Monday 12 March 2018

أسعار العملات الأجنبية في عبسا


أسعار العملات الأجنبية في عبسا
أسعار الصرف تتغير باستمرار ولكن ليس كل البنوك تقدم نفس المعدلات! ويبين أدناه كمية راند اللازمة لشراء وحدة واحدة من العملة إما الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني أو اليورو. يتم تحديث الأسعار بانتظام ولكن يرجى أن يكون على علم بأن معدلات يمكن أن تتغير كثيرا بين كل تحديث. "سعر البيع" هو السعر الذي سيقوم البنك ببيع العملة لك. "سعر الشراء" هو السعر الذي سيقوم البنك بشراء العملة الأجنبية من قبلك. هناك أيضا رسوم المعاملات والمعايير العامة التي تحتاج إلى الوفاء بها عند شراء العملات الأجنبية، ومعرفة المزيد هنا. إذا كنت تبحث عن أسعار العملات الأخرى يرجى الضغط على كل من الشعار أدناه للحصول على قائمة كاملة.
الجنيه الاسترليني £
رسوم البنك حاسبة.
أسعار آخر تحديث: 26/01/2018 - 12.00.
أسعار آخر تحديث: 26/01/2018 - 12.00 حيث لا يتم عرض أسعار، هو إما لأننا لا نريد لعرض معدل عفا عليها الزمن أو معدل غير متوفر بالنسبة لنا. الأسعار التي تظهر بالخط العريض، تشير إلى أرخص الأسعار إذا كنت تشتري الفوركس وأعلى معدلات الدفع إذا كنت تبيع الفوركس.
ملخص أفضل الأسعار:
أوسد-ستاندارد بانك يظهر باستمرار أفضل سعر صرف مع الدولار الأمريكي من حيث أسعار البيع والشراء، ونحن نوصي هذا هو البنك لاستخدام إذا كنت تبحث لشراء / بيع الدولار.
الجنيه الإسترليني - نظرا ل عبسا وجود جمعية في المملكة المتحدة لباركلي يبدو أن لديها برودومينانتلي أفضل سعر شراء وبيع للجنيه الاسترليني، ونحن نوصي شراء / بيع جنيه من خلال عبسا للحصول على أكثر من المال الخاص بك.
اليورو - أفضل الأسعار لليورو هي عموما بين نيدبانك و أبسا ومقارنة معدلات من هذين البنكين سوف تساعدك على العثور على أفضل سعر.
على العموم، من حيث العملات الثلاث المذكورة أعلاه، ينظر إلى فنب على الدوام أن تكون أغلى الأسعار من خلال وضع أكبر انتشار (الفرق بين أسعار الشراء والبيع) على كل عملة يعني أنك تحصل على العملة أقل عند شراء منها ثم أقل راند عند تحويل العودة إلى زار. نوصي بدلا من استخدام البنوك الثلاثة الأخرى أعلاه عندما تبحث لشراء / بيع النقد الاجنبى.
لياناجينسفورد 21-10-2017.
لياناجينسفورد 21-10-2017.
نيدبانك -
2017 30-08-2017.
عبسا - الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
يمكن لبعض واحد يقول لي إذا كان يمكنك فتح حساب على الانترنت إذا كنت لا سا مواطن وكنت تعيش في الخارج؟
رونالدندندا 30-08-2017.
رونالدندندا 30-08-2017.
أبسا - قرض الطالب.
هل يمكن أن يكون منحت مع قرض طالب أحتاج إلى مواصلة دراستي العام المقبل.
موشيليابن 21-08-2017.
فنب - بطاقة الائتمان الاحتيال على بطاقة لم أكن قد تلقى حتى الآن.
قمت بتحديث بطاقة الائتمان الخاصة بي والاحتيال حدث على البطاقة التي كانت لا تزال مع سعاة وأنها قد ربطت بطاقة شيكتي لتلك البطاقة وكذلك المعاملات التي تمت أيضا من حساب الاختيار. سؤالي هو الذي ربط بطاقة شيكتي إلى بطاقة الائتمان التي لم أكن قد تلقى حتى الآن وأعطيت أعذار رديء، لا اعتذار من البنك ما من أي وقت مضى. ثم قررت أن أغلق كل من حسابي الشيك وبطاقة الائتمان وأريد أن تفعل شيئا مع البنك بعد الآن. قد يكون لديهم أفضل قنوات الخدمة الذاتية ولكن مركز الاتصال بهم تمتص. خدمة سيئة، مستشار المكالمات قطرة وقحا جدا. وأتساءل عما إذا كان تهي الاستماع إلى مكالماتهم أو إذا كان لديهم ضمان الجودة. ولكن مهلا أنا سعيد مع البنك اخترت بعد لهم. أنها تعامل لي مثل أنا العملاء فقط.

المؤشرات.
سعر صرف عبسة.
بالنسبة للبطاقات المفقودة أو المسروقة.
الشباب، طالب & أمب؛ الخريجين.
تبادل الصناديق المتداولة محليا وخارجيا.
سيارتي والمنزل.
ابدأ نشاطي التجاري.
إعداد نشاطي التجاري.
صندوق نشاطي التجاري.
جعل & أمب؛ تلقي الدفعات.
أنا بحاجة إلى البنك على الانترنت.
تمويل نشاطي التجاري.
أنا بحاجة إلى نمو عملي.
بنك عملي.
الشركات & أمب؛ بطاقات العمل.
أنا بحاجة إلى دفع والحصول على أموال.
أنا بحاجة إلى دعم الأعمال والقيمة يضيف.
تمويل نشاطي التجاري.
أنا بحاجة إلى نمو عملي.
حماية نشاطي التجاري.
الحفاظ على الأصول التجارية ومستقبل آمن.
أحتاج إلى الوصول الفوري إلى استثماراتي.
أنا بحاجة إلى عوائد عالية واستثمارات مرنة محددة الأجل.

أسعار العملات الأجنبية في عبسا
البحث عن فرع نيدبانك.
البحث عن فرع نيدبانك.
نحن نحرص على جميع احتياجاتك من العملات الأجنبية عند السفر إلى الخارج.
يمكنك بسهولة استثمار الأموال في العملات الأجنبية الرئيسية أو وحدة الثقة.
مع مسودات البنك و سويفت نقل نحن جعل المعاملات الخاصة بك في الخارج سهلة.
نصائح ونصائح لتجربة السفر غير عادية.
القائمة الخاصة بك.
انقر على الزر بيرسونال على اليمين لتوسيعه مرة أخرى.
أسعار الفوركس.
الحصول على أحدث أسعار العملات الأجنبية مع الأعلاف تحديثها كل خمسة عشر دقيقة. تحويل أي عملة باستخدام أحدث أسعار الصرف لدينا. اضغط هنا للمزيد.
وتستند جميع القيم على R - R.
يتم تحديث خلاصات الفوركس كل خمسة عشر دقيقة.
وتستند جميع القيم على R - R.
يتم تحديث خلاصات الفوركس كل خمسة عشر دقيقة.
تنصل.
الأسعار هي مؤشرات فقط و نيدبانك المحدودة لا تتحمل أي مسؤولية عن أي قرارات على أساس - يرجى الاتصال بأقرب فرع للحصول على عرض الأسعار. يتم اقتباس أسعار الذهب لأغراض المعلومات فقط. ت تنطبق أسعار الشراء على تحويل التحويلات البرقية بالعملات الأجنبية الواردة إلى راند جنوب أفريقيا. التحقق تطبق أسعار الشراء على تحويل الشيكات السياحية أو المسودات أو الشيكات المسحوبة من البنوك الأجنبية إلى راند جنوب أفريقيا، أي مبيعات العملات الأجنبية إلى نيدبانك. وتسري أسعار البيع على تحويل الراند إلى العملة الأجنبية، أي مشتريات العملات الأجنبية من البنك الأهلي التجاري.
معلومة اضافية.
ملاحظاتك المسائل.
يرجى ان نتوقف لحظة لتعطينا اقتراحاتكم.
اتصل بنا.
روابط مهمة.
البحث عن فرع نيدبانك.
أو أجهزة الصراف الآلي بالقرب منك.
البحث عن فرع نيدبانك.
أو أجهزة الصراف الآلي بالقرب منك.
ملاحظاتك المسائل.
يرجى ان نتوقف لحظة لتعطينا اقتراحاتكم.
اتصل بنا.
روابط مهمة.
نيدبانك لت ريج. لا 1951/000009/06.
الخدمات المالية المعتمدة ومزود الائتمان المسجل (NCRCP16).
نيدبانك لت ريج. لا 1951/000009/06.
الخدمات المالية المعتمدة ومزود الائتمان المسجل (NCRCP16).

الراند الجنوب أفريقي (زار) إلى الدولار الأمريكي (أوسد) التاريخ.
الراند الجنوب أفريقي (زار) الى الدولار الأمريكي (أوسد) التاريخ صرف العملات.
مرحبا بكم في صفحة الرسم البياني لسعر صرف العملات الأجنبية، راند جنوب أفريقيا (زار) إلى الدولار الأمريكي (أوسد) العملة. من خلال عرض أزواج العملات الرسم البياني التاريخ سعر الصرف (فترات مختلفة للاختيار)، يمكنك الحصول على المزيد من الأداء السابق حول العملتين. هل تريد إنفرت عملتين؟ قم بزيارة الدولار الأمريكي (أوسد) إلى راند جنوب أفريقيا (زار).
رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط راند جنوب أفريقيا (زار) إلى الدولار الأمريكي (أوسد) صرف العملات التاريخ. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

نبذة عن شركة عبسا بنك المحدودة.
نبذة عن الشركة.
يقدم بنك عبسا المحدود منتجات وخدمات مصرفية متنوعة في جنوب أفريقيا وناميبيا. تقبل الشركة حسابات الشيك، والشباب، والمعاملات، والأعمال التجارية. وتشمل منتجاتها القروض الشخصية، والصريحة، الفورية، المنزل، سيارة، دراسة، منظم، قصيرة ومتوسطة الأجل، وقروض التجارة ورأس المال العامل؛ والسيارات والأصول، والممتلكات، وتمويل الديون؛ والسحب على المكشوف والتسهيلات الائتمانية المتجددة. كما تقدم الشركة بطاقات الائتمان والخصم. والادخار والمنتجات الاستثمارية؛ المنزل، السيارة، المنزلية، الحياة والجنازة، السفر، الثقة، العقارات، مخاطر الأصول الشخصية، ومنتجات التأمين على الأعمال التجارية؛ والشباب والطالب، والخدمات المصرفية الإسلامية والدولية، وإدارة الاستثمار،.
يقدم بنك عبسا المحدود منتجات وخدمات مصرفية متنوعة في جنوب أفريقيا وناميبيا. تقبل الشركة حسابات الشيك، والشباب، والمعاملات، والأعمال التجارية. وتشمل منتجاتها القروض الشخصية، والصريحة، الفورية، المنزل، سيارة، دراسة، منظم، قصيرة ومتوسطة الأجل، وقروض التجارة ورأس المال العامل؛ والسيارات والأصول، والممتلكات، وتمويل الديون؛ والسحب على المكشوف والتسهيلات الائتمانية المتجددة. كما تقدم الشركة بطاقات الائتمان والخصم. والادخار والمنتجات الاستثمارية؛ المنزل، السيارة، المنزلية، الحياة والجنازة، السفر، الثقة، العقارات، مخاطر الأصول الشخصية، ومنتجات التأمين على الأعمال التجارية؛ والشباب، والطالب، والخدمات المصرفية الإسلامية والدولية، وإدارة الاستثمار، والتخطيط للتقاعد، والثقة والائتمان، والعملات الأجنبية، وخدمات الدفع. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر الحلول المصرفية للشركات؛ وتمويل الشركات، وأسواق رأس المال، وعمليات الدمج والاستحواذ، والتمويل العقاري، والخدمات الاستشارية للتصنيفات؛ ومنتجات سوق رأس المال، مثل السلع، والمنتجات المتداولة في البورصة، وحلول هياكل التجزئة، وحلول المخاطر، والأسهم. تأسست الشركة في عام 1991 ومقرها في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا. أبسا بانك ليميتد هي شركة تابعة لمجموعة باركليز أفريقيا المحدودة.
أبراج باركليز ويست.
15 شارع تروي.
المديرون الرئيسيون ل عبسا بانك ليميتد.
أبسا بانك ليميتد كي ديفيلوبمنتس.
أبسا بانك ليميتد - تم إصدار سندات مستوفاة من المستوى 2، مع رمز المخزون AB010 ("الملاحظات") مع تاريخ الاستحقاق النهائي بتاريخ 21 نوفمبر 2022، ومع ذلك، يمكن استردادها بناء على خيار المصدر في 21 نوفمبر 2017 ("تاريخ الاسترداد الاختياري الأول ") وفقا للشرط 11.5 (استرداد الملاحظات الثانوية) من أحكام وشروط الملاحظات (كما تقرأ مع ملحق التسعير المطبق). وفقا للشرط 18 (الإشعارات) من شروط وأحكام المذكرات، يعطى الإشعار بموجب هذا إلى "نوثولدرز" للمذكرات بأن المصدر قد مارس خياره للاسترداد المبكر للمذكرات في 21 نوفمبر 2017. دفع مبلغ الاسترداد، معا مع الفائدة القابلة للتطبيق، في تاريخ الاسترداد الاختياري الأول. مبلغ الاسترداد من المذكرات هو 1،805،000،000.00 راند إماراتي، والمبلغ الاسمي القائم من الملاحظات بعد الاسترداد هو ZAR0.00. سوف يحتفظ بنك عبسا بمركزه الرأسمالي بما يتماشى مع أهداف المجلس بعد االسترداد المبكر للمذكرات.
نصحت شركة أرسيلورميتال جنوب أفريقيا المحدودة المساهمين بأن شركة أبسا بانك ليميتد تم تعيينها كراع للشركة اعتبارا من 1 مايو 2017، لتحل محل شركة جي بي مورغان للأسهم جنوب أفريقيا بي تي واي المحدودة
أعلنت شركة أبسا بانك ليميتد عن توزيع أرباح نهائية بقيمة 29.16 ريال سعودي للسهم مقارنة ب 28.86 مليون ريال سعودي للسهم قبل عام. تاريخ التسجيل هو 04 أبريل 2017 ويستحق الدفع في 10 أبريل 2017.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال ب عبسا بانك ليميتد، يرجى زيارة absa. co. za. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

No comments:

Post a Comment