Wednesday 14 March 2018

الفوركس أفضل استراتيجية وقف الخسارة


فهم وتطبيق وقف الخسائر في تداول العملات الأجنبية.


أساسيات استخدام وقف الخسارة.


واحدة من أصعب المفاهيم في تداول العملات الأجنبية هي إدارة أوامر وقف. وكما يشير الاسم، فإن أمر وقف الخسارة هو أمر يلغي وضع التداول الخاص بك عندما تصل خسائرك في تلك التجارة إلى مبلغ الخسارة الذي تحدده عند بدء أمر وقف الخسارة.


إعداد أمر وقف الخسارة.


ليس هناك قاعدة واضحة في الأمر عندما يتعلق الأمر بوضع توقف، ولكن هناك بعض النهج المعترف بها عموما.


إذا كانت إستراتيجية التداول الخاصة بك هي نمط تداول يوم الفوركس، فيمكنك تعيين نقطة توقف خارج نطاق السعر اليومي لزوج العملات الذي تتداوله. وبهذه الطريقة، إذا كان السوق يكسر فجأة الاتجاه الذي دفعك لبدء التجارة ومن ثم يتحرك بعيدا بما فيه الكفاية في الاتجاه الخاسر، حسابك محمي لأن موقفك يتم إغلاقه تلقائيا بواسطة أمر وقف الخسارة.


إذا كان أسلوب التداول الخاص بك هو أكثر من أسلوب التداول البديل، قد قمت بتعيين وقف الخسارة الخاص بك إلى مزيد من الخسارة المنطقة - ربما 2-3 مرات أكبر من متوسط ​​نطاق التداول اليومي.


تذكر، نقطة وقف الخسارة هي إنهاء التجارة عندما يذهب السوق بعيدا بما فيه الكفاية في الاتجاه المعاكس أن العودة إلى الربحية يبدو من غير المرجح. وفي مواجهة الخسارة، قد تجد صعوبة في مواجهة حقيقة أنك اتخذت قرارا خاطئا. إن وضع المحطة عند إدخال التجارة يمكن أن يساعدك على رسم هذا الخط في الرمل الذي يحميك من خسارة أكبر.


قواعد التداول: إذا بدأت التجارة ضدك، لا تعطي التجارة أكثر "غرفة للتنفس"، عن طريق التحرك لوقف أبعد من دخولك. نادرا ما يدفع إر. إذا قمت بنقل المحطة الخاصة بك لتجنب أخذ الخسارة، كنت هزيمة هدفها الوقائي.


المزيد من استراتيجيات وقف الخسارة.


حصاد توقف وتوقف متعددة. من بين تجار الفوركس، هناك اعتقاد - نادرا ما يطابق الواقع - أنه إذا قمت بتعيين وقف، صانع السوق الخاص بك قد التلاعب في السوق من أجل & # 34؛ الحصاد & # 34؛ وقف والمطالبة الربح من الخسارة الخاصة بك.


من أجل حماية من هذا، وضع بعض التجار في توقف متعددة - بعض أقرب إلى سعر التداول الحالي من غيرها، لذلك ليس هناك قيمة العملة واحدة من شأنها أن حصاد التجارة بأكملها. من الناحية الواقعية، ومع ذلك، عدد قليل من التجار - ربما تقريبا أي التجار الفرديين - جعل الصفقات كبيرة بما فيه الكفاية لجعل مثل هذه الخطوة جديرة بالاهتمام حتى لو كان صانع السوق الخاص بك ليس لديهم أي مخاوف حول الانخراط في هذه الممارسة. نضع في اعتبارنا أن هذا هو عمل مع حجم التداول اليومي 4 تريليون $.


لسبب آخر، ومع ذلك، يمكن أن يكون فكرة جيدة لتعيين توقف متعددة. إن التحرك المفاجئ ولكن المحدود بعيدا عن موقفك التجاري قد يأخذ محطتك الأولى أو حتى ثانيتك، ولكن إذا عكست السوق، فإن جزءا من تجارتك سيظل نشطا.


وقف والعكس. وتشمل استراتيجية وقف الخسارة العكسية وقف عند نقطة خسارة معينة، وتدخل في وقت واحد تجارة جديدة مع وقف في الاتجاه المعاكس. استخدام هذه الاستراتيجية يتطلب المزيد من الدهاء السوق من بداية التجار يمكن أن يتوقع أن تمتلك. أيضا، لا يقبل جميع الوسطاء هذه التجارة بالذات كترتيب واحد. في تلك الحالات، بمجرد تنفيذ المحطة الأولى، سوف تحتاج إلى تنفيذ أمر جديد (واحد هو & # 34؛ عكس & # 34؛ من النظام الأصلي) وأدخل المحطة الجديدة في هذا الاتجاه الجديد.


توقف زائدة. وتعالج هذه الإستراتيجية الحد الأقصى للمتاجرة، وقم بتشغيل أرباحك، وخفض خسائرك قصيرة. & # 39؛ طريقة واحدة لتحقيق هذا - أو على الأقل وسيلة جيدة لجعل هذا أكثر قابلية للتحقيق أوس وقف زائدة. وكما يوحي اسمها، مسار وقف زائدة وراء سعر السوق بمقدار ثابت. إذا تحركت صفرك إلى الربح، تتحرك حاجز الدعم المتحرك صعودا مع ارتفاع سعر السوق. وبهذه الطريقة، فإن نسبة الخسارة التي ترغب في تحملها تبقى كما هي في نفس الوقت الذي يتحرك فيه السوق لصالحك. إذا تحرك السوق في نهاية المطاف ضدك، فإن وقف زائدة، بعد أن انتقل صعودا كما كنت استفادت، يحميك من تحرك السوق التي تمس الربح.


فوركس ستوب-لوس ستراتيغي.


في الفوركس، لا يمكن لأحد البقاء على قيد الحياة دون إدارة مخاطر لائق وإدارة الأموال. لحسن الحظ، أوامر وقف الخسارة هنا لمساعدتك. معهم، يمكنك حماية تجارتك وكذلك قرارات التداول الخاصة بك عن طريق إزالة المشاعر السلبية مثل الجشع أو الخوف والعواقب غير السارة التي تقدمها. كنت تعرف بالفعل أن وقف الخسارة هو النظام الذي تضعه مع وسيط فكس الخاص بك لبيع الأمن عندما تصل إلى سعر معين. يتم وضع أمر وقف الخسارة لتقليل خسارة المتداول على وضع في الأمن. فمن الجيد أن يكون لديك هذه الأداة في بعض الأحيان عندما كنت غير قادر على الجلوس أمام الكمبيوتر ومراقبة نفسك.


ويمكن تنفيذ وقف الخسارة بطرق عديدة في الفوركس، لذلك من المهم وضع استراتيجية جيدة وقابلة للتنفيذ الفوركس وقف الخسارة التي من شأنها تلبية احتياجاتك. في هذه المقالة سوف نقدم لكم مع المعلومات التي تحتاجها لاختيار أفضل استراتيجية وقف الخسارة التي يمكن استخدامها للحد من المخاطر وبالتالي تحقيق أقصى قدر من المكاسب.


استراتيجية وقف الخسارة: داخل شريط وبار دبوس.


ونحن سوف تجسد داخل شريط و دبوس استراتيجيات التداول بار، لذلك تأكد من أنك معتادا عليها. أما بالنسبة لوضع وقف الخسارة الأولي، فإنه يعتمد على استراتيجية التداول التي تستخدمها. على الرغم من أنك قد تعيين وقف الخسارة الخاصة بك وفقا لتفضيلات الفردية الخاصة بك، وهناك بعض الأماكن الموصى بها لوقف الخسارة.


أما بالنسبة للاستراتيجية شريط دبوس، وقف الخسارة يجب أن توضع وراء ذيل شريط دبوس. لا يهم ما إذا كان شريط دبوس هابط أو صاعد. لذلك، إذا كان السعر يضرب وقف الخسارة هناك، فإن الإعداد التجارة شريط دبوس تتحول إلى أن تكون غير صالحة. وبالنظر إلى هذا، يجب أن لا تفكر في السعر ضرب وقف الخسارة كشيء سيء. انها مجرد سوق يخطر لك أن الإعداد شريط دبوس لم يكن قويا بما فيه الكفاية.


بالمقارنة مع وضع استراتيجية وقف الخسارة دبوس، شريط داخل تداول الفوركس استراتيجية وقف الخسارة لديها خياران على حيث يمكن وضع وقف الخسارة. هو إما وراء بار داخل عالية أو منخفضة، أو وراء بار الأم عالية أو منخفضة. الأكثر شيوعا وأكثر أمانا داخل شريط وقف الخسارة وضع وراء بار الأم عالية أو منخفضة. مرة أخرى، إذا كان السعر يضرب وقف الخسارة هناك، يصبح شريط التجارة الداخلية الإعداد غير صالح.


هذا الموضع هو أكثر أمانا ببساطة لأن لديك المزيد من المخزن المؤقت بين وقف الخسارة والدخول، والتي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص في أزواج العملات المتقلبة، كما هو الحال مع هذا المخزن المؤقت قد البقاء في التجارة أطول بكثير.


الآن حان الوقت لتوضيح وضع وقف الخسارة الثاني للشريط الداخلي - هو وراء ارتفاع شريط في الداخل أو منخفضة. يمكن للمتداولين الاستفادة منه لأن هذا الموضع يوفر نسبة أفضل للمخاطر والمكافآت. ومع ذلك، فإن الشق الرئيسي هو أنه يفتح لك حتى توقفت قبل الإعداد التجاري بعد أن كان فرصة للعب في الواقع لصالح صالح التاجر. وبالتالي، فإن هذا الخيار هو أكثر خطورة من مواضع اثنين في هذه الاستراتيجية وقف الخسارة الفوركس - تاجر لديه أقل من المخزن المؤقت بين وقف الخسارة والدخول.


يعتمد تحديد موضع وقف الخسارة على مدى تحملك للمخاطر ونسبة المخاطر والمكافأة وكذلك أزواج العملات التي يتم تداولها. كما تعلمون أين ينبغي وضع وقف الخسارة في البداية، يمكننا الآن أن نلقي نظرة فاحصة على استراتيجيات وقف الخسارة الأخرى التي يمكن تطبيقها بمجرد أن يبدأ السوق تتحرك في الاتجاه المقصود.


'' مجموعة وننسى '' أو 'الأيدي إيقاف' استراتيجية وقف الخسارة.


المثال الثاني من استراتيجية جيدة وقف الخسارة فكس هو '' مجموعة وننسى '' أو 'هاندز أوف'. المبدأ الرئيسي لا يمكن أن يكون أي أبسط - يمكنك وضع وقف الخسارة الخاصة بك ومن ثم السماح للسوق تشغيل مسارها. دعونا نرى ما هي مزايا هذا النهج.


"مجموعة وننسى" استراتيجية وقف الخسارة تداول الفوركس يخفف من فرصة وقفها في وقت مبكر جدا من خلال الاحتفاظ وقف الخسارة الخاصة بك على مسافة آمنة. وعلاوة على ذلك، تساعد هذه الاستراتيجية وقف الخسارة فكس في القضاء على العاطفة في التداول الخاص بك لأنه لا يتطلب أي تفاعل بعد تعيينه. بمجرد أن كنت في التجارة ويكون لديك وقف الخسارة مجموعة، ثم ترك السوق تفعل بقية. الميزة الأخيرة هي أنها بسيطة للغاية لتنفيذ ويتطلب سوى إجراء مرة واحدة.


هذه الاستراتيجية لها عيوب محددة. وأكبر عائق من هذه الاستراتيجية - وأحيانا أكثرها تكلفة - هو الحد الأقصى للمخاطر المسموح بها والموجودة منذ البداية وحتى النهاية. إذا كان المخاطرة مبلغ معين من المال، وكنت فعلا تقف فرصة لفقدان هذا المبلغ من المال الذي قمت بإدخال التجارة إلى الوقت الذي الخروج. وعلاوة على ذلك، لا توجد فرصة لحماية رأس المال الخاص بك أبعد من ذلك. الشق الثاني هو أن استخدام "مجموعة وننسى" أو "الأيدي" استراتيجية وقف الخسارة يمكن أن يغري لك لنقل وقف الخسارة الخاص بك. ترك أمر وقف في مكان واحد يمكن أن يكون تحديا عاطفيا حتى تاجر الأكثر كفاءة. لذلك، هذه الاستراتيجية ربما ليست الفوركس أفضل استراتيجية وقف الخسارة، لكنه لا يزال يستحق اهتمامكم.


استراتيجية وقف الخسارة: وقف الخسارة بنسبة 50٪.


على الرغم من أن هذه الاستراتيجية تنطوي على خفض المخاطر الخاصة بك في نصف، فإنه لا يجب أن يكون على وجه التحديد نصف. والميزة هي أننا بدأنا في استخدام السوق لإعلامنا كم رأس المال للدفاع.


يمكن للتجار استخدام استراتيجية 50٪ على إعداد شريط دبوس. تخيل أنك تدخل شريط دبوس صعودي على الإغلاق اليومي أو دخول السوق. في اليوم التالي، السوق ينتهي أعلى قليلا من دخولك. وبالتالي، بدلا من الانتقال إلى التعادل أو قريبة منه - يمكنك الآن الاستفادة من انخفاض اليوم لإخفاء وقف الخسارة الخاصة بك. بمجرد إغلاق السوق في اليوم الثاني بعد دخولك، كنت قادرا على استخدام منخفضة كمكان لإخفاء وقف الخسارة.


هذا يسمح لك لخفض المخاطر بأكثر من 50٪، ولكن لا يزال يستغل مستوى حركة السعر الذي هو انخفاض اليوم السابق. نحن نعترف أنه إذا كان السوق يكسر أدنى من اليوم السابق، فإنك لن ترغب في أن تكون في هذه التجارة.


الآن يجب أن نلقي نظرة على مزايا هذه الاستراتيجية وقف الخسارة الفوركس. الأول والأكثر فائدة من هذه الاستراتيجية الفوركس هو أنه يقلل من المخاطر في النصف. على سبيل المثال، إذا كنت تخاطر بمبلغ 100 دولار على تجارة معينة، حالما يبدأ السوق في التحرك في الاتجاه المقصود، هل يمكن أن تتحرك فعلا إلى 50٪، وبالتالي خفض المخاطر إلى 50 $.


وعلاوة على ذلك، حيث أن استراتيجية 50٪ تستخدم مستوى حركة السعر، وهناك ببساطة فرصة أقل أن السوق سوف ضرب وقف الخسارة الخاصة بك. ويرجع ذلك إلى استخدام أعلى مستويات السوق وأدنى مستوياته من أجل حماية وقف الخسارة بدلا من المستوى التعسفي. إضافة إضافية لتطبيق 50٪ الفوركس استراتيجية وقف الخسارة هو أنه يمكن السوق للتنفس. في الواقع، فإن استراتيجية 50٪ تسمح لبعض الغرف للسوق للتحرك وهذا ما هو ضروري لإعداد التجارة الخاصة بك للعب بها.


ومع ذلك، فإن هذه الاستراتيجية ليست مثالية. وتترك استراتيجية 50٪ 50٪ من الموقف في خطر. وقد يكون هذا مرضيا بالنسبة للبعض، وعلى العكس من ذلك غير مرض بالنسبة للآخرين. هذا هو المكان الذي يلعب فيه التفضيل الفردي دورا هاما في تحديد إستراتيجية وقف الخسارة التي تستخدمها فكس. على الرغم من أن استراتيجية 50٪ توفر للتاجر مع بعض غرفة التنفس، فإنه لا يزال لديه إمكانية للتوقف قبل الأوان. هذا صحيح أكثر بالنسبة لأزواج العملات التي تظهر حركة السعر الأكثر تقلبا، تماما مثل الين الياباني.


تلعب ظروف السوق دورا جوهريا في تقرير ما إذا كانت استراتيجية وقف الخسارة في الفوركس هذه مقبولة. على سبيل المثال، إذا كان السوق قد أغلق حول انخفاض في اليوم الثاني في المثال المذكور أعلاه، قد لا تعمل استراتيجية 50٪. وذلك لأنك سوف تتحرك وقف الخسارة قريبة جدا من سعر السوق الحالي. في مثل هذه الحالة، ترك وقف الخسارة في الموضع الأولي قد يكون قرارا أكثر ملاءمة. في معظم الأحيان، تتحرك وقف الخسارة إلى 50٪ عند تداول إعداد شريط داخل هو أكثر خطورة بكثير بالمقارنة مع إعداد شريط دبوس.


هناك طريقة واحدة فقط هذه الاستراتيجية وقف الخسارة تداول الفوركس يمكن استخدامها مع شريط داخل. وهذا هو عندما يتم اتخاذ التجارة مع وقف الخسارة الأولي وراء شريط الأم منخفضة أو عالية. في الواقع، عندما يغلق اليوم الثاني، وقف الخسارة يمكن أن تتحرك وراء ارتفاع شريط داخلي أو منخفضة، شريطة أن تكون ظروف السوق صحيحة. في اليوم التالي للشريط الداخلي يغلق في الواقع، هل يمكن أن يحتمل وقف وقف الخسارة من شريط الأم عالية إلى أعلى من شريط داخل. وبالتالي، من شأن ذلك أن يخفف من وقف الخسارة من 100 نقطة إلى 50 نقطة.


استنتاج.


ينصح بشدة لاستخدام وقف الخسارة. بمجرد أن تتقن القدرة على تحديد المستويات الرئيسية، وتحديد استراتيجيات العمل السعر، واستخدام نسبة المخاطر والمكافأة المناسبة واستخدام التقاء لصالحك، واستراتيجية وقف الخسارة فكس السليم هو ما هو ضروري لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المرحلة التالية مستوى. تحتاج إلى العثور على أفضل الفوركس وقف الخسارة الاستراتيجية التي هي مناسبة لك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


7 أكبر مشاكل وقف الخسارة في تجارة الفوركس وكيفية إصلاح لهم الحق الآن.


7 أكبر مشاكل وقف الخسارة في تجارة الفوركس وكيفية إصلاح لهم الحق الآن.


وقف أوامر وقف ووقف الخسارة هي من بين مفاهيم التداول الأكثر إثارة للجدل، وهناك الكثير من سوء الفهم والأفكار الخاطئة التي تطفو حول مفهوم أوامر وقف الخسارة. في هذه المقالة، نحن لن نقدم استراتيجيات وقف الخسارة المحددة، ولكننا نلقي نظرة على مبادئ وقف الخسارة العامة التي يمكن أن تساعد جميع التجار على تحسين كيفية الاقتراب من تداولهم على الفور.


# 1 عدم وجود وقف الخسارة.


دعونا نبدأ مع أكبر مشكلة لعدم وجود وقف الخسارة في المقام الأول. إذا كنت تتداول بقعة (معظم الناس تفعل)، ثم ليس هناك سبب لماذا يجب أن يكون من أي وقت مضى في التجارة دون توقف.


في أنقى أشكالها، تمثل التجارة فكرة / رأي حول سيناريو محتمل يستند إلى قواعد إستراتيجيتك وسياق المخطط. وقف الخسارة الخاص بك هو المكان حيث ثبت فكرتك خاطئة - وليس هناك شيء آخر، على الرغم من أن العديد من التجار يرى توقف كما أعدائهم. التاجر الذي هو في التجارة دون توقف لم يفعل واجباته، وغالبا ما يحاول تجنب أن يثبت خطأ.


# 2 وضعية التحجيم مستحيل دون وقف الخسارة.


وعلاوة على ذلك، إذا لم يكن لديك وقف الخسارة، لا يمكنك حجم الموقف الخاص بك، ولا يمكنك السيطرة على المخاطر. كثير من الناس سوف يجادلون خلاف ذلك ولكن هذا هو الطريق. وتحدد مسافة وقف الخسارة عدد العقود التي تحتاج إلى شراء / بيع لتحقيق مخاطر معينة.


دون توقف، فإنه لا يهم حقا مدى موقفكم هو لأن المخاطر الخاصة بك وسوف تكون في كل مكان.


# 3 توقف العقلية لا تعمل في تداول العملات الأجنبية.


التجار الذين يستخدمون توقف العقلية غالبا ما تفعل ذلك بسبب "المرونة" أوامر وقف الخسارة العقلية تعطيهم - أو حتى يقولون أنفسهم. خسارة وقف العقلي ليس لديها ميزة واحدة على موقف الثابت: التجار الذين يستخدمون توقف العقلية البقاء في فقدان الصفقات لفترة أطول، وحجم المواقف بشكل غير صحيح وزيادة خطرها دون داع.


# 4 تسلسل وضع وقف الخسارة خاطئة.


للأسباب أعلاه، عليك دائما أن تعرف أين توقف الخاص بك قبل أن تدخل التجارة. بعد وقف الخسارة بعد ذلك يخبرك كم عدد العقود لشراء / بيع لتعرض المخاطر المطلوب.


في تداول العملات الأجنبية، وكثير من الناس يرتكبون خطأ شراء كمية ثابتة من العقود ومن ثم تعديل وقفها على أساس المخاطر التي تريد أن يكون. ثم، توقف في نهاية المطاف في أماكن عشوائية التي لا معنى لها على الاطلاق في سياق السوق.


# 5 توقف واضح دون غرفة التنفس.


كم مرة قمت بإدخال التجارة والفكر بدا الإعداد كبيرة ثم ذهب السعر مباشرة إلى وقف الخسارة الخاصة بك قبل الذهاب إلى الربح أخذ الخاص بك دون أنت؟ هذا هو السيناريو المشترك العديد من التجار التعامل مع على أساس يومي وغالبا ما يعتقد التجار ثم أنها يجب أن التجارة دون توقف - فكرة سيئة!


إذا كنت ترى مرارا وتكرارا أن توقفك الحصول على ضرب على وجه التحديد قبل عكس السعر في الاتجاه الأصلي الخاص بك، فمن المرجح جدا أن تضع توقف الخاص بك على المستويات التي التجار الآخرين أيضا استخدام. خاصة إذا كنت تتداول أنماط العمل السعر واضحة، فإنه من السهل جدا أن بقعة إدخالات الهواة في تجارة الفوركس والمهنيين يعرفون أين ستوقف.


# 6 يمكنك توسيع وقف الخسارة.


هذا هو الخطيئة الكاردينال آخر من وقف الخسارة التنسيب. عندما يكون التجار غير مستعدين لخسارة، فإنهم غالبا ما يوسعون أوامر وقف الخسارة الخاصة بهم ليسمحوا لتداولهم بالتجول لأنهم لا يزالون يعتقدون (قراءة: الأمل) بأن تحليلهم كان صحيحا.


وهذا أمر شائع بشكل خاص عندما لا يستخدم التجار مستويات توقف "معقولة" (انظر النقطة رقم 2). إذا كان لديك مشاكل مع توسيع توقف الخاص بك، أغلق منصة تداول الفوركس الخاص بك مرة كنت في التجارة وإزالة نفسك من الشاشات. هذا يمكن أن يساعد في بناء الثقة في النظام الخاص بك في البداية.


# 7 وقف زائدة وتوقف حتى توقف.


على الرغم من أن وقف زائدة يأتي مع النوايا الحسنة في البداية، فإنه من السهل جدا لتدمير استراتيجية تجارية جيدة محتملة من خلال أوامر وقف الخسارة وقف الخسارة بشكل غير صحيح. فكرة وقف زائدة هو أنه لحماية وضعك وأيضا للبقاء في الصفقات أطول عند التقاط موجة الزخم.


وأسباب عدم توقف المحطات عادة ما تكون ناجمة عن توقف التجار عن وقفهم على أساس الخوف والجشع - حيث يتحركون بسرعة كبيرة لأنهم يريدون إنشاء تجارة "خالية من المخاطر" وتجنب رد الأرباح.


فقط سحب ما يصل أي مخطط الأسعار وسترى أن السعر يتحرك دائما في موجات - تاجر الذي يمر توقفه سريع جدا وقريبة جدا وراء السعر لا يأخذ هذا السلوك الطبيعي في الاعتبار.


الاستنتاج: توقف هو مفهوم التداول الأكثر سوء فهم.


ومن المستغرب كيف خطأ تصور استخدام أوامر وقف الخسارة في التداول فور. في حين أن معظم المتداولين يعاملون الوقف كشيء يعمل ضدهم، فإن التداول بدون وقف الخسارة هو علامة واضحة على أن التاجر غير محترف بما فيه الكفاية ولم يفهم تماما المعنى الحقيقي لوقف الخسارة.


إخلاء المسؤولية عن وقف الخسارة: لن يؤدي وضع الأوامر من قبلك أو الوسيط، مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "وقف الحد"، بالضرورة إلى الحد من خسائرك إلى المبالغ المقصودة، نظرا لأن ظروف السوق قد تجعل من المستحيل تنفيذ هذه الطلبات أوامر.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


أفضل وقف الخسارة & # 038؛ الربح المستهدف.


بالنسبة لكثير من التجار الجدد فإن التركيز الكبير هو في كثير من الأحيان مسألة "أين يمكنني دخول السوق؟" وبينما صحيح أن الدخول في الوقت المناسب هو المفتاح، فإنه ليس هو كل شيء ونهاية كل من التداول . أي تاجر من ذوي الخبرة سوف اقول لكم ان معرفة أين لوضع توقف الخاص بك وكيفية تعيين أهداف الربح الخاص بك هو بنفس القدر من الأهمية، إن لم يكن أكثر من ذلك، من معرفة متى للدخول.


وفي كثير من الأحيان يجد المتداولون أنفسهم يدخلون موقفا يتوقعون حدوث تحرك معين، فقط للسعر الذي يتحرك ضدهم ووقفهم قبل أن ينعكس ويتحركوا لصالحهم. وبالمثل فإن العديد من التجار سوف يكون سعر الخبرة القادمة محيرة قريبا من هدف الربح، فقط لعكس وتحريك كل الظهر ضدهم.


الآن هذا لا يعني أن التجار من ذوي الخبرة لا تزال تعاني من هذه الحوادث من وقت لآخر، ولكن الشيء الرئيسي هو جعل تنفيذ التجارة الخاصة بك والإدارة بحيث هذه الأحداث هي أحداث نادرة بدلا من الميزات العادية في مهنة التداول الخاصة بك.


أدناه نلقي نظرة على بعض من أفضل أساليب وقف الخسارة وأهداف الربح.


طرق وقف الخسارة.


1 & # 8211؛ باستخدام 20 يوم أتر.


متوسط ​​المدى الحقيقي لزوج العملات هو جزء حيوي من المعلومات يجب أن يتم تسليمه عند التداول، ولكن شيئا يمكن أن يتجاهله الكثير من المتداولين، وخاصة أولئك الذين يتداولون في فترات زمنية أقل. إذا أنا أدخلت مركزا صغيرا عند 1.1050 في اليورو مقابل الدولار الأميركي وأضع وقف بلدي بشكل تعسفي أعلاه في القول 1.1080 لأن 30 نقطة هو خطر منخفض لطيف، وأنه لن يؤثر على التوازن بلدي كثيرا إذا فقدت، حسنا هذا كل شيء على ما يرام، ولكن بعد ذلك النظر أن 20 يوما أتر هو 150 نقطة كيف من المحتمل أن بلدي 30 نقطة توقف يحصل ضرب؟ من المحتمل جدا! لذلك فإن التجارة "منخفضة المخاطر" التي اتخذت مرارا وتكرارا يعرض حالة عالية الخطورة لأن احتمال الحصول على توقف مرتفع جدا.


باستخدام 20 يوم أتر يعطيني متوسط ​​النطاق الحقيقي لزوج العملات على مدى ال 20 يوما الماضية و أظهر اختبار 20 سنة أن السعر يبقى في غضون 20 يوما أتر 80٪ من الوقت، لذلك أنا أعلم أنه إذا توقف بلدي هو في أقل 20 يوما أتر أنا آمنة جدا.


لجعله أسهل لاستخدام أتر في التداول الخاص بك نحن & # 8217؛ وضعت أداة تسمى حدود أتر الذي يرسم فعلا أتر على الرسم البياني الخاص بك مع الفرقة العليا والسفلى مما يجعلها أبسط لاستخدام كمرجع لوقف التنسيب. انظر الصورة أدناه والتي تظهر غبوسد 60 دقيقة السعر مع 20 يوم أتر الحدود تآمر على.


2 & # 8211؛ استخدام الملف الشخصي حجم.


واحدة من أصعب الأقدار التي تعاني من التاجر هو أن يجري إيقافها قبل يتحرك السعر في الاتجاه المتوقع الخاص بك ويذهب إلى ضرب ما كان سيكون هدف الربح الخاص بك. وذلك لأن توقف الخاص بك هو ضيق جدا. نقول هذا كثيرا & # 8211؛ "توقف ضيق جدا!" ولكن ماذا يعني هذا في الواقع؟ حسنا، المثال أتر أعلاه هو طريقة واحدة التي توقف يمكن أن تكون ضيقة جدا، وآخر ضيق جدا بالنسبة للأوامر المحلية في الأسواق. أوامر هي بعد كل ما دفع الأسواق وتحريك السعر على شاشات لدينا حتى معرفة أين أوامر رئيسية في السوق هو معلومات قوية أن يكون وهذا هو المجلد الذي يأتي في الملف الشخصي. حجم الملف الشخصي يضع لمحة عن أوامر في السوق ل تلك الدورة تظهر لك حيث معظم الطلبات هي (الخط الأحمر)، حيث 70٪ من حجم التداول (المنطقة الزرقاء) وحيث المناطق ذات الحجم المنخفض هي (المناطق الرمادية)، وهي أداة مفيدة بشكل لا يصدق لتشمل في تحليل وقف الخسارة الخاصة بك.


نحن نريد دائما للتأكد من أن مستويات وقف الخسارة لدينا هي بأمان وراء مناطق النظام الثقيلة المحلية كما نعلم من المرجح أن يتم استخلاص السعر إلى هذه المستويات، حتى لو كان اتجاهنا التجاري صحيحا، يمكن أن يتحرك السعر ضدنا، وإعادة اختبار النظام قبل أن تتحرك في اتجاهنا. انظر المثال أدناه.


3 & # 8211؛ استخدام هيكل السوق.


محطات بناء على أساس هي وسيلة رائعة لوقف وقف الخسائر وتعليم التجار لمعرفة حقا كيفية تقييم السوق من الناحية الفنية. واحدة من الأمور الرئيسية التي ينبغي للتاجر النظر عند وضع وقف الخسائر حيث المستويات المحلية الهامة هي في السوق. هذا الارتباط مع طريقة الملف الشخصي حجم أعلاه ويمكن أساسا أن تكون مجتمعة كما اثنين غالبا ما تكون متزامنة. من المهم للغاية أن تأخذ الهيكل في الاعتبار كدعم رئيسي ومستويات المقاومة هي واحدة من المناطق الكبيرة حيث يتم القبض على التجار بها.


في المثال أدناه نرى شريط دبوس صاعد كبير في أسفل الثلاثي (اختبار 3 من مستوى الدعم الرئيسي) ولذا فإننا نمضي قدما وشراء كما يتداول سعر أعلى من شريط دبوس مع وقفنا فقط تحت شريط. يتحرك السعر بشكل جيد لصالحنا في البداية ثم يراجع مرة أخرى ضدنا ويسقط أسفل المستوى، مع وقفنا قبل عكس وتداول الكثير، أعلى من ذلك بكثير.


اذا ماذا حصل؟ مستويات الدعم الرئيسية مثل هذا توليد الكثير من تدفق النظام والفائدة واللاعبين الكبار يعرفون أن أي شخص شراء تلك المنطقة من المرجح أن يكون وقف قريبة جدا أدناه (تجار التجزئة عموما لديها توقف ضيق لأنها لا تحب فكرة "توقف واسعة" ) وهكذا يدفعون السعر لأسفل في كل تلك السيولة أقل بقليل من المستوى. وبالتالي فإن الشيء الرئيسي هنا ليس فقط أن يكون وقف الخاص بك وضعت على مستوى الهيكل ولكن لديك بعض الغرفة بين مستوى وقفة للسماح لهذا النوع من العمل وضمان لك أرين & # 8217؛ واحد من العديد من وجود الخاص بك " توقف يصطاد ".


أهداف الربح.


1 & # 8211؛ باستخدام 20 يوم أتر.


إن معرفة متوسط ​​النطاق الحقيقي لزوج العملات لا يساعدنا على وضع نقاط توقف فحسب، بل هو أيضا طريقة رائعة لوضع أهداف الربح، أو معرفة متى يكون الوقت المناسب للخروج من التجارة الفائزة. هذا هو أكثر ملاءمة لإطار زمني أقل الصفقات ونحن نركز على تحركات الأسعار اليومية. نحن بحاجة أيضا إلى استخدام أتر بشكل مختلف قليلا كأداة الهدف الربح. إذا كنا نعلم أن السعر يبقى في غضون 20 يوما أتر 80٪ من الوقت ثم نحن لا نريد لتحديد هدفنا مباشرة على مستوى 20 يوما، ونحن نريد لضبطه داخل المستوى لذلك نحن نعلم أنه لا تزال هناك فرصة جيدة من التعرض للضرب. طريقة أخرى لاستخدامه، هو أكثر دينامية قليلا، وهذا هو استخدام أتر كمرجع للحكم على حركة السعر الحالي.


إذا كنت في تجارة طويلة والتي تصل 90 نقطة و 20 يوم أتر هو 125 نقطة ثم أعلم أنني قادم إلى الطرف العلوي من ما يمكن توقعه معقول للحصول على السعر لتحقيق الاتجاه الصعودي في ذلك اليوم، وأنا أعلم أن العكس هو على الأرجح، لذلك إذا كنت أرى مؤشر القوة النسبية تباعد في هذا المجال، يمكنني الخروج، أو إذا رأيت السعر شكل عداد قضيب دبوس إلى صفحتي، يمكنني الخروج. هذا هو وسيلة رائعة لتأمين الفائزين التي خلاف ذلك قد عكس معك و هو أداة عظيمة حقا أن يكون في الاستخدام. مرة أخرى لدينا أداة أتر الحدود يجعل من الاسهل لاستخدام أتر كدليل للأهداف الربح.


2 & # 8211؛ استخدام الملف الشخصي حجم.


كما هو الحال مع أتر، الملف الشخصي حجم ليست مفيدة فقط كدليل لوضع وقف الخسارة بل هو أيضا فعالة بشكل لا يصدق في مساعدتنا على الحكم حيث تأخذ الربح. واحدة من أكثر الأمور المزعجة التي يمكن أن تحدث في حين أن التداول هو أن نرى السعر بالقرب من هدف الربح الخاص بك فقط لأنها لعكس ضدك وتذهب في طريق العودة إلى التعادل أو أسوأ من ذلك.


قراءة يمكن أن تساعد الرسوم البيانية الملف الشخصي حجم الحراسة ضد هذه المسألة من خلال تبين لك المناطق التي من المرجح أن عكس اتجاه السعر. الآن هذا لا يعني أن السعر لن يمر من خلال هذه المناطق وضرب الأهداف الهيكلية ولكن فقط على مدى فترة طويلة المدى، وسعر ينعكس من هذه المناطق النظام الرئيسية أكثر من مرة كافية لتبرير استخدامها كهدف الربح.


في المثال أدناه يمكننا أن نرى أن لدينا أوامر الثقيلة فقط قبل هدف الربح لدينا وبسبب توقف السعر هناك كنا نعرف أنه من الأفضل للخروج هناك ثم عقد للهدف الكامل كما من المرجح أن عكس اتجاه من هذه المناطق النظام الرئيسية.


3 & # 8211؛ استخدام إشارات تدفق الطلب.


بدلا من الأهداف الهيكلية، كما أشرنا أعلاه لماذا هذه هي دائما أفضل طريقة لاستخدامها لوضع الأهداف، ظننت أنني سوف تظهر لك فقط كيف مفيدة تدفق تدفق التاجر يمكن أن يكون في أخذ الربح.


ترتيب تدفق التاجر خرائط تدفق وحجم من البنوك & أمب؛ المؤسسات في الأسواق ويعطي بعض إشارات التداول الرائعة على أساس نشاطهم. الآن يمكنك أن تأخذ هذه الإشارات كنظام مستقل وسوف تفعل بشكل جيد حقا ولكن حتى لو كنت تبحث لدمج الإشارات إلى الطريقة التي تستخدم بالفعل أنها يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق لتسليط الضوء على التحول النشاط في الأسواق وتعطيك رؤساء - up عند التحرك في السعر من المرجح أن تنتهي وعكس في الواقع.


في المثال أدناه يمكننا أن نرى أنه بعد التحرك الهبوطي لطيفة، يبدأ السعر في مجموعة عند أدنى مستوى، ثم نرى أوامر شراء تدفق تاجر التاجر مما يشير إلى انعكاس محتمل في السعر. في هذه المرحلة أنه من الحكمة الخروج من التجارة قصيرة لدينا أو على الأقل درب وقفنا وصولا الى قفل في غالبية الأرباح.


إن الوقف المتحرك هو طريقة تستخدم لحماية الأرباح على المراكز المربحة من الارتداد. حتى في الصورة أعلاه، إذا كنا قصيرة من إشارة بيع على قمم، كما تبيع سعر قبالة في صالحنا، ونحن ببساطة خفض وقفنا كما يتحرك السوق لقفل في المزيد من الأرباح يجب عكس السعر ضدنا.


الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!


شارك هذا:


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


لندن فوركس ريبورت: ملخص للعمل على الدورة الآسيوية ونظرة إلى الأمام على المستويات الرئيسية والأحداث في لندن المفتوحة.


قراءة المقال السابق.


لدينا فكرة التجارة اليوم يستخدم التحليل الأساسي والفني الرئيسي لتسليط الضوء على الفرص التجارية.


4 أنواع الخسائر المتوقفة.


لنواجه الأمر. السوق سوف تفعل دائما ما تريد القيام به، وتحريك الطريق الذي يريد التحرك.


كل يوم هو تحد جديد، وأي شيء تقريبا من السياسة العالمية، والأحداث الاقتصادية الكبرى، إلى الشائعات البنك المركزي يمكن أن تتحول أسعار العملات بطريقة أو بأخرى أسرع مما يمكنك التقاط أصابعك.


إن وضعنا في موقف خاسر أمر لا مفر منه، ولكننا نستطيع السيطرة على ما نقوم به عندما نكون في هذا الوضع.


يمكنك إما خفض فقدان الخاص بك بسرعة أو يمكنك ركوب عليه على أمل أن تتحرك السوق مرة أخرى في صالحك.


يجب أن يكون شعار "لايف للتداول يوم آخر!" شعار كل تاجر في جزيرة نيوبي لأن يعد يمكنك البقاء على قيد الحياة، وكلما يمكنك أن تتعلم واكتساب الخبرة، وزيادة فرصك في النجاح.


وهذا يجعل تقنية إدارة التجارة من "وقف الخسائر" مهارة حاسمة وأداة في أدوات التاجر.


وجود نقطة محددة سلفا للخروج من التجارة الخاسرة لا يوفر فقط فائدة خفض الخسائر بحيث يمكنك الانتقال إلى فرص جديدة، ولكنه أيضا يزيل القلق الناجم عن كونه في تجارة خاسرة دون خطة.


وبطبيعة الحال، هو، لذلك دعونا ننتقل إلى طرق مختلفة لخفض 'خسائر إم سريعة!


الآن قبل أن ندخل في وقف الخسارة التقنيات، علينا أن نذهب من خلال القاعدة الأولى من وضع توقف.


يجب أن تكون نقطة وقف الخسارة "نقطة الإبطال" لفكرة التداول الخاصة بك.


عندما يضرب السعر هذه النقطة، فإنه ينبغي أن يشير لك "لقد حان الوقت للخروج الأصدقاء!"


في القسم التالي، سنناقش العديد من الطرق المختلفة لتحديد نقاط التوقف.


هناك أربع طرق يمكنك الاختيار من بينها:


جاهز؟ هيا بنا نبدأ!


التقدم المحرز الخاص بك.


سر الإبداع هو معرفة كيفية إخفاء المصادر الخاصة بك. البرت اينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment