لمدة تصل إلى 100٪ ولا تربط الودائع الخاصة بك. في الواقع، يمكنك سحب أموالك في أي وقت دون التأثير على المكافأة الخاصة بك طالما كنت الحفاظ على حجم التداول المطلوب. العوائد، وفي الوقت نفسه، تتراوح من 80٪ إلى 90٪ والسحب يستغرق حوالي ثلاثة أيام.
منصة التداول هي الملكية وتدعم الإنجليزية والروسية والألمانية والإسبانية والإيطالية وأربع لغات أخرى. الرسوم البيانية التجارية يمكن أن تكون صعبة بالنسبة لبعض بسبب صغر حجمها والتأخير معروفة أن يحدث. الدعم عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف متاحة. كما يتوفر تطبيق يوس.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: ما يصل إلى 1000 $ مكافأة البدء. ما يصل إلى 100٪ على التجارة منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، اي فون.
تل أبيب، إتورو مقرها إسرائيل هو شبكة التداول الاجتماعي وليس وسيط. انها تسمح لك لنسخ كبار التجار في مجتمعها، ونأمل، وتحقيق نفس الهوامش. على العكس من ذلك، يمكن نسخ التداول الخاص بك، والذي يكسب لك دخل إضافي.
في هذا المنبر تستثمر في الناس، وليس العملات. سيكون عليك أن تكون بديهية عن سلوك التجار الآخرين وتحليل أنماطها أو استراتيجياتها، بدلا من تعلم الرسوم البيانية والمؤشرات المالية.
لا تقلق، إتورو يوفر أكثر من 16 محاضرات ودورات الفيديو حول كيفية صقل المهارات الخاصة بك. وتشمل هذه تحديد التجار متسقة، وليس فقط صفقات طلقة واحدة. يمكنك أيضا الحصول على قائمة من أفضل التجار على العملات والمؤشرات والسلع عبر مجموعة واسعة من الأصول الأساسية.
على الجانب B، يمكنك مشاركة رؤى التداول الخاصة بك والتسجيل في برنامج المستثمر الشعبي كسلطة التجارة.
الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار، في حين أن الحد الأقصى للعوائد يختلف. تستخدم الشبكة منصة التداول داخل الشركة مع تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار الحد الأقصى للإرجاع: يختلف المكافآت: غير محدد منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
6. 24Option.
24Option وقد تم على الانترنت منذ عام 2018، وهو وسيط مستقرة وموثوق بها كما هو منظم من قبل سيسيك. ويستخدم منصة التداول تكفينانسيالز طرف ثالث. الحد الأقصى للعائد يصل إلى 88٪. هذا الوسيط لا يقبل التجار من الولايات المتحدة وأستراليا.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 250 دولارا أمريكيا والحد الأدنى للاستثمار هو 24 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنواع التجارة المعروضة هي عالية / منخفضة، لمسة واحدة ولا اللمس، والحدود، و 60 ثانية. يتم تقديم حساب تجريبي للتجار الجدد. يمكنك التسجيل في الحساب القياسي أو الذهبي أو البلاتيني اعتمادا على المبلغ الذي تقوم بإيداعه والميزات التي تريدها. يوفر 24Option دعم العملاء عبر الهاتف، الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني في اللغة الإنجليزية وثلاث عشرة لغات أخرى.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للإرجاع: 88٪ المكافآت: ما يصل إلى 100٪ منصة التداول المدعومة: تيشفينانسيال ويب، أندرويد و إفون.
7. إيتكس كابيتال.
ويقع مقر شركة إيتكس كابيتال في لندن، المملكة المتحدة، وتخضع لرقابة هيئة السلوك المالي البريطانية. وهي تتداول في الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، ولكن لاحظ أن الخيارات الثنائية غير منظمة من قبل فكا. وبالمثل، لا يقبل التجار الأمريكيون حتى كتابة هذه السطور.
وسيط يأخذ آلام في تثقيف مبتدئ مبتدئين، ويوضح بالتفصيل الخيارات الثنائية، وتجارة المخاطر والمواضيع الرئيسية الأخرى.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار مع عائدات بين 75٪ إلى 85٪. لم يتم تحديد المكافآت ولكنها متوفرة. دعوة إلى دعمهم يجب أن تحدد مكافأة شخصية على أساس الاستثمار الخاص. وبالمثل، فإن السحب فوق 100 دولار مجاني.
وسيط يستخدم ماركتبولز لمنصة. أنها نظيفة وبديهية للمبتدئين مع أوقات انتهاء الصلاحية من السهل تحديد موقع. ومع ذلك، فإنه يدعم فقط اللغة الإنجليزية.
الحد الأدنى للإيداع: $ 100 الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: يختلف، شخصية منصة التداول المدعومة: ماركيتبولس، على شبكة الإنترنت، الروبوت و إفون.
8. 365Trading.
يتم تسجيل 365Trading مع سيسيك ومقرها في ذلك البلد. تأسست في عام 2018 ومنذ ذلك الحين تداولت في الاتحاد الأوروبي دون قضايا. انها تتداول في المقام الأول في الخيارات الثنائية. حتى كتابة هذه السطور، لا يتم قبول التجار الأمريكيين.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 $ مع الأرباح والمكافآت تصل إلى 85٪ و 100٪ على التوالي. يمكنك فتح العرض التجريبي دون إيداع ومحاولة انتهاء فترة طويلة وقصيرة الأجل.
منصة، ونظام في المنزل، هو قوي ومثالية للتجار المخضرم. ويتميز المخططات والخطوط والشمعدانات ويوفر التحليل التاريخي. منصة تسمح لك لإعداد ثلاثة أصول مع اختصارات الوصول السريع. وبالمثل، يمكنك تداول أربعة أصول في وقت واحد يضم نافذة رئيسية وثلاثة نوافذ فرعية.
يتوفر الدعم عبر البريد الإلكتروني والهاتف.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: حتى 100٪ منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
ويستند أيريكس في المملكة المتحدة ولها طلب معلق مع سيسيك. وهو يتداول في 70 أصول ويركز على الخيارات الثنائية. اعتبارا من اليوم، لا يتم قبول التجار الأمريكيين.
الحد الأدنى للإيداع هو $ 5، واحدة من أدنى، في حين أن المكافأة تصل إلى 30٪ والعوائد تتراوح بين 75٪ إلى 90٪.
وسيط يستخدم تداول الملكية يضم سحب الفوري، والتي هي فريدة من نوعها في مكانة. واجهة أنيق ويتيح لك القفز بسرعة إلى الصفقات المختلفة. انها مثالية للتداول على المدى القصير. خيارات عالية / منخفضة وتتوفر أيضا.
ويشمل الدعم 24/7 الدردشة الحية وعبر البريد الإلكتروني. وبالمثل، يمكن الوصول إلى النظام من تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: $ 5 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: 30 $ لا إيداع حساب جديد، ما يصل إلى 30٪ على التجارة منصة التداول المدعومة: الملكية، على شبكة الإنترنت، الروبوت وفون.
10. أسواق سمك.
وكانت الأسواق سمك مقرها المملكة المتحدة في وسيط الفوركس منذ عام 1989 ولكن ذهب فقط إلى الخيارات الثنائية في عام 2018. ومع ذلك، وهذا هو تاريخ طويل من الثقة وعمليات موثوقة مقارنة مع معظم وسطاء الخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، فإنه ينظم في المملكة المتحدة. اليوم، فإنه يتداول في المؤشرات والسلع والأسهم والخزائن والفوركس، ولكن عملاء الولايات المتحدة لم تقبل بعد.
لا يوجد حد أدنى للإيداع ولا توجد مكافآت أيضا. عوائد تختلف أيضا اعتمادا على المنتج.
في هذه الأثناء، فإن المنصة قابلة للتخصيص وتتضمن أدوات التخطيط، وظائف التعرف على الأنماط، تخطيطات الشاشة المختلفة والأطر الزمنية المتعددة. يمكن الوصول إلى النظام من أجهزة أندرويد و يوس. الدعم هو مقرها في المملكة المتحدة ويتكون من الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف والفاكس.
الحد الأدنى للإيداع: لا يوجد حد أدنى للإيداع الحد الأقصى للعوائد: يختلف المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
11. أوبتيونفير.
أوبتيونفير تأسست في 2018 ومقرها في قبرص. يتم تنظيمها من قبل سيسيك، وهي مدرجة أيضا في بورصة لندن، وهي الأولى بين وسطاء الخيارات الثنائية. لا يقبل التجار الأمريكيون. تداول السمسرة في الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية على 118 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار مع عائدات تصل إلى 100٪. ومع ذلك، لا توجد مكافآت المشار إليها، ولكن يمكنك دائما الاتصال بالدعم لشروط ممكنة. وقت انتهاء الصلاحية أقصر من المتوسط، ولكن يجعل لعوائد سريعة على المدى القصير التداول.
وسيط يستخدم منصة خاصة به التي تسمح لك لتحويل التداول من الفوركس إلى ثنائي وعقود الفروقات من واجهة واحدة. فهو يتيح لك الوصول إلى عدد لا يحصى من الأصول والأدوات ومجموعة واسعة من انتهاء الصلاحية. يمكنك، في الواقع، التجارة في وقت واحد الفوركس والثنائيات. تتوفر تطبيقات الجوال لأجهزة أندرويد و إفون.
هناك دعم الهاتف في خمسة أرقام دولية بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والفرنسية. كما يتم توفير الدعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 100٪ المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
12. بيناريتيلت.
بيناريتيلت هو وسيط غير المنظم مقرها في لندن، إنجلترا ولكن مملوكة بالكامل من قبل ديبيكس القابضة مقرها قبرص. على الرغم من أنه لم يتم الإشراف عليها، يبدو أن الوسيط لديه سجل نظيف مع تحذيرات نادرة من السلطات. لا يقبل التجار الأمريكيون. وهي تتداول في الأسهم، والمؤشرات، والفوركس والسلع عبر 150 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 250 $ مع أرباح تصل إلى 85٪. وبالمثل، يمكن أن تصل المكافآت إلى 100٪. وتشمل أنماط التداول عالية / منخفضة، لمسة واحدة، ومجموعة وعلى الطلب. كما أن الأسهم هي أيضا الشركات الأمريكية أو الاتحاد الأوروبي.
منصة التداول هو سبوتوبتيون، وهو معيار ولكن المدرسة القديمة على نحو متزايد مقارنة مع منصات أحدث اليوم. واجهة المستخدم مألوفة ويتم تنظيم العناصر، جيدة بما فيه الكفاية لأول الموقتين لبدء تداولهم دون مشاحنات. الدعم عبر الدردشة، في حين تتوفر تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: ما يصل إلى 100٪ منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، على شبكة الإنترنت، أندرويد و إفون.
13. إمبيروبتيون.
تأسست في عام 2018، إمبيروبتيون مقرها أوروغواي مع عنوان مسجل في لندن، انكلترا. كما هو الحال مع معظم السماسرة، لا يتم قبول التجار الأمريكيين. يتداول الوسيط في الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع محفظة استثمارات أساسية متنوعة.
الحد الأدنى للاستثمار هو 100 دولار ويتوقع ش إلى 82٪ أقصى عوائد. وبالمثل، يمكن أن تصل المكافآت إلى 100٪ ولكن تنطبق الشروط.
منصة التداول هي سبوتوبتيون ولكن ناقص شبكة الدفع سبوتوبتيون. إمبيروبتيون أيضا يستخدم واجهة العلامة التجارية الخاصة بها ويحافظ على السيطرة على معظم جوانب التداول.
يتوفر الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 82٪ مكافآت: حتى 100٪ منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، ويب، أندرويد و إفون.
14. بيناريمات.
بيناريمات هو وسيط مسجل في المملكة المتحدة التي يمكن الاعتماد عليها كما أنه يتبع اللوائح المالية الصارمة في المملكة المتحدة. فإنه يقبل التجار الولايات المتحدة. هذا الوسيط يستخدم منصة فريدة من نوعها في المنزل للتداول. يمكنك كسب الحد الأقصى للعائد من 90٪. تبدأ حسابات التداول بالباقة البرونزية الأساسية التي تبلغ الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا وتحصل على مكافأة ترحيبية بنسبة 20٪. لحساب الفضة، الحد الأدنى للإيداع هو 1000 دولار وتحصل على مكافأة ترحيب 50٪. وأخيرا، لحساب الذهب قسط الحد الأدنى للإيداع هو 3000 $، ويمكنك الاختيار بين الصفقات الخالية من المخاطر أو مكافأة قدرها 250 $.
ميزة دعم العملاء فريدة من نوعها التي تقدمها بيناريمات هو دردشة الفيديو الحية مع وكلاء الذين تتوفر 24/7. يتم تقديم الدعم باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والروسية. أخيرا وليس آخرا، يمكنك استخدام حساب تجريبي لمعرفة الحبال أو لتحسين المهارات الخاصة بك. قبل أن تقرر على وسيط على الرغم من أنه من الأفضل دائما أن تفعل ثنائي خيارات وسطاء الخيارات أولا للتأكد من اختيار أفضل خدمة.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للعائدات: 90٪ المكافآت: ما يصل إلى 250 $، الصفقات الخالية من المخاطر منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
15. بدسويس.
بدسويس هو وسيط منظم في قبرص مع مقر أيضا في ذلك البلد. وبالمثل، فإنه مسجل في الرابطة الوطنية الآجلة للعقود الآجلة (غير المنظم)، ولكن حتى الآن، لا يقبل التجار الأمريكيون. تداول السمسرة في الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع و كريبتوكيرنسيز القائم على عقود الفروقات على أكثر من 250 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار ولكن ليس هناك مكافأة، في حين يمكن للتجار تحقيق عوائد من 65٪ إلى 85٪. المبالغ المستردة غير متوفرة أيضا. وبالمثل، يتم تحصيل 25 دولارا أمريكيا لكل تحويل إلكتروني ويتم تطبيق رسوم على عمليات السحب التي تقل عن 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
لمنصة، يستخدم بدسويس سبوتوبتيون هو مألوف لكثير من التجار. ويستخدم أدوات الرسم البياني المتقدمة والمؤشرات لمساعدتك في تحديد حركة السعر. هناك دعم متعدد اللغات عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. تتوفر تطبيقات الجوال لأجهزة أندرويد و يوس.
الحد الأدنى للإيداع: 200 $ الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، على شبكة الإنترنت، أندرويد و إفون.
المنتج الخاص بك ليس في القائمة؟
إذا كنت مزود الخيارات الثنائية وأنت لم تجد المنتج الخاص بك على قائمة 2017 لدينا أعلاه لا تتردد في إعلامنا عن الخدمة الخاصة بك. قد ننظر في إدراجه في قائمة 2018. يمكنك بسهولة إعلامنا عن المنتج هنا.
الوظائف ذات الصلة.
5 تعليقات & راكو؛
شكرا على آخر المعلومات الخاصة بك على كبار وسطاء الخيارات الثنائية في الأعمال التجارية. أنه يعطي تفاصيل أساسية عن جميع الوسطاء باختصار وساعدني على تشكيل قائمة مختصرة التي يمكنني اختيار مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بي. بالنسبة لي، الاستثمار الثنائي يقدم العديد من عوامل الجذب. أولا، أجد أنه من الأسهل للتعلم واستخدام بالمقارنة مع الأسهم وتداول العملات الأجنبية. ثانيا، العديد من السماسرة تقدم معدلات عوائد مربحة مما يعني أنني يمكن أن تجعل المال الجيد في حين يلهون في نفس الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، ليست هناك حاجة إلى أن يكون الخبير المالي لتكون جيدة في الاستثمار ثنائي. أنا ببساطة اتبع أحدث أخبار السوق والاتجاهات حول الأصول اخترت وهذا يساعدني على جعل التنبؤات على علم. بالإضافة إلى ذلك، تداول مرنة ويسمح لي للسيطرة على خسائري والتقاعد إذا كان لي يوم سيء. بالمناسبة، يمكنك تقديم بعض النصائح حول الميزات التي يقدمها كبار السماسرة هي تلك الحاسمة؟
مرحبا دون. ومن الجميل أن تعلم أن مقالتي أثبتت فائدة لك. أنا أتفق معك أن الاستثمار الثنائي هو وسيلة ممتعة ومثيرة لكسب المال. أما بالنسبة للميزات المفيدة، وهنا لائحة يمكنك الاستفادة كمرجع. تأكد من أن الوسطاء الذين تحددهم يقدمون هذه الأدوات:
& # 8211؛ أولا، يجب على الوسيط أن يجعل من السهل بالنسبة لك للاشتراك وتبدأ في بضع دقائق.
& # 8211؛ وينبغي أن تقدم مجموعة من خيارات الإيداع والسحب المريحة التي يمكنك استخدامها من بلدك.
& # 8211؛ منصة التداول يجب أن تكون متاحة على الأجهزة المحمولة لتمكينك من التداول على الذهاب.
& # 8211؛ يجب أن تتوفر مجموعة واسعة من الأصول التجارية وأنواع التجارة بحيث يمكنك تغيير اختياراتك للحفاظ على الإثارة الطازجة.
& # 8211؛ وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون معدل العائد مرتفعة بحيث تقف فرصة جيدة لكسب كميات كبيرة.
نأمل أن يساعد. حظا طيبا وفقك الله!
لقد قيمت بدقة إيجابيات وسلبيات التداول الثنائي وبالنسبة لي إيجابيات تفوق سلبيات، وهذا هو السبب أنا مهتم في هذا الشكل من التداول.
الايجابيات، في رأيي، هي كما يلي: كبار الوسطاء إبقاء إدخال الابتكارات والميزات الجديدة التي تبقي اللعبة مثيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنني الوصول إلى منصات التداول عبر الإنترنت من أي مكان وفي أي وقت، والتجارة كلما أحب. وبالإضافة إلى ذلك، بدأت العديد من الحكومات لتنظيم هذه الصناعة التي تعطيني راحة البال والثقة أن أموالي سوف تكون آمنة. مع التداول الاجتماعي، يمكنني تبادل الخبرات مع المستثمرين مثل التفكير واكتساب المعرفة والخبرة. وبالإضافة إلى ذلك، الاستثمار الثنائي متفوقة على القمار كما أستطيع أن جعل التوقعات المتعلمة مع القليل من البحوث.
أما بالنسبة إلى سلبيات، هناك خطر مشغلي ظليلة ولكن يمكنك بسهولة معالجة هذا التحدي من خلال القيام بواجبك على الوسيط قبل أن تضع في أموالك. في رأيي، الاستثمار الثنائي أفضل بكثير من التداول في الأسهم أو العملات الأجنبية أو القمار.
هل لديك أي نصيحة حول كيفية التداول بشكل أكثر أمانا وكيفية اختيار وسيط موثوق به وجدير بالثقة؟
مرحبا مايك، شكرا لتقاسم أفكارك حول إيجابيات وسلبيات الاستثمار الثنائي. أما بالنسبة لسؤالك، هناك عدد قليل من العوامل الرئيسية للنظر في اختيار وسيط مناسب مع سمعة صادقة. أولا، تحقق ما إذا كانت منصة التداول الخاصة بهم متوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعما إذا كانت جميع الروابط تعمل. ثم، انظر ما هي الموارد التدريبية التي تقدمها. من الناحية المثالية، ينبغي أن توفر دروس فيديو، مقالات عن الاستراتيجيات والتقنيات، فضلا عن المشورة واحد على واحد. ومع ذلك، كنت بحاجة إلى العديد من الاشتراك للحصول على خطة قسط للحصول على مساعدة شخصية. عامل مهم آخر هو شروط وأحكام سحب المكاسب والمكافآت. إذا كان حد الانسحاب مرتفع قد تضطر إلى الحفاظ على التداول للوصول إلى هذا المبلغ مما يعني أنك قد لا تكون قادرة على السيطرة على الخسائر الخاصة بك وتوقف إذا كنت ترغب في ذلك. وأخيرا، تحقق من قنوات دعم العملاء لمعرفة ما إذا كنت تحصل على خدمة سريعة وودية على مدار الساعة. حظا سعيدا وسعيدة الصيد!
شكرا على نصائح مفيدة حول كيفية اختيار وسيط جيد للقيام بأعمال تجارية مع. ومن المؤكد أنها سوف تفيد جميع التجار المحتملين هناك. يمكنك الحصول على معلومات موثوقة عن السماسرة في الخيارات الثنائية وغيرها من الصناعات هنا. بروكيرشيك يمنحك لمحة عامة عن معلومات وسيط الترخيص، وتاريخ التوظيف، والإجراءات التنظيمية وكذلك الشكاوى ضدهم. أفضل جزء هو أداة مجانية. يتم تشغيل الموقع من قبل فينرا التي أذن بها الكونغرس الأمريكي لحماية مصالح وأموال المستثمرين. الموقع يخبرك على الفور ما إذا كان وسيط مسجل لتقديم خدمات التداول للمستثمرين. باختصار، فإنه يمكن أن تساعدك على اختيار وسطاء نزيهة وشفافة، وتجنب مشغلي الاحتيال ذبابة ليلا التي هي خطة لتدوير أموال التجار.
اترك تعليقا!
ما هو شهادة هبسبوت؟
ما هو شهادة هوبسبوت؟ بل هو عبارة عن سلسلة من أدوات التدريب على الانترنت مجانا على الطلب التي تقدمها هوبسبوت أن أعرض لكم لأساسيات التسويق الواردة. الدورات التدريبية هي & # 8230؛
بدائل غرامارلي لمحرر مستندات غوغل: حلول مدقق قواعد نحوية رائدة.
ما أفضل بدائل غرامارلي لمحرر مستندات غوغل؟ وفيما يلي عشرة مدقق قواعد اللغة تطبيقات يمكنك محاولة:
الكتابة الظاهري المعلم.
بالنسبة للأشخاص الذين يكسبون العيش من & # 8230؛
أفضل 15 أداة تعاون عبر الإنترنت للفرق الافتراضية.
ما هي أهم أدوات التعاون عبر الإنترنت للفرق الافتراضية في عام 2018؟ حلل فريقنا الحلول الأكثر شعبية في السوق، وجاء مع قائمة من 15 & # 8230؛
هل شهادة هبسبوت للتسويق عبر البريد الإلكتروني تستحق وقتك؟
وقد هبسبوت حوالي لمدة عشر سنوات، وعرضت على عالم الأعمال مبادئ وممارسات التسويق الواردة - جذب وإشراك العملاء المحتملين والعملاء من خلال & # 8230؛
15 أفضل نظم المعلومات ذكاء الأعمال لعملك.
ذكاء الأعمال (بي) لم يعد مجال الشركات متعددة الجنسيات. بفضل حلول تقنية المعلومات، يمكن للشركات الصغيرة حتى اليوم معالجة أحجام البيانات وتصور رؤى معها. هذه & # 8230؛

أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة للخيارات الثنائية.
لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.
سيصرف.
الحساب.
التمويل.
إعدام.
إتكس كابيتال.
تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي.
شعبية للخيارات الثنائية!
وانقر 246 متداولا على مؤشر إيتكس كابيتال هذا الشهر.
أسواق سمك.
تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، انتشار الرهان، والخيارات الثنائية.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي.
تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، التداول الاجتماعي.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي.
تقدم ثلاث طرق للتجارة: انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات، الفوركس والخيارات الثنائية.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
تقدم طريقة واحدة للتجارة: الخيارات الثنائية.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
365 التداول.
تقدم طريقة واحدة للتجارة: الخيارات الثنائية.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، الخيارات الثنائية، العقود مقابل الفروقات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
تقدم طريقة واحدة للتجارة: الخيارات الثنائية.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
Bulbrokers.
تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
سيدار فينانس.
تقدم طريقتان للتجارة: موقع قديم جدا، لا توجد معلومات على الإطلاق.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟
دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي أنواع التجارة التي تقدم اثنين من نتائج التجارة المحتملة للخروج منها التجارة واختيار واحد واختيار بشكل صحيح من أجل الربح من التجارة. وتعرف الخيارات الثنائية أيضا باسم "كل أو لا شيء" خيارات (تاجر يفوز كل أو يفقد كل الاستثمار)، والخيارات الرقمية أو خيارات العودة الثابتة (عوائد على الاستثمار ثابتة بغض النظر عن مدى حركة السعر لصالح التاجر).
دور وسطاء الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية وسطاء تلعب عدة أدوار في السوق:
وهم يقومون بدور أمناء أموال المتداولين. تتطلب معظم البروتوکولات التنظیمیة الاحتفاظ بھذه الأموال في حساب منفصل. أنها توفر منصات التداول، والأدوات، والرسوم البيانية والموارد التعليمية وجدت على هذه المنصات. ويحصلون على تسعير من مزودي السيولة ويقدمون نفس القيمة لكل أصول مدرجة في تلك المنصات. بعض السماسرة الخيارات الثنائية أيضا تصميم أنواع التجارة المحددة التي هي فريدة من نوعها لمنصاتهم.
6 علامات للبحث عن في وسيط الخيارات الثنائية.
ما هي العوامل الستة التي يجب مراعاتها عند البحث عن وسيط الخيارات الثنائية؟
ابحث عن الوسطاء الذين يتم تنظيمهم وهم في وضع جيد مع الجهات المنظمة للولاية القضائية التي يعملون فيها. ما هي الأدوات التي تعرفونها وتريدون التداول بها؟ ما نمط التداول الذي تريد استخدامه؟ هل لديهم مكافآت مناسبة هل هم وسيط راسخ؟ هل يقدمون حسابات تتناسب مع حجم الإيداع؟ نمط التداول الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع طول الفترة الزمنية في العمل.
اللائحة.
وقد شهدت تنظيم الخيارات الثنائية الكثير من التطور من الأيام الأولى من السوق. وفي الولايات المتحدة، تقرر تنظيم الخيارات الثنائية بسرعة كبيرة عندما تم تصنيفها على أنها سوق يجب استخلاص أصولها من الأسواق المنظمة في الولايات المتحدة. وهكذا تمكنت لجنة تداول السلع والعقود الآجلة من وضع مبادئ توجيهية يمكن في إطارها التبادل أن تقدم خيارات ثنائية للجمهور التجاري.
في بلدان أخرى، كانت هناك مشاكل أولية بسبب تصنيف الخيارات الثنائية كمنتجات المقامرة وليس المشتقات المالية. بعض الشركات استفادت استفادة كاملة من هذا الوضع لإعداد شركات السمسرة على متن الطائرة التي انتهت حتى إغلاق المحل بسرعة. أدركت اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة أن أنشطة شركات السمسرة هذه التي تعمل من قبرص تؤثر سلبا على سمعتها واتخذت إجراءات لتصنيف الخيارات الثنائية كمشتقات مالية ووضعها تحت إشراف رقابي.
هذا هز هذه الصناعة وقريبا جدا، المنظمين في المملكة المتحدة واليابان واستراليا وروسيا وبلدان أخرى حذوها حذوها.
هذه الإجراءات التي تهدف إلى تنظيف الصناعة كان لها تأثير كبير في تعميم الخيارات الثنائية وزيادة الثقة في السوق في المنتجات التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية. في الوقت الحاضر، يتم تنظيم الخيارات الثنائية في هذه البلدان:
الولايات المتحدة: لجنة تداول السلع والعقود الآجلة المملكة المتحدة: لجنة المقامرة قبرص: اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) أستراليا: الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك) اليابان: الرابطة المالية الآجلة لليابان (فافج) مالطا: سلطة الخدمات المالية المالطية (MFSA)
العديد من الدول الأخرى مثل روسيا والمملكة المتحدة وكندا هي في طور تجديد بروتوكولاتها التنظيمية لسوق الخيارات الثنائية.
عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية، على الأقل، واختيار واحد الذي ينظم.
أنواع الأدوات التي تريد التجارة.
أحد الأسباب أن سوق الخيارات الثنائية ينمو في شعبية لأن جميع أنواع الأصول الرئيسية يمكن تداولها، بما في ذلك الأسهم والعملات والسلع ومؤشرات الأسهم. وفيما يتعلق بالخيارات الأمريكية المتداولة في البورصة، من الممكن أيضا تداول بعض الأصول الغريبة مثل صناديق الاستثمار المتداولة والنشرات الإخبارية مثل مطالبات البطالة الأمريكية والرواتب غير الزراعية.
يتم تحديد الأصول الغريبة المتاحة للتجارة في الغالب من خلال الانتشار الجغرافي للتجار من وسيط. على سبيل المثال، قد تقرر شركة الوساطة التي تستهدف التجار في الشرق الأوسط وآسيا تقديم هيمنة أصول الأسهم، ومؤشرات الأسهم وأزواج العملات التي توجد في الأسواق في تلك المناطق. قد يقرر الوسطاء الأوروبيون تقديم معظم الأصول الأوروبية. وهذا هو السبب في وجود بعض الوسائل في بعض المنابر. بشكل عام، سيكون لدى كل وسيط قائمة كاملة بالأصول التي يقدمونها، وهذا عادة ما يكون متاحا للعرض قبل اتخاذ قرار بفتح الحساب. إذا كنت تعرف ما الصكوك التي تريد التجارة، والتأكد من أنه متاح قبل التداول سيكون مفيدا.
نمط التداول.
توجد أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية في السوق، وتستمر القائمة في النمو من عام إلى آخر حيث يبحث الوسطاء عن طرق جديدة لجذب المزيد من المتداولين إلى برنامجهم. وفيما يلي وصف موجز لبعض أنواع الخيارات الثنائية المتاحة اليوم.
هل ينهي الأصل التجارة أعلى أو أقل من سعر السوق؟ هذا هو نوع ثنائي الخيار الكلاسيكي وجدت على منصات جميع وسطاء الخيارات الثنائية ومع أسماء مختلفة مثل أعلى / أسفل، فوق / أدناه، عالية / منخفضة، الخ.
المس / لا لمس.
يتم توفير سعر الإضراب والسؤال الأساسي الذي يجيب على هذا السؤال هو: هل ستلمس إجراءات السعر هذا السعر المستهدف أم تفشل في لمسه؟
يتم توفير اثنين من أسعار الإضراب. واحد أعلاه وأخرى أقل من سعر السوق. كما يشير الاسم البديل (تاتش أوب، توش دون)، فإن خيار التاجر هو ما إذا كان الإجراء السعري سوف يلمس سعر الإضراب أعلاه، أو واحد أدناه في غضون أسبوع واحد من انتهاء الصلاحية.
يتم إعطاء الخيار إن / أوت هذا الاسم لأن السعر يجب أن يبقى في مجموعة من الأسعار أو الخروج من هذا النطاق في حين أن التجارة نشطة. يتم توفير سعرين بشكل افتراضي: أحدهما أعلاه وأخرى أقل من سعر السوق لتوفير الحد الأدنى والسقف الذي يعمل كحدود للتجارة. وهذا هو السبب في أن التجارة تسمى أيضا الحدود، نفق أو المدى التجارة. كما يسمح البديل من هذا الخيار للمتداولين باختيار نطاقات الأسعار الخاصة بهم. تختبر هذه التجارة زخم حركة السعر. ويؤدي الزخم الضعيف إلى أن الأسعار تميل إلى البقاء ضمن نطاق؛ وهو الوضع الذي ينظر إليه عندما التجار ينتظرون أخبار السوق الكبيرة. ويظهر زخم قوي عندما يتم نشر أخبار كبيرة مما يخلق مفاجأة السوق، الأمر الذي يؤدي إلى تحرك السعر للخروج إما فوق أو دون مجموعة محددة من الأسعار.
هذا النوع من الخيارات الثنائية يسمى ذلك لأن التجارة تأتي مع عدة أسعار الإضراب مرتبة في تسلسل مثل درجات السلم. كل ضربة يعطي دفع تعويضات. لذلك تأتي هذه التجارة مع فرصة للحصول على عدة دفعات، اعتمادا على كيفية العديد من الضربات التي لمستها حركة السعر قبل انتهاء الصفقة.
تم العثور على الرهانات في، ركلة خارج (كيكو) الرهانات على عدد قليل من المنصات المختارة. هذه الرهانات مثل اللمس حتى، تاتش أسفل الصفقات ولكن مختلفة لأن لديهم أي وقت انتهاء الصلاحية. بل هو السؤال الذي تستهدف العمل السعر يمكن أن يتحقق أولا. يتم توفير اثنين من أسعار الإضراب. واحد أعلاه وأخرى أقل من سعر السوق. التاجر يجعل اختيار على سعر الإضراب الذي سيتم ضرب أولا قبل الآخر. إذا كان الإجراء السعر يحصل على المخالفة المختارة أولا، والتجارة هو الفائز. إذا تم ضرب سعر الإضراب الآخر أولا، والتجارة هي الخاسر.
هناك كل طريقة من الرهانات على المدى القصير، على المدى القصير المتاحة على منصات الخيارات الثنائية. وأبرز هذه الخيارات هو 60 ثانية. هذه هي في الأساس دعوة / وضع الخيارات التي لديها وقت انتهاء الصلاحية من 60 ثانية فقط. فالسرعة التي تختتم بها هذه الرهانات في ظل صعوبة تحديد اتجاه في هذا الوقت تجعل من الصعب على هذه الرهانات أن تتداول.
مع العديد من أنواع مختلفة المتاحة، وجود نوع من التجارة الخيار ثنائي تريد القيام به، هو عامل مهم للنظر فيها.
أما العلاوات فهي الحوافز المقدمة للتجار لكي يتمكنوا من فتح حسابات جديدة وتمويلها أو زيادة حجم التجارة. وسطاء خيار ثنائي تقدم مجموعة متنوعة من المكافآت بما في ذلك:
إيداع المكافآت التي يتم توفيرها للتجار الجدد عند قيامهم بإيداع أول في حساب التداول. مكافآت لا إيداع التي يتم توفيرها لأصحاب الحسابات الحية الجديدة لتمكينهم من الشعور بالسوق قبل اتخاذ هذا الإيداع الأول. استرداد النقود، والتي عادة ما تكون المكافآت المقدمة كعائد لنسبة مئوية من رأس المال التجاري المستخدم في تحقيق حجم تجاري محدد.
مع المكافآت من المهم دائما لفهم الشروط والأحكام التي تؤثر عندما يمكنك الحصول على الفوائد فعلا.
كم من الوقت كانو في المهنة.
وسيط الذي كان في الأعمال التجارية لفترة أطول سيكون لها سجل حافل التي يمكن استخدامها كمعيار لعرض مدى موثوقية هم. سوف يكون وسيط المنشأة أقل عرضة للإفلاس أو تكون عملية ذبابة ليلا. ضمان وسيط لديك سجل حافل لبضع سنوات يمكن أن تساعد في تصفية مشغلي الطيران ليلا.
الحد الأدنى للودائع.
يقدم معظم وسطاء الخيارات الثنائية مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات والخيارات مع العديد من متطلبات الحد الأدنى للإيداع. وبصفة عامة، فإن حسابا صغيرا أو حسابا مبدئيا سيكون له الحد الأدنى من الودائع أقل من حساب فيب والامتيازات أقل أيضا.
عادة، تبدأ الحسابات الصغيرة من بضع مئات من الدولارات، حسابات منتصف كاب تصل إلى بضعة آلاف وحسابات كبار الشخصيات / بريميوم تصل إلى عشرات الآلاف من الدولارات للودائع الدنيا.
بما أن معظم السماسرة توفر الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الدنيا، وهذا لا ينبغي أن يكون لها تأثير كبير على اختيار أفضل وسيط بالنسبة لك.
مزايا الخيارات الثنائية مقابل تجارة الفوركس.
الخيارات الثنائية تقدم بعض المزايا الرئيسية على تداول العملات الأجنبية وبعضها على النحو التالي:
أ) تعمل الخيارات الثنائية على أساس عائد ثابت لا يعتمد على مدى حركة السعر بالنقاط. وهذا يعني أنك تعرف المبلغ المحدد موقفك لجعل أو فضفاضة في بداية جعل التجارة. وعلى النقيض من ذلك، تعتمد الأرباح / الخسائر في الفوركس على عدد النقاط التي فقدت / فقدت في التجارة ويمكن أن تكون أكبر بكثير أو أقل مما كان متوقعا.
ب) الخيارات الثنائية تسمح للمتداولين بتداول الأصول بأموال أقل مما كان يفعلونه في الأسواق التقليدية. على سبيل المثال، يمكن للمتداول تداول موقف في اليورو مقابل الدولار الأميركي مع ما يصل الى 25 $ في الخيارات الثنائية، ولكن موقف الكثير من الدولار في اليورو مقابل الدولار مع رافعة مالية 1: 100 في النقد الاجنبى يتطلب المزيد من رأس المال للتداول.
ج) عند تداول العملات في الفوركس، التجار في مناطق معينة من العالم يتاجرون أصولهم غير مألوفة، في حين مع الخيارات الثنائية، هل يمكن أن يكون لديك فرصة لتداول الأصول من منطقتك التي هناك أكثر الألفة.
د) سوق الخيارات الثنائية هو سوق غير مصنف، ولا يمكن للتاجر أن يفقد أكثر مما استثمر في التجارة. في المقابل، يمكن أن يسبب الانزلاق للتداول الفوركس لانقاص ليس فقط ما تم استثماره، ولكن ربما كامل المبلغ المودعة وأكثر من ذلك. هذا ما حدث لكثير من التجار عندما قام البنك الوطني السويسري بربط اليورو مقابل الفرنك السويسري في 15 يناير 2018.

قائمة الخيارات الثنائية الوسطاء ومنصة المقارنة 2017.
يوفر وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الموثوق بهم والمنظمون للتجار الفرصة للمضاربة على مجموعة من الأصول الأساسية، من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت أو تطبيقات الجوال. يعمل الوسطاء في مجموعة من الطرق المختلفة، والبعض يطور منصات مخصصة، والبعض الآخر سوف تستخدم مواقع التسمية البيضاء. وبالمثل، يشار إلى البعض باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك)، في حين أن شركات أخرى تعمل على تبادل.
لدينا جدول المقارنة فحصها أدناه يسمح لك لمسح بسرعة النقاط الرئيسية لأي وسيط الموصى بها، السمعة. لدينا تقييمات الخبراء مفصلة تغطي التحليل المتعمق للمنصة، وخيارات السحب والانسحاب، والمكافآت، والحسابات التجريبية وحتى الشكاوى لشركة محددة & # 8211؛ وإعطاء كل تصنيف / تصنيف.
وأخيرا، تحت قائمة الجدول مقارنة وسيط، ونحن شرح كيفية مقارنة وسطاء الانترنت & # 8211؛ ولماذا قد تكون بعض العناصر أكثر أهمية لك من شخص آخر. ولذلك يجب أن يكون لديك كل ما تحتاجه من معلومات هنا، لجعل أفضل خيار بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بإيجاد وسيط ثنائي آمن.
أوك بروكرز & # 8211؛ المقارنة والمراجعات.
كيفية العثور على أفضل وسيط ثنائي.
تحديد أفضل وسيط الخيارات الثنائية المنظمة يعتمد كليا على احتياجات المستثمر المحدد. A & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ أو حتى & # 8216؛ أعلى 10 & # 8217 ؛، قد لا تحتوي على علامة تجارية واحدة تناسب أسلوبك. التاجر يحتاج إلى النظر في مجموعة من الأشياء عند اختيار وسيط حقيقي رئيس الوزراء للانضمام. وهذا يشمل فئات الأصول، أو السوق، وأنها ترغب في الاستثمار في وحجم متوسط ​​الاستثمار، على سبيل المثال اثنين.
هنا في binaryoptions. co. uk نحن قائمة بجميع الحقائق المفيدة التي من شأنها أن تساعد الفرد لتحديد أي وسيط التداول التي ترغب في فتح حساب والاشتراك مع. كما قمنا بتحليل أسئلتنا الأكثر شيوعا، ونعرف أن الميزات التالية هي مهمة عندما التجار اتخاذ قرار بشأن وسيط.
ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ ما هو الحد الأدنى للتجارة / الحد الأدنى للاستثمار؟ هل يقدم الوسيط حساب تجريبي؟ هل يقدم الوسيط خدمة إشارات؟ هل يوفر الوسيط التداول عبر تطبيق جوال؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ (الشروط والأحكام هي نفس القدر من الأهمية) ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟ من يقدم أفضل قوائم الأصول والأسواق؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية؟ من هم السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، المدى، أزواج الخ) تكامل البرامج (العلامات التجارية التي تستخدم MT4 & # 8211؛ ميتاترادر ​​4 على سبيل المثال) هل حساب الحلال أو الإسلامية المتاحة؟ هل يقدم الوسيط سحوبات سهلة، وإغلاق مبكر أو إيداع مرنة وطرق الدفع؟
هناك أيضا معلومات عن الملل مثل المسابقات أو مسابقة مع الجوائز النقدية، أو التكنولوجيا.
الوسطاء المنظمون.
سيكون لدينا استعراض وسيط محددة حول أي المنظم هو المسؤول عن كل وسيط. في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا) تنظم عددا من العلامات التجارية بالفعل & # 8211؛ ليس لأنها تتاجر بالخيارات الثنائية & # 8211؛ ولكن لأنها تسمح أيضا للعملاء بتداول عقود الفروق أو العملات الأجنبية. وقد اختار بعض وسطاء الخيارات الثنائية أن يسجلوا في فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه كما يجري تنظيمها من قبلهم. بل هو نقطة رئيسية إذا التجار البريطانيين على وجه الخصوص يريدون قطعة من العقل أن تنظيم فكا يعطي.
التنظيم يعطي التجار فكرة أفضل إذا كان وسيط حقيقي، ومشروعة. في الولایات المتحدة، یقوم القطاع بتحویل القطاع المالي. فقط نادكس و كبوي مرخصة رسميا لتقديم التداول ثنائي. العلامات التجارية المنظمة في أوروبا لن تقدم خدمات للتجار الأمريكيين. سيسيك هو المنظم الأوروبي الرئيسي. وقد قاموا مؤخرا بفرض قيود على بعض العلامات التجارية الخاضعة لولايتهم القضائية & # 8211؛ تنظيف جزء كبير من هذه الصناعة في هذه العملية. يسمح سماسرة سيسيك منظم لقبول التجار في المملكة المتحدة. التوجيهات ميفيد إي يعني أن رخصة القبرصي يمكن أن تكون & # 8216؛ جواز سفر & # 8217؛ للعملاء في المملكة المتحدة.
في أستراليا، أسيك (الأسترالية للأوراق المالية ولجنة الاستثمار) تنظم المؤسسات المالية & # 8211؛ بما في ذلك الوسطاء. ومراقبتها على قدم المساواة مع فكا. مالطا وجزيرة مان أيضا ترخيص بعض الشركات الثنائية بناء على تصريح الألعاب. وتوفر هذه الخدمات أيضا مستوى قويا من الحماية.
الحسابات الثنائية التداول التجريبي.
تعد مكافآت الاشتراك والحسابات التجريبية عاملين تم تصميمهما لإغراء أصحاب الحسابات الجدد. كلاهما فعالة للغاية في جذب المبتدئين والعملاء الجدد، وأنه من السهل أن نرى لماذا.
وعادة ما تدفع المكافآت كمطابقة إيداع، أو في بعض الأحيان بمجرد تسوية عدد محدد من الصفقات، بمبلغ محدد. وهناك بوجه عام قيود أو شروط وأحكام يتعين الوفاء بها قبل توافر الأموال المطلوب سحبها. ومن المفيد قضاء بعض الوقت في فهم هذه الشروط قبل الاشتراك. إذا كان من غير المرجح أن يتم الوفاء بها الشروط (على سبيل المثال حجم الصفقات في الأسابيع القليلة الأولى) ثم مكافأة يفقد أي طعن وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. وهناك أيضا بعض المصطلحات التي تقيد حتى سحب الإيداع الأولي & # 8211؛ وليس فقط أموال المكافأة. هذه هي نادرة لحسن الحظ & # 8211؛ ولكن تسليط الضوء على الحاجة إلى التحقق.
الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي وسيلة رائعة للحصول على عرض لتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكن للمستثمرين الذين يبحثون على المدى الطويل التأكد من أن الوسيط هو حق واحد لهم بمجرد أن يتم تداولها مقابل المال الحقيقي. الممارسة أو الحسابات الافتراضية توفر ثروة من الفوائد. كما أنها توفر وسيلة رائعة للتجار لمقارنة السماسرة مباشرة أو الظهر استراتيجيات التداول اختبار.
الحد الأدنى للودائع.
بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يبحثون عن الانخراط مع الخيارات الثنائية لأول مرة، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع رخيصة من الفائدة. التجار الذين يتطلعون فقط إلى خطر كميات صغيرة، وسوف تجد وسيط مع الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى أكثر ملاءمة. متطلبات الإيداع المنخفض تبدأ من 5 £ أو 10 £. ارتفاع الحد الأدنى للودائع تصل إلى 100 £ أو 250 £. غالبا ما تعني الودائع المرتفعة بعض الفوائد، مثل معدلات محسنة أو مكافآت أكبر أو الحصول على حساب أعلى مستوى مثل فيب أو بلاتينوم الخ.
جميع الوسطاء لديهم الحد الأدنى من متطلبات التجارة أيضا (أو الحد الأدنى للاستثمار). يمكن أن تختلف هذه بشكل كبير. وسوف يكون هناك بعض المستثمرين الذين لا يعتبر أي من هذين الاعتبارين، وإذا كان الأمر كذلك، فإن هذه العوامل لا تحتاج إلى أن تشكل جزءا من معايير اختيارهم. الحد الأدنى من الأرقام التجارية تتراوح بين 1 £ إلى 25 £ & # 8211؛ وهو فارق كبير جدا إذا كان المتداول يخطط للتجارة في كثير من الأحيان. بعض الشركات الجديدة توفر خيارات التمويل كريبتوكيرنسي & # 8211؛ وتجارة دقيقة تبلغ 0.1 دولار فقط (أو ما يعادلها).
ويظهر كل من الحد الأدنى للتجارة، والحد الأدنى للإيداع أرقام في قائمة المقارنة. نحن أيضا قائمة ما إذا كانت شركة تقبل إما باي بال أو سكريل للودائع أو السحب.
كيف يمكن للوسطاء ثنائي كسب المال؟
كيف يتم دفع الوسطاء؟ إنه سؤال شائع. الوسطاء كسب المال في واحدة من طريقتين رئيسيتين موضح أدناه & # 8211؛ وكلاهما يستند إلى نماذج الربح سهلة الفهم.
وهنا نظرة فاحصة على كيف تختلف منصات الخيارات الثنائية من وسطاء الأسهم، وحيث يذهب المال.
من المرجح أن يكون لدى العملاء الذين يقتربون من وسطاء الخيارات الثنائية دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة سؤال حول أذهانهم: "أين اللجنة؟ ".
الجواب البسيط هو أنه ليس هناك واحد. على الرغم من أن شركات أوتك عادة ما يشار إليها باسم "السماسرة"، وهذا ليس دقيقا بدقة. وهم لا يرتبون صفقة أو يعملون كوسيط؛ فهي في الأساس الطرف المقابل لكل من مراكز عملائها. لذلك لا يتقاضون رسما أو عمولة منفصلة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل.
إليك مثال & # 8211؛ لنفترض أن الوسيط يقدم عقود على أصول معينة. وبطبيعة الحال، سيكون هناك دائما الخيار بين عقد بوت وخيار الاتصال. على النموذج الثنائي، الافتراض النظري الأساسي هو دائما أن عددا متساويا من التجار سوف تتخذ عقدا على كل موقف. ويترتب على ذلك أن عدد التجار في المال سيكون مساويا للخاسرين (من الناحية النظرية).
الربح المحتمل.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، فيما يلي توضيح لكيفية عمل وسيط بدون وصفة طبية:
بالنسبة لعقد على أصل معين، يتم تقديم عائد بنسبة 80٪.
من عملائها، وسيط يتلقى:
100 £ للعقود على خيارات وضع £ 100 للعقود على خيارات الاتصال الوسيط يسجل في العقود التي أبرمها التجار خاسرة (عند انتهاء)، بلغ مجموعها 100 جنيه استرليني. إلى الفائزين، يجب أن يعودوا حصتهم والأرباح فاز & # 8211؛ أي 100 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 80 جنيه استرليني الأرباح على الصفقات. من جميع المعاملات، ويترك وسيط مع ربح 20 جنيه استرليني.
التسوق حول كيفية تقديم الوسطاء المرونة ...
تختلف العائدات المعروضة من منصة إلى منصة. ويختلف المستوى أيضا من أصول إلى أصول. منصة راسخة ومستقرة مع الكثير من المستخدمين هو الخبر السار من وجهة نظر المتداول وجهة نظر. وهذا يعني أن الوسيط كبير بما فيه الكفاية لتحمل المدى من خسائر فادحة دون الوقوع في مشاكل السيولة. ومن المرجح أيضا أن تكون تعمل في، أو قريبة جدا من 50:50 نموذج ثنائي & # 8211؛ حيث يوجد تعادل واسع من حيث عدد العملاء الذين يتخذون موقفا على كل جانب من جوانب العقد.
وهذا يعطي وسيط فرصة أكبر لتقديم ترتيبات جذابة للعملاء. وهناك منصة ناجحة لديها مجال أكبر لتقديم عوائد أعلى & # 8211؛ وبالتالي تنمو قاعدة عملائها. البعض أيضا برد نسبة من الصفقات خاسرة (الحسومات). هذه غالبا ما تعطي للعملاء القدرة على اختيار بين دفعات مخفضة على الصفقات الفوز في مقابل الحصول على رد أعلى على موقف خاسر. كل هذا يساعد على إعطاء التجار درجة ترحيب من السيطرة على إدارة المخاطر.
وسطاء الصرافة.
في المملكة المتحدة، ثنائيات التداول وسيط على تبادل عموما يقدم أشكالا إضافية من التداول أيضا. على سبيل المثال انتشار الرهان أو عقود الفروقات (عقود الاختلاف) التداول. وتعامل هذه الأشكال من التداول بشكل مختلف مع المنصات الثنائية أوتك من وجهة نظر تنظيمية. على سبيل المثال يتم تنظيم إتكس كابيتال ومؤشر إيغ بشكل كامل من قبل سلطة السلوك المالي.
على التسعير، مقارنة منصات الصرف مع منصة أوتك نقية صعبة (لأنك لا تقارن مثل لمثل). طريقة واحدة هي النظر إلى الهامش (الفرق بين أسعار الشراء والبيع). سمك على سبيل المثال لديه هامش حوالي 4٪ في الأسواق الثنائية & # 8211؛ مما يساعد على جعلها تنافسية للغاية، السعر الحكمة.
عبر إحدى طريقتين:
كطرف مقابل، ضمان & # 8216؛ على مدار & # 8217؛ عبر نسب العائد. عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل التبادل.
أيا كان نوع النظام الأساسي الذي تختاره، فإن الشفافية هي المفتاح & # 8211؛ ومنصة سمعة توفر دائما معلومات واضحة عن معدلات العائد حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة. للحصول على معلومات سريعة عن معدلات العوائد ومعلومات أكثر تفصيلا عن إيجابيات وسلبيات جميع المنصات العليا، انظر لدينا قائمة المقارنة والاستعراضات.
العوائد الثنائية.
أحد العناصر الرئيسية لإيجاد أفضل حساب تداول ثنائي، هو نسبة العوائد المقدمة. هذه ليست دائما مقارنة واضحة. ستختلف العوائد وفقا للأصل الأساسي الذي يتم تداوله، وطول (وقت انتهاء الصلاحية) للخيار. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتحرك دفعات كما يملي السوق. لذلك حيث كان وسيط واحد في الأصل أفضل الأسعار، قد تتغير الأمور في وقت لاحق.
أفضل مستثمر يمكن أن نأمل هو التحقق من العوائد لأنواع الصفقات التي من المرجح أن تجعل، والحصول على يشعر الشركة التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. ومرة أخرى، يمكن أن تساعد الحسابات التجريبية في هذا الصدد. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى.
أنواع التجارة.
يحتاج التجار إلى وسيط الخيارات الثنائية التي توفر ما يحتاجون إليه. حتى إذا كنت ترغب في تداول الخيارات 60 ثانية، أو نهاية اليوم خيارات & # 8211؛ كنت في حاجة الى وسيط التي توفر لهم. ليس كل وسيط يقدم نفس النوع من التجارة. خيارات السلم واللمس ليست متاحة دائما مع جميع الشركات. كما ذكر، تختلف خيارات انتهاء الصلاحية أيضا. 30 أو 60 خيارات توربو الثانية قد تكون شعبية، لكنها ليست مدرجة في كل مكان. وبالمثل، قد تقتصر خيارات الأزواج أو نهاية الأسبوع على عدد قليل فقط من العلامات التجارية.
الإغلاق المبكر للحرف قد يكون سدا آخر للعرض. أو القدرة على استخدام البرمجيات مع إشارات مجانية. التجار في جميع أنحاء العالم لديهم متطلبات مختلفة بشكل كبير. حيث يعمل وسيط في جزء معين من العالم، فإنها قد تقدم فقط الصفقات الشعبية في تلك المنطقة. وسيط في لندن قد تقدم مختلف المنتجات والأصول إلى واحد في قبرص والهند أو ماليزيا.
الحسابات المدارة.
وسيقدم بعض السماسرة حسابات المدارة. يحتاج التجار إلى التدوس بعناية في هذه المنطقة. هناك تضارب في المصالح من قبل وسيط أكثر من العداد لتشغيل حساب التاجر. ومن غير المرجح أن يتم تشغيل حساب مدار لصالح المتداول. إذا التاجر يجعل المال، وسيط الخسائر المال. وبالتالي فإن موظف أو وكيل الوسيط أكثر عرضة لمساعدة الوسيط، من التاجر & # 8211؛ فمن عملهم!
ولهذا السبب، لن نوصي باستخدام حساب مدار & # 8211؛ ولكن بعض السماسرة تقدم لهم، وحيثما يكون هذا هو الحال، سيتم ذكرها في الاستعراض.
ميتاترادر ​​4.
قد يكون تكامل البرامج أساسيا لبعض المتداولين. حيث يفضل التاجر استخدام برامج تحليل الأسعار الخاصة بهم أو الخدمة، وسيط التي يمكن أن تتكامل مع هذا أمر حيوي. معيار الصناعة هو ميتاتريدر 4 (Mt4) & # 8211؛ وهي منصة تسمح بالتحليل الفني المتقدم، فضلا عن تنفيذ الصفقات. غالبية سماسرة استخدام MT4، والسماح للتجار للتجارة معها.
العديد من السماسرة تتكامل مع هذه الخدمة (وغيرها) عن طريق ترخيص أو المساعد. وسيؤدي كبار الوسطاء أيضا إضافة ميزات خاصة بهم إلى منصة & # 8211؛ من الناحية النظرية، وتعزيزه. حتى إذا كان التاجر يبحث عن شركة التي يمكن تنفيذ الصفقات عبر هذا المنبر، بل هو فائدة كبيرة. بعض السماسرة متوافقة أيضا مع MT5 (ميتاترادر ​​5) & # 8211؛ ولكن هذا الإصدار الأخير هو الآن لكسب الجر. وعلى الرغم من أن الشركات التي تبنتها، إلى حد ما، دليل مستقبلي. هو شيء آخر للنظر عند التحقق من قائمة المقارنة للعثور على أفضل مزود.
العثور على أفضل صفقة بالنسبة لك.
كما يوضح أعلاه، العثور على أفضل منصة التداول والوسيط ثنائي ليس من السهل دائما - ولكن من الجدير بالذكر أن المستثمر هو حر في التحرك بين وسطاء كلما اختاروا، لذلك حتى لو كان حساب تبين أن تكون أقل فائدة مما كانت عليه أولا المتوقع، فإنه لا توجد مشكلة حتى العصي والعثور على شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة. يجب عدم ربط التاجر.
داخل موقعنا على الانترنت، ونحن نقدم ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعد في اختيار أفضل وسيط الخيارات، وهنا مجموعة مختارة من المواد التي من شأنها أن تساعد؛
أفضل الوسطاء للمبتدئين؟
أفضل السماسرة للمبتدئين ستكون تلك التي تقدم حساب تجريبي. هذه الحسابات تسمح للمبتدئين المطلقة وتلك الجديدة إلى الخيارات الثنائية، لمحاولة الخروج منصات التداول خالية من المخاطر.
وستقدم غالبية الوسطاء هذا التسهيل، حيث أنه يتيح لهم فرصة إظهار برنامجهم.
في معظم الحالات، لن يتطلب حساب تجريبي أي إيداع، ويمكن للمتداول فتح حسابات متعددة في وسطاء مختلفين. كل يمكن أن يحاكم بها، ويمكن للتاجر ثم تقرر ما يفضلون.
نقطة أخرى للمبتدئين هي أنها ينبغي أن تركز ربما أقل على المكافآت. هذا هو لأنه من السهل أن تقع في الإفراط في التداول، أو ببساطة لا الاستفادة على أفضل وجه من أموال المكافأة. المزيد من التجار من ذوي الخبرة في وضع أفضل لضمان أي مكافأة تناسب أسلوب التداول، ولن تؤثر على كيفية التجارة.
قد تكون أفضل عوامل المقارنة للمبتدئين:
الحد الأدنى للمبادلات التجارية سهولة استخدام المنصة المواد التعليمية المتاحة.
ما هي أفضل منصة التداول؟
الإجابة عن سؤال مثل & # 8220؛ ما هي أفضل منصة التداول؟ & # 8221؛ من الصعب، ببساطة لأن منصات التداول غالبا ما ينزل إلى تفضيل تاجر معين. قد يفضل مستخدم واحد تخطيط بسيط، وآخر قد ترغب الكثير من المعلومات المتاحة في كل وقت.
على الرغم من ذلك، منصات تختلف في الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بعبارات عامة جدا، والعلامات التجارية التي تقدم أيضا عقود للفرق (بالإضافة إلى الخيارات الثنائية) توفر المزيد من منصات التداول ميزة الغنية. وبالمثل، فإن العلامات التجارية التي أنشأت منصات خاصة بها، وسوف تقدم خدمات متفوقة من & # 8216؛ تسمية بيضاء & # 8217؛ الذي يستخدم مزود منصة مثلنا سبوتوبتيون.
حتى أمثال سمك و إيتكس كابيتال، كل تقديم منصة التداول المهنية للغاية. التكامل ميتاترادر ​​هو أيضا أكثر احتمالا في هذه السماسرة. هذا الاختلاف في الجودة هو ببساطة انعكاس لنضج الخيارات الثنائية كمنتج، والعلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة & # 8211؛ بينما لا تزال تقدم شيئا مختلفا. إق الخيار، على سبيل المثال، تقديم تجربة مسلية بشكل كبير، مما يدل على التغيير في الاسلوب الذي بعض السماسرة سوف تقدم.
كيفية تجنب وسطاء احتيال؟
تقدم صفحة الحيل لدينا قائمة من الطرق لتحديد ما إذا كان وسيط حقيقي وآمن. ونحن نقدم أيضا القائمة السوداء وسيط من الخدمات على الاطلاق البقاء بعيدا عن. مع منصات جديدة قادرة على الإعداد بسرعة، فإنه ليس قائمة كاملة من السماسرة، ولكن النصائح على اكتشاف عملية احتيال ينبغي أن تساعد معظم التجار.
مع الكثير من السماسرة صادقة وحقيقية، هناك القليل من النقطة في المخاطرة باستخدام وسيط رخيصة التي جذبت الكثير من الشكاوى.
الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع؟
وينمو بسرعة وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون الحد الأدنى للإيداع، مما يعكس زيادة الطلب على مستوى دخول أقل من التجار.
سابقا، كانت الودائع الدنيا مرتفعة جدا، ولكن الآن ثنائي، أيركس وخيار إق كل تقدم أدنى الودائع الدنيا من 10 £ أو أقل. وهذا يمثل ثقة حقيقية من هؤلاء السماسرة، أن التجار سوف يحبون منصة التداول الخاصة بهم، وتستمر في جعل المزيد من الودائع مرة واحدة على دراية العلامة التجارية.
كما تقدم سمك ماركيتس الحد الأدنى للإيداع المنخفض، الأمر الذي يتطلب فقط الإيداع لتتناسب مع حجم التداول الذي يرغب التجار في وضعه.
من يقدم الحسابات التجريبية؟
في صفحة الحسابات التجريبية، نوضح فوائد استخدام حساب توضيحي، ونعرض أيضا من يقدم لهم.
فإن معظم العلامات التجارية احترام تقدم حساب تجريبي، أو حساب الممارسة. من الناحية النظرية، بل هو وسيلة رائعة بالنسبة لهم ل & # 8216؛ اظهار & # 8217؛ منصة. لذلك هؤلاء السماسرة التي تقدم هذا النوع من الحساب، ومن الواضح أن يكون الإيمان في منصة والتكنولوجيا التي تدعم ذلك.
يظهر جدول المقارنة بوضوح ما إذا كان الوسيط يوفر حساب تجريبي أم لا. سيطلع الاستعراض المتعمق القراء على التفاصيل المحددة للحساب (إذا كان الإيداع مطلوبا، أو إذا كان الحساب مقيدا على سبيل المثال).
بيتكوين و كريبتوكيرنسي.
كريبتوكيرنسي هي منطقة مزدهرة للوسطاء من جميع الأنواع. بيتكوين و إثريوم حاليا الأكثر شعبية، ولكن هناك أكثر من 15 عملات مختلفة بالفعل. سواء كنت تعتبرها الجدة، أو مستقبل التمويل، وسطاء الآن جعل التداول بها سهلة.
مع بيتكوين على وجه الخصوص، أي شخص يتطلع إلى الاستثمار أو التجارة قد يكون يعتقد أن العملية كانت صعبة. في الآونة الأخيرة، وسطاء يعطي التجار الوصول إلى هذه السوق بطريقة بسيطة جدا. ويمكن تداول العملات مباشرة، بطريقة مماثلة للنفط أو الذهب. ويمكن أيضا أن يتم تداولها في زوج من العملات، مع العديد من السماسرة تقدم زوج بتكوسد. ويمكن تداول هذا تماما مثل أي زوج آخر من العملات الأجنبية.
بعض الوسطاء يقبلون بيتكوين أو كريبتوكيرنسي أخرى كطريقة إيداع. حتى يمكن للتجار إيداع، والتجارة مع، وتدفع في بيتكوين، داش، ليتسوان أو أي تشفير آخر. لذلك أيا كان وجهة نظركم على هذا الجنون الجديد، فمن السهل جدا لاتخاذ موقف والربح. قراءة دليل التداول بيتكوين.

No comments:

Post a Comment