Saturday 17 March 2018

إشارات دخول الفوركس


مؤشر إشارة الدخول الفوركس.


هناك & [رسقوو]؛ الكثير من الأشياء التي تأتي في الصورة مع الأخذ في الاعتبار أن هناك و رسكو؛ ق الذهاب إلى أن الأرباح من هذا السوق. وينطبق هذا أكثر من ذلك عندما تعيد إنشاء مبتدئ أو مبتدئ فقط من خلال اتخاذ الخطوات الأولى من خلال. صرف العملات الأجنبية هي أكبر سوق مالي من نوعه حول وهناك ليست شك من أنه من المربح. التداول في هذا السوق هو أمر صعب القيام به ولكن هذا هو الثمن الوحيد لدفع ثمن الربح منه. وأكثر من كل شيء عن الربح من هذا السوق يأتي إلى استخدام مؤشرات تداول العملات الأجنبية الحرة. وهنا دليل موجز في ذلك قراءة على!


مؤشرات المؤشرات والفوركس:


التداول في هذه السوق هو كل شيء عن المضي قدما في الصفقة وتحقيق الأرباح منه. ولكن قبل أن يحدث هذا، ما يأتي هو تحليل السوق قبل ما قبل السوق السليم. يمكن أن يكون التحليل من نوعين & نداش؛ رسومية وتقنية.


هنا، سوف تحصل على فكرة مناسبة على التحليل الفني. وعندما يتعلق الأمر بهذا، هناك دائما ما يكون أكثر من عدد قليل من الأدوات الفنية أو المؤشرات التي تحتاج إلى معرفة المزيد. مؤشر تنبيه إشارة الفوركس هو ما سوف تساعدك على معرفة متى للدخول ومتى للخروج من التجارة.


وتقرأ هذه المؤشرات مؤشرات متعددة للسوق في شكل أنواع وأقسام محددة من البيانات. هناك فقط الكثير مما مؤشر إشارة الفوركس واحد يمكن قراءة وتفسير. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على هذه السوق ويؤثر عليها بما فيه الكفاية لتحديد اتجاهاتها المستقبلية أو بالأحرى أن تكون أكثر تحديدا، والعمل السعر.


خصائص البرمجيات من مؤشرات مؤشرات تداول العملات الأجنبية مجانا:


للاستمرار من مؤشر قراءة وتفسير بيانات السوق، والتعلم عن مؤشر الفوركس Mt4 إشارة هذا يتطلب فهم أساسيات منها يجري، في نهاية المطاف، والبرمجيات.


كل واحد من هذه البرامج هي البرامج التي تقرأ جزء معين أو نوع من السوق، وتفسيرها وفقا للخوارزمية داخل ومن ثم توفير مخرجات للتجار للإشارة والاستخدام. الفوركس مؤشر إشارة نقطة حقيقية أو مجرد مؤشر متحرك مؤشر وندش]؛ كل منهم يؤدون مهامهم وفقا لخوارزميات نهائية.


هذا ينطبق حتى على مجرد مؤشر إشارة دخول الفوركس، بالنظر إلى أنه لا يساعد كثيرا عندما يتعلق الأمر اقتراح أو تفسير نقاط الخروج. ليس هناك شيء أفضل من التأكد من أنه لن يكون هناك أرباح من التداول في هذا السوق. والفكرة المناسبة حول كيفية عمل هذه الأدوات التقنية يمكن أن تضمن لك الأرباح من هذا السوق.


الاستراتيجيات هي جزء لا يتجزأ من التداول في العملات الأجنبية. هناك أي نقطة في المضي قدما مع استراتيجية واستخدام فوريكس إشارة الفوركس المؤشر الذي ينطبق. هناك استراتيجيات مختلفة حول ذلك اختيار المؤشرات الخاصة بك بعناية.


لضرب الموقع، لا توجد طريقة يمكنك استخدام مؤشر إشارة فوركس MT4 على منصة MT5 الخاصة بك. تحصل على هذه النقطة.


السد تشغيله، هناك و رسكو؛ ق أي طريقة يمكنك فقط إلقاء نظرة على عدد قليل من الرسوم البيانية وتطير قبالة مقبض مع الأرباح. يمكنك ولكن هذا سيكون ضربة حظ.


لا أساس التداول الخاص بك على الحظ. قاعدة لهم على مؤشرات تداول العملات الأجنبية الحرة. التجارة الذكية. الربح.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


29 سبتمبر، 2017 9:26:17 بيإم.


للتداول في النقد الأجنبي، تحتاج إلى الإعداد السليم لبدء الامور. ولكن بعد ذلك، ما يهم أكثر هو جعل أفضل ما لديك. وهذا ينطبق بقدر كبير.


29 سبتمبر، 2017 9:21:23 بيإم.


هناك أي نقطة في التداول في هذا السوق دون إجراء التحليل الفني المناسب حول السوق في المقام الأول. التداول في العملات الأجنبية هو كل شيء.


29 سبتمبر، 2016 9:16:20 بيإم.


النقد الأجنبي هو كل شيء عن التداول الذكي والتأكد من أن هناك سوف تكون الأرباح من ذلك. ولكن بالنسبة للمبتدئين، فمن الواضح أن هذا أمر صعب جدا.


تداول العملات الأجنبية مستحيل دون التحليل الفني المناسب. تكنولوجيا و[رسقوو].


اليوم هو عالم التكنولوجيا. كل شيء تقريبا يمكن أن تتحول إلى بيأر التلقائي.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أعلى 10 إشارات دخول الفوركس & # 8211؛ الجزء 1.


مع كل من التعقيد في تداول العملات الأجنبية، وهناك طريقة بسيطة جدا لوصف النجاح. كل شيء تقريبا يتلخص في اختيار زوج العملة المناسب، ودخول السوق في الوقت المناسب، ومعرفة متى للخروج.


الآن الجزء الصعب. كيف تعرف متى تدخل وتخرج؟ في هذه المقالة سوف نركز فقط على جانب واحد من المعادلة، وإيجاد قائمة من الشروط التي يجب أن تبحث عن قبل إجراء إدخال.


شروط مثالية للدخول.


طريقة ممتازة للبحث عن إشارات دخول الفوركس هي مع كروس في المتوسطات المتحركة. هنا مفهوم: إذا كنت تستخدم المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل ومتوسط ​​آخر على المدى القصير، لديك أساس لطيف للمقارنة. إذا كان المتوسط ​​على المدى القصير يعبر المدى الطويل من أسفل، يمكنك القول بشكل معقول أن الاتجاه التصاعدي قادم. وبطبيعة الحال، فإن الاتجاه التنازلي لا يعمل إلا في الاتجاه المعاكس - على المدى القصير من الصلبان من فوق.


ومع ذلك، لتأكيد هذا الاتجاه، يجب أن ننظر إلى مؤشر آخر. ويمثل مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) أو المتوسط ​​المتحرك التقارب / الاختلاف (ماسد) طريقة إحصائية لقياس ما إذا كان الاتجاه كبيرا. ابحث عن رقم في مكان ما حول 30-40. وبالمثل، يمكنك أيضا النظر في مؤشرات الزخم مثل مؤشر تريكس، القوة النسبية، أو معدل سلاسة للتغيير.


وهناك طريقة أخرى لتحديد الاتجاهات هي تحليل فيبوناتشي. تتبع نقاط المحورية اليومية، رسم خط الاتجاه الأفقي. يجب عليك أيضا معرفة ما إذا كان يمكنك العثور على نقاط المقاومة أو الدعم. وهناك مؤشر آخر هو المتوسط ​​المتحرك الأسي. استخدام 200 إما ومعرفة ما إذا كان خط الاتجاه يتقاطع مع هذا المؤشر في أي لحظة.


وهذا يقودنا إلى الخطوة التالية. إذا كنت تستخدم الشموع السعر أو طريقة تصحيح، يجب عليك أيضا جعل هذا الجزء من قرارك. وبعبارة أخرى، مرة واحدة كنت مقتنعا من الاتجاه، والانتظار لتصحيح على المدى القصير لتبدأ عادة 3-4 الشموع. شراء على الجزء السفلي من واحدة من هذه الاتجاهات القصيرة بحيث يمكنك الاستفادة من الاتجاه الأكبر.


هناك العديد من الاحتمالات الأخرى لإشارات الدخول. واحد هو شيء يجب أن تقوم به على أي حال مشاهدة الصدمات الأخبار. إذا كان لديك أي سبب لتوقع تعديل كبير والسوق لم تنعكس حتى الآن، وهذا هو سبب واضح للدخول. ويعتبر الكبل (ور / أوسد) خلال أزمة اليونان مثالا جيدا لهذه الفكرة. إذا كنت تستخدم استراتيجية تحمل، إشارة إضافية هي أي تغيير في أسعار الفائدة. إذا كان التغيير يضعك في وضع أفضل للتداول، وهذا هو سبب واضح لدخول السوق.


هناك إشارة دخول نهائية أن الكثير من التجار يعتمدون على إشارات البرمجيات الآلية. العديد من المنصات تشمل الآن هذه المعلومات التي بنيت في. من الجيد أن يطلب من جهاز كمبيوتر لمساعدتك في بعض هذه القرارات الإحصائية والتحليلية. ولكن ليس من الحكمة الاعتماد على هذه الأنظمة تماما أو دون فهم الآليات الكامنة. خذ الوقت لمعرفة كيفية عمل النظام الخاص بك وتأكيد التجارة قبل وضع المال على الخط. بعض السماسرة تقدم إشارات الفوركس مجانا في حسابات كبار الشخصيات، مقارنة وسطاء الفوركس بعناية إذا كنت مهتما في هذا.


كل هذا يشير إلى الاعتبار النهائي والأهم عند التداول بناء على إشارات الدخول: دائما البحث عن أسباب متداخلة لجعل شراء. وبعبارة أخرى، فإن أفضل وضع هو دائما عندما يأتي عدد من هذه المؤشرات معا للإشارة إلى اتجاه قوي. واحد أو اثنين منهم قد تكون خاطئة. عندما ترى العديد من الشروط الوفاء بها في وقت واحد، انها & # 8217؛ ق الوقت للتداول مع الثقة. وبطبيعة الحال، لم يتم القيام بهذه المهمة حتى يمكنك أيضا تمييز إشارات الخروج.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


إشارات دخول الفوركس.


برورترند - الدعم التلقائي وخطوط المقاومة - برورالتيمي.


إشارات دخول الفوركس كوريلازيوني فالوت فوريكس.


إشارات الفوركس هي معلومات الدخول والخروج من سوق الفوركس. في يشير إلى متى لشراء. يمكن أن تكون إشارات الفوركس خيارا جيدا لهم. هناك العديد من الشركات التي تقدم. العثور على أفضل مزود إشارة الفوركس هو نعمة للدخل السلبي الذكية. من جهة أخرى . مع شعبية الفوركس. ·


تعرف على الفوركس تداول العملات اليوم · إليك كيفية العثور على إشارات الدخول والخروج هذه لجعل تداول الفوركس ناجحا. أنماط تقلب العملات من قبل كين كالهون. خلاصة المادة. أنماط تقلب العملات من قبل. أنماط المثلث استمرار الإشارة. خلاصة المادة. أنماط مثلث إشارة. أنماط صعود إنغولفينغ:. ·


إليك كيفية العثور على إشارات الدخول والخروج هذه لجعل تداول الفوركس ناجحا. أنماط تقلب العملات من قبل كين كالهون. خلاصة المادة. أنماط تقلب العملات. وفيما يلي نظرة على كيف يمكن الجمع بين نظام السلاحف مع تداول العملات الأجنبية. تداول العملات الأجنبية. الفوركس التركيز: البقاء على قيد الحياة. · وهنا كيف يمكنك العثور على تلك الإشارات الدخول والخروج لجعل تداول الفوركس الخاص بك النجاح. أنماط تقلب العملات من قبل كين كالهون. خلاصة المادة. أنماط تقلب العملات من قبل. · قد يختار المتداولون انتظار خط الماكد للعبور فوق خط الإشارة في اتجاه صاعد. يمكن أن تنتخب لاستخدام مكونات أخرى من مؤشر الماكد لوقت إدخالات السوق. . تعلم الفوركس: التجارة الأخبار الاقتصادية مع ديليفس التقويم الاقتصادي * تعلم الفوركس - ماذا. تعليم الفوركس: التجارة. ·


أسرار ناجحة تداول العملات الأجنبية قوات الدفاع الشعبي.


اتجاه الفوركس إشارة الدخول. الخميس، 2 فبراير، 2018 في 2:44 مساء. نجاح تداول الفوركس باستخدام التحليل الأساسي للفوركس. * كيفية استخدام إشارات الفوركس. الحصول على خدمة إشارات الفوركس الناجحة. * أفضل طريقة تحليل الفوركس لأكبر. لا يوجد مؤشر واحد يمكن أن توفر الدخول المثالي. · بوابة الفوركس، تجارة الفوركس. تجارة الفوركس توصية، توقعات، إشارة التداول،. كتب الفوركس، تعلم تداول الفوركس، دليل العملات الأجنبية، أسعار العملات، سر الفوركس، وسطاء الفوركس. الفوركس تعليمي، تقرير العملة، نشرة فكس، النقاط المحورية، بوابة الفوركس، رسس ور / أوسد. نظام تداول العملات،. · الموارد الحرة على الانترنت لتداول العملات الأجنبية - من المبتدئ إلى الخبراء، وتجار العملات من الجميع. هل تعلم أنه يمكنك زيادة الربح الخاص بك فقط مع دخول / خروج إشارات؟ ==، هتبس: //. هومشارتس & كوتسفوريكس نيوسفوريكس كوتسلارن فوريكس. الفوركس بروكر ليستبوكماركفيدباك. . تعلم الفوركس للتجارة. ·


إشارة دخول الفوركس - في البحث عن الكأس المقدسة؟


قد يكون تحديد إشارة دخول الفوركس صعبا مثل تحديد دورات المياه في مطار بانكوك.


اسمحوا لي أن أقول لكم مدى صعوبة يمكن أن تصبح.


مرة كنت في مطار بانكوك، كنت بحاجة إلى استخدام مرحاض ولكن لم أستطع تحديد ذلك على الرغم من أنني كنت واقفا أمامه مباشرة.


على عكس الولايات المتحدة حيث يتم وصف المراحيض "الرجال" و "النساء"، والمراحيض في مطار بانكوك وصفت "روميو" و "جولييت". يبدو اختيارهم تسمية واضحة رومانسية بعد مشكوك فيها خاصة إذا كنت لم تقرأ شكسبير روميو وجولييت.


إذا وجد المتداول إشارة ثابتة محتملة عالية دخول الفوركس فإنه قد لا يكون من فرصة ولكن كما تتويجا لساعات من دراسة حركة السعر.


الملحمة القديمة: شراء انخفاض بيع عالية يبدو مفهوم سهل جدا لفهم ولكن الجزء الأكثر تحديا هو تنفيذ هذا المفهوم إلى ممارسة.


متى يمكنني أن أعرف على وجه التحديد السوق قد قاعت وعلى استعداد لرئاسة الشمال حتى أتمكن من شراء؟


وعندما يمكن أن أتوقع بدقة السوق يتأرجح على حافة الانهيار حتى أتمكن من بيع؟


في السعي لإجابة للعثور على "مثالية" يمكن أن التجار إشارة دخول الفوركس اتباع أي نهج بمعنى:


النهج الأساسي.


ويتعامل المستثمرون في البورصة المؤسسية مثل مدراء صناديق التحوط ومديري الأموال الخاصة والمصارف في المقام الأول مع هذا النهج الأساسي في تحديد إشارة دخول الفوركس. غالبا ما يبدو أن تجار التجزئة يخفون هذا النهج في المقام الأول لأن النهج الأساسي هو كثافة البيانات.


عندما بدأت التداول قبل حوالي خمس سنوات، كنت تدرس في المقام الأول ليكون تاجر التقنية. أنا اعتمدت بشدة على الرسوم البيانية الشمعدان وتشكيلات نمط لبلدي إشارة دخول النقد الاجنبى.


كنت في افتراض أن الرسوم البيانية شمعدان تجلب تقلب الأسعار. لم أكن أعرف شيئا يذكر كيف أن العوامل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية لأمة معينة مرتبطة بالتزامن مع عملتها مما يجعلها تقدر وتقلل.


لم يكن حتى كرس وقتي والطاقة لتعلم كل نيتي-غريتي وراء الأساسية التي أستطيع أن أرى سوق الفوركس في نهج جديد كليا.


أول شيء أولا، إذا كان لديك هذه الخرافات مماثلة أن الرسوم البيانية شمعدان تتحرك في سوق الفوركس، وقبول حقيقة أن هناك المزيد من أنماط الرسم البياني الشمعدان.


كان هذا الانحدار قليلا من موضوعنا الرئيسي كيفية تحديد إشارة دخول الفوركس باستخدام النهج الأساسي ولكن كان لي للقضاء على تراكب أن العديد من التجار الذين يعيشون من قبل.


كل الحق في العودة إلى العمل. وسيكون مفتاح تحديد نقطة دخول باستخدام النهج الأساسي هو مراقبة المؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


دعونا نكون أكثر تحديدا.


في تجربتي التجارية ور / أوسد، أراقب عن كثب المؤشرات الرئيسية للبيانات الاقتصادية بمعنى:


قرار سعر الفائدة (كل من الولايات المتحدة ومنطقة اليورو)


التضخم (مؤشر أسعار المستهلك)


قد تسأل ما هي وجهة مشاهدة هذه الأرقام. EHH؟


وخلاصة القول هي: مشاهدة هذه الأرقام أريد أن تحديد متى وكم سوف لجنة السوق الفدرالية أو البنك المركزي الأوروبي من المرجح رفع سعر الفائدة لأن الشيء الوحيد الذي يتحرك هذا السوق هو الفرق سعر الفائدة بين أزواج العملات اثنين.


هذا النهج من دخول السوق سيكون في كثير من الأحيان للغرض على المدى الطويل.


ومع ذلك يمكنك أن تأخذ الحقائق والأرقام من الأساسية إلى التحليل الفني للعثور على ونقطة الدخول باستخدام التحليل الفني.


هنا يجب أن أعترف اعترافا مشروعا. تقريبا جميع التجار في البحث المستمر من هذا الكأس المقدسة من المؤشر الذي يمكن أن يشير إلى "مثالية" نقاط الدخول والخروج.


أنا تخيل حول ذلك أيضا.


ولكننا نعيش في عالم حقيقي مليء بالفوضى وليس في عالم الخيال. لتحديدا دقيقا نعيش في عالم منظم منظم الفوضى.


لذلك من بين الآلاف من المؤشرات المتاحة والتي وصفت لتكون أفضل في تحديد نقاط دخول الفوركس، كل تاجر يجب أن تجد زوجين قليلة أنها يمكن أن تشعر بالراحة حول استخدامه لتحديد أفضل نقاط الدخول.


نرى. أستطيع تثقيف الجميع والجميع حول معرفتي على نقاط الدخول ولكن بالنسبة للخبرة. واحد يجب أن تجد مع تجربة المرء. مع العرق الخاصة والمسيل للدموع وليس هناك بديل آخر عن ذلك.


الفوركس إشارات التجارة نصائح الدخول & # 038؛ الخدع.


هنا & # 8217؛ ق بعض النصائح والحيل حول كيفية الحصول على أفضل إشارات النقد الاجنبى دخول التجارة. بالنسبة لأولئك منكم أن الاشتراك في بلدي السعر الحر إشارات الفوركس العمل، الشكر. بالنسبة لأولئك الذين لم يفعلوا بعد، يرجى القيام، وأنا أضمن أنك سوف تتعلم الكثير من تلك الإشارات النقد الاجنبى.


اقرأ ما أكتبه هنا مرتين إذا كان لديك إلى & # 8230؛


وبعد قراءتها، انتقل فتح المخططات mt4 الخاص بك وتذهب على المخططات الفوركس أنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك أدناه حتى كنت حقا الحصول على رؤية وفهم ما أنا & # 8217؛ م نتحدث عن هنا.


لماذا هذا مهم؟


حسنا، ووضعها بهذه الطريقة:


صياد جيد يعرف أين أفضل الأماكن للقبض على الأسماك الجيدة في المحيط وكذلك أفضل الطرق للقبض عليهم. إنها مهارة تعلمها.


بالنسبة لي، أقضي المزيد من ساعات مشاهدة حركة السعر على الرسوم البيانية mt4 حتى أن يجعل زوجتي غيور وبسبب ذلك، أنا & # 8217؛ لقد تعلمت أن نرى أدلة خفية في حركة السعر ويمكن أن نتوقع التحركات السعر الكبيرة التي قد تأتي.


وهذا سبب & # 8217؛ لماذا لمساعدة العديد من التجار مثلك التي قد تكون تكافح مع حركة التداول السعر، أنا خلقت هذه الحرة إشارات تداول العملات الأجنبية الصفحة حيث يمكنك أن ترى كل أسبوع الاجهزة الكبيرة التي يمكن أن تجعلك 100 & # 8217؛ في الربح إذا قررت اتخاذها.


تنويه: أنا & # 8217؛ م لست تاجر الفوركس الموالية & # 8230؛ لا يزال لدي وظيفة لي اليوم لدفع الفواتير كما أنا & # 8217؛ ذكر هنا. لذلك أخذ نصيحتي ونصائح مع حبة الملح، ولكن هنا & # 8217؛ ق الشيء: أنا & # 8217؛ لقد تعلمت شيئا أو اثنين عن تداول العملات الأجنبية (جعل الكثير من المال وفقدت الكثير جدا و أنا و # 8217 ؛ ر التخلي حتى الآن) وإذا كان هذا يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل من شأنها أن تكون رهيبة!


هل هذا يعني أن كل إشارات الفوركس الخاصة بي دقيقة 100٪؟ كلا! على الاطلاق.


الإشارات التي أرسلها أسبوعيا تستند إلى أجهزتي التجارية أرى أنها حقا كبيرة المخاطر: نتائج المكافأة على أساس تحليل بلدي.


حسنا، اسمحوا لي أن أبدأ & # 8230؛


كيف تعرف ما هو أفضل وقت لإدخال التجارة؟


وتستند معظم إشارات الفوركس بلدي على أجهزة التداول اليومية وأحيانا على أساس أسبوعي وشهري.


إذا كنت قد قرأت مدونتي ومقالاتها لبعض الوقت، فأنا من محبي التداول المتعدد. وأهم سببين للقيام بذلك هو:


وإدخالات تجارية أفضل، ومخاطر أفضل: نسبة المكافأة إذا ما أريد للتجارة أن تعمل على النحو المتوقع.


الآن، ستلاحظ على بلدي إشارات تداول العملات الأجنبية تنبيهات أنه إذا كان هناك الإعداد في الإطار الزمني أكبر، وسوف تجعل مثل هذه: & # 8221؛ التبديل إلى إطار زمني أقل مثل 1 ساعة أو 4 ساعة ومشاهدة لعكس شمعدان أنماط لشراء أو بيع. & # 8221؛


الآن، وأنا أفهم أنه بالنسبة لي، فمن السهل جدا أن تفعل ذلك وأنا أعرف ما أنا & # 8217؛ م تبحث عن عندما أفعل ذلك. ولكن بالنسبة لك، قد يكون شيئا قد يكون لديك صعوبة مع حتى هنا & # 8217؛ ق كيفية القيام به في الواقع.


هنا & # 8217؛ s مثال على تنبيه تداول العملات الأجنبية أرسلت على أوسجبي قبل عدة أيام قبل الإعداد فعلا حدث:


وهذا ما قلته:


وهناك اتجاه بيع خط الاتجاه التجاري يحدث هنا ... لاحظ السعر يتجه إلى خط الاتجاه السقوط؟


استخدام الشموع عكس الهبوطي كإشارة للذهاب قصيرة (بيع).


لذلك إشارة إلى وضع تجارة قصيرة (بيع التجارة) سيكون عاكس شمعة عكس الهبوطي.


وهذا ما حدث، كان تحليلي دقيقا واستجاب السعر كما كان متوقعا:


التحليل الفني من إعداد الإطار الزمني 1hr.


الآن، إذا كنت تداولت باستخدام موليتيبل التداول الإطار الزمني وإذا كنت تركز فقط على التداول في الإطار الزمني 1hr، وهذا هو ما كنت قد رأيت:


لاحظ على الرسم البياني أعلاه أنه يحتوي على 3 أنماط شموع انعكاس هبوطي، وكلها كانت إشارات صالحة للذهاب قصيرة (بيع).


يتيح تحليل كل واحد من:


وكانت الإشارة الأولى نمط مسارات السكة الهبوطية:


وكانت هذه إشارة بيع سابق لأوانه والسعر لم يستجب لأنها استمرت في الصعود. السعر يمكن أن يرى بوضوح كسر خط الاتجاه والارتفاع وهذا يمكن أن يسبب العديد من التجار المبتدئين إلى الاعتقاد بأن إعداد التداول خط الاتجاه لم يعد صالحا بعد الآن.


هانغ أون & # 8230؛ ليس أكثر من ذلك حتى انتهى حقا.


ترى، أعتقد بشكل مختلف. حتى لو كان خط الاتجاه كسر قليلا، وأنا أميل إلى مشاهدة الشموع القليلة المقبلة للإشارات الهابطة أو إضعاف الزخم حركة السعر.


الثانى الهابط داخل شريط أو نمط هارامي الهبوطي.


وكان هذا أيضا إشارة بيع سابقة لأوانها، وإذا كان وقف الخسارة الخاص بك قريب جدا، أنت & # 8217؛ د توقفت.


وكانت إشارة البيع الثالثة نمط سحابة داكنة هبوطية.


كان هذا هو إشارة بيع مثالية في الإطار الزمني 1hr وإذا كنت تداولت ذلك، كان من شأنه أن يكون تجارة جيدة حقا بالنسبة لك.


كانت الإشارة الرابعة إشارة صاعدة (ماذا.)


هل هذا الاتجاه الصعودي كسر إعادة اختبار لترتد مرة أخرى؟ إشارة شراء؟ ويبدو أن هذه الطريقة والسعر ارتفعت قليلا ولكن لم يذهب الماضي نمط سحابة داكنة هبوطية.


هام: في مثل هذه الحالة حيث كنت تأخذ تجارة بيع وبعد فترة من الوقت ترى إشارة صعودية قوية جدا مثل هذا كذاب من خط الاتجاه، تحتاج إلى نقل وقف الخسارة الخاصة بك إلى التعادل إذا لم يكن قريبا جدا أو إذا كنت تعتقد كنت تريد أن تأخذ بعض الأرباح من الجدول ثم القيام بذلك وترك التجارة المتبقية قيد التشغيل وربما نقل وقف الخسارة الخاصة بك إلى التعادل.


التحليل الفني لإعداد الإطار الزمني 4hr.


إذا كنت المتداولة باستخدام الإطار الزمني 4 ساعة، وظيفتك كان من السهل جدا. إلقاء نظرة على الرسم البياني 4 ساعات أدناه:


آمل أن تعلمت شيئا من هذا. هذه هي الطريقة التي التجارة في معظم المناسبات.


في بعض الأحيان إذا كان الإطار الزمني 1hr لديه الكثير من الضوضاء وكنت دون & # 8217؛ ر رأيت أي أنماط موثوقة، مجرد الخروج منه ومشاهدة الإطار الزمني 4hr.


بعد أن قلت ذلك، في بعض الأحيان، يمكن 1hr تقديم فرص التجارة في وقت مبكر، وكنت في الربح قبل المتداول الإطار 4hr يأخذ التجارة.


4hr يقلل من الكثير من & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ التي تم العثور عليها في الإطار الزمني 1 ساعة ويمكن أن تعطيك صورة أوسع بكثير وأفضل من ما يحدث مع حركة السعر.


لذلك تعلم التبديل ذهابا وإيابا بين هذين الإطارين الزمنيين يبحثون عن إشارات دخول التجارة استنادا إلى الشموع العكسية إذا كان الإعداد التجاري يتشكل في إطار زمني أكبر مثل اليومية كما أنا & # 8217؛ لقد عرضت لك هنا.


كالمعتاد، أحاول دائما وضع حد لمؤشراتي عن طريق طلب المشاركة، سقسقة، رابط، أذكر ذلك في مواقع الفوركس الأخرى إذا كنت & # 8217؛ لقد استفد من بلدي بلوق أو من هذه المقالة حتى يمكن للتجار الفوركس الآخرين أيضا معرفة هذا الموقع والاستفادة منه. شكرا لزيارتكم.


4 الردود.


إشاراتك تعمل كبيرة بالنسبة لنا.


شكرا جزيلا لصفحة الإشارة الخاصة بك بما في ذلك استعراض المحتوى.

No comments:

Post a Comment