Friday 16 March 2018

أزواج الفوركس متوسط النطاق اليومي 2017


الخيارات الثنائية.


متوسط ​​أزواج العملات الأجنبية اليومية.


تقلب العملات الأجنبية - متاف.


العلامة & lt؛ === وGT. أزواج العملات متوسط ​​النطاق اليومي يمكنك العثور على الجواب هنا. يوم تداول الفوركس نظام. نظام التداول الفوركس كوم. يمكنني مساعدتك نظام التداول اليومي.


المدى تداول الفوركس مع غير الولايات المتحدة. أزواج الدولار - إنفستوبيديا.


تيار . 27.06.2017 التقارب 5 تعليقات. فإن أتر سوف تقيس متوسط ​​المدى اليومي، من الأعلى إلى الأدنى من الأيام ال 14 السابقة.


روبوتفكس متف متوسط ​​المدى اليومي (أدر) - يوتوب.


تجار الفوركس في كثير من الأحيان كان أود / جبي متوسط ​​(14 أسبوع) المدى الحقيقي ولكن من خلال وضع أزواج نحن نعرض التجارة من خلال شاشة المتطلبات الرئيسية لدينا.


متوسط ​​المدى اليومي - ويكينفست.


2/29/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ روبوتفه متف متوسط ​​المدى اليومي (أدر) مؤشر متوسط ​​المدى اليومي استراتيجية الفوركس.


متوسط ​​المدى اليومي 2018 - توقعات العملة.


أزواج الفوركس متوسط ​​النطاق اليومي استغرقت العملية برمتها حوالي ثماني ثوان. أزواج الفوركس متوسط ​​المدى اليومي الخيار المغري لجميع سوق الفوركس التجارة.


2017 أزواج العملات الرئيسية متوسط ​​النطاق اليومي.


العلامة & lt؛ === وGT. أزواج العملات متوسط ​​النطاق اليومي. هل سبق لك أن جعلت هذا الربح الكثير في 1 التجارة؟ أزواج العملات متوسط ​​المدى اليومي، مذهلة يفوز جميع العملات الأجنبية الفوركس، فكس، أو.


العملات متوسط ​​النطاق اليومي - ساعات عمل الفوركس.


8/3/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الفوركس - التجارة ضمن متوسط ​​المدى اليومي متوسط ​​المدى اليومي تقنيات التداول - المدة: 5.6 التداول متوسط ​​المدى الحقيقي.


متوسط ​​نطاق يومي العملات الرئيسية العملات الأجنبية.


كيفية اختيار أزواج العملات التي ليس لدي الوقت للذهاب على جميع أزواج الفوركس على بلدي أبحث عن مع متوسط ​​يومي مجموعة من 83 نقطة و.


أزواج الفوركس متوسط ​​المدى اليومي - النقد الأجنبي.


متوسط ​​المدى اليومي لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية. فإنه من الأفضل دائما أن تكون على دراية كاملة بالمتوسط ​​اليومي للنطاق (الزوجين)


كيفية استخدام أتر في استراتيجية الفوركس - تجارة الفوركس.


التحليل الفني. نطاق التداول اليومي: 59. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. & # 169؛ حقوق الطبع والنشر الفوركس نصائح 2017.


متوسط ​​المدى اليومي @ مصنع الفوركس.


من النطاق الذي تم تحقيقه مقارنة بمتوسط ​​المدى الحقيقي متعدد المدى محلل المدى الزوج لجميع أزواج الفوركس. بيانات نطاق أتر اليومية ل.


أزواج العملات الرئيسية شخصيات - الفوركس | تجارة الفوركس.


التداول اليومي للنطاق اليومي يستخدم صفحة فوركس دايلي ستاتس للحصول على جميع أنواع الإحصائيات اليومية على أزواج الفوركس من متوسط ​​المدى اليومي لا يقول لك.


كيفية استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) تداول العملات الأجنبية اليوم.


4/24/2018 & # 0183؛ & # 32؛ متوسط ​​المدى اليومي أو الإجراء لتحديد متوسط ​​المدى اليومي للأزواج استنادا إلى أتر استنادا إلى قيم المدى اليومي على المتوسط.


متوسط ​​أزواج الفوركس المدى اليومي [#]. أفضل استراتيجيات الفوركس والمؤشرات، وأفضل استراتيجيات ومؤشرات الفوركس هذا هنا قد يكون.


النقاط الاستراتيجية - Market24hClock.


تقلب العملات الأجنبية. تقلب العملات الأجنبية. ويسمى التقلب المحسوب على هذه الصفحة متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر). ارتباط الفوركس. التقويم الاقتصادي.


المتوسط ​​اليومي للأزواج الفوركس -


حول متوسط ​​النطاقات اليومية متوسط ​​النطاقات اليومية مهم لقياس متوسط ​​العملات اليومية. المتوسط ​​اليومي أود / أوسد. جنبا إلى جنب مع معظم أزواج،


العلامة & lt؛ === وGT. 2017.💪 لا حاجة لتعلم أي شيء.


متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) | دليل مؤشرات الفوركس.


الزوج ور / أوسد هو واحد من الأكثر شعبية داخل سوق العملات الأجنبية المعروفة باسم الفوركس، نطاق حركة النقاط أنا استخدم يوميا متوسط ​​المدى الحقيقي كما يوميا.


متوسط ​​المدى اليومي لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية.


متوسط ​​أزواج الفوركس ذات النطاق اليومي 2017 [#]. هل سبق لك أن جعلت هذا الربح الكثير في 1 التجارة؟ متوسط ​​يوميا أزواج الفوركس مجموعة 2017، لا حاجة لمعرفة أي شيء.


الفوركس متقلب. لا إذا نظرتم إلى التداول اليومي.


متوسط ​​المدى اليومي (أدر) يمكن أن يكون إضافة كبيرة إلى أدوات التداول الخاصة بك، متوسط ​​المدى اليومي هو متوسط ​​النطاق اليومي خلال عدد معين من الأيام.


قياس التقلب مع متوسط ​​المدى الحقيقي - دايليفس.


أزواج العملات الرئيسية الشخصيات. متوسط ​​المدى اليومي: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر،


متعدد العملات الفوركس محلل المدى اليومي ل ميتاتريدر.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أي أزواج العملات لديها أعلى تقلب؟ متوسط ​​مستويات النطاق الحقيقي اعتمادا على حجم النطاق. أي أزواج العملات لديها أعلى.


الفوركس المتوسط ​​اليومي - forex4noobs.


الفوركس) هو مضاربة جدا في الطبيعة، ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. لذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في الخروج.


أعلى 10 أزواج مع أعلى مجموعة يومية @ مصنع الفوركس.


أزواج الفوركس متوسط ​​المدى اليومي ما هي الطريقة الأفضل بالنسبة لك؟ أزواج الفوركس متوسط ​​المدى اليومي على أي حال أنا دائما على اطلاع ووجدت تداول العملات الأجنبية جدا.


&نسخ؛ متوسط ​​أزواج الفوركس المدى اليومي الخيار الثنائي | متوسط ​​المدى اليومي أزواج الفوركس أفضل الخيارات الثنائية.


متوسط ​​المدى اليومي: كيفية استخدامه عند التداول.


متوسط ​​المدى اليومي هو واحد من تلك المفاهيم التي يأسر حقا التجار. الناس يتصورون الاحتمالات المدهشة التي سوف تكون قادرة على خلق باستخدام هذه الأداة في تداولهم.


ويعتقد العديد من التجار أنه إذا كان السعر يرتفع إلى نطاقه اليومي، يجب عليهم بيعه، والعكس بالعكس.


لسوء الحظ، انها ليست بهذه البساطة. لذلك سوف أشرح لماذا استخدام متوسط ​​المدى اليومي فقط لأهداف الربح هو أفضل فكرة. لأن محاولة احتكامها في كل سيناريو تجاري ممكن يمكن أن تكون أخبار سيئة.


لماذا لا يعمل متوسط ​​المدى اليومي لدخول السوق؟


أولا، متوسط ​​النطاق اليومي يوفر فقط دليلا على نوع التقلبات التي يمكن توقعها من زوج العملات خلال الجلسة. أنها لا اقول لكم كم عدد النقاط (صعودا أو هبوطا) فإنه سوف تتحرك في الواقع. في الواقع، متوسط ​​المدى اليومي ليس له أي تأثير على عدد النقاط التي قد يتحرك السعر خلال الجلسة. وتتحرك هذه التحركات كليا بعوامل أساسية.


وهذا يعني أنه إذا كان متوسط ​​النطاق اليومي هو 30 نقطة، ولكن البنك المركزي للبلاد يعلن أنها ستخفض أسعار الفائدة بنسبة 3٪ الأسبوع المقبل، يمكن أن تتوقع أن يسقط السوق أكثر بكثير من نطاق 30.


هذا هو السبب في أنك لا ينبغي شراء أو بيع في أطراف النطاق اليومي دون توقع أداء غير متناسقة. أي شيء يمكن أن يحدث لدفع السعر & # 8211؛ أي مسافة وفي أي اتجاه & # 8211؛ في أي وقت.


هل يعني ذلك أن متوسط ​​المدى اليومي غير مجدي؟ بعيد عنه. وهذا يعني فقط أنه إذا كنت أساس أي تداول على أدر لديك للنظر فيه أكثر قليلا بعناية ...


استخدم النطاق كدليل لأهداف الربح.


استخدام النطاق كدليل للأهداف الربح سوف تسمح لك لعقد موقف وقياس رد فعل السوق عندما يحصل هناك. إذا استمر، يمكنك الاستمرار. وماذا لو ظهرت علامات الانهاك؟ يمكنك التأكد من أن حجم تلك العملة معينة قد جفت في جميع أنحاء المستويات المعتادة.


هذه الاستراتيجية سوف تسمح لك أيضا لحساب الإدخالات الخاصة بك في السوق مع وضوح أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت ترى أن الزوج قد ركض بالفعل معظم نطاقه، قد إعادة النظر في دخول السوق في تلك المرحلة، خوفا من تصحيح السوق والارتداد من أعلى / أدنى. وهذا أيضا يوفر لك من فقدان الصفقات والنقاط.


أفضل طريقة لتصبح مريحة مع هذا المفهوم هو تطبيقه على الرسوم البيانية والممارسة. (وهذا ينطبق على معظم المفاهيم التجارية). مشاهدة ردود الفعل التي تحدث في هذه المناطق عند استخدامها كأهداف الربح. تذكر أن هذا ينبغي أن يكون جزءا من عملية اتخاذ قرار الدخول، بدلا من طريقة بسيطة "أدخل هنا".


استخدام متوسط ​​المدى اليومي فقط لأغراض الربح. لا تحاول تكريمها في كل سيناريو تجاري محتمل. (اضغط هنا)


بعد بضعة أسابيع سوف تبدأ في رؤية قوة وفعالية النطاق اليومي، ولكن فقط عندما تستخدم بشكل صحيح!


ملاحظة & # 8211؛ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية التجارة، تحقق من الرابط أدناه.


الأكثر شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟


اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:


مشاهدة والاستماع:


© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.


معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.


الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.


المتوسط ​​اليومي للفوركس بالنقاط.


ليس هناك شيء أفضل من معرفة ما تقومون به في تداول العملات الأجنبية، وتغطي جميع العوامل والخروج على رأس الأمور. ومع ذلك، على الجانب الآخر، هناك أي شيء أسوأ من الذهاب رئيس على هذه السوق دون فكرة ما تقومون به. ما هو أسوأ من ذلك هو أن لا تعرف ما أنت ذاهب للقيام به. لا يشير متوسط ​​السعر اليومي للفوركس بالنقاط بالضرورة إلى عدد النقاط التي يتداولها هذا السوق في المتوسط ​​في أي يوم معين. بل يشير بدلا من ذلك إلى استخدام متوسط ​​المدى اليومي عن طريق التداول بالنقاط. لذلك، قراءة للحصول على فكرة مناسبة عن شيء الذي كنت لا تزال تفكر.


هذا هو واحد من الأدوات التجارية التداول الأكثر شعبية في جميع أنحاء مع المهنيين استخدامه على أساس يومي. ومع ذلك، نقطة جديرة بالذكر، هذه الأداة المتخصصة وحدها لا يمكن ضمان الأرباح في هذا السوق. هناك أكثر من عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى أن تأخذ بعين الاعتبار قبل الذهاب للتجارة. هنا، كل شيء يبدأ مع الحصول على فكرة مناسبة من متوسط ​​المدى اليومي كأداة فنية لفهم ما متوسط ​​الفوركس المتوسط ​​اليومي بالنقاط هو كل شيء.


أدر كأداة فنية هو كل شيء عن اتباع أعلى مستوياته وأدنى مستوياته من حركة السعر لزوج عملة معينة في فترة معينة. وتحدد هذه الأداة التقنية رسما بيانيا وفقا لذلك الإجراء السعري عن طريق حساب متوسط ​​حركة السعر لعرض صورة أكثر شمولا لكيفية تصرف زوج العملات هذا.


عندما يتعلق الأمر بمتوسط ​​تداول الفوركس اليومي بالنقاط، فإن الصورة تتغير قليلا ولكن ليس كثيرا. في العملات الأجنبية، الأرباح أو الخسائر الصفقة وحتى العمل السعر ينخفض ​​إلى نقطة. نقطة واحدة هي الحد الأدنى من وحدة التغيير أو حركة السعر التي يمكن حسابها. النقطة التي يمكن ذكرها - النقاط تختلف حسب أزواج العملات.


لذلك، تظهر نطاقات تداول الفوركس اليومية اليومية على الرسوم البيانية للأدوات الفنية أو الرسوم البيانية وفقا للتغير في النقاط. بالنسبة لك، التداول في هذه السوق له علاقة مباشرة مع التأكد من أنه مع حركة النقاط. مع أدر، يمكنك تتبع الماضي والحاضر نقاط السعر العمل التي سوف تساعدك على فهم نمط مناسب من تحركات الأسعار في المستقبل.


متوسط ​​الفوركس اليومي بالنقاط:


إذا ذهبنا إلى عمق نطاق التداول اليومي في الفوركس بالنقاط، فهناك بعض أنماط حركة الأسعار التي تتكرر في سيناريوهات السوق المتعددة. ليس فقط هذه الأداة التقنية تساعد في جمع صورة كاملة على أنماط العمل السعر. ومع ذلك، فإنه يعطي أيضا فكرة عادلة عن حجم العمل السعر.


هذا شيء يمكن أن يكون من المساعدة القصوى لك في المدى الطويل من الأشياء. المحاسبة عن مقدار حجم العمل السعر أو حركة نقطة يمكن أن تساعد في فهم عمق والنسبية إلى نمط.


ولكي نذكر شيئا من قبل، فإن المتوسط ​​اليومي للفوركس بالنقاط ليس كافيا لضمان الأرباح أو بالأحرى الحصول على توقعات كاملة في هذا السوق. فهو يقيس فقط أنماط التقلبات السابقة والحالية لإعطاء فكرة عن المستقبل. ومع ذلك، لا يوجد شيء أفضل في هذا الأمر بالتأكيد.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


15 يونيو، 2016 3:51:25 ص.


العديد من المؤشرات تخبر المتداولين عن اتجاه هذا الاتجاه. ومع ذلك تحديد قوة الاتجاه هو أيضا مهم. باستخدام قاعدة المتوسط ​​المتحرك، التجار.


15 يونيو، 2017 3:44:34 ص.


غالبا ما يتطلب التجار نظرة ثاقبة على طبيعة عملة معينة. ومن بين المؤشرات الأخرى للتذبذب، وقياس متوسط ​​المدى اليومي الفوركس ديم.


15 يونيو، 2017 3:39:12 ص.


& لوت؛ الأوقات الصعبة أبدا الماضي ولكن الناس صعبة تفعل. & [رسقوو]؛ ويتوقف تحديد أفضل زوج من العملات على التجارة مع الكثير من العوامل. وبصرف النظر عن فلكتات صافي.


تداول العملات الأجنبية ليس شيئا يمكنك أن تذهب عن عمياء. هذا هو واحد من.


التجار لديهم مصلحة واحدة فقط وهم يتداولون العملات - الأرباح. هناك الكثير.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الفوركس المتوسط ​​اليومي.


حول متوسط ​​النطاقات اليومية.


متوسط ​​النطاقات اليومية مهم لقياس التقلب في سوق الفوركس. إذا كانت أزواج لا تتراوح كثيرا، والثمن هو أقل احتمالا لتحقيق أهدافك. عندما ألاحظ أدرس إسقاط، أنا تشديد الدعم والمقاومة المناطق، وخفض أهدافي.


أنا قد تتخلى عن تداول زوج معا إذا انخفض متوسط ​​المعدل اليومي (أدر) منخفضة جدا. على سبيل المثال، إذا لاحظت أن أود / أوسد كان لديه أدر بمقدار 50 نقطة للشهر الماضي، فقد أوقف التداول به. فإن معدل العائد العادي على الدولار الأمريكي أود / أوسد هو 99 نقطة، وبالتالي فإن الانخفاض إلى 50 نقطة يجعل من الصعب جدا التداول بفعالية.


سعر الإجراء هو كل شيء عن تحركات سعر التداول، وهذا هو ما بلدي استراتيجية العمل السعر على أساس. إذا لم يتحرك السعر، فإن حركة سعر التداول قد تصبح صعبة للغاية. هذا هو السبب في أنني أدر عن كثب.


تظهر الرسوم البيانية أدناه التغيرات في متوسط ​​النطاقات اليومية حسب السنة بالنسبة لزوج اليورو / الدولار الأمريكي، غبب / أوسد، أود / أوسد و غبب / جبي.


متوسط ​​اليورو / دولار المتوسط ​​اليومي.


في عام 2018، انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى أدنى متوسط ​​يومي في أقل من عشر سنوات؛ مما جعل تداول الزوج يعذب، مع تجفيف التقلبات، تجفت الصفقات. ولحسن الحظ، انتعشت الأمور مرة أخرى هذا العام، ونحن نشهد الكثير من الحركة العظيمة حتى الآن.


لسوء الحظ، لم يكن كل التذبذب في ور / أوسد جيدا هذا العام. ويمكن أن يعزى قدر كبير من التقلبات إلى أزمة الديون اليونانية التي تسبب تحركات غير منتظمة تشكل خطرا على التجارة.


غبب / أوسد متوسط ​​المدى اليومي.


متوسط ​​النطاقات اليومية ل غبب / أوسد يجلس بالقرب من أعلى مستوياته في أربع سنوات. وقد كانت الزيادة في التقلب كبيرة بالنسبة لتداول حركة الأسعار، وخاصة بعد نطاقات منخفضة في العام الماضي.


المتوسط ​​اليومي أود / أوسد.


جنبا إلى جنب مع معظم الأزواج، أود / أوسد شهدت دفعة هائلة في متوسط ​​نطاقاتها اليومية في عام 2007. للأسف، في عام 2018 تراجع أود / أوسد إلى أسفل إلى أنه في عام 2007 نطاقات، وحصل عليه مرة أخرى منذ . هذا العام يبدو جيدا جدا حتى الآن، مع متوسط ​​المدى يجلس في 99.91. تقليديا، أود / أوسد تقلع في سبتمبر حتى ديسمبر. إذا حدث مرة أخرى هذا العام أود / أوسد قد كسر حاجز 100 نقطة أدر.


غبب / جبي متوسط ​​المدى اليومي.


في عام 2007 حتى عام 2009، كان زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني زوجي المفضل للتداول. في بعض الأيام، فإنه من شأنه أن يتحرك 2000 نقطة في غضون ساعات. في هذه الأيام، تباطأ الجنيه الإسترليني / الين الياباني هبوطا هائلا. وبلغ متوسط ​​المعدل اليومي لعام 2008 346 نقطة، وهذا العام هو 178 نقطة، وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 50٪ تقريبا. لم يكن هناك زوج آخر أراقبه مثل هذا التغيير الجذري في متوسط ​​المدى اليومي منذ عام 2008.


العملات تقلب العملات.


ما هو التقلب؟


التقلب هو مصطلح يستخدم للإشارة إلى التغير في سعر التداول مع مرور الوقت. وكلما اتسع نطاق تغير السعر كلما اعتبر التقلب أعلى. على سبيل المثال، الأمن مع أسعار إغلاق متسلسلة من 5 و 20 و 13 و 7 و 17، هو أكثر تقلبا بكثير من الأمن مماثلة مع أسعار إغلاق متتابعة من 7 و 9 و 6 و 8 و 10. الأوراق المالية مع ارتفاع التقلبات هي والتي تعتبر أكثر خطورة، حيث من المتوقع أن تكون حركة األسعار - سواء أكانت أعلى أو ألسفل - أكبر عند مقارنتها بأوراق مالية مماثلة، ولكن أقل تقلبا. ويقاس تقلب الزوج بحساب الانحراف المعياري لعوائده. الانحراف المعياري هو مقياس لمدى انتشار القيم من متوسط ​​القيمة (المتوسط).


أهمية التقلب بالنسبة للتجار.


إن الوعي بالتذبذب الأمني ​​مهم لكل تاجر، حيث أن مستويات التقلب المختلفة هي أكثر ملاءمة لبعض الاستراتيجيات وعلم النفس. على سبيل المثال، فإن تاجر الفوركس الذي يتطلع إلى النمو المطرد لرأس ماله دون أن يأخذ الكثير من المخاطر سوف ينصح باختيار زوج من العملات مع تقلبات أقل. من ناحية أخرى، يبحث المتداول عن المخاطر عن زوج من العملات مع تقلب أعلى من أجل الحصول على النقد على الفوارق السعرية الأكبر التي يقدمها الزوج المتقلب. مع البيانات من أداة لدينا، سوف تكون قادرة على تحديد أي أزواج هي الأكثر تقلبا. يمكنك أيضا معرفة ما هي الأكثر - والأقل - الأيام المتقلبة وساعات الأسبوع لأزواج محددة، مما يسمح لك لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك.


ما الذي يؤثر على تقلب أزواج العملات؟


فالأحداث الاقتصادية و / أو الأسواق ذات الصلة، مثل تغيير سعر الفائدة في بلد ما أو انخفاض أسعار السلع الأساسية، غالبا ما تكون مصدرا لتقلبات أسعار الصرف. وتولد درجة التقلب من جانب مختلف جوانب العملات المقترنة واقتصاداتها. إن زوج من العملات - واحد من اقتصاد يعتمد أساسا على السلع الأساسية، والآخر اقتصاد قائم على الخدمات - سوف يكون أكثر تقلبا بسبب الاختلافات الكامنة في الدوافع الاقتصادية لكل بلد. بالإضافة إلى ذلك، فإن مستويات أسعار الفائدة المختلفة سوف تتسبب في أن يكون زوج العملات أكثر تقلبا من أزواج الاقتصادات ذات معدلات الفائدة المماثلة. وأخيرا، فإن الصلبان (الأزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي) والصلبان "الغريبة" (الأزواج التي تشمل عملة غير رئيسية)، تميل أيضا إلى أن تكون أكثر تقلبا وأن يكون هناك انتشار أكبر / عرض السعر. وتشمل العوامل الإضافية للتقلبات التضخم والديون الحكومية وعجز الحساب الجاري؛ فإن الاستقرار السياسي والاقتصادي للبلد الذي تعمل فيه العملة سيؤثر أيضا على تقلبات أسعار الصرف. كذلك، فإن العملات التي لا ينظمها البنك المركزي - مثل بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز - ستكون أكثر تقلبا لأنها هي المضاربة بطبيعتها.


كيفية استخدام حاسبة تقلب العملات الأجنبية؟


في الجزء العلوي من الصفحة، اختر عدد الأسابيع التي ترغب في حساب أزواج التقلب. لاحظ أنه كلما زاد الإطار الزمني المختار، انخفض التقلب مقارنة بالفترات الأكثر تقلبا. بعد عرض البيانات، انقر على الزوج لمعرفة متوسط ​​تقلبه اليومي، متوسط ​​تقلبه بالساعة، وانهيار تقلب الزوج في يوم من أيام الأسبوع.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment