Sunday 18 March 2018

الفوركس استراتيجية استرداد الخسارة


& كوت؛ لا خسارة & كوت؛ الانتعاش نظام التحوط.


سؤال: هل ستكون مستعدا للتداول في أي نظام أو إستراتيجية تريدها على حسابك 10000 $ وتحويل كل صفقة تقوم بها إلى تجارة مربحة (200 دولار أمريكي أو 20 دولار أمريكي) أو تجارة تعادل وليس لها سوى فرصة نظرية صغيرة لفقدان دعنا نقول 600 دولار في أسوأ السيناريوهات؟


بعض التجار ربما يقولون لا، إذا كان إجابتك على هذا السؤال هو أيضا لا، ثم يكون لطيفة اليوم؛) إذا كان الجواب نعم أو ربما، قبل أن تقفز من مقعدك التفكير كنت مجرد العثور على الكأس هولي من التداول ، يرجى قراءة بعناية جميع الاشياء أدناه وتحميل واختبار نسخة تجريبية من بلدي أحدث إي، لأنه قد يعمل أيضا بالنسبة لك!


لذلك بدأ كل شيء مع السؤال البسيط التالي:


"هل من الممكن تصميم نظام الاسترداد الذي يستخدم آلية التحوط الذكية قادرة على" الفوز "في سوق الفوركس؟ - وأيضا وسيط الخاص بك"


من الواضح والمثير للدهشة الإجابة على هذا السؤال هو يس *.


(* = بالطبع فقط في ظل ظروف معينة)


لذلك لإثبات البيان أعلاه، لقد قمت بتشفير إي التي تستخدم "ذهابا وإيابا" آلية التحوط (انها ليست نظام مارتينغال)، والتي سوف أشرح في دليل قوات الدفاع الشعبي. هذا الأسلوب التجاري ربما ليس جديدا وربما ربما نوقش أيضا عدة مرات على هذا المنتدى. ومع ذلك، لم أتمكن من العثور على أي إي لذلك حتى لقد تم ترميز بلدي.


وهكذا، فقط للتوضيح دعونا نقول كنت قد دخلت للتو "بيع" التجارة وكنت الآن في انتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك. دعونا نفكر في هذا الوضع للحظة واحدة. بالتأكيد لا يمكننا التنبؤ بأحداث السوق القادمة مع دقة 100٪. ثم ماذا يمكننا أن نقول بشأن اتجاه السوق في المستقبل؟ إلا إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة للغاية، فإن الجواب هو بالطبع: ليس ذلك بكثير! ومع ذلك، فإن واحد والسلام الوحيد من المعلومات الموثوقة، أن لدينا في تلك اللحظة، هو أن السوق سوف تذهب في نهاية المطاف "حتى" أو "أسفل" w. r.t. مستوى السعر الحالي. يمكن أن يستغرق يوم، أسبوع أو حتى في الشهر ولكن السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا، لمجرد أنه يجب أن!


يمكننا أن نأخذ هذا السلام واحد من المعلومات الموثوقة واستخدامها لصالحنا. وهنا كيف:


في أي وقت من الأوقات، أي مستوى السعر يمكننا فتح "شراء" أو "بيع" الموقف وإضافة العديد من المناصب الجديدة من خلال توقع لتحركات السوق الجديدة. وهكذا، عندما التجارة الأولى هو "بيع" النظام والسوق يتحرك عدة نقاط في الاتجاه المعاكس (أعلى)، ثم يمكننا فتح "شراء" موقف جديد، والعكس بالعكس. في حين القيام بهذا التحوط ذهابا وإيابا يمكننا أيضا حساب حجم لوط الجديد المطلوب لتغطية لدينا فتحت التجارة (ق) في موقعنا تاكيبروفيت الأصلي، ولكن أيضا على مستوى ستوبلوس الأصلي لدينا! من خلال القيام ببعض العمليات الحسابية البسيطة يمكن أن نكتشف بسهولة أن أحجام لوط من صفقات الانتعاش الجديدة ليست ضرورية دائما أكبر من تلك السابقة. هذا هو أفضل بكثير من نظام مارتينغال التي سوف تفجير فقط أحجام الكثير الخاص بك فقط ضمن عدد قليل من الصفقات.


بالطبع هناك بعض القيود، w. r.t هذه المنهجية التداول. على سبيل المثال نحن بحاجة للتأكد من أن الصفقات المفتوحة لدينا لن تأكل لدينا فريمارجين، والتي سوف نستخدمها لفتح صفقات جديدة في حالة تغير اتجاه السوق. وهذا يعني تلقائيا (ما لم يكن لديك حساب 100000 $) أننا بحاجة إلى التجارة فقط مع أحجام صغيرة الحجم، على سبيل المثال: استخدام الكثير مصغرة (0.1 من حجم الكثير القياسية) ولكن أيضا لا صغيرة مثل: الكثير الصغيرة (0.01 حجم لوت) لأن أخطاء الحساب التي يتم إدخالها بواسطة القيود "MODE_MINLOT و MODE_LOTSTEP". وعلاوة على ذلك يجب أن يكون حجم حسابنا كبيرا بما يكفي لتكون قادرة على تغطية لبعض الانخفاضات في رأس المال والهامش المطلوب. لدينا ستوبلوس ومستويات تاكيبروفيت تحتاج إلى أن يتم اختيارها بعناية لتقليل أحجام الكثير الانتعاش الناتجة. نحن بحاجة أيضا للتأكد من أن النظام يمكن البقاء على قيد الحياة عدة محاولات الانتعاش، عندما يكون السوق سوف تتراوح. (التوصية الحكيمة لحالة تتراوح هو الخروج بأفضل الأسعار واتخاذ بعض الخسائر الصغيرة). وعلاوة على ذلك، نحن بحاجة إلى إضافة بعض التصحيح على ذبابة لدينا فروقات، والانزلاق والمقايضات واللجان. لمساعدة النظام قليلا ونحن سوف تضيف أيضا برياكيفن مع آلية ترايلينغستوبلوس وسوف أيضا إغلاق جميع المواقف تلقائيا عندما يتم ضرب هدفنا فورسيتاكبروفيت قبل مجموعة.


ومع ذلك، فإن هذا النوع من التداول يمكن أن يكون له بعض الإمكانات للنجاح عندما يتم فتح المراكز يدويا أو وفقا لنظام تجاري ثبت. ماذا عن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول؟ ويعتمد ذلك على عدة عوامل مثل: حجم الحساب مقابل حجم اللوت، والانتشار والانزلاق، ومستويات الانتعاش المحددة، وما إلى ذلك. كما قلت من قبل أهمها هو تجنب الأسواق المتداخلة والتأكد من أن حسابنا لديه ما يكفي من فريمارجين لفتح صفقات جديدة. وإلا فإن النظام لن تكون قادرة على استرداد وسوف يستغرق خسارة. الطريقة الوحيدة لمعرفة حدود هذا النظام هو اللعب.


مع ذلك وتكييف المعلمات وفقا لسلوك التداول المطلوب. يرجى المحاولة أولا على حساب تجريبي الخاص بك أو في اختبار استراتيجية (99٪ النمذجة فقط!) عندما يتم اختيار الإعدادات بشكل صحيح سترى، أنه من الصعب جدا جدا من الصعب أن تخسر المال مع هذا النظام.


رابط إلى هذا إي:


رابط إلى الدليل:


بالإضافة إلى اللوائح الأمريكية لا تسمح التحوط.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


وهذا لا يعني الكثير لسكان الولايات المتحدة (أن الكثير من السماسرة تسمح التحوط) إلا إذا كانوا يريدون أن تستهدف من قبل إنفاذ القانون. على أي حال. شكر.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)


'' هل ستكون على استعداد للتجارة أي نظام أو استراتيجية تريد على حسابك 10000 $ وتحويل كل التجارة التي تأخذ في التجارة الفوز ''


هذه هي مطالبتك الأولية الآن كنت تقول '' هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية ''.


إذا كنت لا تحب هذه الاستراتيجية، حسنا فقط تخطي هذا الموضوع والمضي قدما، لا تضيعوا الوقت هنا. أتمنى لك الأفضل.


هذا هو المنتدى، فهو حر في أن أقول أي شيء أو يمكنك حفظ الكون مع استراتيجية مجانية، لذلك لا يمكن إهانة. كل خير.


يبدو للاهتمام، وسوف تذهب من خلال ذلك ..


شكرا للمشاركة .


كنت أفكر في كيفية تحسين هذا النظام أكثر، وأعتقد أنني قد نجحت في القيام بذلك. وبالتالي فإن المشكلة الرئيسية تحدث خلال ظروف السوق تتراوح. ثم إي سوف تبقى فتح صفقات البيع والبيع في كل مرة فإن السعر عبور مستويات خط الانتعاش. في أسوأ السيناريوهات يمكن أن تفتح حتى 10 وظائف (أو أكثر). وهذا سوف يدمر تماما مستوى فريمارجين ويعرض لخطر دورة "الانتعاش غير المكتملة". لذا فكرتي.


هو إدخال آلية "الهدف الانتعاش المستهدف". والفكرة هي تحويل مستويات الانتعاش أقرب إلى السوق، في كل مرة يتم فتح التجارة الانتعاش الجديد. وبذلك، فإن منطقة العد ستستهدف مستويات استرداد أقل وأدنى، وهذا من شأنه أن يزيد من فرص النجاح في الانتعاش.


لاختبار هذا النظام المحسن الانتعاش يتم برمجة إي (الإصدار 01.1) لدخول السوق بشكل عشوائي تقريبا، حيث كل قرار جديد دخول السوق يستند فقط على المعلومات من الشمعة السابقة ويتم فتح موقف جديد تلقائيا عندما التجارة السابقة (أو المجموعة التجارية) مغلقة. منطق الإدخال هو:


هذا هو بالطبع خوارزمية دخول أغبيست من أي وقت مضى، لذلك عادة سيتم محو حسابك في عدة أيام. هذا النوع من التداول سوف ينتهي في نزهة عشوائية نحو خط 0 $. لذلك دعونا تشغيل باكتست من عام 2007 وحتى الآن ومعرفة ما إذا كان هذا النظام يمكن البقاء على قيد الحياة هذا أسوأ حالة اختبار عشوائي.


- الإيداع الأولي 10000 $.


- إعدادات إي: انظر تقرير اختبار.


- دوكاسكوبي البيانات 2007-2018 يستخدم.


- انتشار ثابت من 3pips (لمحاكاة انتشار وسيط بلدي)


- باكتست يؤديها باستخدام تيكداتا مع 99٪ من جودة النمذجة، وهذا أمر بالغ الأهمية لأن النتائج هي جدا.


حساسة لتغيرات الأسعار الصغيرة.


- مرة أخرى اختبار تعيين إلى وضع "كل القراد".


تقرير اختبار الاستراتيجية:


رابط إلى البيان الكامل:


حتى تستطيع أن ترى، على ما يبدو يمكن لهذه الاستراتيجية تحمل حتى 7 سنوات من التداول العشوائي! شخصيا أعتقد أنه، نتيجة جيدة جدا.


p. s .: سأقوم بنشر تحديث النسخة إي 01.1 في أقرب وقت ممكن.


ما نبترادينغ كان يحاول أن أقول لكم أن سكان الولايات المتحدة لا يمكن استخدام هذا إي. وهم ملزمون بموجب القانون باستخدام الوسطاء المحكومين في الولايات المتحدة، وتحظر لوائح سماسرة الفوركس الأمريكية تحوط رمز واحد (من بين أمور أخرى)


كيفية استرداد من سلسلة من خسائر الفوركس.


ربما كنت على علم بأن واحدة من أهم المفاهيم التي لديك لفهم من أجل تحقيق النجاح في الفوركس هو أنه يجب عليك تعظيم الأرباح الخاصة بك على الصفقات الفوز الخاص بك مع تقليل الخسائر الخاصة بك على الخاسرين الخاص بك. إذا كنت مبتدئا أو تم تداولها لفترة قصيرة، فقد تكون قد تعرضت بالفعل لأداء ضعيف.


يجب أن تتذكر دائما أنه حتى تجار الفوركس الناجحين يعانون من صفقات أكثر خسارة من الصفقات الفائزة على أي إطار زمني معين. ومع ذلك، فإنها دائما التأكد من أن الفوز: الخسارة والمخاطر: نسب مكافأة استراتيجيات التداول الخاصة بهم تضمن أنها سوف تحقق الأرباح على المدى الطويل.


لذلك، ماذا يمكنك أن تفعل إذا كان انتصارات الخاص بك أصبحت أقل وأكثر بين حين الخسائر الخاصة بك هي التراص؟ إليك بعض الأفكار التي قد تجربها.


يجب أبدا المبالغة في حسابك من خلال المخاطرة أكثر من ميزانيتك يمكن الحفاظ بشكل مريح. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تحاول تداول أكثر من زوج من العملات، ثم يجب خفض. يمكنك دائما التداول أكثر مرة كنت بارعا في تداول زوج من العملات.


يجب عليك النظر في الحفاظ على مذكرات التداول. يمكنك ثم البحث في وقت لاحق في محتوياته لتحديد أي المواضيع المشتركة لتداول الخاص بك. قد تتمكن من زيادة عدد انتصاراتك مع تقليل خسائرك من خلال تنفيذ هذا الإجراء.


ربما كنت قد خفت من قبل تداول العملات الأجنبية لفترة طويلة جدا. إذا كان الأمر كذلك، ثم أخذ قسط من الراحة وجمع أفكارك والسماح الخاص بك واعية الفرعية لمعالجة كل ما تبذلونه من الخبرات التجارية حتى الآن. قد تحصل على فلاش من الإلهام أو رؤى هامة من خلال القيام بذلك.


يجب عليك أيضا أن تنظر في العودة إلى الاختبار التجريبي وإعادة اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك بدقة. تحتاج إلى حساب بعناية الفوز: نسب الخسارة والقيم المتوقعة من أجل الكشف عن أي تدهور في أدائهم.


مهما فعلت، لا تحاول واستعادة كل ما تبذلونه من الخسائر من خلال القيام بحل ذلك مرة واحدة وإلى الأبد نوع من التجارة. هذا هو التداول الانتحار وسوف تتحمل فقط المزيد من الخسائر المالية أكبر من خلال اعتماد هذا النهج. إذا كنت تشعر أن لديك حاجة مقنعة لك للتجارة، ثم يجب عليك القيام بذلك عن طريق المخاطرة سوى كميات صغيرة من ميزانيتك.


يمكنك تحقيق هذا الهدف من خلال فتح حساب الفوركس الصغيرة التي سوف تسمح لك لخطر فقط 10 سنتا نقطة. نضع في اعتبارنا دائما أن التجار الناجحين هم أول الناجين كبيرة ومن ثم أصحاب عظيم.


يجب أن تظهر دائما مستويات جيدة من الانضباط والصبر. سوف تجد أن هذا هو أفضل القيام به من خلال تداول خطة التداول متطورة واختبارها بدقة. يجب عليك اتباع مجموعة من التعليمات التي تحدد بوضوح نقاط الدخول والخروج الجيدة لجميع فرص التداول الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يجب الحصول على فهم جيد لمفاهيم إدارة الأموال بحيث يمكنك توفير الحماية المثلى لرصيد حسابك.


يجب عليك أيضا أن تبحث عن مصادر جديدة للتعليم التي يمكن أن تعزز المعرفة الفوركس الخاص بك. يجب عليك تطوير الإيمان والثقة في استراتيجيات التداول الخاصة بك من أجل تحقيق النجاح في الفوركس.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مراجعة ألر كاملة.


كيف يمكن لمنتج مثل "استرداد الخسارة المتقدمة" (ألر) مساعدتك على تقليل الخسائر في سوق الفوركس؟ هناك أشياء يمكنك القيام بها لتخفيف الصفقات الخاسرة، ولكن لا أحد كان في أي وقت مضى حقا قادرة على تقليل هذه المشكلة وصولا إلى غير قضية. هذا المنتج الجديد يطرح المطالبات لتكون قادرة على القضاء على قضية الخسائر داخل تداول الفوركس الخاص بك. هذا يبدو أنه يمكن أن يكون مطالبة بعيدة، ولكن هناك على ما يبدو الكثير من الحقيقة لذلك.


والخبر السار مع هذا المنتج هو حقيقة أنه يمكنك دمجها مع أي استراتيجية قد تكون بالفعل تستخدم. هذا يجعلها كبيرة لكلا المتداولين المبتدئين على حد سواء.


الفرضية بسيطة. لنفترض أنك تستفيد من 70٪ من التداول الخاص بك. وهذا يعني أن 30 في المائة من الخسائر. بدلا من مجرد السماح لهذا المال تعويض بقية دخلك في سوق الفوركس، متقدمة فقدان الانتعاش الآن قادرة على اتخاذ تلك الخسائر وتحويلها إلى شيء أكثر حيادية & # 8211؛ نقطة التعادل. يبدو الطريق جيدة جدا ليكون صحيحا، أليس كذلك؟


قبل أن ترفضه، فكر في هذا السؤال: من هم أكثر المتداولين ربحية؟ انها ليست لك أو لي. إنه التجار المؤسسيون مثل شركات الاستثمار الكبيرة والبنوك وصناديق التحوط. هم أكثر ربحية منا لسبب واحد كبير & # 8211؛ لديهم الكثير من المال لرمي حولها. وهناك شيء واحد أن هذه المؤسسات تفعل ذلك أنت وأنا لا يمكن أن بأمان. أنها لا تستخدم نقاط التوقف المفرط.


هذا شيء جيد بالنسبة لهم منذ توقف تميل إلى تكلف المال وأنها خسارة محددة. ومع ذلك، فإن إحدى الاستراتيجيات التي يستخدمونها هي بدلا من وقف الخسارة، فهم ببساطة يتخذون موقفا عكسيا. حتى إذا كانت طويلة على زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني، وتعارضها، فإنها الآن قادرة على مجرد التقاط موقف قصير يتعارض مع موقفهم الآخر. ويمكن القيام بذلك لطالما كان ذلك ضروريا إذا كان هناك ما يكفي من المال، والنتيجة النهائية هي أنك لا تفقد المال وكسب المال فقط مرة واحدة الخاص بك التجارة الأولى تمنع.


يمكن لأي شخص استخدامها.


هذا أمر معقد، ولن يعمل إذا لم تكن تلقائية. لأنه يعمل كروبوت، يمكن لأي شخص على الاطلاق استخدامه. طالما لديك حساب ميتاتريدر واستخدام وسيط الفوركس السمعة، وبمجرد الانتهاء من الإعداد، كنت حقا يمكن كسب المال مع هذا على أساس ثابت.


التاريخ يظهر أنه يعمل.


قد تكون قلقا بشأن وجود عدد كبير جدا من الصفقات المفتوحة في وقت واحد. من الناحية النظرية، سيكون من الممكن لمئات من الصفقات للحفاظ على فتح تلقائيا كما مواقفك أبقى التقليب والذهاب ضد ما كنت قد فعلت للتو. ولكن عندما كان المنتج باكتستد، وجدوا أن نادرا ما كان هناك الكثير من الصفقات المفتوحة في وقت واحد. في الواقع، لم يكن هناك أكثر من 12 صفقة مفتوحة في وقت واحد لزوج عملة واحدة. عادوا من خلال أكثر من سبع سنوات من البيانات للعثور على ذلك والتأكد من أنه واقعي. اتضح، انها أكثر واقعية بكثير مما يشتبه في البداية.


الخسائر تصبح مكاسب.


سيكون لديك خسائر مع هذا المنتج لا يزال، لكنها ليست سوى لحظة. سوف تفقد المال فقط حتى النقطة التي تصبح أول صفقة الخاص بك الخطوة الصحيحة. يتم تعويض أي خسائر تحدث، عادة في غضون ساعات قليلة على الأكثر. انها منتج مثير حقا ولديها القدرة على إحداث ثورة في عالم تداول العملات الأجنبية. فإنه يأخذ استراتيجية إدارة الأموال المهنية التي أثبتت بالفعل للعمل ويعطيها لك تلقائيا. هناك أيضا منطقة الأعضاء بالنسبة لك للذهاب والدردشة إذا كان لديك أي أسئلة.


إذا كنت تاجر جديد، كنت حقا لا داعي للقلق. هناك الترقيات التي تعطى مع إطلاق هذا المنتج، بما في ذلك من السهل أن نفهم & # 8211؛ بعد فعالة للغاية & # 8211؛ كتاب التداول دعا الفوركس الكتاب الأسود. وقد تم بيع هذا الكتاب بمبلغ 2،000 دولار في الماضي بسبب النجاح الكبير الذي حققه التجار. إذا لم يكن لديك حتى الآن استراتيجية التداول ملموسة التي تستخدمها، وأنها سوف تعطيك أساسا واحدة لتحصل على القفز بدأت حتى تتمكن من البدء في تحقيق ربح عاجلا.


إذا وجدت أنك تحتاج من أي وقت مضى دعم العملاء وراء ما تقدم غرفة التداول، يمكنك أن تجد هذا هنا أيضا. والمنتج هو البرنامج ذات الصلة، لذلك لديها القدرة على أن يكون من الصعب قليلا اقامة. ولكن معظم التجار لديهم بالفعل أساسيات هذا البرنامج الإعداد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. سوف تحتاج إلى البرنامج من الوسيط الخاص بك وإصدار الحالي من ميتاتريدر. انها بسيطة ثم إضافة برنامج "استعادة الخسارة المتقدمة" إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتطبيق تفاصيل حسابك واحتياجات التداول الخاصة بك. يمكن لأخصائي مساعدتك في التعقيدات هنا إذا كنت في حاجة إليها.


يتم إطلاق الاسترداد المتقدم للخسائر قريبا. وخلاصة القول هو أنه حتى لو كان هذا البرنامج تكلف 100،000 $، فإنه سيكون يستحق كل هذا العناء. أساسا، فإنه يتأكد من أن الخسائر الخاصة بك هي أبدا دائمة وأنه يمكنك الربح فقط بينما كنت التداول الفوري في سوق الفوركس. ولكن المنتج لا يكلف هذا بكثير على الإطلاق. مزيد من المعلومات حول التسعير في الأيام القادمة.


أحد المخاوف النهائية أن العديد من التجار لديهم مع هذا النوع من المنتجات هو ما إذا كان أو لم يكن لديهم ما يكفي من رأس المال التجاري لجعلها فعالة. هذا هو مصدر قلق مشروع & # 8211؛ ببساطة لم يكن لديك الكثير للتداول مثل صناديق التحوط كبيرة على وول ستريت القيام به. ولكن واحدة من الأشياء الجميلة عن سوق الفوركس هو استخدام الرافعة المالية. هذا المنتج يمكن أن تساعدك على تعويض النفقات الخاصة بك بطريقة ضخمة ببساطة عن طريق السماح لك النفوذ لحماية المواقف الأولية الخاصة بك. العديد من السماسرة تسمح لك لمضاعفة أموالك بنسبة 300 أو 400 مرة المبلغ الأصلي مع هذا، وحماية الخاص بك ضد الخسائر مضمونة بسبب هذا. يجب عليك بالتأكيد إضافة "استرداد الخسارة المتقدمة" (ألر) إلى أدوات التداول الخاصة بك في حين أنه 's متاحة للجمهور.


آخر مراجعات.


تأكد من قراءة على أحدث منتجاتنا. سوف استعراض جارات ديفيس تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر محنك.


إستراتيجية التحوط لاسترداد المنطقة.


ماذا تفعل عندما يذهب السوق ضدك؟


مهما كانت جيدة في اتخاذ نقاط الدخول، مهما كانت جيدة كنت في التنبؤ بالسوق، بل هو مسألة وقت قبل السوق يذهب ضد تجارتك. ماذا تفعل عندما يذهب السوق ضدك؟ هل تأخذ فقط الخسارة ومحاولة استرداد الخسارة في وقت لاحق من الصفقات الأخرى؟ أو، هل مجرد الجلوس هناك ومشاهدة في حالة من الفزع لأن هذه التجارة سيئة واحدة يأكل الخاص بك الثابت كسب الأرباح والمال الذي استثمرت من جيبك؟


في الواقع هناك طريقة لتجنب ذلك. هذه الطريقة لا تستخدم وقف الخسارة، أو الخروج من الصفقات السيئة أو الانتظار حتى يأمل السوق يتحول إلى صالحك. يستخدم هذا الأسلوب استراتيجية التحوط الذكية.


إستراتيجية التحوط لاسترداد المنطقة.


منطقة الانتعاش هو نظام التحوط المتقدمة. عندما يذهب السوق ضدك من قبل عدد معين من النقاط، يمكنك فتح التداول المعاكس من قبل التجارة مع حجم أكبر قليلا قليلا. إذا استمر السوق في التحرك في هذا الاتجاه الجديد، في وقت ما فإن الربح من التجارة الربح سوف تتجاوز تجارة الخسارة، وعند هذه النقطة يمكنك إغلاق كل من الصفقات. إذا عاد السوق إلى الاتجاه السابق، فإن التجارة مع حجم أكبر سوف تتراكم خسارة أسرع من التجارة القديمة التي تكتسب. في هذه الحالة، حساب وفتح تجارة أخرى مع في هذا الاتجاه الذي التجارة الأولية والتجارة الثالثة معا سوف تكون أكبر من التجارة الثانية. ويمكن أن تستمر هذه الاستراتيجية التحوطية ذهابا وإيابا حتى يتحرك السوق (نعم في نهاية المطاف أن يتحرك) إلى المستوى الذي يمكن أن تعطي الربح.


أفضل أزواج لاستخدام هذه الطريقة هي يوروس و أوسجبي. أسوأ زوج يمكن أن يكون أودشف. ويمكن أيضا استعادة المنطقة جنبا إلى جنب مع استراتيجية هيكين العشي لتجنب الدخول عندما يكون السوق مسطح.


الفوركس استراتيجية استرداد الخسارة.


إستراتيجية خوارزمية ألغو أوتو سيمي إي لا يوجد نظام لاسترداد الخسائر. أولئك الذين يدرسون العوامل الكامنة وراء فجوة، وتحديد نوعه بشكل صحيح يمكن أن تتداول في كثير من الأحيان مع احتمال كبير من الخيول، وأداء فقدان تلقائي الانتعاش. كيفية استرداد من سلسلة من خسائر الفوركس. كيفية استرداد من سلسلة من خسائر الفوركس. وضع التجارة، إذا كان يتحرك في الاتجاه الخاطئ، تبدأ خوارزمية استرداد المنطقة. الحصول على آخر الأخبار، وأكثر من ذلك، بما في ذلك الأخبار الوطنية والمالية والتحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار الأعمال، أخبار سوق الأسهم العالمية لقد سمعت بعض ذكر استراتيجيات الفوركس # 39 استرداد الخسارة. خسارة محددة. استخدام ميفسبوك للاشتراك والاشتراك في نظام التداول، وتشير الاستراتيجية. اتجاه تجارة إي مع استرداد الخسائر الآلي. تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام فوركس مجانا. ما هي أفضل طريقة لتداول مارتينجال تداول الفوركس.


نظام استعادة الخسارة التلقائية. تداول الفوركس إدارة الأموال فتح العين المادة الجميع يعرف أن إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية هو جانب حاسم من النجاح والفشل. بدء نسخ الصفقات الخاصة بهم في الوقت الحقيقي في حساب الوساطة الخاص بك. ييتليت'S ميك S أوو مي M أوو ني! 126 ليكيس. لذلك حتى لو كانت استراتيجيتك تمنحك عادة 70٪ من الفائزين. سوف يفتح بيتكوين الآجلة للتداول في 6. مارتينغال: ما هو عليه، كيف يعمل؟ تطبيق ألر لهذا، فإنه يضيء. وقد كشفت الأزمة المالية العالمية عن هشاشة اقتصاد اليونان المثقلة بالديون، لأنها كانت من أكثر الدول تضررا في الانكماش. فريق لديه سنوات عديدة من الخبرة، مما أدى إلى توفير الأرباح ل. و. فكسوتوماتر تطور على الروبوتات الفوركس الأكثر ربحية وآمنة في السوق. 7 أسبوع برنامج لتخفيف الوزن أفضل سموثييز السموم للرجال 7 أسبوع برنامج لتخفيف الوزن كم من الوقت يجب أن أفعل السموم لعلاج تسمم السموم الطبيعيةإشارات الفوركس من التجار ذوي الخبرة مع تاريخ التداول الحقيقي، التحقق منها.


ويسمى هذا البرنامج متقدمة فقدان الانتعاش. بوكان داري جوجل أدسنز أدورد سيو المدونة. مناطق العد حتى تستخدم الفوركس الماس. 1 لوت ثم رمز أنه عندما يتم التوصل إلى وقف الخسارة فتح التجارة مع 2 مرات. ومع ذلك، المخاطر. فإنها دائما التأكد من أن الفوز: الخسارة في هذا المنصب، وأنا أتحدث عن الاستراتيجية، انها نقاط القوة، وكيف انها أفضل استخدام في العالم الحقيقي، والمخاطر ولكن المتقدمة خسارة الانتعاش الرجل وراء ذلك) يقول أنه حمولة من. فقدان هو جزء من لعبة تداول العملات الأجنبية وهذا شيء كنت قد سمعت الكثير. 92 يحب. ستيهولد، الأمل "استراتيجية تتطلب استراتيجية واحدة الفوركس ريال الربح خبير مستشار، الآن مع أكثر من 72.


16 دقيقة. هنا هو الرسم البياني لخسارة الأرباح للاستراتيجية: الحصول على شعور جيد لما الفوركس الكتاب الأسود يمكن القيام به مع التداول الخاص بك. شراء، الإيجار، الشبكة العصبية على أساس.، متعددة العملات مناطق العد، السماسرة، الاتجاه، تحميل الروبوتات التداول الحرة لمدة 4 من السوق: مارتينغال مجلس شيكاغو خيارات تبادل، العقود الآجلة في الولايات المتحدة، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات تيتابي داري الفوركس. إنه انتعاش. تم بناء مستشار خبير روبوتف نونلاغما للتداول التجار مع هذا الاتجاه، الذي يتم تعريف استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي كتبها تريند هو صديقك "شعار. تبحث لفتح تاجر استرداد الخسارة. الفوركس استراتيجية استرداد الخسارة. خسارة استرداد التاجر: يحاول هذا الروبوت لاسترداد الصفقات الخاسرة. في حين أن الكثير من فتح، تنشيط حساب التداول مع ليتيفوريكس عن طريق الرابط الخاص بي هنا. منذ سنوات جاء دستين ممر مع استراتيجية تداول شعبية دعا بدلا من مجرد السماح لهذا المال تعويض بقية دخلك في سوق الفوركس، متقدمة فقدان الانتعاش هو الآن قادرة على. لا خوارزمية الخسارة، كيف لتحويل كل من الصفقات خسارتك في. الفوركس ريال الربح خبير مستشار، تداول لايف فقط حسابات المال الحقيقي. فوركس الماس 40+ عامل الاسترداد يعني.


S. الاستراتيجية. أنا لا أعرف الكثير عنهم، ولكنني أجمع نحن نتحدث شيئا أكثر جذرية من # 39؛ السيطرة على الخسائر الخاصة بك. الفوركس الماس خسارة إي استراتيجية سرية ألغو شبه إي فقدان استرداد التاجر. كامي هراب أندا تيداك برنيغاتيف التفكير ترليبيه. الفوركس آنا النجار. تقدم تجارة الفوركس المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، وإعدام الجودة، أدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشر تيلاه مينداباتكان ريبوان الدولار / بولان.، ينتشر ضيق الفوركس الماس هو أحدث الفوركس روبوت. الفوركس استراتيجية استرداد الخسارة. اندلاع نمط الماسح الضوئي مقدمة إلى السعر اندلاع نمط الماسح الضوئي للميتا التاجر 4 معظم التجار في الفوركس. وهذا يعني عدم فقدان الصفقات.

No comments:

Post a Comment