Wednesday 28 March 2018

أكبر وسيط الفوركس في أستراليا


القائمة الأساسية.


كمتاجر الفوركس الاسترالي يجب عليك وضع معا قائمة مرجعية صارمة جدا من شأنها أن تسمح لك لمطابقة بعناية الرغبات الخاصة بك والمطالب إلى أي وسيط فوركس كنت تفكر في أن تصبح عميلا.


من خلال وجود المعايير الخاصة بك مجموعة فيما يتعلق بما تتوقع وتتطلب من أي وسطاء الفوركس سوف تزيد فرصتك في الواقع العثور على مثل هذا الموقع على الانترنت، وينبغي أبدا أن تواجه أي نوع من المشاكل.


الفوركس وسطاء التعليقات.


الهدف الرئيسي من هذا الموقع تداول الفوركس أستراليا هو أن نقدم لكم مجموعة من استعراض وسطاء الفوركس التي تسير على كل ما تبذلونه من خلال الاطلاع على تلك الاستعراضات ونرى ما كل واحد أن نقدم لكم. سيؤدي ذلك إلى تمكينك من اتخاذ قراراتك المستنيرة بشأن المواقع التي تضع علامة على جميع المربعات المناسبة لاحتياجاتك.


ليس كل من وسطاء الفوركس سوف تأتي عبر الإنترنت تقدم أستراليا التجار على أساس كل ما يبحثون عنه، في حين أن أكبر وسطاء الفوركس والسماسرة أكثر شهرة سوف نقدم لك الكثير من أزواج العملات المختلفة، والرافعة المالية العالية والكثير من مختلف تداول العملات الأجنبية منصات، وسوف تجد في كثير من الأحيان هو تلك السماسرة تقدم لك خدمة أكثر تخصيصا بكثير من شأنها أن نداء الى اكثر من غيرها.


نحن ندعوك إلى إلقاء نظرة فاحصة حول هذا الموقع، لجعل مقارنات الفوركس وسطاء قد يستغرق الكثير من الوقت والجهد من جانبكم، ولكن بالتأكيد سوف يكون الوقت قد قضى بشكل جيد، وكما لدينا أكثر من كاف وسطاء الفوركس الاسترالية المدرجة في جميع أنحاء هذا الموقع سيكون لديك الكثير للاختيار من بينها.


مقارنة ميزات منصة التداول ومكافآت وسطاء الفوركس.


إذا كنت من ذوي الخبرة في أستراليا مقرها الفوركس التاجر ثم ربما لديك بالفعل منصة التداول المفضلة الخاصة بك التي تميل إلى استخدامها في كل مرة كنت تداول الفوركس على الانترنت. ومع ذلك، إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات ثم الرجاء اتخاذ بعض الوقت التحقق من قسم لدينا من موقع مخصص لمقارنة منصات التداول الفوركس.


وأنت تسير لتجد أنه يمكنك البدء في تداول الفوركس إما باستخدام منصة تداول قابلة للتحميل بالكامل، منصة تداول تستند إلى متصفح الويب أو حتى من خلال الوصول إلى واحدة من منصات التداول المحمول الجديدة والدولة من الفن، أن الكثير من لدينا واردة و أعلى أستراليا وسطاء الفوركس متاحة الآن.


وسوف تأتي كل منصة التداول مع مجموعة فريدة من الميزات الخاصة بها، وأنت تسير لتجد أنه من خلال اختيار واحد الذي يناشد الاحتياجات الفريدة الخاصة بك، سوف تكون قادرة على استخدام العديد من استراتيجيات التداول المختلفة وخيارات قابل للتعديل والإعدادات التي من شأنها تمكين لك لتخصيص جلسات التداول الخاصة بك الفريدة والمفضلة.


قائمة الاستراليين لتجار الفوركس.


وسوف نسلط الضوء الآن على عدة جوانب لاختيار وسيط الفوركس التي يجب أن تأخذ علما إذا كنت مقرها في أستراليا. وفيما يلي العديد من الميزات التي يجب أن تبحث عن أن تقدم من قبل أي وسيط فوركس قد تفكر في الانضمام إلى ما يصل إلى.


تأكد من أن أي وسيط فوركس كنت تأتي عبر المدرجة في وسطاء الفوركس أستراليا استعراض قسم من الموقع نقدم لكم كل من الميزات التالية، لأنه إذا فعلوا ثم أنت ذاهب لتجد سيكون لديك تجربة تداول مستدير تماما، وينبغي أبدا أن يكون غير مضايق أو يجب أن تجعل أي نوع من تشمل عند تداول العملات في تلك المواقع.


أوسترليان فوريكس بروكرز الخيارات المصرفية - أحد جوانب اختيار وسيط الفوركس الذي تتداول فيه العديد من التجار المستقرين في أستراليا غالبا ما يتجاهلون، هو أنه يجب عليك تحديد موقع يسمح لك ويسمح لك بتمويل حسابك باستخدام الدولار الأسترالي.


على أقل تقدير أي وسيط فوركس يجب أن تعطيك مجموعة من خيارات الإيداع والسحب التي لن يعني أنك سوف تضرب مع الرسوم والرسوم لتحويل أود الخاص بك إلى عملة التداول المستخدمة من قبل أي منصة التداول.


إذا كنت تضطر لدفع الكثير من الرسوم الإضافية لتحويل ميزانية التداول الخاصة بك إلى عملة واحدة ثم مجموعة أخرى من الرسوم والرسوم لتحويل الانسحاب من عملة واحدة مرة أخرى إلى أود ثم أن يذهب إلى تناول الطعام باستمرار بعيدا عن الأرباح الخاصة بك، وهو شيء أي تاجر العملة يجب أن تطرح مع.


لذلك اخترنا أن ندرج وسطاء الفوركس الاستراليين الذين يقدمون لعملائهم مجموعة واسعة ومتنوعة جدا من الخيارات المصرفية. هذا سوف يسمح لك لتمويل حساب التداول الخاص بك على الانترنت وجعل الانسحاب منه، آمنة في المعرفة أنك لن تخسر أي قيمة من الصفقات الفائزة أو تؤثر على قيمة ميزانيات التداول الخاص بك عن طريق إجبارهم على دفع رسوم وعمولات عالية. وسطاء الفوركس الاسترالي المرخص والمنظم - قد تكون مشكوك فيها قليلا فيما يتعلق في الواقع أصبح تاجر الفوركس على الانترنت إذا كنت قد قرأت قصص الرعب من التجار الذين فقدوا مبالغ ضخمة من النقد عند تداول وسطاء الفوركس معينة.


مع الإنترنت ما هو عليه، كما أنه لا توجد الآن حدود في مكان فيما يتعلق المواقع التي يمكنك تداول العملات في، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بالتسجيل فقط وتصبح عميلا لوسيط الفوركس الذي مرخص بالكامل و ينظمها اختصاص ترخيص معترف به.


إذا كنت عن طريق تمرير وتجاهل تلك المواقع التجارية التي يوجد مقرها في البلدان التي قد لم يسمعوا من أو الذين لا يحملون رخصة تجارية كاملة ثم أنك لن تتعرض لخطر الانقطاع أو خداع.


كل من وسطاء الفوركس الاستراليين المدرجين والمراجعين بالكامل الذين تم العثور عليهم على هذا الموقع يحملون رخصة تجارية كاملة في ولاية ترخيص معترف بها. وهذا يضمن أموالك محتفظ بها في حساب منفصل وسيكون لديك سلطة الترخيص المعنية لاستدعاء إذا كان لديك أي وقت مضى أي مشاكل حلها التداول في أي من كبار وسطاء الفوركس لدينا.


هناك مخاطر كافية تنطوي على اختيار خيارات الفوركس الحق في التجارة على أمل كنت قفل في وتحقيق الربح على تلك الصفقات دون أن تأخذ أي مخاطر لا لزوم لها فيما يتعلق وسطاء الفوركس كنت تضع تلك الصفقات في التلاشي في الليل! أوسترليان فوركس بروكرز سيغن أوب بونوسس - هناك الكثير من القيمة التي يمكن أن تكون عن طريق فتح أكثر من حساب تداول واحد في أي من وسطاء الفوركس الأستراليين الأوائل، حيث يقدم كل واحد منهم للتجار المسجلين حديثا مجموعة من مكافآت الاشتراك التي يمكن الاستفادة من عندما تمول حسابات التداول الخاصة بهم لأول مرة.


في حين أنه من المهم لأي تاجر الفوركس أن لا يتأثر حجم مكافأة الاشتراك، تلك التي سوف تأتي عبر يمكن أن تختلف في الحجم والقيمة، وعلى هذا النحو عندما كنت تتطلع إلى زيادة فرص جعل الخاص بك المتكررة الفوركس مربحة الصفقات، لا يتسوق للحصول على أفضل العروض مكافأة قيمتها.


من خلال التمسك بأي من وسطاء الفوركس قمنا بمراجعة وعرضت على هذا الموقع سوف تكون آمنة في المعرفة كل موقع مرخص، ينظم والأهم من ذلك لن تعطيك تدور عندما يتعلق الأمر في صرف في أرباح التداول الخاصة بك.


لدينا دليل متعمق الذي سيسمح لك بمقارنة مكافآت وسطاء الفوركس ويدعوكم إلى إلقاء نظرة على هذا القسم من موقعنا على الانترنت، لمرة واحدة كنت تعرف كيفية الاستفادة الكاملة من أي مكافأة الاشتراك يمكنك في كثير من الأحيان تحوط الصفقات الخاصة بك وتكون مضمونة لتحقيق الربح. أعلى العملات الأجنبية معدلات الرافعة المالية - وأخيرا نود منك أن تنظر بعناية في معدلات الرافعة المالية الفعلية التي يقدمها العديد من كبار وسطاء الفوركس الاستراليين. كما كنت لا شراء في الواقع ثم بيع العملة عند التداول في أي من وسطاء مراجعة لدينا، وسوف تجد أنه من الممكن أن تجد في الواقع بعض معدلات الرافعة الضخمة على العرض اعتمادا على أي وسيط قمت بالتسجيل.


صحيح أن مفهوم تداول الفوركس قد يكون غريبا تماما على بعض الناس، ولكن بمجرد اكتساب فهم أفضل بكثير لفرص تداول الفوركس الفريدة والمتنوعة التي سوف تصبح متاحة لك في بيئة التداول عبر الإنترنت قد تكون مهتمة في إعطائها الذهاب لنفسك.


ولكن من فضلك، لا تنفق الكثير من الوقت كما هو مطلوب بالنسبة لك للحصول على السيطرة الكاملة وفهم جميع النقاط الدقيقة للتجارة الفوركس على الانترنت، في حين يمكن أن يكون هناك بعض الأرباح الضخمة التي يتعين القيام بها هناك دائما أن يكون عنصرا من عند تداول الفوركس عبر الإنترنت.


وقد تم تصميم هذا الموقع بأكمله لإعطاء كل من تجار الفوركس الاستراليين المبتدئين وذوي الخبرة ثروة من المعلومات القيمة ليس فقط لاختيار كيفية تداول الفوركس على الانترنت، ولكن أيضا كيفية السيطرة على تداول العملات، ووضع استراتيجيات التداول وأيضا تنوير زوار موقعنا على الانترنت على إتقان الفنون الجميلة جدا من تداول الفوركس على الانترنت.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الاسترالية ومنصات التداول من قبل ترادرسبيبل.


لقد قمنا بتجميع دليل وسطاء الفوركس الاستراليين التاليين لنقدم لكم مجموعة من وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم للعملاء في أستراليا.


لقد أدرجنا أيضا أسفل هذا الدليل قائمة من الفوائد التي سوف تأتي في طريقك عند الاشتراك في أي من وسطاء الفوركس.


إيداع: 100 دولار دفع: N / A خدمة كفد.


الإيداع: $ 5 الدفع: 888: 1.


إيداع: 200 $ مكافأة: $ 20،000 دفع تعويضات: 86٪


إيداع: 100 $ مكافأة: 20٪ دفع تعويضات: 200: 1.


إيداع: 200 $ مكافأة: 100٪ دفع تعويضات: 85٪


إيداع: 100 $ مكافأة: $ 10،000 دفع تعويضات: 400: 1.


الأعلى تقييما وسطاء الفوركس الاسترالية ومنصات.


دعونا نبدأ بإدخالك إلى وسطاء الفوركس الاستراليين المميزين لدينا كل من التاليين قد أثبتوا أن الوسطاء حيث سيكون لديك مجموعة كاملة ولكنها متنوعة جدا من الفرص التجارية، ونحن نشجع بنشاط لك للتحقق من كل من لدينا استعراض وسيط الفردية، وسوف خارج ما لديهم ما يجعلها وسطاء يمكنك الاعتماد عليها.


فينيكسو - أعلى قائمة لدينا تاجر الأسترالية الودية وسيط هو فينيكسو، فهي واحدة من أفضل الوسطاء يمكنك الاشتراك أيضا، ربما أكثر من ذلك إذا كنت قليلا عديمي الخبرة في وضع الصفقات ذات الصلة الفوركس، لأن لديهم بعض أدلة مفيدة جدا على كيفية استخدام منصة و أيضا العديد من الخيارات المختلفة للعملة وشرح في أدلة التدريب الخاصة بهم أيضا!


الأسواق - تجربة التداول عبر الإنترنت أو المحمول تماما هو ما نعرفه فقط أنت ذاهب ليكون الحصول على عند الاشتراك في الأسواق. وهي واحدة من أقدم وأكبر وسطاء الفوركس حول وتراكمت على مدى سنوات عديدة سجلات المسار الناصعة في إعطاء كل من المتداولين حجم منخفض وعالي أفضل جدا من كل شيء.


نحن أكثر من سعداء أن أعرض لكم للأسواق، وسوف نشجعكم على إلقاء نظرة على موقعهم على الانترنت أو لقراءة مراجعتنا للأسواق، لأنهم من الممكن أن يكون الوسيط الوحيد الذي سوف تحتاج بغض النظر عن أنواع تجارة الفوركس ذات الصلة كنت ترغب في وضع.


نسفكس - سترغب في أن تمتد ميزانيتك للتداول بقدر ما يمكن القيام به عند تداول الفوركس عبر الإنترنت، وهذا جزء من السبب الذي اخترناه لعرضه لك نسفكس، لأنهم يشتهرون بتداولهم المتواصل العروض التي سوف تسمح لك دائما لقفل في الحد الأقصى المطلق من المودعة وميزانية التداول الخاصة بك.


Plus500 - بعد أن ثبت أن لديها التزام حقيقي لتوريد كل واحد من التجار الاسترالي مقرها مع جميع الأدوات التي سوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على وضع أي نوع من العملات الاقتران، ونحن نشجع بنشاط لك أن نلقي نظرة على مراجعتنا من Plus500 سيكون لديك الكثير من الصناديق لتكون موقوتة على قائمتك من الطلبات والمطالب من أي وسيط فوركس يمكنك الاشتراك في ونحن نعلم فقط أنها سوف علامة كل واحد من تلك الصناديق.


أفاتريد - واحدة من فوائد من الاشتراك اليوم وتصبح تاجر في تجارة أفا هو أنها سوف تمنح جميع التجار الاستراليين الجدد مع واحدة من أكبر وأسهل للمطالبة مكافآت المتداول، والتي ينبغي أن تعطي بالتأكيد ميزانية التداول دفعة كبيرة في القيمة.


تذكر أن كل من الوسطاء أعلاه سوف تسمح لك للاشتراك والاستفادة من حساب التداول التجريبي والتي سوف تسمح لك لوضع منصات التداول الخاصة بهم من خلال خطواتهم، وأيضا تسمح لك أن ترى مدى سهولة وضع أي نوع من تجارة الفوركس.


فوائد وسطاء الفوركس الاسترالية ومنصات.


هناك عدة أسباب لماذا، كالتاجر الاسترالي الفوركس مقرها يجب أن تسعى بنشاط وسيط من شأنها أن توفر لك مجموعة من خيارات التداول. مع ذلك في الاعتبار أدناه لدينا العديد من الفوائد المدرجة التي سيكون لديك القادمة طريقك وعلى هذا النحو ننصحك للنظر في هذه القائمة ومن ثم مقارنة كل شيء على ذلك إلى أي وسيط كنت تفكر في الاشتراك في.


الخيارات المصرفية أود - كمتداول لن تريد أبدا أن تكون تحت رحمة أسعار الفوركس المتقلبة بنفسك عند تقديم وديعة، سيكون من الأفضل لك اختيار الاشتراك في أي من وسطاءنا المميزين، من خلال القيام بذلك أنت لست فقط سوف تكون قادرة على تقديم وديعة و / أو سحب الأرباح الخاصة بك في أود ولكن سوف تجد أيضا لديهم الكثير من الطرق المصرفية المتاحة.


هاسل فري انسحالات - بمجرد الانتهاء من واحد أو أكثر من الصفقات الفوركس الفوز سوف تريد بالطبع للوصول إلى تلك المكاسب في أسرع وقت ممكن، وقد تم اختيار كل من واردة و أعلى تصنيفا وسطاء الفوركس الاسترالية لعدة أسباب مختلفة واحد من تلك الأسباب هو أنهم دائما يدفعون مكاسب التجار بسرعة وبطريقة من اختيارهم.


منصات التداول المحمول - شيء واحد أن نقدر لكم بغض النظر عن أي من وسطاء الفوركس الاسترالي اخترت التوقيع عليه أنه سوف تكون قادرة على استخدام منصة التداول المحمول يسمح لك أن تكون على الفور قادرة على وضع صفقات الفوركس أينما كنت بسرعة وبسهولة جدا، ومع ذلك فإنها تفعل كل بالطبع بالطبع منصات التداول عبر الإنترنت المتقدمة للغاية جدا، وعلى هذا النحو يمكنك استخدام متصفح الويب منصة التداول على أساس إذا كنت تفضل ذلك.


جميع أزواج العملات المتاحة - أنت بالتأكيد لن تريد أن يكون لديك عدد محدود فقط من خيارات الاقتران العملات المتاحة عند الاشتراك في وسيط الفوركس الاسترالي، ومع ذلك في الاعتبار أننا قد ضمنت أن جميع الوسطاء أدرجنا واستعرض على هذا الموقع سوف يسمح لك لإقران أي عملتين من اختيارك.


دليل التدريب التاجر - شيء واحد النهائي الجدير بالذكر هو أن كل من وسطاء واردة لدينا تتيح لك أيضا الاستفادة الكاملة من أدلة التدريب التداول الحرة، وذلك مع الأخذ في الاعتبار إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية ثم ببساطة تحقق من أي من موقعنا المميز وسطاء الفوركس ولها قراءة من خلال بعض تلك الأدلة التجارية بالمعلومات للغاية ومشاهدة بعض العروض التدريبية الفيديو الخاصة بهم أيضا!


'أفضل 10' أكبر وسطاء الفوركس للتجار الاستراليين.


هناك 100 & # 8217؛ s من وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم ولكن التي هي أكبر وأفضل؟


أدناه يقارن أكبر وسطاء الفوركس على أساس سقف السوق في كل من أستراليا ثم في جميع أنحاء العالم ويستكشف نقاط القوة والضعف.


أكبر وسيط فوركس استرالي.


1) بيبرستون.


بيبرستون هي واحدة من أستراليا & # 8217؛ ق سماسرة الفوركس الجديدة التي أنشئت في 2018 ولكن منذ ذلك الحين اكتسبت شعبية سريعة بسبب حساب الحلاقة الذي يجمع بين ينتشر منخفضة، سرعات تنفيذ سريعة و & # 8216؛ لا حماية الرصيد السلبي & # 8217؛. وقد مكنت هذه المجموعة من العوامل الشركة من الفوز:


الجائزة الأولى في ديلويت تيشنولوغي فاست 50 ريسينغ ستار & # 8211؛ 2018 الجائزة الأولى في برو قائمة المقربين السريع & # 8211؛ عام 2018.


2) الأسواق إيك.


تأسست إيك الأسواق في عام 2007 في سيدني وأصبحت واحدة من أكبر وسطاء الفوركس لنفس السبب كما بيبرستون. وفواصل منخفضة، وسرعة تنفيذ سريعة المقدمة من خلال أي مكتب التعامل. وسيط يقدم كلا من منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​منصات الفوركس ويمكن ملء الصفقات من 1 الكثير الصغيرة إلى 1000 الكثير.


3) ثينكفوريكس.


بدأت ثينكفوريكس في الخارج ولكن في عام 2018 انتقل مقرها إلى سيدني، أستراليا مع التنظيم الكامل. وفي عام 2018، منحت الشركة جائزة وسطاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا. ويمكن أن يعزى نموها لهم تقاسم الشراكة مع إكينيكس (نفسه المستخدمة من قبل إيك الأسواق وبيبرستون) وممتازة خدمة العملاء / حزمة التدريب.


جدول المقارنة القابلة للنقر يظهر بعض من أكبر وسطاء الفوركس الاستراليين التي نقرت مرة واحدة على يظهر جميع العوامل من ينتشر لسرعات التنفيذ التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


أكبر وسطاء الفوركس الدوليين.


1) من السهل الفوركس.


من السهل الفوركس هي الشركة الرائدة عالميا في الفوركس لأولئك الجدد لتداول العملات أو المخاطر السلبية. تأسست في عام 2003 وسيط ويوفر الآن خدمات العملة في أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم. ويقدم أكثر من 170 العملات والمعادن والسلع للتجارة و هو الاسترالي & أمبير؛ شهادة سيسيك. وتقع المكاتب في سيدني، شنغهاي، وارسو، لندن و ليماسول. الوسيط هو شعبية لأنها توفر:


فروق أسعار ثابتة (لذلك يعرف تجار الفوركس رسوم الوسيط) توقف مضمون (مما يعني أن وسطاءهم لا يخسرون أكثر من مبلغ وقف الخسارة المحدد عند التداول) الدعم الشخصي مع مدير خدمة الحساب الخاص بك لمساعدتك في تداول العملات الشخصية المحلل لمساعدتك في استراتيجيات التداول ومعلومات السوق.


فوركس كابيتال ماركيتس (فكسم) هي بورصة نيويورك المدرجة وسيط الفوركس شعبية في أوروبا وأمريكا الشمالية. وتنظم في أستراليا ولكن لديها أيضا نيويورك ولندن وهونغ كونغ وباريس تراخيص كذلك. في عام 2018 فاز بجائزة اتجاهات الاستثمار لأفضل أدوات البحث والمواد التعليمية. وفي الربع الثاني من عام 2018، سجلت الشركة أرباحا معدلة قدرها 98.8 مليون دولار، و إبيتدا بقيمة 14.5 مليون دولار، مما يجعلها واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم. الشركة لديها بعض من أدنى فروق الأسعار في جميع أنحاء العالم ولكن يتقاضى عمولات التي تتراوح من 3.00 دولار أمريكي إلى 6.00 دولار أمريكي لكل 100K تداولها. ويمكن النظر إلى هذا في النطاق الأعلى بالنظر إلى أن بيبرستون تتقاضى عمولة 3.50 دولار أسترالي على العملات الخاصة بهم.


أواندا هو وسيط فوركس الكندية مقرها مع وجود عالمي. في أستراليا لديهم شركة تابعة معتمدة محليا. تركيزها الأساسي هو رضا العملاء وخدمة العملاء مع كلا المجالين فاز في اتجاهات الاستثمار 2018 جوائز. وقد أدى الجمع بين ثقافة مفتوحة وشفافة، وفوارق منخفضة والتنفيذ السريع إلى نموها في جميع أنحاء العالم. ويركز الوسيط على منصة ميتاتريدر 4 ويقدم واجهة برمجة تطبيقات سريعة في واجهة MT4 هذه.


4) الفوركس.


غين كابيتال هولدينغز (تداول الفوركس) مثل فكسم هي شركة مدرجة في بورصة نيويورك، وحتى 30 يونيو 2018، بلغ إجمالي أصول الشركة 1.641 مليار دولار. وتنظم الشركة من قبل المجلس الأعلى للتعليم، ويخول للعمل في أستراليا وأربع ولايات قضائية أخرى في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة فوريكس ترادر ​​برو و ميتاترادر ​​4 مع 50 زوجا من العملات المعروضة لمنصات التداول. وتمتلك الشركة فروق أسعار تنافسية وتقنيات تحسين الأسعار لتزويد تجار الفوركس بقيمة مقابل المال. وربما كان أكبر وسيط الفوركس في العالم من خلال سقف السوق.


5) زائد 500.


بالإضافة إلى 500 مدرجة في بورصة لندن مع القيمة السوقية لل 855 مليون دولار أمريكي. وتمتلك الشركة مقرها في أستراليا وهي منظمة تماما. وكما هو موضح في الرسم البياني أدناه، نما الوسيط بسرعة خلال السنوات الخمس الماضية، ولا يقدم أي تداول عمولات أو أدوات تداول متقدمة أو مكافآت عند فتح حساب جديد.


6) أسواق سمك.


أسواق سمك هي واحدة من أقدم وسطاء الفوركس التي تأسست في عام 1989 باسم شركة إدارة العملات. وسيط لديه انها فريدة من نوعها & # 8216؛ منصة الجيل القادم الذي يميز نفسه من جميع الوسطاء على هذه المقارنة. كما أنها توفر فروق منخفضة وسرعة تنفيذ سريعة من خلال منصة. سمك ماركيتس معروفة أيضا بسبب برامجها التعليمية التي تشمل أيضا سمسرة البورصة وعقود الفروقات.


7) الذهاب الأسواق.


تجمع غو غوغل ماركيتس بين خدمة العملاء الشخصية مع منصة ميتاتريدر 4 التي تستخدم خمسة نظام عشري يعني أنها توفر فروق كسور. إدارة الحساب الشخصي هو بطاقة السحب الرئيسية لهذا الوسيط وساعده على الفوز في "المستثمر الذكي" الشريط الأزرق.


يوضح أدناه كيف اعتبرت إيك ماركيتس واحدة من أفضل وسطاء الفوركس عند الجمع بين العوامل على الرغم من أن بيبرستون ينصح لأولئك الذين يريدون الحماية المضافة من & # 8216؛ لا رصيد سلبي & # 8217؛ مما يعني أنه لا يمكنك فقدان أكثر من مبلغ الإيداع.


أوسترليان فوريكس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.


وتثبت تجارة الفوركس أنها تحظى بشعبية في أستراليا ولجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) هي الهيئة التنظيمية المكلفة بالإشراف على جميع أنشطة تداول العملات. وفي الآونة الأخيرة، أكدت بيتا ستيد، المحامية الأقدم لقسم بنوك الاستثمار في أسيك أن أي كيان يقدم خدمات مالية إلى أستراليا يجب أن يكون مرخصا له. هذا هو على الرغم من المعاملات الخاصة بك تجري عبر الإنترنت. ولا توجد استثناءات للقاعدة، ويتعين على جميع الوسطاء، حتى الموجودين في الخارج، الحصول على ترخيص لتقديم الخدمات إلى الأستراليين. وإذا احتجت إلى مزيد من المعلومات، فإن قانون الشركات لعام 2001 يحدد شروط ذلك النظام.


نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا. ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية لأستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، وهناك وسطاء مرخصون من الفوركس يقدمون الخدمات إلى الأستراليين. يرجى التحقق من سجل أسيك و # 8217 لجميع الوسطاء المرخص لهم. بسبب المخاطر المالية العالية من التداول، يتم تشجيع جميع التجار على البحث وتشكيل آرائكم قبل التداول في أي مكان، بغض النظر عن موقعك. انظر أدناه للحصول على قائمة من وسطاء الفوركس ونحن نثق للتجار خارج أستراليا.


أفضل 10 وسطاء تداول موثوق بهم.


أوصى وسطاء الفوركس لجميع التجار.


نوصي أن تختار بحكمة. حدد الشريك المناسب من خلال إجراء البحوث الصحيحة. ونحن نعتقد في إعطاء التجار لدينا أكبر قدر ممكن من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الفوركس للتجارة مع. يجب على أي وسيط مدرج هنا أن يفي بمعاييرنا ومعاييرنا الفريدة بما في ذلك دعم العملاء، والخدمات المصرفية وسحب التكاليف الفعالة للتجار.


انظر أدناه للحصول على نظرة عامة موجزة من كل وسيط الذي جعل الصف. فضلا عن نظرة عامة، وسوف تجد لدينا استعراض كامل وغنية بالمعلومات لكل وسيط من خلال النقر على أسماء الشركات الخاصة بها.


أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظمها مصرف أيرلندا المركزي، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ هذا الوسيط يقدم عددا من منصات التداول، من منصة ويبترادر ​​إلى محطة MT4 القياسية الصناعة. التجار على الذهاب أرين & # 8217؛ ترك اليسار الرغبة إما، كما سوف تكون قادرة على استخدام منصة MT4 التداول المحمول ثبت. يوفر لمفكس ينتشر ضيق، والإعدام بسرعة. كما أنها توفر 100٪ مكافأة أول إيداع جذابة والدعم الممتاز. ينصح بشدة للتجار من جميع مستويات الخبرة. إتورو - إتورو مثيرة جدا للاهتمام لأنها تقدم "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. وهي تخضع للتنظيم الكامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل السلطات المرخصة لها (نفا) (الولايات المتحدة) و سيسيك (قبرص) و كفتك (الولايات المتحدة) و ميفيد (أوروبا) و فكا (أوك). وتقدم رافعة مالية من 400: 1. بدسويس فكس & # 8211؛ وسيط رائع يوفر تجربة مرخصة بالكامل ومنظمة. أنها تستخدم منصة MT4 موثوق بها وثابتة من أي وقت مضى. نحب بدسويس فكس للصدق والبساطة ودعم العملاء رائعة. يتم تكملة وسيط أيضا من خلال أدوات تعليمية رائعة وإدارة الحسابات للحسابات الحية. أعطينا هذا الوسيط خمس نجوم، ونحن نشجعكم على النظر فيها عند البحث عن وسيط الفوركس للتجارة مع. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد، لماذا لا تفتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة؟ الأسواق - تأسست الأسواق في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). كما أنها مرخصة ومنظمة من قبل الأسواق في توجيهات الأدوات المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد)، ولها الترخيص المطلوب في العديد من المناطق الأخرى. وتشمل هذه الهيئة فكا للمملكة المتحدة، و بدف في فرنسا، و كونسوب في إيطاليا، و نمف في إسبانيا، و عفم في هولندا، و بافن في ألمانيا، و في في السويد، و فسا الدنماركية، و بساف في المجر، و نبس في سلوفاكيا، و نب في التشيك جمهورية فسب في جنوب أفريقيا. هذه أؤكد لكم أن الأسواق هي بيئة تجارية آمنة وآمنة جدا. ومن الجدير بالذكر أيضا أنها توفر رافعة مالية جذابة من 200: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


أفضل وسيط فوركس أستراليا 2018 مقارنة.


في يناير 2018 أجريت مقارنة للعثور على أفضل خيار وسيط الفوركس أستراليا للتداول رافعة مالية عالية النفوذ.


الرافعة المالية أمر لا بد منه عند تداول العملات لتضخيم حركة العملة الصغيرة نسبيا.


وهذا يؤدي إلى المزيد من الأرباح أو الخسائر عندما يجعل تداول العملات الأجنبية الاسترالية المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية الحرجة.


عرض أفضل قائمة وسيط الفوركس في أستراليا أدناه!


الاستفادة من توقف مضمون؟ يقطع مكتب التعامل؟ سرعة التنفيذ؟ دعم ميتاترادر؟ يتجنب رسوم سحب الرسوم؟ رسوم الانتشار & # 8211؛ أود / أوسد الحد الأدنى للإيداع؟ ينظم في المقر الرئيسي في أستراليا؟ مكافأة ترويجية؟ طرق الدفع.


500: 1 من 0.0 نقطة $ 200 أستراليا.


500: 1 من 0.7 نقطة لا يوجد حد أدنى أستراليا تصل إلى 10 $ لكل مليون وحدة (أوسد) متداولة أكثر من 25 مليون وحدة.


500: 1 من 0.8 نقطة $ 250 أستراليا.


500: 1 من 0.1 نقطة $ 200 أستراليا كانتاس الاشتراك مكافأة (10 نقاط كف لكل $ 1 المودعة)


300: 1 من 1.5 نقطة $ 500 أستراليا 10٪ الائتمان التجاري على الإيداع الأول.


أسواق إيك هو أفضل وسيط فوركس للمتداولين الرافعة المالية العالية.


في 9 يناير 2018 وجدت لدينا وسطاء الفوركس المقارنة إيك الأسواق لتكون أفضل وسيط الفوركس 2018 في أستراليا للتجار تبحث عن الرافعة المالية العالية كما تقدم:


أعلى سعر لسماسرة الفوركس الاسترالي السائد عند 500: 1 أدنى فروقات / رسوم أي وسيط أسترالي فكس سرعة تنفيذ سريعة من خلال الخوادم الدولية أكثر منصات الفوركس شعبية بما في ذلك ميتاترادر ​​4 عرض قوي لخدمة العملاء.


تخط إلى الأمام.


العثور على الوسيط الصحيح.


تعلم كيفية اختيار وسيط الحق لنمط التداول الخاص بك.


مكونات مراجعة.


الهوامش؟ سمعة؟ الموثوقية؟ عرض المعايير.


مقارنة وسطاء الفوركس.


كيفية مقارنة الوسطاء في سوق العملات.


الرافعة المالية التي تقدمها الأسواق إيك.


مع أقصى مستوى رافعة مالية من 500: 1، تقدم إيك الأسواق أعلى رافعة مالية متساوية إلى كبار وسطاء الفوركس الآخرين مثل بيبرستون و سمك الأسواق.


مثال على ما يعني 500: 1 هو أنه مقابل كل دولار تتداوله يمكنك تداول ما يعادل 500 دولار. وهذا يعني أنه مقابل 100 دولار يمكن أن تتداول بقيمة 50000 دولار من العملة، وبالتالي فإن حركة العملة بنسبة 0.1٪ ستؤدي إلى ربح 50 $ (والذي سيكون في هذه الحالة ربح 50٪). الرافعة المالية تضخم المكاسب ولكن أيضا على المخاطر من التداول لذلك فمن الأفضل أن يطلب المستوى المناسب لك.


وتجدر الإشارة إلى أن 500: 1 يعتبر عالميا مرتفع جدا. هذا هو السبب في تقدم أواندا فقط 50: 1 و إيغ يوفر الحد الأقصى من 200: 1. القضية الكبيرة على الرغم من ذلك هو عند التداول مع إيك الأسواق أو بيبرستون التي تقدم 500: 1، يمكن للتاجر الفوركس الاسترالي طلب مستويات أقل وتغيير هذا مع مرور الوقت.


عند التداول مع هذه اللائحة رقم الرافعة المالية أمر بالغ الأهمية ولكن مع أفسل، يعتبر إيك أفضل وسيط فوركس منظم لتداول العملات الأجنبية في أستراليا.


عروض الأسواق إيك بعض انخفاض إن وسيط الفوركس ينتشر.


هناك ثلاثة حسابات التي تقدمها الأسواق إيك. الحساب القياسي لمزيد من الوسطاء المبتدئين / الوسطاء ليس لديه عمولة على التجار وينتشر بدءا من 1.0 نقطة.


الخياران الآخران هما حسابات تداول الفوركس إن. هذه هي الأكثر شعبية مع المتداولين المتقدمة لأنها توفر بعض من أدنى نقطة في أستراليا مع انخفاض سعر العمولة المرتبطة بها.


الأسواق إيك يسمح تداول الفوركس مباشرة مع صناديق السيولة مثل المساعدة في تحقيق التسعير إن. وهذا يعني أن الأسعار بين البنوك تتغذى من 50+ البنوك ومجمعات السيولة السوداء للحصول على أفضل التجار الاستراليين.


الجدول التالي يسلط الضوء على المتوسط ​​والحد الأدنى من فروق حساب إن الحقيقية المأخوذة من موقع إيك ماركيتس في 09/01/2018.


انخفاض فروق الأسعار والعمولات التي تقدمها الأسواق إيك جعلها واحدة من القادة عندما يتعلق الأمر سعر في هذا القطاع.


عروض الأسواق إيك منصات الفوركس الأكثر شعبية.


وتقدم منصات اثنين لتجار الفوركس الاسترالي:


منصة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم بسبب واجهة المستخدم ودية، وأدوات الرسوم البيانية المتقدمة والقدرة على تنفيذ استراتيجيات التداول المتقدمة.


منصة المفضلة من قبل بعض الخبرة تجار النقد الاسترالي الاسترالي، ليس فقط لا تقدم الأسواق إيك في بعض الأحيان & # 8216؛ ينتشر معكوس & # 8217؛ فإنه يسمح للروبوتات الفوركس.


تسمح أسواق إيك للمتداولين في سوق الفوركس الاسترالي بالحصول على أقصى استفادة من منصات الفوركس هذه بسبب أفضل الأجهزة والبنية التحتية التي هي & # 8216؛ أولا في فئتها & # 8217 ؛. ويشمل ذلك إعداد خوادم بالقرب من وول ستريت (NY4) لمستخدمي ميتاترادر ​​ولندن (LD5) لمستخدمي كترادر. وجود بنية تحتية قريبة جدا من المراكز التجارية الرئيسية جنبا إلى جنب الشراكات المؤسسات المالية يضمن التداول السريع مع أدوات السيولة العميقة.


بالإضافة إلى ذلك، توجد وصلات الألياف البصرية بين أستراليا وهذه المواقع في الخارج لتقليل الوقت اللازم لمعالجة المطالبات على الرغم من ارتفاع المعلومات عن بعد يحتاج إلى السفر.


خدمة الزبائن.


تقدم إيك ماركيتس خدمة عملاء متميزة لتجار الفوركس الاستراليين. يتمتع الفريق الذي يقدم الدعم بخبرة قوية في تداول العملات، وهو ينطوي على تداول العملات الأجنبية بأنفسهم (شيء فريد تماما داخل صناعة تداول العملات). الدعم هو 24 ساعة خلال أيام الأسبوع عندما أسواق العملات مفتوحة.


وهناك أيضا قسم تعليم ممتاز لأولئك الجدد لتداول العملات لأولئك الذين يبحثون عن استراتيجيات أكثر تقدما أو أحدث الأخبار سوق العملات. ميزة أخرى هي مجموعة من دروس الفيديو التي تكون مفيدة عند التعود على منصة جديدة.


إيك ماركيتس هو تاجر إن بدون أي مكتب تداول. هذا يعني أساسا أنك تتعامل مباشرة مع أسواق العملات التي تقدم فروق أسعار منخفضة (أسعار الفوركس) وسرعة تنفيذ أسرع مع منصات التداول الأكثر شعبية.


بيبرستون لديها عرض مماثل ولكن إيك الأسواق لديها أعلى النفوذ الذي هو السبب في أنه كان وسيط الموصى بها. بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في تداول العملات وسيط الذي يقدم أعلى مستوى من الدعم والتعليم قد يكون خيارا أفضل مثل الفوركس سهلة. وبالنسبة لجميع التجار الأستراليين الآخرين في الفوركس، فإن إيك ماركيتس هي وسيط ممتاز لتلبية احتياجاتهم واستراتيجياتهم التجارية. عرض بعض من غيرها من العملات الأجنبية استعراض وسيط هنا.


"أفضل 10" أفضل قائمة الوسطاء الفوركس.


مؤشرات + العقود الآجلة السندات.


بما في ذلك "تاجر الارتباط"، "محطة التجارة" و "تاجر المشاعر".


مؤشرات + المعادن الثمينة.


كان وسيط الفوركس الأول في اتجاهات الاستثمار من أجل:


- قيمة المال.


كما أنها توفر أسواقا أخرى بما في ذلك:


- مضمون لا الانزلاق.


أبل أبستور وجوجل اللعب.


كما يوفر ضمان وقف الخسارة أوامر في قسط على الصفقات المختارة لمنع الانزلاق.


- مسح السوق لإدارة المخاطر.


- تحديد فرص التداول.


تحذير تحذير الهامش.


يوفر التخطيط ميزات مثل:


- 80+ المؤشرات الفنية.


- صفقة من خلال الرسوم البيانية.


ويمكن أن تكون هذه مجانية وفقا لمستويات الودائع.


وتشمل الخدمة أيضا تحويلات الأموال لإرسال العملة في الخارج.


استنادا إلى أفضل 10 وسطاء الفوركس أعلاه، صقل القائمة لتحديد أي وسيط الفوركس هو أفضل إيسن & # 8217؛ t مباشرة. وسيط وسيطته يحتاج إلى تطابق متطلبات التاجر عملة العملة. لتحديد أفضل وسيط الفوركس 2018 الفائزين 5 وترد الأسئلة والأجوبة الرئيسية أدناه.


أسئلة وأجوبة حول أفضل وسطاء الفوركس.


ما هو أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين؟


يتطلب معظم تجار الفوركس للمبتدئين بيئة آمنة مع أدوات قوية لإدارة المخاطر وتكاليف تداول شفافة. استنادا إلى هذا إيسيماركيتس وأوصى مع أدوات إدارة المخاطر التالية:


حماية الرصيد السلبي ضمان أنك لا يمكن أن تفقد أكثر من المبلغ الذي أودعت توقف مضمونة على جميع الصفقات ضمان أن الانزلاق لا يحدث حتى في أسواق التقلب عالية إلغاء إلغاء السماح بإلغاء الصفقة في غضون 60 دقيقة من جعل النظام مع عدم وجود خسارة.


آخر أداة وسيط الفوركس المبتدئين هو ينتشر ثابتة. وهذا يعني أن تكاليف الوساطة معروفة اعتمادا على ازدواج العملات على عكس معظم الوسطاء الآخرين الذين لديهم فروق أسعار متغيرة. الشفافية على تكاليف التداول جنبا إلى جنب مع أدوات إدارة المخاطر هو السبب في إيسيماركيتس هو أفضل وسيط الفوركس 2018 للمبتدئين.


كما منحنا إيسيماركيتس أفضل وسطاء الفوركس مع حماية التوازن السلبي على أساس أعلاه.


ما هو أفضل وسيط الفوركس إن؟


كما هو موضح في الجزء العلوي من هذه الصفحة، إيك الأسواق هو أفضل إن استعراض وسيط الفوركس على أساس مزيج من:


الرافعة المالية العالية من 500: 1 صحيح إن ينتشر من 0.0 نقطة اختيار MT4، MT5 أو كترادر ​​تداول العملات الأجنبية بالتفورم الكمون المنخفض من خلال مركز البيانات إكينيكس في نيويورك & أمب؛ لندن.


وهناك أيضا أكثر من 10 أدوات التداول المتقدمة من مدير التنبيه، مصفوفة الارتباط / تاجر، محطة التجارة، مدير السوق، محطة صغيرة لتجار المشاعر. هذه الأدوات يمكن أن تساعد في تحليل السوق ومن ثم جعل الصفقات على أساس تحركات السوق.


وأخيرا، إيك لديه أفضل إن استعراض وسيط الفوركس على تورستبيلوت على أساس 292 مراجعات مع درجة 9.1 / 10. هذا هو أفضل استعراض لأي وسيط الفوركس إن على هذا الموقع الاستعراض العالمي.


ما هو أفضل وسيط فوركس بيتكوين؟


هذا يتطلع إلى تداول العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي يجب أن تنظر Plus500. على عكس السماسرة الأخرى التي تقدم فقط بيتكوين، Plus500 كما يقدم التداول من كريبتوكيرنسيز مثل:


تقدم أكثر من مجرد بيتكوين ليست الميزة الوحيدة من Plus500. كما أنها توفر ما يصل إلى 1:30 النفوذ عند التداول مما يجعلها أفضل وسيط الفوركس أستراليا 2018 للرافعة المالية. هذه العوامل التي تجعل إيك أفضل وسطاء الفوركس مع بيتكوين وغيرها من التشفير.


ما هو أفضل وسيط الفوركس MT4؟


بيبرستون هو أستراليا أفضل MT4 الفوركس وسيط. وقد أوضحنا أعلاه في قسم الانتشار أن هذا الوسيط MT4 الفوركس هو الفائز متعددة الجوائز وعندما يتعلق الأمر ميتاترادر ​​4 (MT4) أنها توفر أيضا أدوات التاجر الذكية. استنادا إلى الحد الأدنى 500 دولار أسترالي رصيد الحساب المكافئ هذه الأدوات تشمل ترابط الارتباط والمصفوفة، مدير السوق، تاجر المشاعر وخريطة الدورة.


ما هو أفضل وسيط تداول الفوركس؟


استنادا إلى الجوائز التي منحتها اتجاهات الاستثمار بيبرستون اعتبرت أفضل وسيط انتشار الفوركس. وتستند هذه الجائزة على 13،000 المستثمرين والتجار في أستراليا الذين صوتوا على فئات في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. وشملت هذه أفضل وسيط الفوركس 2018 أدنى فئة انتشار. وتظهر الصورة أدناه كيف فازوا أيضا عدة فئات أخرى في عام 2018. وتجدر الإشارة في عام 2018 كما فازوا بفرق، وخدمة العملاء وفئات الرضا.


كيف جمعنا أفضل 2018 وسيط الفوركس أستراليا قائمة.


تم إنشاء أفضل جدول مقارنة وسيط الاسترالي الاسترالي في 09/01/2018 من قبل مجموعة من الأفراد الذين عملوا مع مقدمي العملات الأجنبية على مدى السنوات الأربع الماضية. تم إنشاء قائمة من المعايير المناسبة للعملاء الذين يبحثون عن أفضل حساب الرافعة المالية عالية النفوذ وبدأ البحث لمعرفة أي الوسطاء يتوافق مع أفضل المبادئ وسيط الفوركس. وكان الاعتماد الرئيسي لجميع أفضل وسطاء الفوركس 2018 أنه يجب أن تكون معتمدة في أستراليا بسبب الضمانات الهامة يوفر القانون الأسترالي التجار الاسترالي. الحمد لله يتم تنظيم الأسواق إيك بالكامل في أستراليا ومنذ عام 2007 تحت رقم 123289109 شركة أسترالية.


أكمل الفريق هذه السماسرة الاسترالية مقارنة مع هدف توفير تجار الفوركس مع أفضل وسيط على أساس القيمة والخدمة. كل من الجدول النهائي وهذه أفضل توصية وسيط الفوركس الاسترالي تم بناء على البيانات التي تم الحصول عليها على موقع تاجر أستراليا & # 8217؛ s (والتي في بعض الحالات تم التحقق من صحة من قبل مقدمي). ركزنا على أكبر وسطاء الفوركس مع الشهادات المحلية الأسترالية لتجنب القضايا التي بعض وسطاء أصغر وأقل شهرة تاريخيا.


سلامة البيانات وردود الفعل.


كما هو الحال في أفضل وسيط الفوركس لعام 2018 أعلاه يتم تجميع جدول المقارنة أستراليا يدويا من قبل فريق العمل لدينا وبدون أتمتة، قد تكون البيانات بعض الأخطاء بسبب إما سوء تفسير البيانات أو بسبب مواقع الفوركس بعد تحديث تفاصيل الشركة منذ (على سبيل المثال الرسوم). كما هو الحال، يجب أن تستخدم معلومات تداول العملات الأجنبية المتوفرة في صفحة مقارنة وسيط الفوركس هذه وعلى الموقع الإلكتروني لأغراض إرشادية فقط. وبمجرد أن ينقر مستخدمو موقع الويب عبر هذا الموقع الإلكتروني على بعض وسطاء الفوركس أستراليا المذكورين أعلاه، يجب عليهم مراجعة المعلومات المقدمة على موقعهم الإلكتروني عن كثب بما في ذلك أي بيانات إفصاح عن المنتج. هذا هو للتحقق من صحة أي المعلومات المقدمة على هذا الموقع، وضمان هذا المنتج هو مناسب لهم.


إيك أسواق الفوركس عناصر.


تخط إلى الأمام.


الفوركس وسيط التعليقات.


أفضل دليل وسيط الفوركس.


تخط إلى الأمام.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment