Monday 5 March 2018

200 دولار أمريكي مكافأة الفوركس لا إيداع


200 دولار مكافأة فوركس لا إيداع
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
باكسفوريكس | & كوت؛ كن عبر الإنترنت & كوت؛ 200 $ لا إيداع مكافأة.
• الربح على حساب المكافأة هو أكثر من 200 $.
• 5 قطع حجم الانتهاء سحب: متطلبات حجم تنطبق.
باكس الفوركس لا الانسحاب إلى أي مبلغ العميل.
من فضلك لا الاستثمار باكسفوريكس هذا هو كبير المخادع.
إذا أنا قد أسأل الآن ما زال الخداعون؟ نصيحة أريد التجارة في الفوركس.
fuzzforex33.
أعتقد مكافأة و الغش السهل جدا على الرغم من أنني أحاول لا يكلف أي شيء، لذلك أنا أعرف يمكن أن تتحدث سيئة للغاية، ولكن سأحاول أيا كان. حتى فاز جا ولكن 5.000USD وكيل تحاول الحصول عليها.
Владислав.
О، совсем другой компот! А то только по-английски все пишут. а теперь по делу. А можно открыть больше чем две сделки по 0،01 лота؟ Например по 0،5 ст. лота хоть на 5 сек. Перец в том، что зарегить это лайно через контору МОФТ и затем набивать н-количство лотов и получать от МОФТА бабло в размере 6،8 бакса за Паксодолбанный стандарнтный лот بواسطة хранку.
أوه، كومبوت آخر تماما! وبعد ذلك فقط باللغة الإنجليزية كل الكتابة. والآن ل delu. A يمكن فتح أكثر من صفقتين إلى 0.01 البند؟ على سبيل المثال المادة 0.5. لوط 5 sek. Perets على الرغم من أن يتم تسجيل على الانترنت من خلال المكتب، ومن ثم ملء مفتاح ن كوليكستفو والحصول على الكثير من نهب مفتاح 6.8 دولار لكل باكسودولباني ستاندارنتني الكثير في هرانكو.
Открыл счет бонус 200 $
Сделал как обычно две ставки بواسطة 0،01 лота то есть بواسطة 10 центов за покупку، за неделю до окончания срока действия моего счета، мои две покупки بواسطة 0،01 лота выросли на 1800 пунктов это получается что моя прибыль составляет 360 $ за две покупки 0،01 лотов торговли.
А они что сделали - с моею прибылью чтоб не возвращать они её поделили на 10، будто мои 0.01 лота уже не 10 центов، а всего 1 цент и теперь подсчитайте прибыль что получилось 36 $ всего، они пи * ры конченые завалили специально мой счет так как я уже б завершил 5 лотов с такими деньгами и смог бы вывести свыше 200 $!
فتح مكافأة التهديف 200 $.
هل كان المعدلان المعتادان ل 0.01 لوت الذي هو 10 سنتا للشراء، قبل أسبوع من انتهاء حسابي، مشترياتي من 0.01 لوت كانت أعلى 1،800 نقطة اتضح أن دخلي هو 360 $ للمشترتين 0.01 لوتس التجارة .
وفعلوا، مع أرباحي بحيث لا يعود ذلك مقسوما على 10، إذا كان بلدي 0.01 لوت ليست 10 سنتا، و 1 سنت فقط، ويقدر الآن الإيرادات التي تحولت إلى 36 $ كل ما بي * ري غونر طغت خصوصا منذ حسابي كما أتممت بالفعل ب 5 الكثير مع المال ويمكن أن تأخذ أكثر من 200 $!
كما تاجر المهنية نظرت في هذا. هذه ليست عملية احتيال لكنها تجعل من المستحيل لجعل أي أموال. لا يمكن إلا أن يكون اثنين من موقف مفتوح ويمكن فقط التجارة 10 سنت الكثير. الكثير 10 سنت على ما يرام لحساب $ 200 ولكن تكون قادرة على التجارة فقط اثنين من المواقع تمتص. وهذا يعني أنك غير قادر على إضافة المزيد إلى التجارة الفائزة أو إذا كنت ترى فرصة جيدة للحصول على تجارة أخرى كنت غير قادر. تأخذ نصيحتي والبقاء بعيدا عن هذا الوسيط. إذا كنت ترغب في كسب المال تحتاج إلى إنفاق بعض المال لكسب المال. شافكونكريت في g ميل يمكن أن تساعدك على الحصول على اتجاه شعيرة.
Zicomorodo-morosocodo.
مرحبا الرجال والنساء على الشبكة. قد أقول أن بعض وسطاء احتيال استخدام بعض الناس لكتابة العديد من القصص الجيدة عنهم. باكسفوريكس في السؤال هو وسيط احتيال ولا أستطيع أن أوصي به على حد سواء تجربة وتجربة غير التجار. لقد دهشت عندما سمعت من ضخمة لا إيداع مكافأة المعروف شعبيا باسم بونلون بونوس أكونت. كنت أتساءل كيف يمكن أن تعطي هذا المبلغ من المال في عالم الفوركس حيث ما يصل الى 90٪ من المستثمرين الحصول على محوها في غضون بضعة أيام أو البقاء في السوق دون كسب المال وفقا لقاعدة 90/10 (تسعة وتسعين حكم ). وأنا أعلم بالفعل ما سيحدث عندما قررت أن تعطي محاولة احتيال باكسفوريكس الذي يدعي أنها تقدم حساب بيونلين لا الإيداع. كثير من الناس كانوا يشكون من أن 5 لوت شرط غير ممكن ولكن على الرغم من أنه ليس من السهل الحصول على وبعد كل شيء غير ممكن للتجار على المدى الطويل، وهذا يعني؛ يمكن فقط للتجار قصيرة الأجل أو اللحظية الحصول عليه. فتحت حسابا مع باكسفوريكس وأعطوني 200 دولار كوعود. أنا تداولت لمدة 18 يوما، وجعلت 465 $ الربح وبلغت رصيدي إلى 665 $ في حين كان بلدي الكثير 5.5 على الرغم من كل صعودا وهبوطا كانوا يفعلون للتأكد من أنني لا يمكن أن تلبي مع متطلبات حجم الكثير. أحافظ على سجل من جميع التجارة فتح و تحت العادي، العدد الإجمالي للتجارة أنا من المفترض أن أغلق قبل أن تلتقي مع 5 لوت هو 500 ولكن من سجل بلدي أغلقت أكثر من 700 موقف ولكن فقط 550 تم تسجيل المواقف وهو العامل المنطق الوحيد ل 5.5 لوت. على بينة من الشروط والظروف، سألت عن تحويل أرباحي إلى حساب قياسي ولكن الشخص في جلسة دردشة طلب مني أن البريد لهم. دون أي تردد، فعلت كما كنت موجها. وكان ردهم أن لدي لجعل وديعة من 1000 $ الذي كان مضحك ولا يصدق. حسنا، هل يعني أننا لم يعد بإمكاننا القراءة والفهم؟ هل يعنيون ما كتبوه على موقعهم للزينة؟ لماذا لا يوجد مكافأة إيداع على موقعها إذا كان المرء أن يجعل وديعة ومواصلة التداول. على أي حال، قل لي كيف حماقة يبدو لإيداع بلدي 1K بوك مع المطاط فوريكس على الانترنت. ربما كانوا يفكرون أنه لا يمكن لأي هيئة أن تلتقي مع حجم الكثير. من وجهة نظري، حساب بيونلين لا إيداع هو حساب تجريبي التي لا يمكن سحبها إلا إذا فعلت ذلك لتعميم اسمها. السماح لهم بالتسجيل وأن تكون منظمة حتى نتمكن من التأكد منهم إلى أي مكان يمكننا. يتيح أن أنسى، مواطن أمريكي أو لا مواطن أمريكي ليس أبدا ضمانة ل غينوينيس من أي وسيط وعقل أنت، سجل الماضي ليس 100٪ وعد لأداء مستقبلي. لقد تداولت مع العديد من السماسرة ومكافأة لا إيداع ويمكن أن تنسحب كذلك. أنا النيجيري الذين بقوا في الولايات المتحدة، لوندو، حتى آسيا وجنوب أفريقيا، حاليا في النيجيري.
لا يهمني من أي وقت مضى لأن ما أعتقد هو: الله لي حماية من أيدي صديقي، يمكن أن تأخذ الرعاية من أعدائي.
يكبر يا رفاق الذين يكتبون المشاركات سخيفة. إذا كنت تقرأ الموقع الفعلي، فإنه يفسر فوائد الحصول على ما يصل إلى 100٪ المكافآت على الودائع الخاصة بك. - حتى تتمكن من الحصول على نفوذك أعلى بكثير للحصول على عوائد أكبر مع إيداع صغير جدا. 200 مكافأة الشيء هو ما هو عليه. لا يوجد احتيال. وقد وضعت جميع التفاصيل على الموقع باللون الأسود أو الأبيض. دردشة حية سوبر استجابة أيضا، إذا كان لديك أسئلة إضافية. لقد استخدمت الدردشة بنجاح مرتين. شخصيا، أنا فقط بدأت مع حساب تجريبي هناك وحتى الآن أنا متحمس جدا حول إنشاء حساب حقيقي معهم. لدي بالفعل حساب في الولايات المتحدة مع رافعة مالية 50: 1، ولكن كمواطن أمريكي هناك عدد قليل من الوسطاء الذين سيبقون عملاء الولايات المتحدة لتقديمهم أكثر مثل 100: 1 أو مثل باكس فوريكس الذي يقدم الرافعة المالية تصل إلى 500: 1. لقد قرأت العشرات من الاستعراضات في المواقع الشرعية، من المستخدمين الذين لديهم حسابات والأنشطة هناك (في باكس الفوركس) والهذيان عنها. مرة أخرى، الحصول على قصصك مباشرة هناك الرجال. إلى أي قارئ ذكي الذي يتعثر على هذا الموقع ويقرأ مشاركات ويني الخاص بك، يبدو وكأنك كنت أطفال صغير في محاولة للحصول على 200 باكز مجانا.
ايا كان. ليس لدي أي مشكلة إذا كان عملية احتيال أو شرعي. ولكن باكسفوريكس يعطيني فرصة تعلم الفوركس.
باكسفوريكس هي شركة تشور. وأعتقد أنه من المستحيل لإكمال 5 لوت مع خيار التجارة محدودة من 0.01x2 ماكس في وقت واحد في غضون 30 يوما. إذا أكملت موافق، لم تكتمل ننسى الأرباح الخاصة بك أيضا.
نعم .. لا تنطبق على هذه الفضيحة. ضيع وقتك! أنا فقط قدمت أكثر من 500 دولار قبل أن أعرف هذا كان ***. لعنة هذا الوسيط.
أشكر الجميع على تحذير لي كونه وسيط جديد نسبيا حول هذه العملية احتيال حيث لا يمكنك سحب كامل المكافأة الخاصة بك أو الربح فقط نسبة مئوية .. ما هو نوع من عملية احتيال هذا؟
مرة أخرى أشكركم على التحذير المسبق عن هذه الشركة وليس لإضاعة الوقت ..
مكافحة المحتالين.
كبيرة مخادع كبير لارج!
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

200 دولار مكافأة فوركس لا إيداع
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
الأصول | 200 $ لا إيداع مكافأة.
انتهت هذه الحملة. شكرا لكم.
يمكنك نقل هذا العرض إلى قسم مكافأة الإيداع، لأنك يجب إيداع 200 دولار لتكون قادرة على الانسحاب.
أكرم بينشيخ.
انها مضيعة للوقت .. أحصل على مكافأة وأرباحي تصل إلى 133 $ دولار،
ولكن عندما أحاول سحبها، وقال إنه ينبغي أن تجعل إيداع 200 $ و 100 لوت.
فقط للحصول على أرباحي! (لذلك أساسا مكافأة 'إيداع'!)
Kondalarao.
أنا فتح حساب ندب والحصول على 200 دولار مكافأة بعد التحقق من ممي وكسب 300٪ بروفيت. ثم تعطيل حساب التداول الخاص بي. والاحتيال الدولي هم. حتى أنها لا ترد على رسائل البريد الخاصة بي. ولم يقموا بإضافة حسابات ندب الخاصة بك على مكتب العميل الخاص بك.
لا تضيع وقتك تجار الأعزاء.
هنريك، جير.
كان قريبا من فتح الحساب ولكن التحقق هو تووو تعقيدا.
ليست جيدة مقارنة بتكاليف غوغلماركيتينغ ..
أحصل على مكافأة 200 $ عند التحقق من الحساب بالكامل.
احتيال وسيط لا تضيع الوقت تحتاج إلى التجارة 100 الكثير القياسية لسحب لك الربح المحرز س 200 مكافأة مع المال الخاص بك. مضيعة للوقت.
احتيال احتيال احتيال احتيال.
سأحاول usd200 لا إيداع مكافأة، اليوم بلدي كسب usd108. نوت متأكد من الانسحاب أو لا بعد 7 أيام.
حصلت على مكافأة سوف نرى ما يحدث في الانسحاب.
هذا العرض ليس "لا إيداع مكافأة"، بعد أسبوع تحتاج إلى فتح حساب جديد مع 200 $ والتجارة 100 الكثير للحصول على الأرباح.
الربح الآن سحب. التداول 1 لوت = 2 $. لا التداول!
هذا لا إيداع مكافأة لا.
يجب عليك إيداع والتجارة هذا هو = الخصم.
مع انتشار كبير (فخ)
الدعم: [17:02] مرحبا بكم في دردشة الدعم في الوقت الحقيقي. كيف استطيع مساعدتك اليوم؟
آدمان: [17:02] بخصوص أسيتسف $ 200 لا إيداع مكافأة. ثم تحتاج إلى فتح حساب تداول عادي جديد من عملائنا مجلس الوزراء وتمويل ذلك. ما هو الصندوق يعني، إيداع بأموالي الخاصة أو تمويل ذلك عن طريق الربح جعل من مكافأة 200؟
الدعم: [17:03] تحتاج إلى فتح حساب وتمويله بأموالك الخاصة.
[17:03] وفقا لقواعد الترويج.
آدمان: [17:04] حسنا، هذا يعني الحاجة للإيداع.
[17:04] الرجاء إزالة الكلمة نو.
الدعم: [17:04] نب.
آدمان: [17:04] أسيتسف $ 200 مكافأة الإيداع.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

$ 200 لا إيداع مكافأة & # 8211؛ AssetsFX.
جعل تداول العملات الأجنبية خالية من المخاطر & # 8211؛ محاولة $ 200 لا إيداع مكافأة مدعوم من أسيتسفكس. أغتنم هذه الفرصة لجعل التداول المباشر دون أي نوع من الاستثمار من جيبك الخاص. ببساطة تسجيل حساب 200 مكافأة للحصول على 200 $ لا إيداع الإيداع مكافأة مباشرة إلى حسابك. وبحلول هذا الوقت فإنه يتطلب للتحقق من حساب التداول الخاص بك من أجل الحصول على المكافأة. وفي الوقت نفسه مكافأة يمكن استخدامها لمدة 7 أيام ثم بعد 7 أيام تقويمية جميع الأرباح التي تتم من خلال حساب المكافأة يصبح الائتمان قابل للانسحاب أيضا الأولي 200 $ مكافأة مكافأة الائتمان مكافأة. أخيرا مكافأة يمكن مكافأة و الربح يمكن سحبها بموجب الشروط والأحكام.
الفوركس لا إيداع مكافأة 200 $.
تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2018.
العرض قابل للتطبيق: عميل جديد.
تسجيل حساب مكافأة 200 تمرير التحقق التجارة مع مكافأة لمدة 7 أيام تقويمية.
بعد أول 7 أيام من التداول، حاجتك لفتح حساب آخر. في اليوم الأول من كل شهر، يمكن للعميل سحب الأموال من الأرباح السابقة من حساب لا إيداع. مع نشاط التداول خلال الشهر الماضي على حساب التداول العادي مضروبا في 2.
مزيد من التفاصيل - أسيتسفكس لا تعزيز الإيداع.
يمكن إنهاء هذا العرض في أي وقت دون أي إشعار من هذا القبيل.
تطبق الشروط والأحكام العامة.
المكافأة ذات الصلة.
2 تعليقات.
مرحبا هل لدينا لجعل وديعة (في الحساب الجديد) من أجل الانسحاب؟
مرحبا هناك & # 8230؛ كيف كان أكونت الخاص بك؟ أطلب بالفعل أسيتفكس ولكن لا ربي منهم..لا أعرف ما يجب القيام به الآن.

لا إيداع مكافأة الترحيب 200 $. التجارة وسحب الربح المكتسب!
سجل معنا باستخدام هذا الرابط خلال فترة العرض.
فتح كلاسيك MT4، السوق برو MT4 أو إن MT4 حساب التداول.
مكافأة ترحيب 200 $ هو لك!
انتباه! مكافأة متاحة للعملاء الجدد فقط!
يمكنك استخدام أموال المكافأة في غضون 7 أيام مع الحد الأقصى لحجم 0.20 الكثير، رافعة مالية 1: 500 وعدد الصفقات المفتوحة في وقت واحد - 5. لسحب هذه القيود، إيداع مبلغ يساوي أو يتجاوز مبلغ الربح المكتسب.
1. حفظ الربح المكتسبة من خلال إيداع في غضون 7 أيام بعد إعطاء المكافأة.
2. استكمال 1 لوت لكل $ 5 من الأرباح المحفوظة في غضون 30 يوما.
3. لتحويل الأرباح إلى الرصيد الاتصال مدير الشركة عن طريق نموذج ملاحظات في منطقة العميل الخاص بك.
4. سحب الأرباح المكتسبة مع مساعدة من المكافأة أو استخدامه في التداول!

200 دولار أمريكي مكافأة الفوركس لا إيداع.
على الرغم من أن معدل النجاح في سوق الفوركس هو فقط 10٪، هو حقا سوق الفاخرة مع الكثير من الترقيات الرائعة المقدمة للمستثمرين. قد لا يبدو مثل ذلك، لكنه صحيح. كل من المكافأة وحقيقة أن السوق الفاخرة. التجار الذين يضعون جهود الجودة في تطوير مهاراتهم التجارية والخبرة بالفعل ما يقرب من ما يلزم لجعله في سوق الفوركس. مع العروض مثل الفوركس مجانا لا إيداع مكافأة من 200 $، يمكن لهؤلاء التجار حتى تفعل أكثر من ذلك. ليس صحيحا في محاولة لجعل أي شخص يعتقد أن كل ما يحتاجونه هو مكافأة مجانية (مثل الروبوت التداول المزعوم الذي يجعل المال للمالك أثناء نومهم)، فمن المهم أيضا أن التجار البقاء على اتصال مع الواقع في حين أنها تجعل أفضل من هذه المجانية لا إيداع المكافآت.
ما هي هذه المكافآت كل شيء؟
إنه لأمر رائع حقا ما يفعله وسطاء الفوركس باسم المنافسة مع بعضهم البعض. مكافأة مجانية من 200 $ أو أكثر لعملائها للتجارة مع، حتى من دون أي ودائع. كل ما هو مطلوب من العميل هو الاشتراك مع وسيط والتمتع الفوائد التي تقدمها.
ثلاثة أسباب وجيهة كل تاجر يجب الاشتراك للحصول على مكافآت مثل هذا.
ولا يلزم أي التزام مالي من قبل العملاء، وهذه العملية بسيطة. تقديم هويات التعريف، بوا، ورقم الهاتف هو عن المتقدمين الشيء الوحيد الذهن من هذه العلاوات يجب القيام به.
- أنها حقيقية كما يحصل:
في كثير من الأحيان، العديد من المنتسبين الفوركس مجانا لا إيداع مكافأة مع التداول التجريبي لأنه كان هناك تم وضع علامة على حسابات تجريبية الوقت الحرة النقد الاجنبى لا حساب الإيداع. حاليا، فإن النقد الاجنبى مجانا لا حساب إيداع ليست سوى حساب الفوركس الحقيقي مع إيداع حقيقي حقيقي من 200 $ أو أكثر لتداول العملات الأجنبية. لذلك هو حقيقي.
- سداد الودائع:
على الرغم من أنه لا يمكن سحب أموال المكافأة المودعة مجانا في حساب المتداول، إلا أنه يمكن سحب الأرباح التي تتم عن طريق التداول معها. وهذا أمر مفهوم وحكيم على طريق السماسرة التي تقدم المكافأة.
على الرغم من أن هذه تبدو جيدة، فمن المهم أن نفهم الشروط والأحكام المرتبطة بهذه الخدمات قبل الاشتراك فيها. بعض العلاوات لا تدوم أكثر من سبعة أيام، ولا يمكن استخدامها لوضع أكثر من خمسة صفقات في آن واحد، والتاجر يحصل على الحد الأقصى من الكثير واحد في الموقف.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
ديك 19، 2017 11:09:50 بيإم.
المسابقات اليومية التجريبي فوريكس تعطي التجار فرصة جيدة لإثبات مهاراتهم التجارية والحصول على مكافأة إذا كانت جيدة. المنافسين في الفوركس التجريبي للتجارة المحدودة.
ديك 19، 2017 10:58:27 بيإم.
المنافسة الفوركس التجريبي هي طريقة واحدة للتاجر يمكن فعلا التجارة في سوق الفوركس دون أي إيداع. عندما يدخل تاجر للمسابقات ويأتي أعلى.
ديك 19، 2017 10:47:03 بيإم.
الفوركس تبدأ مكافأة هو أشياء كثيرة في آن واحد، بما في ذلك واحدة من المبررات التي تداول العملات الأجنبية هو حقيقي وليس عملية احتيال كما قد يرغب بعض الناس للتفكير. هناك لديها.
مكافأة الفوركس لا إيداع قد تتجه لفترة طويلة الآن أنها أصبحت جديدة ولا.
أولا، $ 1000 مكافأة للتجارة في سوق الفوركس هو مبلغ قياسي للحصول على مكافأة. إذا و.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment