Tuesday 27 March 2018

اختبار الفوركس 2 الاستعراض


فوركستستر مراجعة زيارة الموقع.


عروض خاصة.


خصم 20٪ - عرض خاص.


20٪ خصم للقراء فبا.


تنتهي في 1 مارس، 2018 احصل على صفقة.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فورستستر على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لمساعدة عملائنا الفوركس أدوات الذكية فهم مدى أهمية استخدام أدوات أخرى من هذا القبيل، أعطينا ندوة على شبكة الإنترنت 1 ساعة فقط عن المختبر. الفيديو من هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت هو متاح هنا: فوريكسمارتتولز / اختبار / simulator_webinar. html، ويظهر لك أيضا اختصارات ويوضح الكثير من الحيل لاستخدام البرنامج. نعطي هذا اختبار الفوركس 5 نجوم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


كيف كانت محاكاة تداول العملات الأجنبية مفيدة [أعلى التعليقات]


مع هذه المختبرات كان لي مشاكل مثل فشل البرمجيات، جزئية أو كاملة عرقلة أدائها Ђ| .. بشكل عام سأقول بصراحة أنه لا يختبر، هو إضاعة وقتك على رأيي.


لقد كنت تبحث عن كثب لبرنامج الفوركس تستر لفترة طويلة جدا من الزمن ولكن كنت الخلط من قبل عدم وجود معرفة حول كيفية العمل معها؛ إلى جانب الإصدار التجريبي ليست وظيفية على رأيي. استغرق الأمر عدة أيام للنظر من خلال الإنترنت وقراءة الشهادات والتعليقات حول هذا الاختبار معين. وأخيرا أنا Ђ ve جعلت عقلي وصدقوني أنا لا نأسف حتى قليلا؛ وهذا ما يحتاجه الجميع! إيتاس ™ s كان في السنة الآن كيف IЂЂ ™ لقد تم العمل مع هذا البرنامج و hasn†™ ر فشلت حتى مرة واحدة. سيكون مفيدا لهؤلاء التجار الذين يقتربون حقا من صفقة إنشاء واختبار نظم التداول الخاصة بهم بطريقة خطيرة. وسوف أذكر اثنين فقط من المزايا الرئيسية لهذا الاختبار، ولكن هناك حقا أكثر بكثير منهم:


1. يمكنك اختبار استراتيجيات في أي وقت مريح على عكس فعل ذلك باستخدام حساب تجريبي، حيث كنت في كثير من الأحيان يجب الجلوس أمام الشاشة ومراقبة تحركات الأسعار من الصكوك. ليتيس ™ ق تشير إلى أن لدي وقت الفراغ في المساء، جلست وكان يعمل، وعلى حساب تجريبي الأحداث الهامة المختلفة قد يحدث في ذلك اليوم، وإذا كنت لا Ђ present الحاضر في جهاز الكمبيوتر الخاص بي وأود أن تفوت الكثير.


2. يمكنك اختبار في أي وضع، وتغيير سرعة الاختبار، والعودة وإلى الأمام، ومراقبة عمل مختلف الأدوات والنظريات على نفس الفترة من الوقت في السوق بقدر ما تحتاج إليه. هذا هو استعراض موجز حول هذا البرنامج الرائع.


اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج رؤية نتائج أفكارك بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب عدة مرات أسرع، وتجربة والخبرة السادسة التي تراكمت التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.


أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي.


مع البرنامج الخاص بك، ليس هناك عرض في المستقبل في وضع الاختبار، وأن نكون صادقين، لقد تعلمت الكثير عن العمل السعر مجرد مشاهدة تشغيله! لقد كان أفضل المال لقد قضيت من أي وقت مضى على البرمجيات ل (الفوركس) التداول!


أنا قادرا على رؤية السنوية والشهرية والأسبوعية، والمحاور اليومية كما شكل (فقط تذكر لإضافة البيانات بما فيه الكفاية قبل بدء اختبار تاريخ للمحاور لحساب) وانها كبيرة.


أنا أحب وضع النظام مع سهولة استخدامه. كنت خائفة قليلا من محاولة ذلك ولكن إذا كنت يمكن معرفة ذلك، يمكن لأي شخص!


لذا، في الختام - شكرا لمنتج كبير! "


يجب أن أعطي لفريقك. هذا البرنامج هو لي حتى الآن أفضل اختبار الفوركس شريط البرمجيات لا شيء. فإنه يسمح اختبار لاستراتيجيات إريغاردلز سواء كنت متصلا أم لا. يمكنك ممارسة التداول في كل مكان تقريبا. أفضل شيء هو، يمكنك اختبار الاستراتيجية الخاصة بك والحصول على النتيجة في وقت أقل بكثير بكثير مقارنة تداول الورق في وضع تجريبي. لقد كان تقريبا 2 سنوات التداول ومعظمها تجارة الورق. كل تلك الفترة التي تنفق في انتظار السوق تتكشف ونرى نتيجة لاستراتيجيتي. مع فت، وأخطط بلدي التجارة، التجارة خطتي ويمكن أن يكون لها نتيجة في أقل من دقيقة أيا كان الإطار الزمني أنا المتاجرة فيها. هذا البرنامج حقا قطع قصيرة وقت التدريب.


أشكركم على هذا البرنامج. هناك حاجة إلى مزيد من التحسن (خاصة إذا كنت تنظر فت لتكون قادرة على ملفات مؤشر Ђreadread†™ MQ4) ولكن كما هو الحال الآن، هو مثل قلت. ممتاز. أنا أوصي بشدة لجميع التجار الفوركس. "


شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك!


إذا كنت تتداول حتى في بعض الأحيان، يجب أن يكون لديك هذه الأداة! "


مع ذلك كنت قادرا على القيام ساعات وساعات التداول التجريبي. لأنني يمكن السيطرة على سرعة المحاكاة، ويمكنني أن أفعل التداول التجريبي أكثر معها مما يمكنني مع حساب تجريبي حقيقي (حساب مقيد لسرعة السوق الحقيقية). ويمكنني ممارسة في عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق السوق.


لقد تمكنت بالفعل من اختبار أكثر من 5 أنظمة، وتعلمت جميع أنواع التقنيات باستخدامها - العثور على الدعم والمقاومة، ورسم خطوط الاتجاه، وممارسة تصحيحات فيبو والإضافات. لديه كل الدراسات التي يمكن أن أسأل عنها - المتوسطات المتحركة، ستوشاستيك، ماسد، العصابات، رسي، الخ واجهة مشابهة جدا ل ميتاتريدر 4 وهو البرنامج الذي بدأت لأول مرة استخدام لتجربة تجريبي، لذلك كان من السهل جدا بالنسبة لي ليتعلم.


مع عدد قليل من الكتب الجيدة، صلابة صلبة للمجتمع تدريب جيد عن طريق منتدى الفوركس جيدة وبرنامج اختبار الفوركس، لدي كل ما أحتاجه للتحرك نحو النجاح في التداول بلدي. أنا أرى بالفعل تحسينات في قدرتي على اختيار الصفقات الجيدة، وتجنب الأخطاء مبتدئ جديد وأنا أرى بلدي حساب محاكاة تنمو بالفعل.


أفضل المال لقد قضيت على تعليمي الفوركس. لا أستطيع أن أوصي هذا البرنامج بما فيه الكفاية بما فيه الكفاية. برنامج ممتاز !! "


وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك ! "


يجب أن أعطي لفريقك. هذا البرنامج هو لي حتى الآن أفضل اختبار الفوركس شريط البرمجيات لا شيء. فإنه يسمح اختبار لاستراتيجيات إريغاردلز سواء كنت متصلا أم لا. يمكنك ممارسة التداول في كل مكان تقريبا. أفضل شيء هو، يمكنك اختبار الاستراتيجية الخاصة بك والحصول على النتيجة في وقت أقل بكثير بكثير مقارنة تداول الورق في وضع تجريبي. لقد كان تقريبا 2 سنوات التداول ومعظمها تجارة الورق. كل تلك الفترة التي تنفق في انتظار السوق تتكشف ونرى نتيجة لاستراتيجيتي. مع فت، وأخطط بلدي التجارة، التجارة خطتي ويمكن أن يكون لها نتيجة في أقل من دقيقة أيا كان الإطار الزمني أنا المتاجرة فيها. هذا البرنامج حقا قطع قصيرة وقت التدريب.


أشكركم على هذا البرنامج. هناك حاجة إلى مزيد من التحسن (خاصة إذا كنت تنظر فت لتكون قادرة على ملفات مؤشر Ђreadread†™ MQ4) ولكن كما هو الحال الآن، هو مثل قلت. ممتاز. أنا أوصي بشدة لجميع التجار الفوركس. "


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


فوريكس تيستر ريفيو.


مزايا.


سلبيات.


هناك عدد قليل من منتجات الفوركس التي حقا، تؤثر حقا على الطريقة التي يتاجر تاجر ويتعلم كيفية التجارة. في الواقع، فإن معظم منتجات الفوركس تتكون من تطوير متواضع مع تصميم غير مريح للغاية. اختبار الفوركس هو العكس تماما. في الواقع، فكس المختبر هو واحد من عدد قليل جدا، قيمة جدا، مهمة ومفيدة المنتجات التي يمكن أن تجعل كل الفرق بين أن تكون قادرة على التجارة مربحة وتهب حساب تداول العملات الأجنبية.


اختبار الفوركس هو بديهية وسهلة الاستخدام قطعة من البرمجيات التي تسمح للمتداولين لمحاكاة تداول العملات الأجنبية إما يدويا أو تلقائيا، وذلك باستخدام 15 عاما من البيانات التاريخية الحقيقية المقدمة مجانا كجزء من الخدمة. ضع في اعتبارك هذا بعناية: إذا كنت ستخاطر بتداول الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس فوركس & نداش؛ وهو المسعى الذي تفشل معظم الناس وندش]؛ لا تدين لنفسك لنرى كيف كنت قد فعلت التداول على مدى فترة من الزمن؟ يمكنك التحقق من ذلك بسهولة باستخدام الفوركس تستر.


اختبار الفوركس ببساطة يسمح لك بتحميل البيانات التاريخية الحقيقية وإعداد الشاشة التي تبدو تماما مثل رصد التداول. يمكنك التحرك إلى الأمام أو إلى الوراء في الوقت المناسب، وحتى تعيين الاتصال الهاتفي بحيث يتم تشغيله في الوقت الحقيقي. يمكنك تطبيق أي دراسة فنية مشتركة راسخة على الشاشة التي تريد وأدخل والخروج الصفقات وقتما تشاء، وفقا لقواعد محددة، لتقدير الخاصة بك، أو خليط من الاثنين معا. البرنامج بتتبع انتصارات والخسائر الخاصة بك بحيث يمكنك مراجعة أدائك، ويتم الاحتفاظ سجل كل التجارة، بحيث يمكنك مراجعة أدائك التجارة عن طريق التجارة.


جمال هذا المنتج هو أنه يسمح لك لاختبار المهارات الخاصة بك في التداول يدويا، بدلا من مجرد تشغيل اختبار على الصيغ التداول، على الرغم من أن الفوركس اختبار للبرمجة لإجراء مثل هذه الاختبارات باستخدام ألغوس مكتوبة في ملفات. dll.


على ماذا حصلت.


تتضمن حزمة اختبار الفوركس ما يلي:


برنامج تداول الفوركس 10 استراتيجيات تداول يدوية بسيطة 1 مستشار خبير شعبي 1 بيانات تاريخية دقيقة على أزواج العملات الأكثر شعبية 16، بالإضافة إلى الذهب والفضة (يتم تحديث هذا شهريا) ورقة بيضاء تقديم المشورة كيفية العثور على استراتيجية تداول مربحة حساب المخاطر & أمب؛ إدارة الأموال أداة إكسيل ورقة بيضاء تقديم المشورة كيفية اختيار وسيط.


كيف تعمل.


يمكنك بسهولة تنزيل البرنامج كمحاكمة محدودة من موقع اختبار الفوركس. عند المضي قدما وشرائه، سوف تتلقى رمز التسجيل للدخول إلى فتح تماما البرنامج.


البرنامج التجريبي يصل مع 1 شهر من البيانات التاريخية محملة مسبقا لثلاثة أزواج العملات (ور / أوسد، أوسد / جبي و أود / أوسد). يمكنك التلاعب يدويا البيانات وأدخل الحرف محاكاة، وتطبيق أي الدراسات الفنية التي تريدها.


لاحظ كيف يظهر الجزء السفلي من الشاشة الطرفية تفاصيل أي الصفقات المفتوحة، في حين يتم تتبع التداول وأداء الحساب في أسفل الشاشة اليمنى.


يمكنك تطبيق أي نوع من الأدوات والرسومات إلى المخططات بسهولة، وحفظها. يمكنك حتى حفظ القوالب المنبثقة ليتم تطبيقها على سيناريوهات الاختبار الأخرى.


كل وظيفة يمكنك الحصول عليها من محطة تداول حقيقية مثل تغيير توقف أو اتخاذ مستويات الربح، وتطبيق وقف زائدة وما يمكن أيضا أن تطبق داخل منصة اختبار الفوركس.


يمكنك تصدير البيانات وحفظ الاختبارات الخاصة بك حتى تتمكن من العودة إليها دون تغيير وقتما تشاء.


شراء النسخة الكاملة.


يمكنك إجراء الدفع من خلال موقع ويب الفوركس تستر والحصول على رمز المفتاح لفتح وظائف البرنامج الكاملة.


ويأتي البرنامج مع البيانات التاريخية 1 دقيقة يعود إلى عام 2001. إذا كنت تريد البيانات لمجموعة واسعة من الصكوك وبجودة أعلى، حتى وصولا إلى دقة من علامة واحدة، وهذا هو متاح لرسوم اشتراك إضافية.


النسخة الكاملة يمكن أيضا تشغيل المستشارين الخبراء في. dll مما يتيح متطورة الآلي اختبار الظهر. وهناك ميزة جديدة مثيرة للإعجاب حقا المدرجة في أحدث إصدار & نداش؛ اختبار الفوركس 3 & نداش؛ يسمح اختبارات الظهر ليتم تشغيلها على استراتيجيات متعددة وأزواج العملات متعددة في وقت واحد، وتسريع عمليات الاختبار مرة أخرى.


يمكنك بسهولة تحليل نتائج استراتيجيات اختبار، سواء كانت يتم تداولها يدويا أو الآلي، حيث يحتفظ البرنامج بسجل لكل التجارة والتقلب في حساب الحساب الافتراضي.


وأخيرا، موقع الفوركس تستر لديه تعليمات وتفاصيل كاملة عن كيفية استخدام البرنامج في أوضاعه المختلفة، ويسهل الإجابة عن أي أسئلة قد تكون لديكم. البرنامج نفسه هو سهل الاستخدام ولديه نفس النوع من وظائف ومحطات التداول، لذلك إذا كنت قد تداولت فإنه لن يكون من الصعب استخدام. إذا كنت لم تتداول، وسوف تساعدك في تعلم كيفية استخدام محطة التداول لذلك سوف تكون أفضل استعدادا عند بدء التداول في نهاية المطاف!


عموما فكس تستر يوصي بشدة كأداة لا تقدر بثمن التي سوف تساعدك على تعلم كيفية التجارة مربحة دون أن تفقد أي أموال في هذه العملية. المضي قدما دون شراء هذا البرنامج يمكن أن يسبب لك أن تفقد أكثر بكثير من هذا سعر الشراء وندش]؛ وهذا ليس شيئا نقول بخفة.


مرحبا القراء دايليفوريكس وزملائه التجار.


لقد تلقينا أسئلة من قارئ إسباني بخصوص بعض الميزات في مراجعة مختبري الفوركس، لذا أخذنا الحرية في أن يجيب فكس تيستر على الأسئلة ثم ترجمنا لقراء اللغة الإنجليزية.


قرر فريق ديليفوريكس لتبادل هذه المعلومات ذات الصلة مع قراء اللغة الإنجليزية لدينا في هذا استعراض المختبر الفوركس ونأمل أنها تمثل عائدا كبيرا لتداول مستقبلك.


فريق دايليفوريكس يوليو 2018.


اختبار الفوركس يغير طريقة التجارة. أنا لا أعيش العيش دون اختبار الآن. اختبار الفوركس أولا ثم اختبار الأمام على التجريبي. هذا يعطيني المزيد من الثقة عندما أذهب على الهواء مباشرة.


فوريكس تيستر جودي يونيو 2018.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


اختبار الفوركس 2.


كاشباك فروم بروفيت = $ 20.


إضافة تعليق إلغاء الرد.


فوريكس تيستر-2 & # 8211؛ برنامج لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك. اختبار الفوركس هو أحد التطبيقات التي تنفذ محاكاة التجارة في تداول العملات الأجنبية. فإنه لا يظهر لك كيفية الاستفادة وتحقيق الربح، صقل الاختبار وخلق التقنيات الخاصة بك التلقائي & أمب؛ التداول اليدوي.


جرب إستراتيجية الفوركس دون التعرض لخطر فقدان المال.


عند شراء الفوركس تستر، سيتم منحك 10 تقنيات يدوية سهلة جنبا إلى جنب مع مستشار المهنية على نظام التداول وإدارة الأموال على سبيل المكافأة.


سوف تكون أيضا قادرة على الوصول إلى الوثائق التي من شأنها أن تعزز تجربتك في التداول دون دفع.


فمن الممكن للحفاظ على سجل على الصفقات.


يتم الكشف عن الأداء الحقيقي من قبل الإحصاءات. فمن الممكن للحفاظ على سجل في الصفقات (مثل مجلة للتجارة) وكذلك نقل السجل الخاص بك للتجارة إلى تطبيقات أخرى بما في ذلك إكسيل. وليس من المستصوب الاعتماد على التقديرات.


المبتدئين في كثير من الأحيان تعتمد على التسويات وكذلك ما قيل لهم من قبل الآخرين. غير أن الحقائق هي الأساس الذي يقوم عليه الخبراء في اختيارهم. هذا التطبيق سوف تساعدك على الحصول على التقنيات الخاصة بك الحق. عندما تلاحظ أن الأسلوب الخاص بك لن تجلب الربح، فكس تستر سوف تساعدك على معرفة أسرع من التداول التجريبي. يمكنك محاولة في وقت لاحق لخلق تقنية مختلفة. عندما يكون لديك أيضا استراتيجية جيدة، سوف تحصل على معرفة مع الفوركس الفاحص أيضا.


تعلم القيم التي تعمل على الأسلوب الخاص بك.


عندما باكتستينغ تقنية للتداول، وتعزيز القيم أمر ضروري جدا. يتم إجراء هذه العملية أبسط مع اختبار فوركس. تعلم القيم التي تعمل على الأسلوب الخاص بك سوف تساعدك على الحصول على أفضل طريقة والمساعدة في خلق استراتيجيات جديدة لتوليد فكرة.


يتم تحفيز سوق الفوركس من قبل التطبيق مع الواقعية التي هي غير متكافئة. عندما كنت وضع الاختبار للتداول اليدوي، فمن الممكن للتحقق من التقنيات الخاصة بك ومعلم المهارات الخاصة بك للتداول في غضون ساعات من البيانات التي تم جمعها لسنوات عديدة. (انظر إلى مجموعتنا من استراتيجيات الفوركس الحرة)


ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الفوركس تستر تطبيق تاريخ بيانات الأسعار لاحظ حركة السعر. على غرار مشغل الأقراص المدمجة، فمن الممكن أن وقفة، إلى الأمام، الترجيع أو مجرد الذهاب إلى مناطق معينة من الفائدة. وبالتالي فمن الممكن أن ترجيع مرة أخرى إلى فترة معينة للتحقق من البيانات من السعر في تلك المرحلة من الزمن. إذا كان لديك أيضا جلسة للاختبار التي قمت بحفظها في البداية، فمن الممكن لرصيد حسابك، وتاريخ التجارة والصفقات المفتوحة لاستعادة عندما تبدأ في محاكاة.


كيفية تحسين & # 8220؛ اختبار الفوركس 2 & # 8221؛ نتائج التداول.


يمكنك البحث عن نظام التداول الذي هو الأكثر ربحية بالنسبة لك. لم يكن لديك إلى الاعتماد على المضاربات. يجب عليك أولا التحقق من نفسك وتأكد.


بمجرد أن كنت متأكدا من تقنية فعالة، يمكنك ثم إعداد حسابك والتجارة دون خوف.


يجب أن تتعلم أيضا عن أداء السوق. اختبار الفوركس يمكن أن تساعدك على معرفة هذا في وقت قصير جدا.


سوف تتعلم أيضا كيفية معرفة الصفقات التي من شأنها أن تفقد وسرعان ما تنسحب بحيث يمكنك جعل الحد الأدنى فقط يخسر. يمكنك بالتالي التحقق من الأسلوب الخاص بك أثناء الأزمة النقدية ومعرفة إدارة المخاطر.


اختبار الفوركس & # 8211؛ واقعية ومرنة.


تتم مناقشة المبادلات والفروق لكل زوج من العملات. وهذا يؤدي إلى كسب والمحاكاة النتائج التي هي دقيقة عن طريق محاكاة اختيارك وسيط الفوركس. التغذية المتقدمة للبيانات لديها سماسرة مختلفة البيانات المسجلة. تغيير قيم الأسلوب الخاص بك، في حين تداول غير متقطع، هو أيضا يمكن تحقيقه. يمكنك مراقبة ومحاكاة في وقت واحد، مختلف الفوركس إي (على & # 8220؛ بروفيتف & # 8221؛ يمكنك شراء مع خصم أي الفوركس إي & غ؛ & غ؛)


والهدف من الفوركس تستر-2 هو مساعدتك في الحصول على أفضل فوائد التداول المتاحة من خلال التقنيات المحسنة وتوفير الوقت. كما أنه يحتوي على وظيفة من شأنها أن تعزز فعالية الخاص بك كما يمكن حفظ جلسات مختلفة واسترجاعها في أي ترتيب معين.


يمكنك أيضا الحصول على تخصيص عدة أجزاء من البرنامج مثل المؤشرات والأدوات الرسومية ونظام الألوان وكذلك في وقت لاحق يكون لهم تحميلها على الرسم البياني التالي. هذا هو أكثر من ذلك إذا كنت ترغب في التحقق من فعالية الأسلوب الخاص بك على إطارات والعملات المختلفة.


اختبار دقيق مجاني للبيانات التاريخية.


يمكن للبرنامج مساعدتك في استرداد ستة عشر زوجا من حركة أسعار العملات على مدى السنوات الأربع عشرة الماضية بما في ذلك الذهب والفضة.


استخدام الفوركس تستر سوف تساعدك على تجنب الخسائر، وعندما تأتي تقليلها. وبالتالي فإنك سوف تكسب أكثر بكثير من تكلفة شراء البرنامج.


اختبار الفوركس خدمة العملاء.


يمكنك الحصول على دعم البريد الإلكتروني المختصة والسريع من خدمة العملاء. وسوف تساعدك على الاستفادة قدر الإمكان من الفوركس تستر.


أيضا، دون & # 8217؛ ن ننسى منتدى اختبار الفوركس. حيث يمكنك طرح سؤال والحصول على إجابة من الفوركس الخبراء.


يتم إضافة مختلف مؤشرات التذبذب ومؤشرات شاملة:


أهمية محاكاة السوق.


وهناك اعتقاد عام بأن 95 في المئة من المتداولين يحصلون على خسائر في السنة الأولى من التداول.


ولكي ينجح أحد المتداولين، يتعين عليه أن يتراجع بشكل صحيح كما ذكر خلال المقابلات مع تجار الخبراء.


ويعني التدقيق المسبق استخدام بيانات حول حركة السعر التي تم تسجيلها على مر السنين حول سوق رأس المال للتحقق من فعالية أسلوب التداول. على الرغم من أنك لا يمكن أبدا أن تكون متأكدا 100 في المئة، وهي تقنية التي تم تحقيق نتائج إيجابية سوف تستمر في القيام بذلك.


يتضمن الاختبار اليدوي أخذ بعض الساعات لمحاكاة بيانات السوق التي تم تسجيلها. مع هذا سوف تكون قادرة على التحقق من العديد من التقنيات بما في ذلك الاختلافات. في غضون بضع دقائق، باكتستينغ تلقائيا يمكن أن تكتمل. هذا التطبيق لديه القدرة على القيام باكتستينغ اليدوي والتلقائي.


اختبار الفوركس & # 8211؛ التعلم حسنا.


مع الفوركس تستر، يمكنك تحليل الرسوم البيانية وننظر محاولة الخروج من دون مخاطر فقدان النقدية. وهذا أمر حيوي جدا.


إذا كنت تبدأ التداول نقدا، وكنت أكد. يتطلب اتخاذ خيارات سريعة المعرفة الكافية التي لا يمكن الحصول عليها إلا من الخبرة. ومع ذلك، فإن الدماغ ليس لديه القدرة على التقاط المعلومات على الفور دون أن تفقد بعض على طول الطريق. دماغك يمكن التخلص من بعض المعرفة التي لا تطبق باستمرار.


وقد أدى هذا إلى القول بأن تفقده عندما كنت لا تستخدمه. سوف تستر الفوركس مساعدة اختياراتك أفضل من أي أداة أخرى كما هو معروف بسمعة طيبة ليكون واحدا من التطبيقات التي يمكن أن تساعد الفرد في تعلم التداول أكثر من غيرها.


مقارنة اختبار الفوركس والحساب التجريبي.


لم يكن لديك لتفقد يلقي لمعرفة كيفية تداول النقد الاجنبى. ويمكن اختبار تقنيات التداول. يمكنك التحقق من البيانات السابقة من الماضي. يمكنك تخزين بيانات الاختبار واستئناف عندما تكون مستعدا. أخطاء يمكن تصحيحها في الاختبار اليدوي. يمكنك استعادة أو إلغاء التداول الذي تم إغلاقه في الماضي. يمكنك تنظيم سرعة الاختبار تقنيات مختلفة في نفس الوقت يمكن اختبارها مع تعزيز القيم عدة مرات.


مقارنة الفوركس تستر -2 و MT4.


ببساطة، لم يتم الأمثل تطبيقات التداول في الوقت الحقيقي ل باكتستينغ. وبالتالي فهي ليست فعالة. MT4 هو تطبيق شائع جدا وفعال للتجربة والتداول المباشر. وقد أدرجت ميزة ل باكتستينغ عندما سأل الناس عن ذلك. ومع ذلك فإن الميزة تحتوي على أخطاء يمكن أن تضلل باكتسترس. هذا هو السبب تم إنشاء اختبار الفوركس كخيار أفضل.


سهلة الاستخدام وسريعة تغيير قيم إي في منتصف التجارة تحقق تقنيات مختلفة تلقائيا وفي وقت واحد الحصول على معلومات شاملة في حين أن الاختبار يجري وعند الانتهاء من استخدام بيانات القراد للتحقق (أعلى دقة بيانات السوق) يتصرف مثل الحقيقي محطة للتداول الذهاب إلى الأمام / الخلف في خطوات الوقت للتغيير الوقت الترجيع وقفة اختبار وتخزين واسترداد (في الخروج التلقائي والدليل اليدوي) تقنيات انضم العديد من أزواج من العملات العديد من إطارات الوقت تقنيات الاختبار على زوج واحد من العملات تقنيات الاختبار في وقت معين إطار اختبار التقنيات تلقائيا.


عملة التداول هي من أصعب وسيلة كسب. وبالتالي تحتاج إلى تطوير تقنيات إدارة الأموال، والإجراءات وعلم النفس. (على موقعنا على الانترنت يمكنك أن تقرأ عن أعلى 5 قواعد إدارة الأموال)


إذا لم يتم تدريبك بشكل صحيح في هذه المناطق قبل الخوض في العملات الأجنبية، فسوف تسجل في نهاية المطاف الكثير من الخسائر. تجار الفوركس لديهم القدرة على تعزيز مهاراتك ومعرفتك في هذه المجالات.


هناك العديد من التجار المنضبطين وذكاء التي لا تزال تفقد أثناء التداول. هذا لأنهم ليس لديهم أساس حيوي في الفوركس. انهم لا يعرفون جوهر إدارة المال. كمتداول، يجب أن تعرف كم كنت على استعداد لانقاص على التجارة والحد الأقصى من الصفقات التي يمكن أن خطر في الشهر. إذا لم يكن لديك هذه المواقف الأساسية أو لا تلتزم بها، وأنك لن تكون قادرة على أن تصبح تاجر الخبراء. يمكنك جعل خيارات رائعة أثناء التداول، بحيث كنت في السيطرة على العواطف ومعظم الصفقات الخاصة بك الحصول على ناجحة. يمكنك أن تفقد كل الأموال التي اكتسبتها مع تجارة واحدة إذا كنت لا تلتزم مبادئ إدارة الأموال. باكتستينغ يسمح لك لتحسين هذا في هذا المجال. تحتاج إلى محاكاة التجارة وتطبيق الفوركس لتدريب الفوركس. B إجين لممارسة إدارة الأموال على الفور باستخدام الفوركس تستر 2 كما أنك لن تحصل على أفضل باكتستر.


هناك العديد من التقنيات للتجارة عبر الإنترنت التي تعطي أملا وهمية. إذا كنت اختبار هذه التقنية مع المعونة من باكتستر، وكنت على الفور الحصول على معرفة كيف وهمية هو عليه. العديد من التقنيات التي تباع ممكن يمكن أن تساعدك مع عدد قليل من الصفقات التي هي بنجاح، ومعظمهم من شأنه أن يكون وهمية، مما يؤدي إلى خسارة على المدى الطويل. المبدأ الأول من تداول العملات الأجنبية هو أنه يجب أن لا يصدق شخص ما. 3 أفضل الأصول الخاصة بك في خطر: احترام الذات والمال والوقت. إذا كنت لا ترغب في باكتست التقنيات التي حصلت عليها من مصادر غير موثوق بها، سوف ينتهي بك المطاف فقدان كامل رأس المال الخاص بك الفوركس. كما أنك لن تكون قادرة على الحصول على أي إنجاز حتى عندما تنفق 1000s من ساعات التداول. عندما لا تستخدم باكتسترس، سوف تصبح الاكتئاب والإحباط. فلماذا تريد أن تضيع قوتك العقلية والجهود والمال والوقت على لفتة غير مربحة؟ يمكنك بالتالي إما الخوض في الرأس أولا، دون أي معرفة أو خبرة، والاعتماد على مصير أعمى والناس وينتهي في نهاية المطاف فقدان كل شيء، أو شراء الفوركس تستر واستخدامها للتعلم قبل بدء التداول. الخيار لك.


التجارة هي واحدة من جوانب البشر لم تتطور في مع مرور الوقت. وهذا يعني أن علينا أن نتعلم التداول، فإنه ليس من غريزة يحمل في ثناياه عوامل. وعلاوة على ذلك، فإن النظريات لا تجعلك تاجر جيد. تحتاج إلى أن تكون قادرة على أن تكون مسؤولة عن العواطف والعقل. محاكاة الفوركس هو الوسيلة الوحيدة لهذا التدريب. ومع ذلك، فإن المحاكيات التجارية أفضل من الحسابات الحقيقية والتجريبية. حساب تجريبي يحد من المبلغ الذي يمكن استخدامه للتجارة الفوركس أثناء استخدام حساب مباشر يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك. اختبار الفوركس يسمح للفرد لاختبار مهاراته على التداول دون حدود ودون مخاطر فقدان المال. يمكنك أن تعرف بالضبط كيفية التجارة و بالضبط ما كنت تحصل على نفسك في. سوف الفوركس تستر تعطيك كل الأدوات اللازمة لتحليل السوق التي تحتاج إليها وتساعدك على الحصول على المعرفة والخبرة التي تحتاجها للتجارة الفوركس دون مخاطر.


باستخدام باكتستينغ تطبيق فوركس سوف توفر بعض الأدوات التلقائية لتحليل السوق. يمكنك البحث عن أي تكنيك واختبار تلقائيا وضبطه.


يمكنك بسهولة القضاء على أي خطأ وجعلها تبدو كما لو أنه لم يحدث. ومن شأن الإحصاءات أيضا أن تساعد التدريب الخاص بك على كيفية التجارة النقد الاجنبى. هناك العديد من القيم المثبتة مسبقا التي يمكنك استخدامها للتحقق من أدائك. استخدام الفوركس تستر سوف تنير لكم على المحاكاة وجميع المعلومات اللازمة بما في ذلك خسارة التجارة، والحد الأقصى للربح، والربح الإجمالي وصافي الربح، فضلا عن العديد من المعلومات الأخرى.


التدريب الفعال في الفوركس يجب أن يكون قادرا على السماح لك الخطأ الصحيح. بهذه الطريقة كنت قادرا على رؤية الطريق الخطأ، الطريق الصحيح وآثارها. لا يمكنك الحصول على هذه الفرصة مع الحسابات الحية والتجريبية. الحسابات التجريبية يستغرق وقتا طويلا لتعلم لأنك لا يمكن تصحيح الخطأ. حسابات حية أيضا نفس المشكلة مع حساب تجريبي، إلا في هذه الحالة، يمكنك أيضا الحصول على فقدان المال. عند استخدام تقنية معينة على اختبار الفوركس وغني عن الخطأ، يمكنك اختبار تقنيات أخرى واحدة تلو الأخرى على نفس السيناريوهات الماضية. وهذا من شأنه أن يساعدك على التعلم من أخطائك بشكل أسرع ومعرفة ما يجب القيام به.


يمكنك التحقق من تقنية كروس أوفر موفيمنت سيمبل التي تأتي مثبتة مسبقا في البرنامج. عندما تقوم بذلك، كنت تريد أن تعرف أي القيم لديك لاستخدام؟ ما هي الفترة الزمنية للتطبيق؟ متى يكون الوقت المناسب لتغيير المعدل؟ هل يجب استخدام خطوط مرجحة أو أسية أو بسيطة؟ تقنية محسن سوف تعطيك الحلول لهذه المشاكل بسهولة وبسرعة. يجب تعيين قيم النهاية والخطوة والإطار الزمني للمعلمات السابقة. البرنامج يتحقق كل النتائج الممكنة ويختار التقنية الأكثر كفاءة. ومن المؤكد أن تكون النتيجة دقيقة لأنها تستند إلى البيانات التي حصلت على مر السنين. ومن الممكن أيضا لتغيير زوج من العملة والفترة والتحقق مرة أخرى. مع مرور الوقت، سوف تحصل على معرفة أفضل أزواج من العملة، والإطار الزمني والفترة التي يجب أن التجارة.


يمكنك بالتالي تجنب الجانب الروتيني والمملة لتداول العملات الأجنبية والسماح اختبار الفوركس للقيام بهذا العمل.


حول مطوري فوركستستر:


فريق الفوركس تستر البرمجيات، وشركة هي مجموعة من التجار والمبرمجين، المتخصصين الدعم.


اسم الشركة؛ "فوريكس تيستر سوفتوار، Inc."


العنوان: 2269 ليك شور بوليفارد ويست، 2406، مدينة: تورونتو، مقاطعة: أونتاريو، الرمز البريدي: M8V3X6، بلد: كندا.


يرجى نشر تعليق / مراجعة حول اختبار الفوركس 2، إذا كان لديك أي خبرة مع هذا البرنامج الفوركس باكتستينغ.


فوركستستر -2 السعر = $ 199، ولكن يمكنك شرائه مع الخصم. بروفيتف تقدم بونوس - 20 $ استرداد النقود. ... مور إنفو & غ؛ & غ؛


باكتستينغ غايد: التحقق من صحة استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك مع اختبار الفوركس 3.


ملاحظة: بدأت هذه الوظيفة كمختبر الفوركس 3 مراجعة، ولكن قررت تحويلها إلى دليل باكتستينغ تبين لك كيفية التحقق من صحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، والتي (آمل) سوف تكون أكثر قيمة بالنسبة لك.


إذا كان علي اختيار شيء واحد يعزز ثقتي & أمب؛ اليقين في قدرتي على النجاح في تداول العملات الأجنبية، إنه قرار البدء في الاختبار. ماذا لو كنت أقول لك أن الشيء الوحيد بينك (في الوقت الراهن) وأنت (التاجر الناجح) يأخذ من الوقت للتحقق من صحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك؟


هذا يمكن أن يكون جيدا جدا & # 8211؛ لأن اللحظة التي تبدأ فيها لاختبار استراتيجية التداول الخاصة بك، تحصل على معرفة ما إذا كانت حافة الخاص بك موجود حقا في السوق.


ووفقا لمايك بيلافيور، وجود حافة هو يجب على أي تاجر. هذا & # 8217؛ s أيضا المنطقية.


لمتداول الفوركس، أداة شعبية لتحقيق هذا الغرض هو الفوركس تستر 3. على الرغم من أن هذه المادة سوف تكون بمثابة اختبار الفوركس الفاحص 3، يكون على بينة من أن هناك بدائل أخرى!


في هذه المقالة، أود أن أتبع نهجا أوسع قليلا ل باكتستينغ وتغطي ما يلي:


لماذا التحقق من صحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك مع باكتستينغ؟ ما تحتاجه للبدء اختبار الفوركس تستر 3 مراجعة كأداة باكتستينغ الميزات بارد الجانب المظلم بدائل لفكس الفاحص 3 التفاف والاستنتاج.


لماذا التحقق من صحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك؟


فهمتها. يمكن أن يكون مخيفا ل باكتست. كل شيء كنت تحاول التجارة قد تتحول إلى أن تكون غير مربحة في الواقع. باكتستينغ مثل هذا جعل ذلك أو كسر كسر لحظة حيث ستحصل على رؤية ما يمكن أن نتوقع حقا كالتاجر.


وهنا المفتاح، لا يمكن أن تتوقع أن تصبح متفرغ / تاجر المهنية حتى تجلس للتحقق من صحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع المعلمين الفوركس غير موثوق بها على الانترنت، وكنت أفضل التأكد من أن ما تقوم به هو اختبار بقوة.


اختبار الفوركس 3 مراجعة كأداة باكتستينغ.


في كيفية: باكتستينغ A ترادينغ ستراتيغي الطريق الصحيح، ناقشت كيف ولماذا كنت في كثير من الأحيان باكتستينغ استراتيجيات التداول بلدي يدويا (مجانا). في معظم الأحيان، وأنا على الحركة والتنقل وليس لديهم إمكانية الوصول إلى برنامج باكتستينغ (وخصوصا عندما يكون كل ما لديك هو ماك بوك اير).


ومع ذلك منذ أن وصلت إلى المنزل قبل بضعة أسابيع، وأنا حصلت على المهتمين في القيام اختبار الفوركس تستر 3 - برنامج باكتستينغ الفوركس التي أطلقت مؤخرا فقط (في الوقت الذي نشر هذه المقالة). وقد تم إنشاؤه لجعل عملية التحقق من صحة استراتيجية تداول العملات الخاصة بك أبسط بكثير وكفاءة الوقت.


البرنامج بالتأكيد لا يزال لديه بعض السلبيات التي سوف أتناول أدناه، لكنه سمح لي أن أجد واختبار وسيلة لتحسين بلدي استراتيجية التداول الحالية في حوالي 2 ساعة!


ميزات باردة من اختبار الفوركس 3.


ذهبت حول الفوركس تستر لبضع ساعات وهذه هي الأشياء التي لاحظت أن جعل البرنامج يستحق كل هذا العناء في رأيي:


القدرة على اتخاذ لقطات من الصفقات الخاصة بك بسهولة (المثال أعلاه) طريقة إدارة التجارة سهلة القدرة على التحرك بسرعة في الوقت المناسب (شمعة واحدة في وقت واحد) توفير الوقت الضخم دون ألم التمرير من خلال الرسوم البيانية إحصاءات التداول الخاص بك محسوبة تلقائيا.


أوصي بإلقاء نظرة على الفيديو في الجزء العلوي من هذه المشاركة لمعرفة المزيد من التفاصيل ما أعنيه تلك الميزات.


الجانب المظلم من اختبار الفوركس 3.


أول شيء يجب أن أذكر - السعر.


في ما يقرب من 300 دولار أمريكي، جعلت الفوركس الفاحص 3 بعض التجار يبحثون عن بدائل أرخص / مجانا ل باكتست. ومع ذلك، لا أعتقد أن السعر ينبغي أن ينظر إليه على أنه مجرد مبلغ $، وخصوصا عندما نتحدث عن أداة التي يمكن أن تجعلك أفضل تاجر. يجب أن ينظر إليه على أنه استثمار (أكثر على ذلك في وقت لاحق).


وهنا أيضا بعض الأشياء التي لاحظتها:


يأتي مع منحنى التعلم عدم القدرة على المخاطرة نسبة مئوية من حسابك في التجارة يعمل فقط على جهاز كمبيوتر ويندوز (للأسف للمستخدمين ماك)


بدائل لاختبار الفوركس 3.


تذكر عندما قلت الفوركس المختبر لم يكن السبيل الوحيد ل باكتست؟ هذا صحيح تماما، ومنذ فترة طويلة، وتجنب استخدام ذلك - في الغالب بسبب التكلفة أعترف. 🙂


على الرغم من أن أحد البدائل للتحقق من صحة استراتيجية تداول الفوركس الخاص بك هو استخدام منصة التداول الحالية الخاصة بك، انتقل إلى الوراء في الوقت المناسب والمضي قدما شمعة واحدة في وقت واحد. هذا بسيط جدا في ميتا تريدر 4 حيث يمكنك الضغط F12 لنقل الشمعدان عن طريق الشمعدان. المشكلة الرئيسية هنا هي أنه يجب عليك تتبع الصفقات التي تأخذها بنفسك وحساب الإحصائيات بعد ذلك.


ترادينغفيو، والتي سوف استعرض في التفاصيل في مقالتي المقبلة، يبسط تلك العملية قليلا. يمكنك أن تأخذ لقطة من تجارتك (مثل في الفوركس تستر) وإضافة يتوهم البصرية لإظهار نتائج الصفقات الخاصة بك. ومع ذلك، فإن البيانات المتاحة محدودة في بعض الأحيان.


وأخيرا، فكس الأزرق تجارة محاكي هو إضافة إلى ميتا التاجر 4. ومن الملاحظ أن لم اختبر هذا الخيار في العمق، ولكن أعضاء مجموعة الفيسبوك لم. حتى الآن يبدو موافق إذا كنت من محبي ميتا التاجر 4 - وأنا لست 🙂


التفاف: هل حقا بحاجة الفوركس تستر 3؟


الجواب القصير هو لا. أنا شخصيا لا أعتقد الفوركس تستر 3 هو برنامج أساسي للتجار. ومع ذلك، إذا كنت متطلع الطموح تبحث للتحقق من صحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية، انها بالتأكيد زائد أن يكون هذا البرنامج في ترسانة الخاص بك.


في النهاية، كل ذلك يأتي إلى العائد على الاستثمار. السؤال الذي يطرح نفسه هو:


ما الذي سأوفره / أحصل عليه باستخدام البرنامج؟


إذا كنت تستخدم البرنامج يعني أنك سوف توفر بضع ساعات التي يمكنك الحصول على دفع ثمنها، ثم، بكل الوسائل، واستثمار قليلا من المال في تسريع باكتستينغ الخاص بك!


إذا كنت تعبت من عدم قضاء ما يكفي من الوقت مع عائلتك والخوف من الاضطرار إلى الذهاب من خلال فترة صعبة من التحقق من صحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، مرة أخرى كنت أفضل الحصول على الموارد قبل القفز إلى باكتستينغ.


تذكير: لا ننسى أن أدوات الجودة غالبا ما يتطلب منك أن تنفق بعض المال. إذا كنت لا ترغب في إنفاق سنت واحد، سيكون لديك وقت صعب يمر صعودا وهبوطا من التداول.


// الرغبة الحصرية للتجارة صفقة لفاحص الفوركس 3.


آمل أن يكون هذا اختبار الفوركس تستر 3 من مساعدة جيدة لك وأريد أن تضمن كنت الحصول على صفقة أفضل في حال اخترت الاستيلاء على نسختك من الفوركس الفاحص.


اختبار الفوركس غالبا ما يدير الترقيات للبرنامج. إذا قمت بالنقر فوق هذا الرابط، سوف تكون قادرة على الاستيلاء على نسختك من الفوركس تستر 3. انها دفعة لمرة واحدة ويأتي مع ضمان استعادة الأموال 30 يوما.


وبالإضافة إلى ذلك، سوف توفر لك مع بلدي دعوة التدريب التنفيذ باكتستينغ مجانا كمكافأة! سوف نناقش معا لمساعدتك على تسريع عملية باكتستينغ والخروج مع استراتيجيات التداول بسرعة أكبر. ببساطة أرسل لي نسخة من إيصالك في هذا البريد الإلكتروني وسوف تكون جيدة لجدولة مكالمة في غضون 24 ساعة.


الإفصاح: هذا المختبر الفوركس 3 مراجعة آخر يحتوي على روابط التابعة لها. وهذا يعني أنني قد تتلقى عمولة صغيرة إذا اخترت شراء شيء من وصلة نقوم بنشرها. لا تقلق، فإنه لن يكلفك أي شيء. هذه النسبة الصغيرة فقط يساعدني على إنتاج المزيد من المحتوى ويظهر لي كنت تهتم ما أفعله. سأقدر دائما دعمكم!


المؤلف.


إتيان كريت.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!


3 تعليقات.


شكرا لهذه المادة العظيمة إتيان.


كيف تعمل مع & # 8216؛ ترقيات & # 8221 ؛.


دعونا نقول العام المقبل سيكون هناك فوركستستر 4 صدر. أنا مضطر إلى شراء دائما & # 8220؛ ترقية & # 8221؛ من أجل بلدي اختبار جديد للعمل؟


يا جان، شكرا على التعليق!


من ما أنا & # 8217؛ رأيت، يمكنك اختيار للترقية أم لا. على سبيل المثال، اشتريت الفوركس تستر 2 منذ حوالي 2 سنوات.


عندما خرج الإصدار الثالث، وأنا يمكن أن تلتزم 2 أو الترقية إلى الثالث (بسعر مخفض). أن نكون صادقين أنه لا يوجد فرق كبير للترقية. يمكنك الاستمرار في استخدام نسخة قديمة لفترة طويلة لأنها ستظل تعمل بما تم إجراؤه من أجل & # 8211؛ وهذا هو باكتستينغ.


امل ان يساعد! اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت يمكن أن تساعد بأي شكل من الأشكال!


هذا ما كنت الخلط حول. الآن هي واضحة.


الانضمام إلينا على وسائل الاعلام الاجتماعية!


أنا بحاجة إلى مساعدة مع & # 8230؛


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


011: عالم التجارة الآلية (Kirill_Eremenko)


3 الأسباب التي يجب عليك و يجب أن لا تستخدم ترادينغفيو كنظام رسم بياني.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


A فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s روتين الصباح: 5 العناصر الحاسمة تحتاج إلى تطبيق.


فوركس ترادينغ ميسكونسيبتيون (أنت & # 8217؛ أقرب إلى النجاح مما تظن!)


كيفية إنشاء تيارات الدخل للسفر العالم & # 038؛ تجربة الحرية!


كيف بلدي تداول الفوركس بودكاست تعزيز مهارات التداول بلدي!


مغادرة سنغافورة ل & # 8230؛ (الأشياء تحصل على البرية!)


127: كيف تصبح بنفسك تجارة الفوركس البطل.


فوركس ترادينغ ميسكونسيبتيون (أنت & # 8217؛ أقرب إلى النجاح مما تظن!)


كيفية إنشاء تيارات الدخل للسفر العالم & # 038؛ تجربة الحرية!


كيف بلدي تداول الفوركس بودكاست تعزيز مهارات التداول بلدي!


مغادرة سنغافورة ل & # 8230؛ (الأشياء تحصل على البرية!)


127: كيف تصبح بنفسك تجارة الفوركس البطل.


يوم التاجر سوينغ السفر في سنغافورة.


لماذا يمكنني السفر العالم في أي وقت & # 038؛ كيف يمكنك أيضا!


حول إتيان كريت.


إتيان كريت.


باكتستينغ غايد: التحقق من صحة استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك مع اختبار الفوركس 3.

No comments:

Post a Comment