Tuesday 20 March 2018

أسكس خيارات الأسهم واحد


أسكس خيارات الأسهم المفردة
توفر الخيارات الأسبوعية تواريخ انتهاء الصلاحية التي تحدث كل أسبوع من كل شهر.
أنها توفر لك المرونة اللازمة لتنفيذ استراتيجيات التداول على المدى القصير دون دفع قسط قيمة الوقت الإضافي المتأصلة في أكثر تقليدية خيارات شهرية تنتهي. هذا يعني أنه يمكنك الآن، وأكثر فعالية من حيث التكلفة، التجارة أحداث ليوم واحد مثل تقارير الأرباح، والإحصاءات الإحصائية عبس وإعلانات البنك الاحتياطي.
بالنسبة للكتاب التقليديين من الخيارات التي قد تساعد على تقليل خطر محفظة كاملة من الخيارات تنتهي في يوم واحد كل شهر.
الأسهم المتاحة والمؤشرات.
S & أمب؛ P / أسك 200 مؤشر (شيو) أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية (أنز) بب بيليتون (بب) بنك الكومنولث أستراليا (سبا) فورتيسكو مجموعة المعادن (فمج) البنك الوطني الأسترالي (ناب) نيوكريست التعدين (نسم) ريو تينتو (ريو) سانتوس (ستو) تلسترا (تلس) بنك ويستباك (وك)
قائمة التوجيهات والاستحقاقات المتاحة.
الخيارات الأسبوعية لها نفس الخصائص مثل الفردي الأسهم وخيارات الفهرس ولكن لديها فترات انتهاء محدودة والإضرابات افايلبلي للتداول.
انتهاء اليوم من الأسبوع - الخميس التالي 3-4 أسابيع انتهاء الصلاحية المتاحة الضربات المحدودة المتاحة - أتم +/- 10 الضربات سترايك فترات هي نفسها تلك المطبقة على فرص التجارة الإلكترونية القياسية.
التزامات صانع السوق.
كما هو الحال بالنسبة لمعايير التجارة الإلكترونية القياسية، سيتعين على صانعي السوق توفير سوق متواصل والاستجابة أيضا لطلبات الأسعار بين الساعة 10.00 صباحا إلى 4.30 مساء للمؤشر و 10.20 صباحا - 4.00 مساء للأسهم الفردية.
وسيتم توفير الأسواق المستمرة في 4 مكالمات و 4 يضع في أي 2 تنتهي. سيتم الرد على طلبات الاقتباس في جميع فرص التجارة الإلكترونية الأسبوعية.
استراتيجيات التداول.
شراء الخيارات الأسبوعية.
خلال ثلاثة أسابيع من أصل أربعة أسابيع، تقدم الفصول الأسبوعية شيئا لا يمكنك إنجازه مع المرات الشهرية. هذا هو القدرة على جعل وجهة نظر قصيرة الأجل جدا على بند معين أو حركة السعر المفاجئ المتوقعة.
تخيل أنه الأسبوع الأول من الشهر وتتوقع الأسهم شيز للتحرك لأن تقرير أرباحهم من المقرر هذا الأسبوع. في حين أنه سيكون من الممكن لشراء أو بيع مونثليز شيز للاستفادة من نظريتك، سوف تكون مخاطرة ثلاثة أسابيع من قسط في حال كنت على خطأ و شيز يتحرك ضدك.
مع الخيارات الأسبوعية لديك فقط لخطر قيمة أسبوع واحد من قسط. هذا من المحتمل أن يوفر لك المال إذا كنت مخطئا، أو تعطيك عودة لطيفة إذا كنت على حق.
على الجانب الآخر، يضر الاضمحلال الوقت - مع فترة محدودة فقط حتى انتهاء قيمة الوقت للخيار أسبوعي يتراجع أسرع من الخيار على المدى الطويل الشهري.
وبسبب قصر المدة وتآكل الوقت السريع، نادرا ما يكون لديك الوقت لإصلاح التجارة التي تحركت ضدك، إما عن طريق ضبط الضربات أو مجرد الانتظار لنوع ما من انعكاس يعني في الأمن الكامن.
بيع الخيارات الأسبوعية للدخل.
للوهلة الأولى يبدو بسيطا، أربعة انتهاء الصلاحية شهريا - خيارات بيع كل أسبوع والحصول على المزيد من الدخل، ولكن هناك مخاطر وتكاليف. وكانت التجارة الشعبية لانتشار العادي يوم الخميس الماضي من خطر الشهر عبر فترات انتعاش أسبوعية متعددة.
حساب القسط الإضافي الذي تتلقاه من بيع أربعة إنتهاء في الشهر بدلا من واحد يبدو جذابا. نظرية الخيارات تقترح عليك توليد مرتين ونصف من قسط. ولكن أربعة أضعاف الصفقات يعني أربع مرات الوساطة، إلى جانب أربعة أضعاف خطر ممارسة غالبا ما يعني تكاليف تفوق الفوائد.
العملاء في الخارج غالبا ما يستخدمون خيارات أسبوعية لنشر خطر يوم انتهاء صلاحيتها عبر انتهاء صلاحية متعددة خلال الشهر.
لا يبدو أن عملية التعلق المعروفة التي تحدث في خيارات شهرية - حيث يميل السهم إلى التحرك نحو سعر الإضراب في يوم انتهاء الصلاحية - يحدث بقدر أو بقوة مع الخيارات الأسبوعية.
وبدلا من بيع 100 عقد من الخيارات الشهرية، يمكن توزيع المخاطر عن طريق بيع 25 عقدا في كل فترة من فترات الاستحقاق الأسبوعية.

مواصفات عقود الخيارات.
مشتقات الأسهم الفردية.
خيارات الفهرس.
$ 0.001 للسهم الواحد = $ 0.10 (حجم العقد 100 سهم) مقابل قسط أقل من 1 سنت.
$ 0.005 للسهم = 0.50 دولار (حجم العقد 100 سهم) مقابل قسط 1 سنت أو أكثر.
أمريكان (يمكن ممارستها في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية) أو الأوروبية (يمكن ممارستها في تاريخ انتهاء الصلاحية فقط)
العقود الشهرية - الخميس قبل يوم الجمعة الماضي من شهر التسوية.
العقود الأسبوعية - الخميس.
قد يتغير كلاهما بسبب العطل الرسمية.
العقود الشهرية - الخميس الثالث من شهر العقد، ما لم ينص على خلاف ذلك أسك.
العقود الأسبوعية - الخميس، ما لم ينص على خلاف ذلك من أسك.
أسكس سبي 200 ™ 1 خيارات مؤشر متاح أربعة أشهر ربع المقبلة.
آخر يوم من تداول العقود الآجلة الأساسية.
تتوقف جميع عمليات التداول في العقود المنتهية في الساعة 12.00 من يوم التداول الأخير. وسوف تستمر العقود غير المنتهية في التداول وفقا لساعات التداول المعلنة. 2.
5.10 مساء - 8.00 صباحا و 9.50 صباحا - 4.30 مساء 2 (خلال أوقات عدم التوقيت الصيفي في الولايات المتحدة) 3.
يتم فقط ممارسة الخيارات "في المال" تلقائيا عند انتهاء الصلاحية، ما لم يتم التخلي عنها. عند ممارسة التمارين، سوف يحصل حامل الأسهم على أسك سبي 200 ™ 1 مؤشر العقود الآجلة موقف العقد بسعر الخيار الإضراب.
1. أسك سبي 200 ™ هي علامة تجارية لمجموعة أسك.
2. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع الأوقات هي سيدني مرات.
3. يبدأ التوقيت الصيفي الأمريكي يوم الأحد الثاني من مارس وينتهي يوم الأحد الأول من شهر نوفمبر.

أنواع.
وعادة ما تصدر الخيارات على الأسهم أو مؤشرات السوق. تتوفر خيارات الاتصال والخيارات لكل من أنواع الأصول. وهناك نوع ثالث، أكثر تخصصا من خيار يسمى انخفاض سعر ممارسة الخيار (ليبو) هو متاح أيضا.
خيارات الأسهم.
يتم إصدار خيارات الأسهم على الأسهم في الشركات الفردية مما يتيح لك التداول بناء على وجهة نظركم لأداء سهم الشركة المحتمل.
على سبيل المثال، يمكنك تداول خيارات المكالمة إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة سوف يزداد، أو وضع خيارات إذا كنت تعتقد أن سعر سهمها سوف ينخفض.
تختلف قيمة خيار حقوق الملكية وفقا لحركات قيمة األسهم األساسية. يتم إصدار خيارات الأسهم فقط على الأسهم في الشركات المعتمدة من أسك. الخيارات عادة ما تكون قابلة للتنفيذ في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
ولا يحصل أصحاب خيار استدعاء حقوق الملكية على أرباح أو تصريف الاعتمادات، كما أنهم لا يتمتعون بحق التصويت في الشركة. يجب على حامل المكالمة أن يمارس الخيار ويأخذ ملكية الأسهم الأساسية ليصبح مؤهلا لهذه الحقوق.
لا يحصل أصحاب الخيار على أرباح أو تصريف الأرصدة إذا كان لديهم الأسهم التي تتعلق بالخيار (أي المواقف "المغطاة").
خيارات الفهرس.
توفر لك خيارات الفهرس تعريفا لمؤشر السوق، مثل مؤشر S & أمب؛ P / أسك 200. وهي توفر مزايا مماثلة للخيارات المتداولة على الأسهم في الشركات الفردية مع الفائدة الإضافية التي تعرضها لمجموعة واسعة من الأوراق المالية التي تشكل فهرس.
يمكنك استخدام خيارات الفهرس للتداول بناء على وجهة نظرك حول ما إذا كان الفهرس ككل سيرتفع أو ينخفض.
كما هو الحال مع خيارات الأسهم، كل من خيارات الاتصال ووضع مؤشر المتاحة. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات:
لا يمكن ممارسة خيارات الفهرس إلا في تاريخ انتهاء صلاحيتها (لا يزال من الممكن إغلاقها؟ يتم تسويتها نقدا، وهذا يعني أنك سوف تتلقى أو تدفع نقدا على ممارسة، ويستند سعر التسوية على سعر الافتتاح للمؤشر على في صباح تاريخ انتهاء الصالحية يتم التعبير عن سعر اإلضراب وأقساط خيارات المؤشر في نقاط الفهرس، وليس كقيمة نقدية.
خيارات منخفضة ممارسة السعر.
انخفاض خيارات ممارسة الرياضة (ليبوس) هي شكل خاص من الخيارات التي تتبع عن كثب سعر الأسهم الأساسية أو مؤشر. لا تتطلب منك شركات الليبیوس دفع قسط مسبق. بدلا من ذلك يمكنك إجراء دفعات الهامش طوال حياة ليبو. وتتوافر ال ليبوس على المؤشرات وأسهم الشركات. وهي متاحة فقط كخيارات الاتصال.
وكما اقترح الاسم، فإن سعر التمرين عادة ما يكون منخفضا جدا (عادة 0.01 دولار أسترالي). وبسبب هذا، ليبو التجارة لأقساط كبيرة. ویمکن ممارسة مزید من شرائط التیار الکھربائي فقط عند انتھاء صلاحیتھا.
عندما تشتري أو تكتب ليبو، فإنك لا تدفع كامل مبلغ العلاوة مقدما. وبدلا من ذلك، تدفع أو تتلقى مدفوعات الهامش خلال عمر ليبو حتى يتم إغلاق ليبو أو ممارسة. وميكن تعويض مدفوعات الهامش مقابل مراكز اخليارات املتداولة في سوق الصرف.
مشاركة ليبو.
عندما تحصل على حصة ليبو، تحصل على الحق في شراء عدد متفق عليه من األسهم) 100 سهم لكل عقد (في تاريخ مستقبلي محدد مقابل دفع سعر التمرين) 1 سنت (والعالوة األصلية التي يكون فيها ليبو) تداول.
شراء ليبو يشبه الشراء الآجل للأسهم، في حين أن بيع ليبو يشبه بيع الآجل للأسهم. يمكن أن يكون استخدام ليبو بديلا من حيث التكلفة للاقتراض لتمويل شراء سهم.
مؤشر ليبو.
مؤشر ليبوس تعطي التعرض على غرار الأمام للسوق. مثل خيارات الفهرس التقليدية، يتم تسويتها نقدا ويتم التعبير عن القسط في نقاط المؤشر.
المشترين من مؤشر ليبوس شراء عاطفيا المؤشر الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية. يلتزم البائعون في مؤشر ليبو ببيع المؤشر في تاريخ انتهاء الصلاحية.
ويحقق المشترون ربحا إذا كان مستوى المؤشر الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية أكبر من القسط. ويحقق البائعون ربحا إذا كان مستوى المؤشر الأساسي أقل من القسط.
توريس ليبو.
إجمالي العائد العائد على الأسهم (توريس) تمتلك الشركات الليبرالية الليبرالية اثنين من السمات المميزة التي تميزها عن ليبو القياسية المتاحة حاليا للتداول على أسك.
الميزة الأولى هي أن توزيعات الأرباح النقدية العادية المدفوعة على الأسهم الأساسية يتم تعديلها عن طريق تحويل نقدي بمبلغ يعادل توزيعات الأرباح بين البائع الخيار والمشتري. وتهدف هذه الميزة إلى التأكد من أن المشتري أو البائع غير محرومين بتغيير كبير في مدفوعات توزيعات الأرباح المتوقعة من الشركة المدرجة أسهمها الخيارات. ويمكن أن يحدث ذلك بالنسبة لمعدلات ليبو القياسية حيث لا يوجد أي تعديل وتنعكس أرباح الأسهم المتوقعة في سعر السوق. فقط عنصر سعر الفائدة غير معروف. الميزة الثانية هي أن الخيارات ستكون نقدا تسوية عند ممارسة بدلا من التسليم المادي.

خيارات - بحث مفصل.
أسعار الخيار.
تأخر الأسعار 20 دقيقة ما لم ينص على خلاف ذلك في الشروط. استرجاع أي سعر يشير إلى قبولك للشروط.
يرجى ملاحظة: أسعار الخيارات على العقود الآجلة يمكن الوصول إليها من صفحة أسعار أسكس الآجلة.
يمكنك الوصول إلى أسعار الخيارات بثلاثة طرق.
مزيد من المعلومات حول أسعار الخيارات.
وفي حالة عدم وجود أسعار سوقية مدرجة، سيتم عرض القيمة العادلة النظرية في خانة العرض والعرض. یمکنك تمییز أسعار القیمة العادلة من أسعار السوق الفعلیة بحیث یتم عرض نفس القیمة النظریة النظریة في کل من عرض السعر وخلایا العرض.
تأخر الأسعار 20 دقيقة ما لم ينص على خلاف ذلك في الشروط. يتم تحديث القيم العادلة النظرية في حوالي الساعة 10.50 صباحا و 12.50 مساء و 2.50 ظهرا و 4.55 مساء و 6.20 مساء.
الصفقات الخاصة، مثل ينتشر و سترادلز، (انظر استراتيجيات خيارات التفاهم (بدف 284KB) لمزيد من التفاصيل) والتداول خارج السوق فقط تحديث حقل وحدة التخزين. لا يتم تحديث الحقل الأخير لهذه الأنواع من الصفقات. ونتيجة لذلك فإن بعض السلاسل سوف يكون حجم الأرقام تحديثها مع عدم تداول آخر سعر.
يرجى ملاحظة ما يلي: يتم إعادة تعيين أعمدة عرض الأسعار والعرض والأخير والحجم إلى الصفر في حوالي الساعة 4:30 صباحا في يوم التداول التالي.
حيث يظهر التحديث إلى العمود حجم دون تحديث المقابلة إلى العمود الأخير (بيع) هذا يمثل التجارة مزيج. تشتمل التوليفات على التداول على أساس طارئ بسعر صاف. وبما أن الأسعار الفردية المخصصة التي تساوي سعر التداول المتداولة قد لا توفر بالضرورة مؤشرا حقيقيا على سعر السوق للأدوات المكونة المكونة من طرف واحد، تطبق أسك اتفاقية طويلة الأمد تتماشى مع الممارسة المعترف بها دوليا في استبعاد هذه الأنواع من الصفقات من حساب ارتفاع منخفض احصائيات السوق الماضي.

خيارات.
عندما تستخدم خيارات بحكمة لديها القدرة على حماية، تنمو أو حتى تنويع محفظة الأسهم الخاصة بك، لأن الخيارات يمكن استخدامها بغض النظر عن ظروف السوق، وأنها تحظى بشعبية مع العديد من المستثمرين.
أسك لديها مجموعة واسعة من الموارد للحصول على انك بدأته من أشرطة الفيديو التمهيدية لدورات على الانترنت، والندوات العادية لصناعة الأخبار، بالإضافة إلى أن لديك فرصة لاختبار الخيارات الذكية الخاصة بك ضد الآخرين في لعبة تداول الخيارات.
خيارات تداول الورق.
طريقة تفاعلية لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل المهنية.
أسك أوبتيونس تف.
زيارة مكتبة الفيديو لدينا وضعت للمستثمرين مع جميع المستويات من الخيارات المعرفة.
وتتراوح مقاطع الفيديو من مقدمة إلى خيارات للتحليل الفني واستراتيجيات التداول.
خيارات الأخبار.
مواكبة مع أحدث أخبار السوق واستراتيجية الأفكار من خبراء صناعة الخيارات.
خيارات لعبة التداول.
تحدي علمك من الخيارات وشحذ مهارات التداول الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment