Wednesday 14 March 2018

أبليفوريكسام بجيمر


بغيمر 2018 نموذج الطلب & # 8211؛ يقدم طلب على الإنترنت.


بغيمر نموذج الطلب 2018 لدورة يناير 2018 متاح على الموقع الرسمي. المرشحين المؤهلين يمكن أن تنطبق على الانترنت ل بجيمر 2018 القبول ل مد، مس، دم، M. Ch، مها، M. Sc تكنولوجيا المختبرات الطبية، M. Sc، دكتوراه الدورات. قبل التقدم بطلب، ينصح المرشحون بالمرور من خلال نشرة المعلومات، والتعليمات الواردة فيه، بعناية. املأ استمارة طلب بجيمر 2018 وفقا للتعليمات الواردة في هذه النشرة وإشعار القبول. يرجى التأكد من عدم ترك أي عمود فارغا. ولن يتم النظر في الطلبات غير المكتملة، ولن يتم الإطلاع على أي مراسلات في هذا الصدد. بعد تطبيق، يمكنك تحميل بطاقة اعترف من امتحان القبول بجيمر 2018 وفقا للجدول الزمني.


بغيمر 2018 نموذج الطلب التواريخ.


وتظل الشروط والأحكام الأخرى لإشعار القبول دون تغيير.


بغيمر نموذج الطلب 2018.


انتقل إلى رابط الموقع أدناه وانقر على الرابط & # 8216؛ تسجيل مستخدم جديد & # 8217؛. يؤدي النقر على علامة التبويب هذه إلى فتح نموذج الطلب عبر الإنترنت.


تطبيق رابط على الانترنت لجميع الدورات متاح الآن.


أشياء بسيطة أن نأخذ في الاعتبار للشكل.


تأكد أولا من أن لديك معرف بريد إلكتروني شخصي صالحا. في حال لم يكن لدى المرشح معرف بريد إلكتروني شخصي صالح، يجب عليه إنشاء معرف بريد إلكتروني جديد له قبل تقديمه عبر الإنترنت. يجب عليك أن تبقي فحص البريد الوارد أو حتى مربع البريد المزعج من هذا البريد الإلكتروني معرف بانتظام أثناء عملية القبول كما بجيمر قد ترسل التنبيهات المتعلقة القبول وما إلى ذلك من خلال هذا.


أدخل التفاصيل الصحيحة في جميع حقول نموذج الطلب عبر الإنترنت.


اتبع طريقة الدفع المحددة بالطبع. على سبيل المثال، ل مد / مس وكذلك مدس البيت الوظيفة يمكنك اتباع خطوات معينة نوضح أدناه.


أولا وقبل كل شيء، الحصول على الدفع تشالان وملء في التفاصيل. ثم انتقل إلى أي فرع من بنك الدولة في الهند. دفع المقررة رسوم الطلب في & # 8220؛ باور جيوتي & # 8221؛ حساب بول الحالي من بجيمر. وفقا للكتيب المعلومات، الاسم الذي تملأ تشالان هو أن مدير، بجيمر، تشانديغار (الامتحان) في السلطة جيوتي حساب رقم 32211613319. بالتناوب يمكنك دفع رسوم من خلال ط - جمع خدمة الهيئة الفرعية للتنفيذ. I-كوليكت رقم الحساب هو 32222954695.


اكتملت الطباعة بغيمر 2018 نموذج الطلب عبر الإنترنت.


صورة ل بغيمر نموذج الطلب 2018.


يجب أن تكون الصورة على الانترنت / الفعلية وفقا للمواصفات.


يجب أن تكون الصورة في الواقع حديثة و (1) اسم المرشح (2) تاريخ التقاط الصورة.


مسح الصورة والتوقيعات الخاصة بك (على الصفحة البيضاء) بشكل فردي وحفظها بشكل فردي في شكل جبيغ. يجب ألا يتجاوز حجم أي من هذه الصور الفردية 50 كيلوبايت لكل منهما، وإلا فلن تتمكن من إرسال طلبك عبر الإنترنت. أيضا مسح شهادة التدريب الخاص بك، فئة (سك / ست / أوبك) شهادة، شهادة منطقة المناطق الريفية، شهادة الرعاية، شهادة عدم الممانعة (التي من أي وقت مضى ينطبق) بشكل فردي وحفظها بشكل فردي في شكل بدف صفحة واحدة.


يجب تقديم استمارة طلب بجيم 2018 للقبول في الدورة على الشكل المحدد في نشرة اإلصدار. ولن يتم النظر في الطلبات الواردة في استمارات غير تلك المقررة لهذا الغرض.


الوثائق المطلوبة لتقديم طلب ل بجيمر تشانديغار القبول.


سوف يطلب منك تقديم ما يلي مع التطبيق أو في وقت القبول. يرجى الاحتفاظ بها جاهزة قبل تقديم الطلب:


شهادة شهادة التدريب على شهادة التصوير (سك / ست / أوبك / را) شهادة (إن وجدت) شهادة رعاية (إن وجدت) شهادة عدم ممانعة (إن وجدت)


يرجى الحفاظ على التفاصيل التالية جاهزة معك قبل ملء الطلب الخاص بك على الانترنت.


التفاصيل الديموغرافية الشخصية بما في ذلك تاريخ الميلاد والجنسية رقم الجوال الشخصية معرف البريد الإلكتروني الحجز تفاصيل الفئة نسخ لينة من الصور الممسوحة ضوئيا، والتوقيعات والشهادات.


بجيمر تشانديغاره القبول 2018 لدورة يناير & # 8211؛ معهد الدراسات العليا للتعليم الطبي والبحوث.


معهد الدراسات العليا للتعليم الطبي & أمب؛ البحث، شانديغار (بجي) شانديغار الإفراج عن الجدول الزمني، وتطبيق، واعترف بطاقة ونتيجة ل بجيمير يناير 2018 دورة للقبول في مختلف الدورات مثل دكتوراه في الطب، ماجستير، ماجستير. التمريض، دكتوراه، مدس. بجيمر الذي هو رئيس الوزراء معهد البحوث الطبية وتقع في شانديغار يضفي التعليم والبحوث الطبية، ومرافق التدريب للطلاب الذين يأخذون القبول في المعهد. اعترف بطاقة لبرنامج مختلف وقد أفرج عنه بجيمر لامتحان القبول. يمكن للمرشحين التحقق من التفاصيل الكاملة بشأن بجيمر تشانديغاره القبول 2018 من المادة أدناه.


بجيمر تشانديغاره القبول 2018.


بجيمر تشانديغار تجري باجيمر امتحان القبول لغرض قبول الطلاب لمختلف دورات الدراسات العليا المقدمة في المعهد. تقام امتحان القبول بجيمر مرتين في السنة للقبول في 20 دورات الدراسات العليا. للقبول في الدورة الأكاديمية 2018-19، والمعهد تجري بجيمر 2018 في دورتين أي بجيمير يناير 2018 دورة و بجيمر يوليو 2018 الدورة. الآن بجيمر أعلنت بجيمير يناير 2018 مدخل امتحان التفاصيل التي يمكنك أن ترى هنا.


روابط سريعة.


أصدرت بجيمر التفاصيل الكاملة ل بجيمر يناير 2018 امتحان القبول على موقعها الرسمي pgimer. edu. in. جميع التواريخ الهامة مثل الامتحانات النظرية، إعلان نتيجة وتقديم المشورة ل بجيمر 2018 القبول متاحة على الموقع الرسمي ل بجيمر، وكذلك هنا في هذه الصفحة.


لذلك دون أي تأخير، إلقاء نظرة على مواعيد الفحص بجيمر 2018، وتواريخ النتيجة، وتواريخ المشورة وتفاصيل مكان ل بجيمر 2018 القبول. أيضا، والعثور على معايير الأهلية والتواريخ الهامة، ورسوم الطلب ورابط ل بجيمر يناير 2018 نشرة القبول لل مد / مس ومدس مدخل.


بجيمر شانديغار القبول التقويم 2018 & # 8211؛ 2019.


بجيمر 2018 جدول القبول.


في الوقت الحاضر، أصدر المعهد الجدول الزمني ل بجيمر 2018 لامتحان القبول دورة يناير.


بجي تشانديغاره أيضا إصدارات مفصلة بجيمر 2018 نشرة القبول بالطبع الحكيمة.


تحقق من مواعيد الفحص بجيمر 2018 وتواريخ النتائج. بالإضافة إلى جدول الفحص وتواريخ النتائج، أعلنت بجيمر أيضا مواعيد المشورة ومكان تفاصيل ل بجيمر 2018 القبول.


بجيمر 2018 مد / مس مدخل.


بجيمر 2018 وظيفة البيت (العلوم الصحية عن طريق الفم) مدخل.


بجيمر 2018 دم / M. Ch الدورات / مها المدخل.


بجيمر 2018 دكتوراه / M. Sc / M. Sc ملت مدخل.


بجيمر 2018 معايير القبول القبول.


المرشحين المهتمين في تطبيق والظهور لامتحان بجيمر 2018 ل مد / مس و مدس الدورات يمكن التحقق من معايير الأهلية المذكورة أدناه:


يجب أن يكون المرشحين المهتمين على درجة مبس من جامعة أو معهد معتمد من قبل المجلس الطبي في الهند (مسي).


ويلزم تسجيل المرشح في مجلس التسجيل الطبي المركزي / الحكومي.


الوظيفة المنزلية (علوم الصحة الشفوية)


يجب أن يكون المرشحين المهتمين على درجة البكالوريوس في جراحة الأسنان (بدس) من جامعة بنجاب أو أي جامعة أخرى معترف بها من قبل مجلس الأسنان في الهند.


إلزامي أن تكون مسجلة في وسط / الدولة مجلس تسجيل الأسنان.


يجب أن يكون المرشحين إما الانتهاء أو بسبب استكمال التدريب التدريب الدوارة في أو قبل 30 يونيو ل بجيمر دورة يوليو. التدريب الدوارة إلزامي لجميع المرشحين التي تظهر في مدس / البيت مدخل الوظيفة.


معلومات أخرى عن مدخل وظيفة منزل أن يلاحظ:


وسيتم اختيار المرشحين لمدة ستة أشهر لوظيفة البيت (علوم الصحة الشفوية). ويمكن تمديد فترة الستة أشهر هذه إلى سنة واحدة إذا أوصى بها رئيس القسم.


سيتم تقديم المرشح لمنصب البيت مرة واحدة فقط في القسم لمدة أقصاها سنة واحدة.


يصبح المرشحون مؤهلين للحصول على وظيفة البيت في غضون ثلاث سنوات من الحصول على درجة بدس.


إذا كان المرشح قد فعلت وظيفة البيت في الماضي في أي مستشفى أو معهد، ثم انه / انها غير مؤهلة للحصول على وظيفة البيت في بجيمر.


M. Sc الدورات.


ماجستير فارماكولوجي & # 8211؛ وقد اجتاز بكالوريوس الطب أو مؤهلاته المعادلة من جامعة / معهد معترف بها من قبل المجلس الطبي في الهند أو B. Sc (التشريح، علم وظائف الأعضاء، والكيمياء الحيوية قد اتخذت معا) أو B. V.Sc. أو B. فارما مرت من جامعة معترف بها. المرشحين الذين لديهم مؤهلات مبس لا ينبغي أن يكون أكثر من محاولة واحدة جعلت خلال مبس بالطبع. بالنسبة للمرشحين جين / أوبك المرشحين الذين ينتمون إلى سك / ست مع محاولتين خلال دورة مبس سيكون مؤهلا. المرشحين الذين لديهم "فشل" في فحص مبس أو "مقصورة" أو "الظهور" في الامتحان يشكل محاولة. وستكون مدة الدورة سنتان أكاديميتان.


M. Sc (الرعاية التنفسي) & # 8211؛ بكالوريوس في تكنولوجيا المختبرات الطبية أو بكالوريوس العلوم. في التمريض أو البكالوريوس. الطب أو بكالوريوس في العلاج الطبيعي من أي جامعة داخل الهند أو ما يعادلها من أي جامعة أخرى معترف بها / معهد مع ما لا يقل عن 55٪ علامات للمرشحين العام.


ماجستير (الكيمياء الحيوية) & # 8211؛ بكالوريوس أو بكالوريوس (مع مرتبة الشرف). (علم التشريح وعلم وظائف الأعضاء والكيمياء الحيوية معا) من جامعة معترف بها أو معهد مع 55٪ علامات للفئة العامة و 50٪ للمرشحين الذين ينتمون إلى الطوائف / القبائل / أوبك المجدولة. مدة الدورة سنتان أكاديميتان.


ماجستير (ميديكال بيوتيشنولوغي) & # 8211؛ بكالوريوس مع 55٪ علامات في أي موضوع الحياة / العلوم البيولوجية للفئة العامة و 50٪ علامات للمرشحين الذين ينتمون إلى فئة سك / ست / أوبك أو مبس من جامعة معترف بها / المعهد. مدة الدورة سوف يكون عامين الأكاديميين.


ماجستير (أناتومي) & # 8211؛ يجب أن يكون المرشح الحاصل على المؤهل التالي، ويجب أن يكون قد حصل على ما لا يقل عن 55٪ علامات للفئة العامة (50٪ علامات في حالة المرشحين سك / ست / أوبك) في المجموع في الامتحان المؤهل:


بكالوريوس في علم التشريح، علم وظائف الأعضاء، والكيمياء الحيوية B. Sc. بكالوريوس التمريض في العلاج الطبيعي.


أو ماجستير علم الإنسان الطبيعي، علم الحيوان أو علم الأحياء البشرية مع 50٪ علامات للفئة العامة و 45٪ علامات ل سك / ست / أوبك فئة المرشحين.


M. Sc تكنولوجيا المختبرات الطبية.


ماجستير التكنولوجيا الطبية (التشخيص الإشعاعي):


بكالوريوس مع دبلوم في التصوير الشعاعي من جامعة / معهد معترف بها من قبل هذا المعهد، وبعد أن تم تطهيرها مع ما لا يقل عن 55٪ علامات في كل امتحان وثلاث سنوات خبرة كفني في الموضوع المعني. أو.


بكالوريوس درجة التقنية الطبية (الأشعة السينية / الأشعة / العلاج الإشعاعي) من جامعة / معهد معترف بها من قبل هذا المعهد مع ما لا يقل عن 55٪ علامات وثلاث سنوات خبرة كفني في الموضوع المعني.


ماجستير التكنولوجيا الطبية (العلاج الإشعاعي): B. Sc. التكنولوجيا الطبية (الأشعة أو العلاج الإشعاعي) من جامعة / معهد معترف بها من قبل هذا المعهد مع ما لا يقل عن 55٪ علامات وثلاث سنوات خبرة كفني في الموضوع المعني.


للحصول على درجة الماجستير تكنولوجيا المختبرات الطبية: B. Sc. أو بكالوريوس درجة التكنولوجيا الطبية من جامعة / معهد معترف بها من قبل هذا المعهد مع ما لا يقل عن 55٪ علامات وثلاث سنوات خبرة كفني في هذا الموضوع الذي يتم طلب القبول من معهد بحوث التدريس / مستشفى بعد الحصول على مؤهل بكالوريوس. أو بكالوريوس تكنولوجيا طبية.


مبس مع الحد الأدنى من علامات مجموع 55٪ أو مد / مس في الموضوع المعني أو دبلوماسي للمجلس الوطني للفحص. "فشل" في الفحص، "مقصورة" أو "إعادة ظهور" في الامتحان سيشكل محاولة المرشحين الذين حصلوا على درجة مبس / مد / مس من الكليات الطبية التي لم يعترف بها المجلس الطبي في الهند ليست مؤهلة للتقديم.


بغيمر 2018 نموذج الطلب والرسوم.


يمكن للمرشحين تقديم استمارة طلب بجيمر 2018 فقط أونلين. سيتم بدء عملية تطبيق بجيمر 2018 على الإنترنت، وسوف ينتهي الأمر نفسه وفقا للتاريخ المحدد. رسوم التطبيق بجيمر 2018 لكل من مد / مس و مدس بالطبع على النحو التالي:


للمرشحين عامة / أوبك / را / سبونزوريد / فك.


للمرشحين سك / ست.


للمرشحين ذوي الإعاقة.


لجميع الفئات (M. Sc ملت)


يمكن للمرشحين دفع رسوم التطبيق بجيمر 2018 في أي فرع من فروع بنك الدولة في الهند (الهيئة الفرعية للتنفيذ) عن طريق ملء شكل تشالان. يمكن للمرشحين الذين لديهم حساب الهيئة الفرعية للتنفيذ أيضا دفع رسوم الطلب من خلال ط - جمع الخدمة.


بغيمر 2018 تقديم طلب تقديم نموذج ل مد / مس، وظيفة البيت (أوهس)


آخر موعد لتقديم طلب بجيمر 2018 استمارة طلب للحصول على دكتوراه في الطب / ماجستير، وظيفة البيت (أوهس)


آخر موعد لإيداع رسوم في البنك ل مد / مس، وظيفة البيت (أوهس)


بغيمر 2018 تقديم طلب تقديم نموذج ل M. Sc، M. Sc ملت.


آخر موعد لتقديم استمارة طلب بجيمر 2018 ل M. Sc، M. Sc ملت.


آخر موعد لإيداع الرسوم في البنك ل M. Sc، M. Sc ملت.


بجيمر 2018 تقديم طلب تقديم طلب للحصول على درجة الدكتوراه.


آخر موعد لتقديم استمارة طلب للحصول على الدكتوراه.


بجيمر تشانديغاره بروسبيكتوس 2018 & # 8211؛ يناير.


بجيمر نشرة الاكتتاب 2018 لمختلف الدورات امتحانات القبول & أمب؛ القبول في يناير 2018 ويرد أدناه جلسة.


دواء.


بجيمر 2017: اعترف بطاقة ل مد / مس الفحص المتاحة على الموقع.


معهد الدراسات العليا للتعليم الطبي والبحوث (بجيمر)، بدأت شانديغار تقديم بطاقات الاعتراف لامتحان القبول مد / مس من خلال انها الموقع. المرشحين الذين يظهرون ل مد / مس يناير 2017 امتحان القبول الدورة في 20 نوفمبر، سيكون لتحميل بطاقات الاعتراف عن طريق توفير سجلهم في التفاصيل على الموقع.


يحتاج المرشحون إلى تسجيل الدخول في الموقع من خلال توفير تسجيل الدخول في الهوية وكلمة المرور، التي كانت قد تلقت في وقت التسجيل. مرة واحدة، يتم تسجيل الدخول، فإنها تحتاج إلى أخذ طباعة بطاقات الاعتراف لامتحان القبول. يجب على ميديكوس أن نضع في اعتبارنا أنه بدون بطاقات الاعتراف لن يسمح لهم بإجراء الفحص النظري في 20 نوفمبر.


8،818 ميديكوس المؤهلين أخذ الامتحان ل 148 مقعدا في 20 تيارات مختلفة من الدورات مد / مس في بجيمر. ومن المقرر اجراء الامتحان فى مختلف مراكز الاختبار فى تشانديغاره.


من المستحسن إخراج بطاقة القبول قبل الموعد الأخير (20 تشرين الثاني / نوفمبر)، حيث يمكنهم طلب التغييرات (إذا لزم الأمر) في تفاصيل بطاقة القبول قبل الفحص. في حالة وجود أي مشكلة فنية يمكن للمرشحين الكتابة إلى بجيمر @ أبليفوريكسام مع ذكر رقم تسجيلهم واسم وتاريخ الميلاد.


20 نوفمبر: امتحان القبول مد / مس.


ترك تعليق إذا كنت تواجه أي مشكلة تتعلق تحميل بطاقة الاعتراف للامتحان بجيمر 2017.


اتبع مجلس المناقشة بجيمر 2017 للحصول على تحديثات منتظمة.


بجيمر تشانديغاره دكتوراه مدخل اختبار 2018.


بجيمر تشانديغاره تعلن قبول دكتوراه 2018.


معهد الدراسات العليا للتعليم الطبي & أمب؛ بحث (بجيمر)، وشانديغار دعت طلبات للقبول في الدكتوراه الفلسفة (دكتوراه) برنامج معهد الدورة الأكاديمية بدءا w. e.f. يناير 2018.


سيتم إجراء القبول من خلال بجيمر تشانديغاره الدكتوراه اختبار القبول.


تفاصيل مقاعد الدكتوراه في بجي تشانديغاره.


اسم القسم: التخدير (01 مقعد)، الكيمياء الحيوية (02 مقعدا)، أمراض القلب (01 مقعد)، الأمراض الجلدية (01 مقعد)، الغدد الصماء (01 مقعد)، التجريبية ميد. وأمبير. التكنولوجيا الحيوية (02 مقعد)، أمراض الجهاز الهضمي (02 مقعد)، أمراض الدم (01 مقعد)، الكبد (03 مقاعد)، علم المناعة (01 مقاعد)، علم الأحياء الدقيقة الطبية (04 مقاعد)، علم الطفيليات الطبية (01 مقعد)، علم الأعصاب (04 مقعد) (01 مقعد)، علم الصيدلة (01 مقعد)، طب الأطفال (06 مقعدا)، الطب النفسي (02 مقعدا)، كلية الصحة العامة (03 مقعدا)، المسالك البولية (01 مقعد)، طب الأسنان (01 مقعد) (3 مقاعد)


شروط القبول لدورات الدكتوراه.


المؤهل الطبي: مبس مع الحد الأدنى 55٪ علامات الكلية أو مد / مس في الموضوع المعني أو الدبلوماسي للمجلس الوطني للامتحانات. A & كوت؛ الفشل & كوت؛ في الامتحان، & كوت؛ المقصورة & كوت؛ أو & كوت؛ إعادة الظهور & كوت؛ في الامتحان تشكل محاولة المرشحين الذين حصلوا على مبس / مد / درجة الماجستير من الكليات الطبية، والتي لم يتم التعرف عليها من قبل مسي، ليست مؤهلة للتقدم.


الأهلية.


غير العلوم الطبية / الاجتماعية العلوم السلوكية:


(أ) المرشحون الذين اجتازوا شهادة ماجستير في العلوم أو ما يعادلها / امتحان مع ما لا يقل عن 60٪ في المواضيع المذكورة أدناه: من الكليات / المعاهد المعترف بها من قبل جامعة أوجك / جامعة بنجاب مؤهلة (أور)


درجة الماجستير في العلوم (ماجستير في العلوم) أو ماجستير في العلوم البيطرية (مفسك) أو M. Sc (تكنولوجيا المختبرات) أو M. Sc (الكلام والسمع) في الموضوعات المتحالفة مع العلوم الطبية مثل علم التشريح، علم وظائف الأعضاء، الكيمياء الحيوية، الفيزياء الحيوية، علم الأحياء البشري، البيولوجيا الجزيئية، علم الأحياء الدقيقة، التكنولوجيا الحيوية، علم المناعة، علوم الحياة بما في ذلك علم النبات، علم الحيوان، علم الوراثة، علم الأحياء الخلية، الصيدلة، الصيدلة، الكيمياء العضوية، الأنثروبولوجيا & أمب؛ ماجستير (علم الجينوم البشري)


العلوم السلوكية الاجتماعية:


المرشحين مع المواضيع التالية مؤهلة للحصول على العلوم السلوكية الاجتماعية. ماجستير في علم النفس، علم النفس، علم الاجتماع، العمل الاجتماعي، التمريض، التغذية، تنمية الطفل، ماجستير / M. Sc / M. Phil في الصحة تعزيز / التعليم، الصحة، علم الأوبئة، الصحة البيئية / العلوم البيئية والصحة العامة التغذية / والتغذية، واقتصادات الصحة / الاقتصاد التطبيقي / الاقتصاد والصحة العامة / الصحة المجتمعية و مف.


بعد التخرج في القانون أي ماجستير في إدارة الأعمال وما يعادلها من مؤهل.


سوف المرشحين الذين يسعون القبول في برنامج الدكتوراه لهذا المعهد أن تظهر في امتحان القبول تتكون من 100 علامة وفقا للتفاصيل الواردة أدناه:


ط) اختبار الكفاءة - تغطية العلوم العامة، الإنجليزية، الإحصاء الحيوي وبحوث المنهجية: 30 علامات.


2) اختبار نظرية التخصص (أسئلة الاختيار من متعدد لنظرية كل منها): 50 علامات.


(أ) مستوى مبس الطبية أو؛


(ب) العلوم غير الطبية أو؛


(ج) العلوم الاجتماعية والسلوكية.


سيكون هناك علامات سلبية إلى حد 0.25 علامات لكل إجابة خاطئة في ورقة نظرية:


3) تقييم الإدارة المعنية 20 علامة.


تدفع المستحقات التالية للمعهد، من قبل المرشحين المقبولين في مختلف الدورات المذكورة أعلاه:


(أ) رسوم التسجيل: 500 روبية / -، (ب) الرسوم الدراسية: 350 روبية / سنويا؛ (ج) رسوم المختبر: 900 روبية / سنويا؛ (د) صندوق المغامرة: 60 روبية (ه) الأمن: روبية (1000) روبية (- قابلة للاسترداد فقط بعد الانتهاء من الدورة) (و) أمن النزل: 6 روبية / روبية (قابلة للاسترداد) إلى المودع لدى الموظف الإداري (نزل) إذا خصصت أماكن إقامة في بيوت الشباب.


ويلزم دفع القسط الأول من الرسوم لمدة ستة أشهر مباشرة بعد الاختيار.


روبية. 25000 / - P. M. (ثابت) ومنحة أطروحة إضافية من روبية. 5000 / - (مرة واحدة) مقبولة. لن يكون المرشح له الحق في دا / التقييم القطري المشترك. تقتصر زمالات بجي لكل دورة على 6-7 فقط. وسيكون المرشحون مؤهلين لمنح زمالة بجي على أساس الجدارة التي حصلوا عليها في الاختيار النهائي لبرنامج الدكتوراه. القبول في الدكتوراه. وسيخضع البرنامج لمدى توافر صناديق الزمالات / البحوث الخاصة بالمنح الدراسية بجي / المنح المقدمة من وكالات التمويل المعترف بها.


الوضعية.


يجب على المرشح ملء استمارة طلبه المتاحة على موقع بجي على الويب pgimer. edu. in.


مطلوب من المرشح لملء استمارة الطلب / تشالان النموذج على الانترنت، والذي يتوفر على الرابط (pgimer. applyforexam) التي تقدمها بجي في الموقع على الانترنت أي pgimer. edu. in.


المرشح يجب أن تأخذ نسخة من شكل تشالان (في ثلاث نسخ) وإيداع رسوم الطلب المطلوبة في أي فرع من فروع بنك الدولة في الهند. مطلوب شكل تشالان ليتم تعبئتها في اسم المدير، بجيمر، شانديغار (امتحان) في حساب جيوتي السلطة رقم 32211613319 والمرشحين الذين لديهم حساب الهيئة الفرعية للتنفيذ ويمكن أيضا دفع رسومهم من خلال ط - جمع خدمة الهيئة الفرعية للتنفيذ و i - collect رقم الحساب هو 32222954695.


وفي هذه الحالة يجب الإشارة إلى الرقم المرجعي للإنتربول بدلا من تشالان رقم في استمارة الطلب. مبلغ الرسوم الواجب دفعها هو كما يلي:


لفئة سك / ست - Rs.800 / -


لجميع الفئات الأخرى - Rs.1000 / -


يجب أن يقدم الملحق رقم 7 الذي تم تعبئته حسب الأصول والموقع من قبل عضو هيئة التدريس المعني الذي يرغب المرشح بموجبه في الحصول على درجة الدكتوراه، باليد أو بالبريد إلى المسجل، فرع التدريب، الغرفة رقم 305، كايرون بلوك، بجيمر، شانديغار في غضون أسبوع بعد آخر تاريخ إيداع الرسوم.


تواريخ مهمة.


بدء تقديم الطلبات عبر الإنترنت: 14 أكتوبر 2017.


آخر موعد لتقديم الطلبات عبر الإنترنت: 13 نوفمبر 2017.


آخر موعد لرسم الطلب الدفع: 17 نوفمبر 2017.


تاريخ الفحص: 03 ديسمبر 2017.


جدول مؤقت من الامتحانات أعلاه:


تاريخ & أمب؛ وقت النظر في الامتحان: 03 ديسمبر 2017 الساعة 10.00 صباحا (الأحد)


تاريخ & أمب؛ وقت إعلان النتيجة: 04 ديسمبر 2017 الساعة 09.00 صباحا (الاثنين)


تاريخ & أمب؛ وقت الفحص السريري / العملي: 05 ديسمبر 2017 الساعة 10.00 صباحا (الثلاثاء)


تاريخ & أمب؛ وقت تقديم المشورة / مقابلة: 06 ديسمبر 2017 في 11:00 صباحا (الأربعاء)


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: pgimeradmissions. in.


بجيمر تشانديغاره.


معهد الدراسات العليا للتعليم الطبي والبحث شانديغار، المسجل، بجيمر، القطاع 12، تشانديغاره 160012، البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، موقع pgimer. edu. in.


لأي استفسار، يطلب من المرشحين للتحقق من الموقع الرسمي.


بجيمر مد / مس نموذج الطلب 2018.


بجيمر 2018 مد ماجستير إجراءات القبول.


إغلاق بجيمر 2018 القبول.


القبول في جميع الدورات سوف تغلق في 31 ديسمبر، 2018.


يتم القبول في مختلف الدراسات العليا التي تجري في المعهد مرتين في السنة. تبدأ الجلسات من أول يناير / كانون الثاني وأول يوليو / تموز من كل عام. ويتبع المعهد مخططا لتقديم خدمات الإقامة. ويسمى المرشحين المقبولين في دورات مد / مس صغار المقيمين. ويتم قبول المعهد في الدورات المذكورة أعلاه على أساس الجدارة على أساس الهند بأسره، وذلك بإجراء امتحان دخول من المعهد، بعد إصدار إشعار بالقبول في جميع أنحاء البلد. يتم نشر إشعار القبول في الصحف الإنجليزية الرائدة في الهند في شهر سبتمبر لدورة يناير ومارس لدورة يوليو.


بجيمر 2018 مد / مس نموذج الطلب عبر الإنترنت.


يجب على المرشح ملء استمارة طلبه على الانترنت المتاحة على موقع بجي على الانترنت أي pgimer. edu. in. انه / انها يجب ملء جميع الحقول / الأعمدة من النموذج. يجب ترك الحقول / الأعمدة فارغة. بعد ملء استمارة الطلب يجب على المرشح إيداع رسوم الطلب من خلال تشالان شكل (ثلاثي) في أي فرع من فروع الهيئة الفرعية للتنفيذ.


بجيمر مد مس رسوم التطبيق.


سك / ست المرشحين: 800 / & # 8211؛ لجميع الفئات الأخرى: 1000 / & # 8211؛ المرشحين ذوي الإعاقة: معفى لدفع رسوم الطلب / الامتحان.


يتم توجيه جميع المرشحين لإيداع الرسوم المذكورة أعلاه في أي فرع بنك الدولة في الهند عن طريق ملء شكل تشالان في اسم المدير، بجيمر، تشانديغار (فحص) في حساب جيوتي السلطة رقم 32211613319. هؤلاء المرشحين الذين لديهم حساب الهيئة الفرعية للتنفيذ يمكن أيضا دفع أتعابهم من خلال i - جمع الخدمة رقم 32222954695.


بغيمر 2018 إجراءات نموذج الطلب عبر الإنترنت.


يجب على المرشحين أن يلاحظوا أنه لن يتم قبول أي شكل آخر من أشكال دفع رسوم الطلب مثل مشروع الطلب، وشيك البنكر، والنظام المالي، والنظام البريدي، وما إلى ذلك تحت أي ظرف من الظروف، وسيتم رفض أي استمارة الطلب دون نسخة من تشالان دون أي ومراسلات أخرى مع المرشحين. مد / مس المرشحين الذين ينتمون إلى فئة وطنية أجنبية يجب كتابة ثلاثة خيارات من المواضيع على نموذج الطلب المطبوع. يجب على المرشح التأكد من أخذ استمارة الطلب بعد استكمال جميع التفاصيل. ويطلب من المرشحين المنتمين إلى فئة وطنية أجنبية، أو فئة برعاية، أو مرشحين يعملون حاليا تقديم شهادة عدم الممانعة من وزارة الصحة، رعاية الأسرة، نيودلهي، شهادة الرعاية من السلطة المختصة و شركة نفط الشمال من صاحب العمل على التوالي. تطبيقات الفئات المذكورة أعلاه أي أجنبي وفئة برعاية مع شهادات المطلوبة يجب أن تصل إلى مكتب المسجل، القسم الأكاديمي بجيمر، القطاع 12، تشانديغاره 160012 ، على الأقل قبل 15 يوما من بدء امتحان القبول. ويطلب من المرشحين المؤهلين للاختبار الكتابي تقديم نسخة من استمارة الطلب عبر الإنترنت، صورة فوتوغرافية ونسخ من الشهادات مصدقة حسب الأصول لدعم المؤهلات التعليمية، الخبرة، العمر / تاريخ شهادة الميلاد، شهادة الطائفة، أوبك الطازجة شهادة، شالان شكل و نوك من صاحب العمل الحالي، إذا كانت تعمل في وقت تقديم المشورة. يجب على المرشحين التوقيع على جميع الوثائق التي تشكل الضميمة إلى التطبيق، وأيضا وضع التاريخ. ولن يتم النظر في الطلبات غير المكتملة، ولن يتم الإطلاع على أي مراسلات في هذا الشأن. يجب كتابة جميع التفاصيل في نموذج الطلب بعناية ومقروءة. يجب أن تكون جميع المطالبات المقدمة في الطلب مدعومة بأدلة مستندية. لا يجوز اعتبار المرشحين الذين فعلوا بالفعل، أو يفعلون، مد / مس في أي موضوع في وقت تقديم الطلب للقبول في مد / مس الدورات. إذا وجد، أثناء التحقق النشط في مرحلة لاحقة، أن المرشح قد قدم معلومات خاطئة، سيتم إلغاء تسجيله / دون أي إشعار. المرشحين الذين حصلوا على درجة مبس من كلية الطب غير المعترف بها من قبل المجلس الطبي في الهند ليست مؤهلة لتطبيق. يجب على المرشحين في مجال التوظيف تقديم طلبهم من خلال القناة المناسبة. سيتم التعامل مع الطلب عبر الإنترنت كنسخة مسبقة من الطلب. وينبغي إرسال الطلب من خلال قناة سليمة إلى المسجل، القسم الأكاديمي للمعهد في غضون 10 يوما بعد آخر تاريخ ثابت لاستلام الطلبات.


وفي حال تبين أن أي مرشح قد قدم معلومات خاطئة أو شهادة خاطئة، أو تبين أنه قد أخفى أو حجب بعض المعلومات في استمارة الطلب، يحرم من قبوله. ويجوز أيضا أن يتخذ ضده أي إجراء آخر قد يعتبره مدير المعهد مناسبا، وهو ما قد يشمل الملاحقة الجنائية.


بجيمر 2018 مد / مس اعترف بطاقة.


أرقام لفة / قبول بطاقات للظهور في امتحان القبول متاحة للتحميل للمرشحين المؤهلين حوالي 15 يوما مقدما ويمكن تحميلها من الموقع عن طريق تسجيل الدخول إلى حساباتهم على الموقع مع معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بهم. لن يتم إرسال أرقام لفة / الاعتراف بطاقات عن طريق البريد. يسمح للمرشحين للدخول في قاعة الامتحانات على إنتاج بطاقة اعتراف بطاقة / قاعة.


بجيمر 2018 مد / مس التواريخ الهامة.


آخر الملاحة.


198 أفكار حول & لدكو؛ بجيمر مد / مس نموذج الطلب 2018 & رديقو؛


أريد أن أعرف بشأن الاعتراف بطاقة من بسيمر بسك التمريض امتحان القبول 2018 & # 8230؛ عندما أعترف بطاقة سوف تكون متاحة ؟؟


أريد أن أعرف بشأن الاعتراف بطاقة بسك التمريض امتحان القبول 2018 & # 8230؛ عندما أعترف بطاقة سوف تكون متاحة ؟؟


ببلز سيدي اقول ان قبول بطاقة من بي جي اختبار المدخل & # 8230؛ سيدي أريد أن أعرف عن تاريخ بكالوريوس (التمريض) امتحان القبول 2018.


من فضلك قل لي بشأن قبول بطاقة / دعوة حرف B. سك. اختبار مدخل التمريض 2018.


شيفاني (ماندي هب.


هيماشال براديش براديش.


يرجى تخبرني بشأن قبول بطاقة بسك التمريض آخر اختبار مدخل أساسي 2018 أريد بطاقة الاعتراف للاختبار الذي يقام في 14-08-2018 وسوف يكون شكرا.


أنا جيوتي من جيند (هريانا) تملأ شكل بسك نورسينغ 2018 لم أستطع تحميل ورقة علامة 10 + 2 لأن لدي كومب. في phy. in 2018 اجتزت هذا الموضوع في مارس 2018.i يكون اثنين من ورقة نتيجة لذلك لا يمكن تحميل يرجى دليل لي.


لمرحلة ما بعد الأساسي b. s.c التمريض شكل غير متوفر.


بلز قل لي ما لملء في إجمالي الخبرة نظرا في شكل طلب التمريض بسك.


أرسل لي المعلومات أبوت التطبيق على الانترنت. نموذج ل b. sc التمريض.


بلز تبلغني عن المسعفين. دورات المعاناة واستمارة الطلب 2018.


بي جي سي التمريض test2018 تاريخ تخبرني من فضلك.


سيدي المحترم، بلز اسمحوا لي أن أعرف تاريخ بسك التمريض امتحان القبول نموذج التسجيل.


Hlo..i أريد أن ريسيغتر في حالات التطعيم التمريض.


سيدي، أريد أن أعرف عن تاريخ واستمارة الطلب ل B. cc التمريض واسمحوا نعرف كما أقرب.


أرجو أن تخبرني عن تاريخ فتح استمارة الطلب في التمريض بسك.


يرجى إبلاغ ما إذا كان التحويل الإلكتروني للرسوم جائز أو تحميل نسخة الممسوحة ضوئيا من تشيلان (الهيئة الفرعية للتنفيذ) لتقديم عبر الإنترنت من أبل ل مد / مس وأيضا للحصول على نشرة الإصدار.


أشكال تطبيق العلاج الطبيعي الجامعية.


الرجاء ارسال لي الإخطار.


الثابتة والمتنقلة الدكتور سر و مام غف لي معلومات حول كيفية تطبيق آخر بسك التمريض امتحان إنتيرنس.


عندما يكون نموذج طلب التمريض بي جي ب ينطبق. تاريخ التقدم بطلب للحصول على نموذج التمريض ؟؟


من فضلك قل لي كيفية تطبيق مسك بالطبع في هذا العام.


أريد أن ألقي القبول ل دورة معهد إدارة الأراضي بلت .. أنا بحاجة إلى المساعدة.


امتحان كوندوتد في أي شهر.


تطبيقات شكل تاريخ آخر b. sc التمريض.


سيدي أريد أن شكل من بسك التمريض 2018 كي تاريخ كاب كي h.


سيدي، من فضلك قل لي تاريخ استمارة طلب للحصول على التمريض بسك.


سيدي، بلز اسمحوا لي أن أعرف تاريخ تطبيق ل مد / مللي ثانية دورة امتحان. جولي.


سيدي بلز قل لي تاريخ استمارة طلب للحصول على ماجستير في الكيمياء الحيوية.


سير يرجى إبلاغنا تفاصيل القبول ل مسك ملت لعام 2018 الدورة ..


معلومات كاملة عن تاريخ امتحان القبول وشكل الطلب عبر الإنترنت المتاحة للتمريض والعلاج الطبيعي.


الرجاء إبلاغ كيفية تحميل نشرة الإصدار.


يرجى إبلاغ لي عن b. sc التمريض إنترانس واستمارة الطلب 2018.


معلومات حول تاريخ ملء التمريض بسك أشكال التاريخ.


يرجى حميمتي عندما تكون النماذج متوفرة ..


بلز اسمحوا لي أن أعرف كيفية التقدم بطلب للحصول على بالطبع نضح وتطبيق داتلين لعام 2018.


أريد أن ألقي القبول في التمريض b. sc التمريض من فضلك قل لي عن معايير عدم القبول وتاريخ آخر من استمارة الطلب.


مكان قل لي عندما أشكال خارج.


أنا أمانديب كور. أستكمل بلدي التمريض بسك في هذا العام. أريد تطبيق الوظيفة للتمريض الموظفين في بجي تشانديغاره.


الرسوم المودعة ولكن لا يمكن تحميل نموذج الطلب حتى الآن.


أريد أن يقدم طلب للحصول على التمريض بسك لتطبيق في عام 2018.


أرجوك أن تساعدني.


بلز تبلغني عن تاريخ امتحان القبول وتاريخ استمارة الطلب لمرحلة ما بعد التمريض الأساسي 2018.


الثابتة والمتنقلة إنفوم لي عن آخر b. sc نسغ مدخل & أمب؛ استمارة الطلب 2018.


بلز إنفوم لي عن آخر b. sc نسغ إنتيرانس واستمارة الطلب 2018.


أريد التقدم بطلب للحصول على دورات طبية. أنا بحاجة إلى نموذج الطلب. سوف يو ترسل لي عينة من تطبيق ل بلدي البريد.


وسوف يكون فراي شاكر يو لهذا الغرض.


لقد نسيت كلمة السر الخاصة بي في كلمة السر & # 8230؛ ماذا علي أن أفعل؟


بلز أعطني معلومات مسددة بشأن التوظيف واختيار معايير بلزززززز مساعدة مي لام أعذب.


مام أنا بحاجة إلى معرفة للتوظيف كممرضة الموظفين في PGIMER..IT المعايير والأهلية لإعطاء اختبار ليتم اختيارها في 2018. 2018. بلزز مساعدة & # 8230؛ .. لي مام.


الثابتة والمتنقلة تخبرني كيف يمكنني تحميل اعترف بطاقة بسك الفقرة الطبية التي اختبار على 16 أغسطس 2018.


، أخبر رقم الإعلان وتاريخ أدفت. لتحميل أسفل بطاقة الاعتراف.


بلز قل لي عندما سوف تحميل بطاقة اعترف بجي بسك التمريض ،، الذي هو الاختبار في 9 أغسطس & # 8230؛.


يرجى اسمحوا لي أن أعرف متى & أمب؛ كيف سأحصل على بطاقة من امتحان التمريض بسك آخر.


أنا نيشا .. ببلز مام أقول أن أعترف بطاقة من بي جي اختبار المدخل لمرحلة ما بعد التمريض الأساسي كه كب أيي غيي & # 8230؛. & # 8230؛ ببلز تعطيني المعلومات & # 8230؛ & # 8230؛. . على اتصال ببلز 9882544098 ببلز مام تعترف معلومات بطاقة صبغ لا ببلز .. .. كب إيجي غا.


من فضلك أعطني مواعيد لاختبار القبول في بسك التمريض & أمب؛ الدورات الطبية. هل هناك أي تحفظ على أجنحة مقاتلي الحرية.


يرجى إرسال نموذج الطلب معرف البريد الخاص بي.


i am sandeep kalsi village talwandi jattan po chak ramun distt. sbs nagar punjab 144504 i have done applliapplying bsc nursing entscentexamaination 2018.


Plz tell me about paramedical courses I later on come to know nd date was gone plz let me know there would be second chance given to fill form or not.


i m uploading my scanned dmc but unable to do so. can u please check if there is any problem in ur site. kindly please pay attention to this problem of mine.


I hav filled the form nd dey generate challan….my bank fee is confirmed..bt my documents are nt uploading to my form…what should I do.


I want to know final date for entrance of post basic bsc.


I ve got my conformation page now can i ve to post it to u & pgimer bank challan copy plz mail me.


I am Parmlnder Kaur from VPO Gera, Teh. Mukerian, District. HOSHIARPUR punjab 144221 I hv done 10+22 I m applliapplying bsc nursing entsncentexamination 2018.


Mam I want to know that.. What is the procedure of online application form for BSC nursing….


please send the application form on my email.


I want to know about tne procedure for filling the bsc nursing entrance form.


Im niraj, I want to do msc radiology. Do have any idea about how I got form and admission in this course.


plzz kindly, tell me what is a procedure of online forms?


I want to fill post BSC nursing application form, so plz tell me how to download pbsc application form.


I want to fill post BSC nursing application form.


Plz kindly inform us about bsc nsg nd paramedical entrance exam nd their online application forms.


i want to fill app forj bsc nursing in pgi 2018.


i want bsc nursing application form and want to know all procedure for bsc nursing.


what is a criteria about admission in para medical course and marks details.


i want bsc nursing post basic application form.


i want to know about peocedure of online forms.


i want to know about application criteria.


I want to know about admission criteria in bsc audiology and speech therapy.


I would like to know the admission criteria in bsc audiology/ speech therapy.


what is the procedure of apply for BSC Nursing in pgi Chandigarh.


inform me detail about m. sc nursing course admission for 2018.


kindly sent me the details of b. sc. nursing 4 years degrees.


Need to know when to submit Bsc. Nursing Form.


is paramedicle test and bsc nursing is same i mean that pgi held sane tesr for these both.


Please intimate date of filling of bsc nursing form for the year 2018.


when the forms for course Bachelor of physiotherapy be available on the website.


Intimate date of filling of B. Sc. nursing form for the year 2018.


Gud eveng mam, mam post bsc nursing k forms kb niklenge…..kyuki website pe to 2018 ki date show ho rahi h……pllllz rply soon..


want to take admission in bsc nursing please update me with necessary infomation.


Plz intimate me when will be bsc nursing application form 2018 available.


Please tell me how to download bsc nursing online form.


sir, need admission for audiology& speech therapy.


I want to online admission form for bsc nursing.


pls. tell how to download post basic nursing form. as they did’nt mentioned in site.


in pgi’s website they mentioned for the msc. nursing not for post basic nursing, not for post basic nursing..and showing registration is closed. please, tell how to download the form for post basic nsg. as they did’t mentioned in site.


Please intimate as when forms for B. Sc. Nursing are available. شكر.


intrested in seeking admission in BSC nursing (4 Years)


Please let me know Post Basic BSc. Nursing entrance test schedule for 2018.


What is the last date of submitting the form. Is there any entrance for BSc nursing??


Plz inform regarding msc nursing.


Plz imform regarding bsc nursing.


plz inform me regarding bsc nursing and other bsc courses application forms.


Whenever admission of BSc nursing will start. plz inform me when bsc nursing application form available for us.


plz inform whn will be pgi nursing application form for entrance 2018 will be available…


Plz inform us when will be bsc nursing application form for entrance available to us.


M lovepreet Singh ..plz tell me the last date for submission of application form for bsc ot and for bsc perfusionist….


Plz inform me regarding bsc nursing entrance exam and important dates regarding it.


Please tell me the admission dates of bsc nursing.


plz inform us about post basic bsc nursing entrnce & online application form2018.


How to download B. Sc. Nursing Enterance application form ?


Sir I want application form for Bsc nursing In PGI.


When will post basic 2018 application form will come.


plz inform about us Bsc. Nursing 4 yrs [course coad BSC/024] entrance& application form 2018.


plz inform us about when the bsc nursing(4years) application form for entrance exam available on the pgimer official website……………….


Give me a last date to fill the msc mlt in P. G.I.


Plz inform us about post basic bsc nursing entrnce & online application form 2018.


plz inform us about b. sc nursing (post-basic) entrnce & online application form.


let me know when bsc nursing(4 yrs) application form is out.


kindly inform us about b. sc nursing(4year course) entrnce and onlyn aaplications.


online admission in bsc nursing.


plz kindly inform us about B. sc nursing and paramedical undergraduate entrance exam nd their online application forms.


Kindly inform us about B. Sc. nursing enterence exam ,2018.


Pls inform me regarding application form for Bsc Nursing(4 years)


plz inform me regrading application form for bsc nursing.


plz inforn me regarding application form for bsc nursing.


please send me procedure of admission in physiotherapist and radiologist at earlies.


please send me Msc paramedical notifications from pgmer.


plzz send me application form for B. SC Nursing.


Plzz inform me regarding d application forms for msc nursing.


Please inform me when online application form will be available.


please inform me when the form of B. SC nursing will be available?


by akanksha from himachal Pradesh.


please give update about MD/MS Entrance Exam date. last date of application, etc.


plz give the updates about phd form.


Iam Jaspreet Kaur. I want to take admission in bsc nursing nd also want to know last date of submission of forms.


I want to know last date of application for MSc nursing 2018 at pgi chandigarh.


I want admission in Msc nursing so i want updates regarding entrance exam date for 2018. Kindly keep me informed. Thanx……………


I want to know updates regarding application form, exam date and syllabus for MPH. Kindly keep me informed. Thanks.


I want to take admsn in bsc nursing… So please inform me about application form on which date i can apply for this course.


By Akhtar Bavy from punjab.


Sir, I want to know that there is MSC. medical microbiology and entrance date of this subject.


i want to take admsn in bsc nursing…so plz inform me about applucation form on which date i can apply for this course.


Give information about examination form.


Wanting to know when the forms for may 2018 pg entrance exams are gonna be released.


i want updates about application forms and date of exam for masters of public health i. e. MPH.


My daughter is interested in persuing B. Sc. Nursing or B. Sc. Physiotherapy or B. Sc. Radiology from PGIMER. KIndly keep me informed about admission in these courses for the year 2018-2018.


Plz inform me when the forms of bsc. Nursing 2018 will be available?


please notify me about the entrance examination for bsc. nursing.


I would like to apply for MHA and MSc nursing. how do I do so…is still there entrance for 2018-16.


I would like to know numbers of sponsored seat for PG course 2018 and prospectus.


required on line new pgimer application form 2018 (THROUGH E MAIL)


i want to under go m, sc nursing for the yeae 2018-16 when should i apply and is there any management quota or otherwise.


Plz leave a email when new role no of sister exam will announced …..coz I am a old candidate for this exam.


I want to get admission in MHA plz let me know when can i apply and what are the syllabus for entrance exam.


I want to know about the date of PGIMER exam 2018 & syllabus for this paper.


i want to get admission in post basic b. sc nursing ….plz let me knw about when are the dates goin to be out..


Iam banita devi I want to post basic nursing.


i want to get admission in post basic b. sc nursing.


I AM DOING Bsc FINAL FROM SUBJECT(BIOLOGY) I WANT TO Msc FROM YOUR COLLAGE AFTER THIS YEAR SO PLEASE KEEP ME INFORMED…….


I am Bsc final this year(2018) from subject (Biology) Please tall me my career.


My sister is interested in taking admission in pgimer for persuing graduation courses like b. sc nursing. When will the applications be filled kindly inform me.


My sister is interested in taking admission in pgimer for persuing graduation courses like b. sc nursing. When will the applications be filled please inform me.


my all data and education details 12 passed and your pgimer is so good thankhs and regard.


My daughter is interested in persuing B. Sc. in Nursing or Physiotheraphy or radiology. When will the applications be filled in kindly keep me informed.


i want to get addmission in B. Sci Nursing. just tell me plz……


when is the forms available for msc nsg 2018.


Is the application form for master in nursing for 2018 session closed?


I FINISHED CRRI IN THANJAVUR MEDICAL COLLEGE - TAMILNADU - 24/07/2018.


I WANT TO APPLY FOR PGIMER-2018 ENTRANCE . I COULD NOT DOWNLOAD APPLICATION . PL HELP – HARINI.


When is the 2nd exam of pgi chandigarh. I am doing internship. I have complete my mbbs.


i do job form filling in your company.


I am desperately interested in doing house job in pediatrics department of your college. so please guide me about process of selection for house job.


Recruitment of Jr. Lab. Technician in PIGMER.


i am completed GNM at 2000.now i am working in sundaram medical fundation chennai.


PGIMER Application form 2018 fill.


I am fill PGIMER Application form 2018.


I am Fill the Post Graduate form 2018-15.


i want online application form.


Sir I want to know about the date of B. Sc.(Nursing) entrance exam 2018. Please you also send me syllabus for B. Sc. (Nur.).


I am Suman I want post basic (nursing)


date of exam of bsc nursing.


I AM KAMALJIT KSUR.


I WANT B. SC. NURSING.


is there now date left to apply for b. sc nursing 2018 in PGI…?


i want online application form for b. sc nursing.


I want to appear in B. Sc. (Nursing) entrance exam in PGIMER Chandigarh.


I want to appear in B. Sc. (Nursing) entrance exam 2018 in PGIMER.


I want to appear in B. Sc. (Nursing)entrance exam 2018 in PGIMER Chandigarh.


i want b. sc nursing application form 2018.


When will the entrance exam of m. sc nursing held and from where i got the exam form.


Please, send me a mail about Application form of Bsc. nursing test.


When bsc mlt application form will available.


When bsc nursing forms will be available…


I want to know m. sc nursing online application form last date of submission 2018.


when will the form for bsc n ursing be available.


when will the form for bsc n ursing be available.


i wana to know when will be B. SC nursing application form will be provided.


request PG application MD.


Syllabus for job code Ask/077 (Asstt. Store Keeper Grade-II)


admission forms for Pg in audiology and Speech.


Please inform me as application form for PGIMER MD/MS.


when will be the application forms available for B. sc nursing?


ur requarment application form not downloded.


Myself Christy Thomas working as clinical instructor and i will complete 1yr experience as a RN…….by 10 Sept 2018 Am i eligible to apply for Msc Nursing in your esteemed college……….

1 comment:

  1. Nice idea!! Thank you so much for such information.I’ve been waiting patiently for your next blog entry!
    Study MBBS In Kyrgyzstan

    ReplyDelete