Sunday 18 March 2018

الفوركس استراتيجية العمل السعر السعر يبوك


42 السعر العمل استراتيجيات التداول التي يمكنك استخدامها.


مشاركة مانجي مادانغ 1028 أيام مضت.


وهنا لائحة من 42 استراتيجيات تداول العمل السعر والتقنيات التي تم العثور عليها على هذا الموقع. بعض من هذه الاستراتيجيات والتقنيات التداول استخدام 100٪ العمل السعر مثل استخدام الشمعدانات وأنماط الرسم البياني وغيرها استخدام المؤشرات جنبا إلى جنب مع حركة السعر.


آمل أن تكونوا مثل هذه القائمة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم حركة السعر.


42 استراتيجيات تداول العمل السعر الذي يمكنك استخدامه.


لا ننسى أن تغرد، مثل، ومشاركتها عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه. شكر.


افتح حساب تداول مباشر مع وسيط الفوركس هذا واحصل على مكافأة نقدية تصل إلى 10،000 $. انقر هنا.


سعر العمل التداول الكتاب الاليكترونى.


تصبح خبير السعر عمل الخبراء.


دورة الفوركس للمبتدئين.


تعلم أساسيات حول تداول العملات الأجنبية، ما هو سوق الفوركس، وكيفية تداول العملات وكيفية البدء خطوة بخطوة.


هذه هي دورة المبتدئين & # 8217؛ s التي تم تصميمها للتجار الجدد الذين ليس لديهم، أو محدودة جدا تجربة الفوركس.


في دليل السعر بداية العمل لدينا نقدم إشارات شمعدان أهم، أنماط الرسم البياني ومؤشرات العمل السعر.


تنزيل & # 8211؛ انقر هنا.


هام: إذا كانت الروابط في الاليكترونى أرين & # 8217؛ ر العمل، يرجى تحميل الكتاب الاليكتروني إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولا.


المزيد من نصائح التداول.


تراديسيتي هي واحدة من مواقع الفوركس الرائدة هناك مع مئات الآلاف من الزوار.


أدناه يمكنك أن ترى لدينا دورات مجانية وقسط.


استراتيجية التداول سوينغ بريميوم.


في منطقتنا الموالية، يمكنك الحصول على لدينا بالطبع العمل سعر الفيديو وتعلم اتجاهنا التالية استراتيجية الفوركس.


لدينا دورة التداول البديل هو المثالي للتجار الجدد وذوي الخبرة ويمكنك الجمع بين ذلك مع عملك اليومي.


يوم التداول نظام برو.


تعلم اتجاهنا متقدمة بعد اليوم استراتيجية التداول خطوة بخطوة. من العثور على إشارات الدخول إلى توقف والأهداف.


في هذه الدورة، نعرض لك كيفية العثور على أفضل الصفقات كل يوم وجعل الكثير من النقاط.


ماذا تنتظر؟


دفعة لمرة واحدة. عضوية مدى الحياة. بدء الربح.


انضم الآن إلى $ 599 الآن فقط $ 497.


19٪ يمكن تطبيق ضريبة القيمة المضافة على الأسعار المدرجة لعملاء الاتحاد الأوروبي بسبب اللوائح والقوانين الضريبية. جميع الأسعار المعروضة بالدولار الأمريكي.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


يوم التداول سعر العمل - سعر بسيط استراتيجية العمل.


هل كنت تبحث عن استراتيجية تداول العمل قوية، مبسطة، ومفيدة في الآونة الأخيرة؟ هذه الاستراتيجية العمل السعر سوف يعلمك كيفية بقعة والمناطق الميتة والمناطق الحمراء، والمناطق نهاية. (تكون على استعداد لسماع بعض مصطلحات كرة القدم 🙂). هذا يبدو معقدة بعض الشيء، ولكن ثق بي أنت ذاهب إلى تريد أن تولي اهتماما خاصا لهذا لأن هذه الاستراتيجية التجارية يمكن أن يكون كل ما تحتاجه لتصبح تاجر بدوام كامل. في الواقع، يمكننا ربما تشغيل دورة تداول حركة السعر بأكمله على هذا النهج واحد إلى التداول. وبما أننا نعتقد أننا قد كشفت أن أفضل استراتيجية تداول الأسعار العمل، تأكد من قراءة والدراسة وتدوين الملاحظات من هذا النهج إلى التداول. أيضا، يرجى ترك التعليق أدناه لتعطينا بعض ردود الفعل، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للرد على أسئلتكم.


هذه هي استراتيجية عمل سعر السهم، واستراتيجية عمل سعر الفوركس، واستراتيجية تداول الخيارات. نظام التداول العمل السعر النقي يحتاج أي مؤشر عمل السعر لمساعدتك التجارة.


ما هو "تداول السعر"؟


العمل السعر هو ببساطة كيف سيكون رد فعل السعر في مستويات معينة من المقاومة أو الدعم. هذا النهج التحليل الفني سوف تساعدك على تعلم الأشياء من تاريخ الأسعار وتحديد ارتفاع سوينغ / سوينغ منخفضة، وخطوط الاتجاه، ومناطق الدعم أو المقاومة الماضية.


الآن، يمكن أن يكون هذا السعر اختبار الدعم أو منطقة المقاومة. ويمكن أن يكون حتى عندما حركة السعر يخلق ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة.


لا يتطلب إجراء السعر أي مؤشرات متخلفة أو متوسطات متحركة ليصرفك عن السعر. سوف يكون الرسم البياني نظرة نظيفة لذلك. انها منعشة في بعض الأحيان لرؤية الرسم البياني نظيفة مع عدم وجود مؤشرات. في الواقع، بعض التجار جعل التداول الحية دون النظر إلى أي وقت مضى في مؤشر.


المؤشرات المستخدمة.


يمكنك تطبيق المتوسطات المتحركة، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، فيبوناتشي التصحيح، البولنجر باند، وهلم جرا إلى الرسوم البيانية. نضع في اعتبارنا على الرغم من أنه عندما كنت تبحث عن المناطق الحمراء قاعدة الخروج من هذه الاستراتيجية التي سوف ندخل في قليلا، هذه المؤشرات يمكن أن يصرف لكم ويسبب لك لاتخاذ قرار تداول سيئة. لذا، مع قول ذلك، نوصي بعدم وجود مؤشرات لهذه الاستراتيجية.


إطارات وقت التداول.


نوصي هذه الاستراتيجية لتكون للتجار البديل والتجار اليوم. أي شيء تحت فترة زمنية ساعة أنك لن ترى لنا باستخدام هذه الاستراتيجية. السبب في وضع استراتيجيات التداول اليوم باستخدام أنماط حركة الأسعار لأن إشارات حركة الأسعار تتصرف أكثر اتساقا على الأطر الزمنية الكبيرة. هذا لا يعني أن هذه الاستراتيجية لا تعمل مع السلخ فروة الرأس، ولكن مع تجاربنا، ونحن نكشف أن هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على الرسم البياني ساعة واحدة وما فوق.


السعر استراتيجية العمل.


إعدادات الإعداد السعر: المنطقة الميتة.


لا أحد يحب المنطقة الميتة في التداول. هذا & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ يشير إلى أن حركة السعر لا تسير في أي مكان. إنه لا يحقق ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته الدنيا. المشترين والبائعين في مأزق ولا أحد هو الفوز في المعركة. انها تقريبا مثل في مباراة لكرة القدم عندما يلعب الفريقان لعبة كاملة فقط في نهاية المطاف في التعادل أو التعادل. قاتلوا اللعبة بأكملها فقط في نهاية المطاف مع نتيجة متواضعة. هذا يمكن أن يفسر لنا التجار كما هذا. دخلنا التداول في منطقة ميتة فقط من أجل التوصل إلى 3 نقطة الفوز التجارة أو 0 نقطة التجارة التي كنت عقد لمدة ست ساعات أو نحو ذلك. نحن لا نريد نتائج متواضعة نريد الفوز. الفوز هو هدفنا الرئيسي حتى هذا & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ ونحن نريد تجنب بأي ثمن.


في ما يلي منطقة & أمب؛ 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ في التداول يشبه في التداول:


لذلك إذا كنت ترى هذا يحدث، وكنت أعلم أن أي مؤشر على الأرض سوف تجعلك 1،000s من نقطة هنا. سوف السماسرة تتمتع تلك التصحيحات الصغيرة، ولكن لهذه الاستراتيجية العمل السعر، ونحن لا مهتمة هذه القناة الصغيرة أو التوحيد.


دعنا نحفر أعمق قليلا عما يحدث هنا.


كما ترون، المشترين الحصول على المدى القصير فقط للحصول على الاستيلاء عليها من قبل البائعين. ثم الباعة الحصول على تشغيل ثم ضرب الأرض والحصول على تولي من قبل المشترين. لا توجد ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته المنخفضة التي يتم إخراجها. وستستمر هذه العملية وتستمر حتى يتم التحقق من الفائز في المنطقة. إنه ببساطة التجار الذين يتخذون قرارات التداول!


لذلك بما أننا نعرف الآن ما تبدو منطقة ميتة يمكننا أن نذهب إلى الخطوة رقم 2 في هذه العملية تحليل حركة السعر وتحديد أين & # 8220؛ ريدزون & # 8221؛ هو.


إعدادات الإعداد السعر: المنطقة الحمراء.


إذا كنت تعرف أي شيء عن كرة القدم الأمريكية، وانت تعرف أن المنطقة الحمراء المنطقة بين خط 20 يارد وخط المرمى. كما يمكنك أن تتخيل هذا هو المكان الذي يحدث كل عمل. هذا حيث سيكون الفريق الأكثر تركيزا لأنها يمكن أن نرى خط النهاية. يمكن للفريق أن يرى أنها تحتاج فقط مجرد عدد قليل من الفناء حتى تصل إلى هدفهم من الهبوط. نفس يمكن تطبيقها على هذا النهج العمل السعر. رأينا أن المنطقة الميتة راكدة ومملة. بالكاد أي حركة وليس الكثير من النقاط القادمة. ولكن بمجرد أن نحصل في المنطقة الحمراء، والتجار الحصول على الحلاقة حادة في نهجهم للوصول الى هدفهم النهائي من 20، 60، وربما حتى 100 نقطة الفائز!


دعنا نلقي نظرة على الشكل الذي ستبدو عليه المنطقة الحمراء:


وباستخدام مثالنا، إذا كان السعر سيصل إلى منطقتنا الحمراء ويستمر في الاتجاه الصعودي، كنا نرغب في تجارة شراء حيث أنه حقق أعلى مستوى جديد وأعطانا مؤشرا على أن هذا سيصبح اتجاها صعوديا.


نفسه مع عندما تولى الباعة. إذا كان السعر قد ضرب هذه المنطقة الحمراء واستمر في الاتجاه الهبوطي، كنا نرغب في تجارة بيع منذ أن كانت هناك أدنى مستويات جديدة، وأعطانا مؤشرا على أن هذا سوف يصبح اتجاها هبوطيا.


لشرح كيفية رسم منطقة حمراء، يمكنك العثور على & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ زوج العملات، الأسهم، الخ & # 8230؛ ثم يمكنك رسم مستطيل المنطقة الحمراء فوق المقاومة وتحت الدعم. سلطت الضوء على هذه المناطق في إحدى الصور أعلاه للرجوع إليها. ويمكن أن يكون هذا في أي مكان بين 10-20 نقطة واسعة. وفيما يلي مثال على ذلك:


دعنا نذهب إلى أبعد قليلا في الوقت ونرى ما حدث عندما ضرب المنطقة الحمراء:


كما يمكنك أن ترى عندما كسر حركة السعر المنطقة الميتة، إذا كنت قد وضعت أمر شراء شراء كنت قد أمسك حوالي 35 نقطة سريعة إذا كنت قد أغلقت التجارة على الفور.


هل سبق لك أن سمعت قول، & # 8220؛ صورة تساوي 1000 كلمة؟ & # 8221؛ يمكن أن يكون هذا البيان صحيحا جدا مع صورة المخطط أعلاه. ترى على هذا الرسم البياني للوقت ساعة، حصلت العديد من التجار في في المنطقة الحمراء دفعت سعر يصل فقط حوالي 40 نقطة ثم خرجوا على الفور. ونتيجة لذلك، واصل السعر التراجع إلى منطقتنا الحمراء مرة أخرى والآن هو ضرب مستوى دعم جديد. تذكر أن المقاومة في الماضي تعني الدعم في المستقبل.


والآن نظرا لأننا نعرف ما تبدو عليه المنطقة الحمراء وكيفية التعرف عليها، فانتقل إلى الخطوة الأخيرة وهي & # 8220؛ إندزون. & # 8221؛


إعدادات الإعداد السعر: المنطقة النهائية.


هذا هو هدفنا النهائي. نريد أن نذهب من المنطقة الحمراء إلى المنطقة النهائية باستمرار مع هذه الاستراتيجية العمل السعر. للقيام بذلك، ببساطة رسم مستطيل على المخططات الخاصة بك مماثلة لرسوماتنا. كنت التجارة فقط هذه المناطق مع هذا العمل حركة السعر المنطقة الحمراء استراتيجية التداول. أنا أحب أن رسم المناطق الحمراء في أي مكان من 10-20 نقطة واسعة، ولكن يمكنك ضبط هذه وفقا لذلك. هذا يعطي مساحة صغيرة للعمل السعر للقيام العادي & # 8220؛ ريتراسيمنت & # 8221؛ قبل التوجه إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي.


إذا نظرنا إلى الوراء في مثالنا على تداول السعر، هنا هو ما كنت قد فعلت:


هذه المنطقة الحمراء حيث يتخذ العديد من التجار قرارات الشراء أو البيع. بمجرد أن تقرر أن الإجراء السعر لن يعود إلى منطقة ميتة، يمكنك المضي قدما وجعل تجارة شراء هنا.


ملاحظة ** إذا كان الإجراء السعر في المنطقة الحمراء السفلى فإننا سوف نبحث عن تجارة بيع.


باستخدام مثالنا، رأينا شمعة اندلاع تحدث من المنطقة الحمراء لذلك هذا هو المكان الذي كنت قد دخلت التجارة.


ضع وقف الخسارة في المنطقة الحمراء السفلى. إذا كان تحرك السعر سيجعل طريقه وصولا الى المنطقة الحمراء السفلى، فمن الواضح أن هذا الاتجاه لن يرتفع بعد الآن وتريد الخروج من هذه الصفقة على الفور.


يمكنك الخروج من الصفقة عندما ترى أن هذا الاتجاه هو في الغالب على الأرجح (بسبب توطيد في حركة السعر). رأينا أن السعر ارتدت إذا كانت هذه المقاومة لهذا السبب كنت قد خرجت هذه التجارة في الربح.


استنتاج.


هذه الاستراتيجية العمل السعر هو يوم عظيم استراتيجية العمل سعر التداول للاستخدام. قد لا يكون هناك مئات من الاجراءات العمل السعر في اليوم، ولكن عندما تجد التجارة التي تتبع استراتيجية السعر المنطقة الحمراء تجارة التداول يجب أن نرى نتائج عظيمة. تأكد من ترك لنا تعليق أدناه وتقول لنا ما رأيك في هذه الاستراتيجية، وكيف تتداول باستخدام تحليل حركة الأسعار. ألوس، تأكد من تحقق من واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية التي نسميه استراتيجية 80-20 مؤشر القوة النسبية.


إذا كنت ترغب في السعر العمل الكتاب الاليكترونى تحميل المضي قدما والاستفادة هنا وسنقدم لكم واحدة من السعر لدينا عمل دبوس استراتيجيات شريط.


شكرا للقراءة!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما رأيك في هذا النهج العمل السعر إلى التداول؟ هل كان لديك نجاح في الماضي باستخدام تقنيات العمل السعر؟


لقد رأيت هذا النوع من الاشياء ولكني لا أعرف كيف يمكن تداولها & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا جزيلا على البصيرة وأنا ذاهب لبدء اختبار العودة مع هذه الاستراتيجية شكرا مرة أخرى أنا سعيدة جدا.


ليس هناك أى مشكلة! اختبار بعيدا ويرجى تبادل النتائج الخاصة بك! شكر.


هذا هو لطيف بسيط، مباشر، واضح. أنا & # 8217؛ م تكافح في هذا الشيء التجاري كله. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية قراءة هذه الاستراتيجية حوالي 10 مرات، كما أنه من السهل أن نفهم، ولكن أنا لا يبدو أن المضي قدما في بلدي التداول، ولكن العروض الجيدة مثل هذا تبقي لي دوافع. شكرا لكم كثيرا جدا لهذه المادة، تقدير الكثير.


لا مشكلة! نأتي مع 4 استراتيجيات جديدة في الشهر ونشرها على بلوق لدينا. سعيد يمكننا مساعدتك مع استراتيجيات التداول لدينا. يبقيه، وسوف تجد النجاح. البقاء التركيز هو مفتاح التداول.


هذه استراتيجية مربحة جدا. بدأت تنفيذ شيء قريب من هذه الاستراتيجية وحسابي ينفجر! ويمكن أن ينظر إليه على العديد من الأطر الزمنية على أساس يومي. ومع ذلك، للحصول على أفضل النتائج بالنسبة إلى أي اتجاه للتركيز على، والتحقق من الاتجاه على الأطر الزمنية أعلى.


شكرا لك على نشر هذه الطبقة العظيمة. انها حقا لا عمل عظيم.


مقدمة ل.


سعر العمل تداول الفوركس.


حفر أعمق وتحويل الرسوم البيانية السعر إلى استراتيجيات التداول.


الحصول على مزيد من الإحصاءات حول هذه الموضوعات:


• ما هو الفوركس سعر التداول التداول هو • اتقان التحليل واستراتيجيات التداول وإدارة الأموال • فهم مؤشرات العمل السعر • اتخاذ القرارات الرئيسية نقاط السعر وغيرها الكثير.


يرجى ملء النموذج أدناه لتلقي "مقدمة إلى السعر العمل تداول الفوركس" الكتاب الإلكتروني ومعرفة كيفية جعل الرسوم البيانية الأسعار العمل بالنسبة لك. سيتم إرسال الكتاب إلى بريدك الإلكتروني.


لماذا التجارة مع أدميرال ماركيتس؟


الدولية.


نحن نعمل في جميع أنحاء العالم مع مكاتب حقيقية في 35 بلدا وتقديم الدعم المخصص والتعليم ذات الصلة في أكثر من 30 لغة.


موادنا التعليمية لا توفر لك فقط المعلومات ولكن يساعدك على تحويله إلى المعرفة وتحقيق النجاح في تجارة الفوركس.


نحن نقدم الدعم الكامل مع الهاتف 24/5 أو دعم الدردشة الحية. شبكتنا العالمية تعني أننا في طليعة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


الشفافية.


وتدير أدميرال ماركيتس سياسة شفافة تماما تتوافق تماما مع أنظمة المؤسسات المالية المطلوبة.


اتصل بنا.


يرسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني.


تابعناAdmiralMarkets.


اتصل بنا.


الانضمام إلى الصفات الاجتماعية لدينا للحصول على تحديثات مجانية، نصائح، الحيل، عرض خاص وببساطة للتواصل مع وسيط على الانترنت المفضلة لديك.


شركة أدميرال ماركيتس بي تي واي المحدودة (أبن 63 151 613 839) ("الأدميرال") تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل نو 410681). قبل استخدام منتجات أو خدمات الأدميرال، يرجى الرجوع إلى بيان الإفصاح عن المنتج (بدس) ودليل الخدمات المالية (فسغ) والبنود والشروط. أي معلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أي أخبار والبحوث والأمثلة والأسعار والتعليق لا تشكل المشورة المالية. يتم توفير هذا المحتوى لغرض مساعدة التجار على اتخاذ أحكام مستقلة، ويخضع للتغيير في أي وقت دون إشعار. الأدميرال غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


كشف المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية المتاحة يمكن أن تضخم الأرباح وكذلك الخسائر. يمكنك أن تخسر أكثر من الإيداع الأولي. قبل التداول، يرجى النظر بعناية في المخاطر والتكاليف المتأصلة والتماس المشورة المستقلة كما هو مطلوب. هناك أيضا مخاطر مرتبطة بالتداول عبر الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة و / أو البرامج، وتعطل أنظمة الاتصالات واتصال الإنترنت. الأدميرال يستخدم العديد من أنظمة النسخ الاحتياطي والإجراءات للحد من هذه المخاطر والحد من مدة وشدة أي اضطرابات وعطل. الأدميرال غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر نتيجة الفشل أو الاضطرابات أو التأخير.


كوبو راكوتين.


أول مسموع الخاص بك هو مجاني!


ما هي نقاط كوبو سوبر؟


برنامج الولاء الذي يكافئك عن حبك للقراءة.


كافئ نفسك.


تصفح العناوين التي يمكنك الحصول عليها مع نقاط.


المزيد من العناوين للنظر فيها.


عربة التسوق.


أنت تحصل على علاج فيب!


مع شراء عضوية كوبو فيب، فإنك تحصل على خصم 10٪ و 2 كوبو سوبر بوينتس على البنود المؤهلة.


سلة التسوق الخاصة بك فارغة.


لا يوجد حاليا أي سلع في عربة التسوق الخاصة بك.


0)؟ 'بلوك': 'نون'> ">


رواه ،


رواه ،


معاينة الآن حفظ حفظ حفظ معاينة عرض الملخص.


# 57 إن بوسينيس & أمب؛ المالية، الاقتصاد، النقد الأجنبي # 809 في الأعمال & أمب؛ التمويل، المالية & أمب؛ الاستثمار، الاستثمارات & أمب؛ الأوراق المالية # 2147 في الأعمال & أمب؛ التمويل، المالية & أمب؛ الاستثمار.


استراتيجيات تداول الفوركس: الفوركس سعر إجراءات التداول التجارية.


الفوركس تجارة النجاح، # 3.


من قبل سيدريك تلستين.


شراء الكتاب الاليكترونى.


سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.


متوفر في أوكرانيا.


تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.


معرفة ما إذا كان لديك ما يكفي من النقاط لهذا العنصر. تسجيل الدخول.


تعلم التداول بنجاح مع سعر العمل استراتيجيات تداول الفوركس.


استراتيجية التداول الفوركس ثبت تسمح للتاجر على البقاء مركزة والربح في السوق. كل تاجر ناجح يستخدم استراتيجيات التداول ويجب عليك أيضا.


استراتيجيات تداول حركة السعر هي من أبسط الطرق وأكثرها فعالية لتداول الفوركس. في "استراتيجيات تداول العملات الأجنبية" سوف تتعلم عددا من الطرق البسيطة للعمل سعر التداول. وتظهر هذه الاستراتيجيات بوضوح مع استخدام أكثر من 50 كامل لون الرسم البياني تداول العملات الأجنبية.


في هذا الكتاب تداول العملات الأجنبية سوف تتعلم:


- تقنيات الدخول والخروج محددة تهدف إلى القضاء على التخمين في التداول الخاص بك.


- المكونات الأساسية التي يجب أن يكون كل استراتيجية ناجحة الفوركس.


- الذي يتداول لتجنب - سوف تتعلم تقنية بسيطة لتظهر لك الصفقات التي ليست مجرد يستحق الخطر.


- كيفية استخدام استراتيجية واحدة للتحقق من صحة آخر - الجمع بين استراتيجيات العمل السعر متعددة للتأكيد الفعال.


- كيفية تحديد استمرار الاتجاه، واستنفاد الاتجاه، وانعكاس الاتجاه.


- كيفية الربح باستخدام أنماط الأسعار بسيطة.


- أهمية السيطرة على المخاطر في تحليل الفوركس.


-. والكثير الكثير.


يمكنك قراءة هذا الكتاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، اللوحي، وحتى الهاتف الذكي الخاص بك!


تحميل هذا بالمعلومات الفوركس كتاب التداول الآن والبدء في تحسين تداول الفوركس الخاص بك اليوم!


في هذه السلسلة.


شراء الكتاب الاليكترونى.


سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.


متوفر في أوكرانيا.


تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.


معرفة ما إذا كان لديك ما يكفي من النقاط لهذا العنصر. تسجيل الدخول.


العناوين ذات الصلة.


الربح من سعر الفوركس العمل.


استراتيجية الفوركس يرتد.


روبرت B. إنغالز.


في نهاية المطاف نظام التداول الفوركس استراتيجية لا تقبل المنافسة لوضع 92٪ الصفقات الرابحة.


تداول الفوركس مع العمل السعر.


الفوركس للمبتدئين الطموحين.


يوم تداول الفوركس مع مناطق S & أمب؛ R.


اتبع السعر اتجاهات العمل.


التجارة العمل السعر.


يوم تداول الفوركس مع أنماط السعر.


التجارة الزخم.


التحليل الفني للعمل في الفوركس.


سوق الأسهم الاستثمار للمبتدئين في سوق الأسهم الكندية.


دليل المبتدئين لتوفير & أمب؛ الاستثمار للكنديين.


توزيعات الأرباح 101 إنشاء دخل طويل الأجل من توزيعات الأرباح.


تقييم عام.


كن أول من يكتب تقييم لهذا الكتاب!


لقد شاركت رأيك في هذا العنصر من قبل. شكر!


نحن نراجع حاليا إرسالك. شكر!


أكمل تعليقك.


استراتيجيات تداول الفوركس: الفوركس سعر إجراءات التداول التجارية.


من قبل سيدريك تلستين.


نجاح تجارة الفوركس (كتاب 3)


شارك افكارك.


أكمل تعليقك.


أخبر القراء بما تظنه ​​من خلال تقييم ومراجعة هذا الكتاب.


كنت تصنيفه *


يرجى التأكد من اختيار تصنيف.


إضافة إلى استعراض.


كيفية كتابة مراجعة كبيرة.


قل ما يعجبك أفضل وأقل وصف أسلوب المؤلف شرح التقييم الذي قدمته.


استخدام لغة فظ و بريفاني تضمين أي معلومات شخصية أذكر المفسدين أو سعر الكتاب خلاصة المؤامرة.


(0) 50 حرفا كحد أدنى.


يجب أن يكون طول المراجعة 50 حرفا على الأقل.


يجب أن يكون طول العنوان 4 أحرف على الأقل.


اسم العرض *


يجب أن يتكون اسم العرض من حرفين على الأقل.


الإبلاغ عن مراجعة.


في كوبو، نحاول التأكد من أن المراجعات المنشورة لا تحتوي على لغة فظة أو مهينة، أو مفسدين، أو أي من المعلومات الشخصية للمراجع.


هل تريد منا أن نلقي نظرة أخرى على هذه المراجعة؟


لا، إلغاء نعم، الإبلاغ عنه.


لقد أبلغت هذه المراجعة بنجاح. نحن نقدر ملاحظاتك.


استراتيجيات تداول الفوركس: الفوركس سعر إجراءات التداول التجارية.


من قبل سيدريك تلستين.


نجاح تجارة الفوركس (كتاب 3)


شكرا للمشاركة!


لقد قدمت التقييم والمراجعة التاليين. سننشرها على موقعنا بعد أن نراجعها.


في 17 يناير 2018.


تفاصيل الكتاب الإلكتروني.


سيدريك تلستين، أبريل 2018 إيسبن: 9781507043820 اللغة: الإنجليزية خيارات التحميل: إبوب 2 (درم-فري)


يمكنك قراءة هذا البند باستخدام أي من التطبيقات والأجهزة التالية كوبو:


كل شيء عن راكوتين كوبو.


الفرص.


ابق على اتصال.


البقاء حتى الآن على أحدث راكوتين كوبو الأخبار والصفقات والأحداث.

No comments:

Post a Comment