Wednesday 7 February 2018

أفضل مؤشر رسي الفوركس


3 نصائح التداول لمؤشر القوة النسبية.


بواسطة ووكر انكلترا.


في الترند الهبوطي، يمكن أن يبقى مؤشر القوة النسبية مبالغا فيه في استخدام خط الوسط لتحديد إعدادات اتجاه السوق يمكن تعديله لتذبذب أكثر أو أقل.


يتم احتساب مؤشر القوة النسبية (رسي) بين المؤشرات الأكثر شعبية. هذا هو لسبب وجيه، لأنه كعضو في الأسرة مذبذب، رسي يمكن أن تساعدنا في تحديد الاتجاه، إدخالات الوقت، وأكثر من ذلك. اليوم للمساعدة في أن تصبح على دراية أفضل مع المؤشر، وسوف نستعرض ثلاث نصائح غير شائعة للتداول مع مؤشر القوة النسبية.


دعونا نبدأ!


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


التفكير وراء عمليات الانتقال.


عندما يتعلم المتداولون أولا عن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات التذبذب الأخرى، فإنهم يميلون إلى الانتقال إلى قيم ذروة الشراء و ذروة البيع. في حين أن هذه هي نقاط بديهية للدخول في السوق على التصحيحات، وهذا يمكن أن يكون له نتائج عكسية في بيئات تتجه قوية. ويعتبر مؤشر القوة النسبية مذبذب الزخم، وهذا يعني أن الاتجاهات الموسعة يمكن أن تبقي مؤشر القوة النسبية في ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن.


أعلاه يمكننا أن نرى مثالا رئيسيا باستخدام مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 8HPUSD. على الرغم من انخفاض مؤشر القوة النسبية دون قراءة 30، في 27 يوليو، واصل السعر في الانخفاض بقدر 402 نقطة من خلال التداول اليوم. وكان من الممكن أن يكون هذا قد تسبب في مشاكل للمتداولين الذين يتطلعون إلى الشراء على مؤشر القوة النسبية (رسي) من قيم التشبع الشرائي. بدلا من ذلك النظر في البديل ونتطلع إلى بيع السوق عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع في اتجاه هبوطي، وشراء عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء في اتجاه صاعد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد 8Hour.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


شاهد خط المركز.


جميع مؤشرات التذبذب لها خط مركزي، وفي كثير من الأحيان لا تصبح خلفية منسية مقارنة بالمؤشر نفسه. مؤشر القوة النسبية لا يختلف مع خط مركز وجدت في منتصف النطاق عند قراءة 50. التجار التقنيين استخدام خط الوسط لإظهار التحولات في هذا الاتجاه. إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، يتم النظر في الزخم ويمكن للمتداولين البحث عن فرص لشراء السوق. إن الانخفاض دون 50 يشير إلى تطور اتجاه جديد للسوق الهبوطي.


في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مرة أخرى لدينا مثال غبوسد باستخدام الرسم البياني 8HR. لاحظ كيف عندما دفع السعر صعودا، بقي مؤشر القوة النسبية فوق 50. حتى في بعض الأحيان، كان خط الوسط بمثابة دعم مؤشر حيث فشل مؤشر القوة النسبية في كسر هذه القيمة يوم 24 يونيو قبل إنشاء قمة مرتفعة. ومع ذلك، مع تحول الزخم، انخفض مؤشر القوة النسبية دون 50 مما يشير إلى انعكاس هبوطي. ومعرفة ذلك، يمكن للمتداولين أن يستنتجوا أي صفقات طويلة موجودة، أو يبحثون عن إدخالات الطلبات مع الأسعار اتجاه جديد.


تحقق من المعلمات.


يتم تخطي مؤشر القوة النسبية مثل العديد من مؤشرات التذبذب الأخرى إلى إعداد فترة 14. وهذا يعني أن المؤشر ينظر إلى الوراء 14 شريط على أي الرسم البياني الذي قد يكون عرض، لخلق قراءتها. على الرغم من أن 14 هو الإعداد الافتراضي الذي قد لا يجعله أفضل الإعداد للتداول الخاص بك. يستخدم التجار على المدى القصير عادة فترة أصغر، مثل مؤشر القوة النسبية 7 فترة، لإنشاء مؤشر مذبذب أكثر. في حين أن التجار على المدى الطويل قد تختار لفترة أعلى، مثل مؤشر القوة النسبية 25 فترة) لخط مؤشر الأم.


في المقارنة الأخيرة، يمكنك أن ترى خط 9 رسي الفترة جنبا إلى جنب مع خط رسي 25 فترة. في حين قد لا يبدو هناك الكثير من الفرق للوهلة الأولى، وإيلاء اهتمام وثيق إلى خط الوسط جنبا إلى جنب مع عمليات الانتقال من القيم 70 و 30. مؤشر القوة النسبية 9 في الجزء العلوي من الرسم البياني لديه تذبذب أكثر بكثير بالمقارنة مع رسي 25 نظيره.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي)


مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، هو مؤشر شعبية وضعت من قبل محلل تقني يدعى J. ويليس وايلدر.


مؤشر القوة النسبية يشبه مؤشر ستوكاستيك لأنه يحدد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق.


عادة، قراءات أقل من 30 تشير إلى ظروف السوق ذروة البيع.


وتشير قراءات أكثر من 70 إلى ظروف ذروة الشراء.


كيفية التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية.


يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية تماما مثل مؤشر ستوكاستيك.


يمكننا استخدامه لاختيار قمم المحتملة وقيعان اعتمادا على ما إذا كان السوق هو ذروة الشراء أو ذروة البيع.


فيما يلي الرسم البياني لمدة 4 ساعات من ور / أوسد.


انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) الأسبوع، هبط بنحو 400 نقطة على مدار أسبوعين.


ومع ذلك، انخفض مؤشر القوة النسبية دون 30، مما يشير إلى أنه قد لا يكون هناك المزيد من البائعين غادروا في السوق، وأن هذه الخطوة قد تكون قد انتهت.


ثم عكست الأسعار وعادت إلى الارتفاع خلال الأسبوعين المقبلين.


تحديد الاتجاه باستخدام مؤشر القوة النسبية.


إذا كنت تعتقد أن هناك اتجاها، قم بإلقاء نظرة سريعة على مؤشر القوة النسبية وانظر إلى ما إذا كان فوق أو دون 50.


إذا كنت تبحث في أوبترند ممكن، ثم تأكد من أن مؤشر القوة النسبية هو فوق 50.


إذا كنت تبحث في دونترند ممكن، ثم تأكد من أن مؤشر القوة النسبية هو أقل من 50.


في بداية الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن هناك اتجاه هبوطي محتمل.


لتجنب فاكوتس، يمكننا أن ننتظر مؤشر القوة النسبية لعبور أقل من 50 لتأكيد اتجاهنا.


بالتأكيد، بما أن مؤشر القوة النسبية يمر دون 50، فمن المؤكد أن الاتجاه الهبوطي قد شكل فعلا.


التقدم المحرز الخاص بك.


القدرة هي ما يمكنك القيام به. الدافع يحدد ما تفعله. يحدد الموقف جيدا كيف كنت تفعل ذلك. لو هولتز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مؤشر القوة النسبية: ملك المؤشرات.


على الرغم من أنه قد يبدو غير بديهية، الاستخدام النموذجي لمؤشرات الفوركس يمكن أن يسبب في الواقع تاجر عديم الخبرة لانقاص المال، بدلا من كسب المال. ومع ذلك، إذا كنت تريد استخدام واحد، وأفضل مؤشر الفوركس هو مؤشر القوة النسبية (رسي)، لأنه يعكس الزخم، ومن الثابت أن زخم الفوركس يمكن أن تعطيك حافة الفوز. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر زخم الفوركس، وهو أفضل مؤشر الزخم. إذا كنت ستستخدم مؤشر القوة النسبية، فإن أفضل طريقة لاستخدامها هي التداول لفترة طويلة عندما تظهر فوق 50 على جميع الأطر الزمنية، أو قصيرة إذا كانت دون 50 على جميع الأطر الزمنية. فمن الأفضل أن تتداول دائما مع الاتجاه من الأسابيع ال 10 الماضية أو نحو ذلك.


ما هو مؤشر القوة النسبية (رسي)؟


وقد وضعت صيغة مؤشر القوة النسبية في 1970s، مثل الكثير من مفاهيم التحليل الفني الأخرى. يتم حساب مؤشر القوة النسبية عن طريق حساب نسبة التغيرات التصاعدية لكل وحدة من الزمن للتغيرات الهبوطية لكل وحدة زمنية على مدى فترة النظر إلى الوراء. حساب المؤشر الفعلي هو أكثر تعقيدا مما نحن بحاجة للقلق حول هنا. ما هو مهم أن نفهم هو أنه إذا كانت فترة نظرة إلى الوراء على سبيل المثال هو 10 وحدة من الوقت وكل واحد من تلك الشموع 10 أغلقت، فإن مؤشر القوة النسبية تظهر عدد قريب جدا من 100. إذا كان كل واحد من تلك الشموع 10 مغلقة أسفل، فإن عدد يكون قريبا جدا من 0. إذا كان العمل متوازنا تماما بين الصعود والهبوط، ومؤشر القوة النسبية تظهر 50.


تعريف مؤشر القوة النسبية هو بمثابة مذبذب الزخم. فإنه يدل على ما إذا كانت الثيران أو الدببة والفوز على فترة نظرة إلى الوراء، والتي يمكن تعديلها من قبل المستخدم.


مؤشر القوة النسبية التحليل الفني.


وعادة ما يستخدم مؤشر القوة النسبية في استراتيجيات التنبؤ والتداول بالطرق التالية:


عندما يكون مؤشر القوة النسبية أكثر من 70، فإنه من المتوقع أن يسقط. ويؤخذ انخفاض أدنى من 70 من فوق 70 تأكيدا على أن السعر يبدأ في الانخفاض. عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30، فإنه من المتوقع أن يرتفع. ويؤخذ ارتفاع فوق 30 من أقل من 30 تأكيدا على أن السعر بدأ في التحرك صعودا. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية فوق 50 من دون 50، فإنه يؤخذ كإشارة إلى أن السعر يبدأ في التحرك صعودا. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 50 من فوق 50، فإنه يؤخذ كإشارة أن السعر يبدأ في التحرك لأسفل.


ما هي أفضل طريقة لاستخدام مؤشر القوة النسبية؟


والطرق الثالثة والرابعة الموصوفة أعلاه فيما يتعلق بعبور مستوى 50، تكون عموما متفوقة على الطرائق الأولى والثانية فيما يتعلق بالعامين 30 و 70. وذلك لأن الأرباح على المدى الطويل أفضل يمكن أن تتم في الفوركس عن طريق اتباع الاتجاهات من المتوقع أن الأسعار إلى دائما ترتد مرة أخرى إلى أين كانوا: فقط كن حذرا عدم التحرك وقف الخسائر إلى التعادل بسرعة كبيرة جدا.


هذه نقطة تستحق التوسع & نداش؛ سواء لمتابعة الاتجاهات، أو & لدكو؛ تتلاشى & رديقو؛ من خلال التداول ضدهم. وهناك الكثير من المشورة التجارية القديمة حول هذا الموضوع، ومعظمها تم تطويره في فترة ما قبل 1971 عندما كانت أسعار صرف العملات لا تطفو، ولكن ثابتة من قبل أوتاد إلى الذهب أو العملات الأخرى. في هذه الحقبة، كان التداول في معظمه في الأسهم أو بدرجة أقل في السلع. بل هو حقيقة أن الأسهم والسلع تميل إلى إظهار سلوك سعر مختلف بشكل ملحوظ من أسعار صرف العملات الأجنبية العملات & نداش؛ والأسهم والسلع الاتجاه في كثير من الأحيان، هي أكثر تقلبا، ولها اتجاهات أطول وأقوى من أزواج العملات الأجنبية، والتي لديها ميل أقوى للعودة إلى المتوسط. وهذا يعني أنه عند تداول الفوركس، فإن معظم الوقت، باستخدام مؤشر القوة النسبية للتداول مقابل التحركات الاتجاهية باستخدام الأساليب 1. و 2. الموضحة أعلاه، سوف يعمل أكثر في كثير من الأحيان ولكن سوف يحقق ربح أقل عموما من استخدام الطرق 3 و 4. لمتابعة الاتجاهات من خلال التداول في اتجاه الاتجاه السائد القوي، عندما يكون هذا الاتجاه قائما. على الرغم من أنه قد يبدو جذابا في محاولة لكسب كميات أصغر في كثير من الأحيان واستخدام إدارة الأموال إلى تجميع المكاسب بسرعة، فإنه من الأصعب لبناء نموذج الربح العائد مربحة مما هو عليه لبناء نموذج متابعة الاتجاه المربح، حتى عند تداول العملات الأجنبية أزواج.


أفضل طريقة لتداول الصلبان من مستوى 50 هي باستخدام المؤشر على أطر زمنية متعددة لنفس زوج العملات.


الإطار الزمني متعددة الصليب من مستوى 50.


فتح مخططات متعددة من زوج العملات نفسه على عدة أطر زمنية: أسبوعيا، يوميا، H4، على طول الطريق. افتح مؤشر رسي على جميع المخططات وتأكد من وضع علامة على مستوى 50. وعمليا، فإن جميع برامج أو برامج الرسوم البيانية تتضمن مؤشر القوة النسبية بحيث لا يكون من الصعب. نظرة جيدة فترة الظهر لاستخدامها في هذا المؤشر هو 10. ومن المهم أيضا أن فترة نظرة إلى الوراء هو نفسه على جميع المخططات الإطار الزمني مختلفة.


إذا كنت تستطيع العثور على زوج العملات حيث تكون جميع الأطر الزمنية أعلى إما فوق أو أقل من 50، والإطار الزمني السفلي هو الجانب الآخر من 50، ثم يمكنك الانتظار حتى الإطار الزمني السفلي للعبور مرة أخرى فوق 50 وفتح والتجارة في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


كلما كانت قيمة مؤشر القوة النسبية أعلى أو أدنى، كلما كان من الأفضل أن تكون التجارة. وهو قانون الحديد في الأسواق أن الاتجاهات القوية هي أكثر احتمالا من الاستمرار في الذهاب، وأن الارتداد الذي ثم تتحول مرة أخرى حول يميل إلى التحرك بشكل جيد في اتجاه هذا الاتجاه. هذا الأسلوب هو وسيلة ذكية لاستخدام مؤشر: فإنه يحدد التصحيحات ضمن اتجاهات قوية، ويخبرك عندما من المرجح أن تنتهي.


مثال تجاري قصير.


مثال على ذلك هو موضح أدناه باستخدام زوج العملات أود / أوسد في عدة أطر زمنية، مع مؤشر القوة النسبية تعيين إلى فترة نظرة إلى الوراء من 10. وهو أقل من 50 على الأطر الزمنية الأسبوعية، اليومية، و 4 ساعات، وفقط عبور من فوق 50 إلى أقل من 50 على الإطار الزمني 5 دقائق. ويمكن تفسير ذلك على أنه إشارة إلى تجارة قصيرة.


لا يوجد سبب يجعل هذا لا يمكن دمجه مع استراتيجيات أخرى مثل الدعم والمقاومة، والانتقال المتوسط ​​لعمليات الانتقال، والوقت من اليوم الخ.


ويمكن أيضا أن تستخدم استراتيجية التداول اليوم عندما كنت على استعداد لالهبوط إلى إطارات زمنية منخفضة بما فيه الكفاية.


اليومي:


5 دقائق:


ملاحظة: هذا ليس مثالا مثاليا، لأنه كان من الأفضل إذا كان الإطار الزمني لكل ساعة يظهر أيضا مؤشر القوة النسبية أقل من 50. ويتم الحصول على أفضل النتائج عندما لا تكون هناك فجوة كبيرة بين الأطر الزمنية المستخدمة.


أزواج العملات ور / تشف.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مؤشر القوة النسبية: كيفية التداول بمؤشر القوة النسبية.


التحليل الفني هو طريقة للتنبؤ بتحركات الأسعار واتجاهات السوق المستقبلية من خلال دراسة الرسوم البيانية لعمل السوق السابقة ومقارنتها الآن. التحليل الفني يتعلق بما حدث بالفعل في السوق وما قد يحدث. ويأخذ في الاعتبار سعر الأدوات، ويخلق الرسوم البيانية من تلك البيانات لاستخدامها كأداة رئيسية. ومن المزايا الرئيسية للتحليل الفني أن المحللين ذوي الخبرة يمكنهم متابعة العديد من الأسواق وأدوات السوق في وقت واحد.


هناك ثلاثة مبادئ رئيسية في التحليل الفني ينبغي تغطيتها قبل أخذ نظرة دقيقة على مؤشر القوة النسبية:


1. الاتجاه هو صديقك.


يستخدم التحليل الفني لتحديد أنماط سلوك السوق التي تم الاعتراف بها منذ فترة طويلة باعتبارها هامة. بالنسبة للعديد من الأنماط المعطاة هناك احتمال كبير بأن ينتجوا النتائج المتوقعة. وهناك أيضا أنماط معترف بها تتكرر على أساس متسق.


2. التاريخ يكرر نفسه.


وقد تم التعرف على أنماط الرسم البياني الفوركس وتصنيفها لأكثر من 100 سنة والطريقة التي يتم تكرار العديد من الأنماط يؤدي إلى استنتاج أن علم النفس البشري يتغير قليلا مع مرور الوقت.


3. السعر العمل تخفيض كل شيء.


وهذا يعني أن السعر الفعلي هو انعكاس لكل ما هو معروف للسوق يمكن أن يؤثر عليه، على سبيل المثال، العرض والطلب، والعوامل السياسية ومعتقدات السوق. ومع ذلك، فإن المحلل الفني النقي يهتم فقط مع تحركات الأسعار، وليس مع أسباب أي تغييرات.


ومن المؤشرات التي يعتمد عليها التحليل الفني بشكل كبير مؤشر القوة النسبية - مؤشر مؤشر القوة النسبية. وقد شهد مؤشر مؤشر القوة النسبية شعبية متزايدة بسبب صيغته القوية وإمكانية استخدام تباين مؤشر القوة النسبية. الآثار الإيجابية لاستخدام مؤشرات مؤشر القوة النسبية يمكن أن يتضح من أداء أي تاجر من ذوي الخبرة تقريبا. أعتبر من المحلل الحائز على جائزة والتاجر المهنية نيناد "الرتيلاء" كيركيز الذي شارك بنشاط في دراسة وتعليم مفاهيم مؤشر القوة النسبية.


ماذا تعرف عن مؤشر القوة النسبية قبل البدء في استخدام المؤشر؟ مؤشرات مؤشر القوة النسبية المؤشر.


ما هو مؤشر القوة النسبية؟ مؤشر القوة النسبية يقيس نسبة التحركات الصاعدة إلى أسفل التحركات ويطبيع الحساب بحيث يتم التعبير عن مؤشر في مجموعة من 0-100. وقد وضعت أصلا من قبل J. Welles وايلدر.


إذا كان مؤشر القوة النسبية 70 أو أكثر، يفترض أن يكون الصك ذروة شراء (وهو الوضع الذي ارتفعت فيه الأسعار أكثر من توقعات السوق). يؤخذ مؤشر القوة النسبية 30 أو أقل كإشارة إلى أن الصك قد يكون ذروة البيع (وهو الوضع الذي انخفضت فيه الأسعار أكثر من توقعات السوق). وعلى عكس العديد من الآراء، فإن مؤشر القوة النسبية هو مؤشر رئيسي.


صيغة مؤشر فكس رسي تأخذ معادلتين التي تشارك في حل الصيغة. وتحصل معادلة المكون الأول على القيمة النسبية الأولية للقوة النسبية (رس)، وهي نسبة المتوسط ​​أوب التي تغلق إلى المتوسط ​​دون إغلاق الفترات 'N' الممثلة في الصيغة التالية:


رس = متوسط ​​إغلاق 'N' يوم أوب / متوسط ​​يوم 'N' يغلق أسفل.


وتحسب قيمة رسي الفعلية بفهرسة المؤشر إلى 100 من خلال استخدام الصيغة التالية: رسي = 100 - (100/1 + رس).


لإرفاق المؤشر على الرسم البياني الخاص بك MT4 ببساطة سحب وإسقاطه إلى نافذة المخطط الرئيسي.


هناك العديد من الطرق لاستخدام مؤشر مؤشر القوة النسبية MT4 وسوف نوضح كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية في أفضل طريقة ممكنة.


رسي أوبوس المستويات.


إذا كان مؤشر القوة النسبية أقل من 30، فهذا يعني أن السوق ذروة البيع وقد يزيد السعر في نهاية المطاف. بمجرد تأكيد العكس، يمكن وضع تجارة شراء.


على العكس من ذلك، إذا كان مؤشر القوة النسبية أكثر من 70، فهذا يعني أنه في ذروة الشراء والسعر قد ينخفض ​​قريبا. بعد تأكيد العكس، يمكن وضع تجارة بيع.


مستوى 50 هو خط الوسط الذي يفصل بين المناطق العليا (الصاعد) وأقل (الهابط). في الاتجاه الصعودي، مؤشر القوة النسبية هو عادة فوق 50، في حين أنه في الاتجاه الهبوطي، هو أقل من 50.


رسي اثنين من فترة الاختلاف.


تطبيق مؤشر القوة النسبية 5 فترة قصيرة (رسي 5) على مدى (الافتراضي) فترة 14 رسي (رسي 14) ومشاهدة لعمليات الانتقال.


مع مؤشر القوة النسبية 14، هناك أوقات عندما السوق لا تصل إلى ذروة البيع أو مستويات ذروة الشراء قبل التحول الاتجاه. فترة أقصر مؤشر القوة النسبية هو أكثر تفاعلا لتغيرات الأسعار الأخيرة، لذلك يمكن أن تظهر علامات في وقت مبكر من الانتكاسات.


عندما يعبر مؤشر القوة النسبية 5 فوق مؤشر القوة النسبية 14، فهذا يعني أن الأسعار الأخيرة تزداد. يتم إنشاء إشارة شراء. 5 مقابل 14 الصليب يجب أن يحدث عندما 5 فترة (الأزرق) هو ذروة البيع (أقل من 30).


عندما يعبر مؤشر القوة النسبية 5 أدناه ويصبح أقل من مؤشر القوة النسبية 14، فهذا يعني أن الأسعار الأخيرة آخذة في الانخفاض. هذه إشارة بيع. 5 مقابل 14 الصليب يجب أن يحدث عندما 5 فترة (الأزرق) هو ذروة الشراء (فوق 80).


يجد المتداولون ذوو الخبرة أن أداء التداول لديهم يستفيد كثيرا من الجمع بين إستراتيجية التداول رسي مع نقاط المحورية.


رسي ترندلينس.


رسم خطوط الاتجاه مؤشر القوة النسبية يستخدم نفس المفاهيم من مدرسة تداول حركة السعر لدينا. قم بتوصيل قمم وقيعان على الرسم البياني رسي نفسها والتجارة كسر خط الاتجاه. لرسم خط الاتجاه الصعودي لمؤشر القوة النسبية، قم بتوصيل ثلاث نقاط أو أكثر على خط القوة النسبية عند ارتفاعه. يتم رسم خط اتجاه لأسفل من خلال ربط ثلاث نقاط أو أكثر على خط القوة النسبية عند سقوطه.


قد يشير اختراق مؤشر القوة النسبية إلى احتمال استمرار السعر أو انعكاسه. نضع في اعتبارنا أن كسر خط الاتجاه رسي يسبق عادة كسر خط الاتجاه على الرسم البياني للسعر، وبالتالي توفير تحذير مسبق وفرصة مبكرة جدا للتجارة.


رسي كلاسيك ديفرجانس.


أما مؤشر القوة النسبية في مؤشر القوة النسبية، فيشكل نموذجا أعلى، وفي الوقت نفسه ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية ويشكل أدنى مستوى. سترى عادة تباين مؤشر القوة النسبية في الجزء العلوي من السوق الصاعدة، ويعرف بأنه نمط انعكاس.


ويتوقع المتداولون حدوث انعكاس عندما يشكل مؤشر القوة النسبية ديفيرجانس. وهو تحذير من انعكاس مسبق لأنه يظهر العديد من الشموع قبل الاتجاه الصاعد يغير اتجاهه ويكسر تحت خط الدعم.


على العكس من ذلك فإن التباين الصعودي في مؤشر القوة النسبية سيشكل عندما يشكل السعر أدنى مستوى منخفض ويشكل مؤشر القوة النسبية قاعا أعلى. هذه إشارة تحذير مسبقة بأن اتجاه الاتجاه قد يتغير من الاتجاه الهبوطي إلى الاتجاه الصعودي. يستخدم مؤشر القوة النسبية على نطاق واسع في التحليل الفني الفوركس. نحن نفضل استخدام إطارات زمنية أعلى (H4، دايلي) لتداول التباين رسي.


باستخدام هذه المبادئ يمكنك الحصول على مختلف مؤشرات مؤشر رسي شراء وبيع. أفضل مؤشر رسي هو المؤشر الافتراضي، الموجود على منصة MT4.


الاستنتاج: رسي تداول العملات الأجنبية.


فمن السهل جدا أن يقفز إلى التداول باستخدام مؤشر رسي فوركس أن التجار المبتدئين غالبا ما يبدأ التداول دون اختبار المعلمات المختلفة أو تثقيف أنفسهم على التفسير السليم للمؤشر بسبب الرغبة في انتزاع المال بسرعة!


ونتيجة لذلك، أصبح مؤشر القوة النسبية واحدا من مؤشرات MT4 الأكثر سوءا على نطاق واسع. وبمجرد فهمه وتطبيقه بشكل صحيح، فإن مؤشر القوة النسبية لديه القدرة على بيان ما إذا كانت الأسعار تتجه، عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع، وأفضل سعر لدخول أو الخروج من التجارة. كما يمكن أن يشير إلى الإطار الزمني للتداول الأكثر نشاطا ويوفر معلومات في تحديد مستويات الأسعار الرئيسية للدعم والمقاومة.


يمكن لمؤشر القوة النسبية أن يوفر لك معلومات الاتجاه الفني وأيضا مؤشر القوة النسبية شراء وبيع إشارات. من الأهمية بمكان أن تمارس استراتيجيات التداول رسي على حساب تجريبي ثم تطبيقه على حساب لايف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لاستراتيجيات مؤشر القوة النسبية أن تكمل أي استراتيجية فوركس تستخدمها.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


مؤشر القوة النسبية مؤشر استراتيجية التداول، 5 أنظمة + نتائج الاختبار مرة أخرى!


مؤشر مؤشر القوة النسبية لاستراتيجية التداول & # 8211؛ 5 أنظمة.


حفر في مؤشر ذروة الشراء ذروة الشراء!


مؤشر القوة النسبية هو عشيقة قاسية!


انها إغراء & # 8217؛ ق لنا في مع وعود من السهل المال والنجاح التداول،


فقط لاستنزاف رصيد حساب التداول الخاص بك في المدى الضربات ستوبلوس الرهيبة، حتى يعتقد مؤشر قال بوي!


مؤشرات المذبذب بشكل عام، هي وحوش محفوفة بالمخاطر وغير موثوق بها.


قد تبدو ودية ودود في البداية، إلا أن بايت يدك قبالة فقط عندما كنت أكثر راحة!


مؤشر القوة النسبية هو عادة الذهاب إلى مذبذب للتاجر المبتدئ عند اتخاذ قرار لدخول تلك التجارة الأولى.


هناك سبب بسيط، صالح لهذا.


مؤشر القوة النسبية بسيط القراءة والفهم.


وأنه "يبرز" للحصول على نتائج عظيمة عندما أعطى البصرية اختبارا مرة أخرى!


(هيا، أعترف بها، لقد فعلنا كل ذلك! نحن نلقي نظرة سريعة على مؤشر القوة النسبية بحثا عن هذا التحيز تأكيد الحلو عندما نحن مجرد حكة لجعل التجارة.)


يكاد يكون من المستحيل مقاومة دعوة صفارة الإنذار من إشارة التداول من مؤشر المفضلة لدينا.


ولكن الاقتراب من التداول بطريقة سلبية مثل هذا أمر خطير وسوف يؤدي إلى تدمير حسابك في نهاية المطاف!


في هذه المقالة سوف يعلمك كيفية تجنب بعض المزالق الرئيسية التي تحاصر معظم المتداولين المبتدئين عندما يتعلق الأمر مؤشر القوة النسبية.


أنا ذاهب لتظهر لك بعض الأمور الهامة:


أنا ذاهب لكسر مؤشر القوة النسبية حتى تفهم من الرأس إلى أخمص القدمين. وسوف أشرح أعلى 5 استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية التي نسمع الكثير عن، ما يعنيه وكيفية التجارة استخدامها. وسوف أعيد اختبار كل من تلك الاستراتيجيات ضد اليورو مقابل الفرنك السويسري على مدى 16 شهرا، ونرى كيف أنجزت في الواقع، وذلك باستخدام عينة حساب ابتداء من 1000 دولار، واستراتيجية ستوبلوس معقولة.


بعد قراءة هذا المقال سوف تعرف مؤشر القوة النسبية داخل الداخل،


سوف تكون على علم أفضل على مخاطر استخدام كل من استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية لتوليد إشارات التداول،


في المرة القادمة يدعو صفارة الإنذار، وسوف تفكر مرتين حول وضع تلك التجارة!


النسبية حساب مؤشر القوة.


هذه هي التفاصيل النادرة عن كيفية بناء مؤشر القوة النسبية.


في الواقع سوف برامج الرسم البياني الخاص بك القيام بهذا الحساب بالنسبة لك، وهذا ما هي التكنولوجيا ل!


1: اختيار عدد قاعدة من الفترات التي أساس الدراسة.


2: مقارنة اليوم سعر الإغلاق مع الأمس.


3: إضافة جميع الحركات الصعودية في نقاط بين أسعار الإغلاق.


4: إضافة جميع الحركات الهبوطية بين أسعار الإغلاق.


5: حساب إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) لتحركات الأسعار صعودا وهبوطا.


6: حساب القوة النسبية،


رس = إما التحركات السعر التصاعدي / إما الانخفاض لأسعار التحرك.


7: احسب مؤشر القوة النسبية (رسي):


تعريف مؤشر القوة النسبية، ماذا يعني كل ذلك للتداول؟


مؤشر القوة النسبية قد حصلت بالتأكيد على واحد فوق مذبذب المنافسة في حقيقة أنه قد ثابتة نقاط متطرفة في 0 و 100.


وبدلا من التقلبات النسبية النسبية لنقول الزخم أو معدل التذبذب.


وبهذا المعنى، فإنها تعطي المتداول قاعدة للعمل من خلال الحكم على فترة واحدة من إجراءات السوق إلى أخرى.


مؤشر القوة النسبية هو أيضا أكثر سلاسة من أنه الإخوة الكبار، لأنه يستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي، فإنه يميل إلى أن يكون أقل ثابتا وأكثر اتساقا.


وبصفة عامة يفسر مؤشر القوة النسبية على النحو التالي؛


إذا كان المؤشر أقل من 30، ثم تعتبر حركة السعر ضعيفة وربما بيع ذروة البيع.


إذا كان القراءة فوق 70، فإن الأصل بعد اتجاه صعودي قوي ويمكن أن يكون ذروة الشراء.


لأن مؤشر القوة النسبية يستخدم كأداة للإشارة إلى التطرف في حركة السعر، ثم الإغراء هو استخدامه لوضع الصفقات مناقضة،


شراء عندما يعبر المؤشر 30 إلى الاتجاه الصعودي يعني أنك تعول على اتجاه الاتجاه ومن ثم الاستفادة منها. وينطبق الشيء نفسه على البيع عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أدنى من 70 ويستخدم هذا علامة على أن السوق ينعكس من اتجاه صاعد قوي.


الحياة ليست أبدا بسيطة على الرغم من، وأكثر من ذلك في كثير من الأحيان، وسوف تجد أن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من النهج التبسيط هو مدمر لك رصيد الحساب.


يميل التجار الجدد إلى الانتقال إلى مؤشر القوة النسبية عند محاولة الخوض في التحليل للمرة الأولى.


فمن السهل أن أبروتش وسهلة الفهم، فقد الثابتة ذروة الشراء ومستويات التشبع في البيع وأنها تميل إلى أن تكون صحيحة على مدى فترات أطول،


أستطيع أن أرى لماذا هو جذابة جدا لنا جميعا،


ومع ذلك، يمكنك تجاهل تجاهل الفشل في مؤشر القوة النسبية في اتجاه قوي!


فإنه يمكن البقاء في 90 لمدة أيام على نهاية،


والرقص فوق خط التشبع الشرائي مثل ذلك هو على سرعة في الهذيان لندن في عام 1992!


هذا ليس جيدا للتاجر المبتدئ الذي ضغط على زر بيع دون وضع توقف!


بعضنا (مثل نفسي) يمكن أن تتعلم فقط على الطريق الصعب!


في ما يلي بعض الدروس السريعة:


انتظر التشكل قبل النظر في التجارة،


يمكن لمؤشر القوة النسبية أن يبقى على مستويات متطرفة لفترات طويلة في اتجاه قوي.


لا تقفز الحق في عندما ترى القراءة من 90، تسمح أولا خط القوة النسبية لتراجع أسفل خط التشبع في الشراء على الأقل إعطاء مستوى ستوبلوس للمتاجرة.


شاهد سنترلين لتأكيد الاتجاه.


إذا وصل خط القوة النسبية إلى أقصى الحدود ثم عاد إلى الخط المركزي فهو مؤشر أفضل على نقطة تحول في الاتجاه. الانتظار لهذا يحدث يمكن قطع تلك الصفقات الاندفاع مقرف!


ومن الشائع للتجار الفني لمشاهدة خط الوسط لإظهار التحولات في الاتجاه،


إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، فإنه يعتبر صعودا صعوديا، وإذا كان دون 50، ثم الاتجاه الهبوطي الهبوطي هو في اللعب.


بسيطة اختبار مؤشر القوة النسبية استراتيجية:


خلال العام الماضي من التداول في اليورو / فرنك سويسري كان هناك:


من وجهة النظر التقليدية، وهذا يعني أن المتداول حصل على 5 إشارات بيع و 3 إشارات شراء.


دعونا نرى كيف أن عملت بها بالنسبة له!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 300 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


فهذا يكسب 300 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 150 نقطة.


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 400 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 150 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن & # 8217؛ ق خسارة 50 نقطة أخرى في حسابك!


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 250 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن & # 8217؛ ق خسارة 50 نقطة أخرى في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 220 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


هذا هو كسب 220 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 130 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


أدت هذه الإشارة إلى انخفاض 100 نقطة.


في حين اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


في المجموع حقق التاجر 220 نقطة في حساب التداول الخاص بهم أكثر من 8 صفقات.


وقد تم ذلك مع 2 الصفقات الفوز و 6 فقدان الصفقات.


كيفية استخدام مؤشر رسي في تداول العملات الأجنبية.


من أجل الحصول على قيمة حقيقية من مؤشر القوة النسبية والاستفادة من فوائدها،


تحتاج إلى الاقتراب منه بحذر وتفسيره أعمق قليلا.


وفيما يلي بعض التقنيات التي يمكنك استخدامها لقطع الكثير من الإشارات الكاذبة.


تقلبات الفشل.


وكما ذكرت أعلاه،


المشكلة التي يواجهها كل المتداول الذي يستخدم مؤشر القوة النسبية هو أن السوق قد يستمر بشكل جيد في اتجاهه على الرغم من حقيقة أنه ضرب قراءة متطرفة،


بل قد يذهب إلى ترك هذا المستوى السعر وراء في المسافة اعتمادا على قوة هذا الاتجاه.


لهذا السبب جاء هناك مفهوم تأرجح الفشل، من أجل تفسير المؤشر بشكل أفضل.


هناك كلا من التأرجح الهبوطي والصاعد.


A & # 8216؛ سوينغ فليش سوينغ & # 8217؛ يحدث عندما يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة التشبع الشرائي عند 70 ثم يأتي مرة أخرى إلى أسفل أسفل علامة 70 مرة أخرى.


في هذه الحالة، سيتم إدخال موضع قصير فقط بعد خفض مؤشر القوة النسبية من خلال خط 70 من الأعلى.


& # 8216؛ تأرجح الفشل الصاعد & # 8217؛ يحدث عندما يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة ذروة البيع عند 30 ثم يرتفع مرة أخرى ويرتفع فوق خط 30 مرة أخرى.


يستخدم التاجر هذا الارتفاع فوق خط 30 كمحفز للذهاب طويلا.


تشعب:


ويحدث الاختلاف الإيجابي عندما ينخفض ​​سعر الأصل إلى ما بعد، إلا أن مؤشر القوة النسبية بدأ يتجه نحو الارتفاع.


وهذا قد يعني أن السعر يقترب من القاع وربما يحول قريبا.


الاختلاف السلبي يحدث بطريقة عكسية، والثمن يقود أعلى، ولكن مؤشر القوة النسبية قد توقف، وبدأ يتحول إلى أسفل.


عندما يحدث هذا فمن المرجح أن السعر سوف تتوقف ارتفاع بعد فترة وجيزة. ثم اتبع مؤشر القوة النسبية أقل.


تأكيد الاتجاه:


يمكن أن يكون مؤشر القوة النسبية مفيدا كأداة لتأكيد الاتجاه.


في بيئة صعودية قوية صعودية، نادرا ما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية إلى أقل من 40، وسوف يلتزم دائما بمجموعة 50 - 80.


والنتيجة الطبيعية صحيحة بالنسبة للاتجاه الهبوطي.


في هذه الحالة سوف يكون النطاق تحت الخط المركزي والارتفاع إلى الطرف السفلي من المؤشر.


مؤشرات ذروة الشراء والمبالغة في البيع:


الإعدادات القياسية لقراءة ذروة الشراء هي 70 وذروة البيع هو 30.


وهذا يمكن تغييرها من قبل المستخدم لتتناسب مع أسلوبهم الخاص.


أنا أبحث عموما عن مؤشر القوة النسبية لتسجيل عدة قراءات متطرفة على التوالي قبل وضع أي وزن كبير على الإشارات.


معبر خط الوسط:


عندما يعبر مؤشر القوة النسبية الخط المركزي فإنه إشارة أقوى إلى حدوث تغير في الاتجاه من قراءة بسيطة فوق أو فوق خطوط 70-30.


عندما يعبر المؤشر الخط المركزي إلى الاتجاه الصعودي، فهذا يعني أن متوسط ​​المكاسب يتجاوز متوسط ​​الخسائر خلال الفترة.


والعكس صحيح بالنسبة لعكس الهبوط.


عندما يحدث الصليب المركزي، يمكن أن يكون الوقت المناسب للتفكير في دخول التجارة على تراجع جديد في السعر.


كسر مؤشر القوة النسبية:


خط رسي نفسه يمكن تفسيره بواسطة تحليل خط الاتجاه.


انها خدعة بسيطة ولكنها أداة تحليل مفيدة.


على سبيل المثال في سوق تتجه صعودا،


ارسم خطا يربط الانخفاضات في خط القوة النسبية، إذا كان مؤشر القوة النسبية يكسر خط الاتجاه هذا إلى الجانب السلبي فهو مؤشر مبكر للتغيير الوشيك.


كسر كسر مؤشر القوة النسبية غالبا ما يسبق كسر خط الاتجاه السعري على الرسم البياني للسعر.


استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية.


استراتيجيات رسي المركبة:


وتتمثل الاستراتيجية المركبة عند استخدام مؤشرين معا.


فمن المستحسن دائما لتحقيق التوازن بين إشارة مؤشر واحد ضد آخر، وهذا سوف يساعد على قطع الكثير من إشارات كاذبة.


هناك عدد قليل من المؤشرات التي تزوج جيدا مع مؤشر القوة النسبية واستخدامها معا يمكن أن تثبت إشارات التداول أفضل.


وينبغي دائما استخدام جميع استراتيجيات التداول المذكورة أعلاه مع استراتيجية إدارة المخاطر جنبا إلى جنب.


مؤشر القوة النسبية، يجتاح استراتيجية الشمعدان:


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر جنبا إلى جنب مع عصا شمعة تجتاح.


هذه الاستراتيجية سوف تولد أقل بكثير الصفقات حتى تتمكن من تحمل تمديد موقف وقف الخسارة.


فقط دخول السوق كلما مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع والتي تدعمها شمعة صعود أو هبوطية هبوط.


إغلاق الموقف على كسر الصلبة من خط رسي المعاكس.


وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


التاجر ينتظر للحصول على شمعة تجتاح لتأكيد إشارة.


بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 550 نقطة دون اثار 100 نقطة وقف الخسارة.


هذا كسب بقيمة 550 نقطة في حسابك!


وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


التاجر ينتظر للحصول على شمعة تجتاح لتأكيد إشارة.


بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 175 نقطة دون اثار 100 نقطة وقف الخسارة.


أن إجمالي الأرباح من 725 نقطة في حسابك في اثنين من الصفقات!


أن أداء قوي من قبل أي معيار.


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر مع ماسد.


أولا، أدخل السوق كلما كان مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع والتي يدعمها خط إشارة ماسد.


ثم أغلق الموضع إذا كان أي من المؤشرين يوفر إشارة خروج.


وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


التاجر ينتظر خط إشارة الصليب لتأكيد إشارة.


بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.


أدت هذه الإشارة إلى كسب 400 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


ولم ينتج عن هذا المؤشر المختلط أي صفقات أخرى في الفترة الزمنية المذكورة أعلاه.


رسي + ما الصليب:


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن نضع صفقة عندما يعطي مؤشر القوة النسبية إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع، مدعومة بكسر المتوسطات المتحركة.


أغلق الموقف على تباين مؤشر القوة النسبية.


على الرغم من أن هذا النظام التجاري جاء قريب، فإنه لم يولد أي إشارات على مدى 16 شهرا الفترة الزمنية!


وأعتقد أننا نستطيع أن نعتبر ذلك نظاما تجاريا مفيدا.


رسي بولينجر باند:


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر جنبا إلى جنب مع الضغط بولينجر الفرقة.


أولا ننتظر لضغط بولينجر الفرقة أن يحدث على الرسم البياني اليومي، يجب أن يأتي الضغط إلى داخل 150 نقطة أو نحو ذلك.


فقط دخول السوق كلما مؤشر القوة النسبية يعطي ذروة الشراء ذروة الشراء أو ذروة البيع.


والتي تدعمها علامة من العصابات في نفس الاتجاه.


تحدث إشارة صعودية عندما ينخفض ​​مؤشر رسي أدنى من 30 ثم يرتفع فوق 30 مرة أخرى.


ثم تلمس شمعة يومية شريط بولينجر العلوي.


أغلق الموقف على تباين مؤشر القوة النسبية.


مرة أخرى هذا النظام التجاري لم يعطي أي إشارة خلال الفترة الزمنية. يمكننا الاعتماد على هذا النظام أيضا!


لذلك هناك لديك ذلك!


وفيما يلي نتائج اختبارات الظهر أعلاه من أنظمة التداول 5؛


استراتيجية رسي بسيطة = في المجموع هذا النظام جعل 220 نقطة كسب أكثر من 8 الصفقات، 2 الصفقات الفوز و 6 فقدان الصفقات. مؤشر القوة النسبية، استراتيجية الشمعدان = في المجموع هذا النظام جعل 725 نقطة كسب أكثر من 2 الصفقات، 2 الصفقات الفوز و 0 فقدان الصفقات. مؤشر القوة النسبية، استراتيجية ماسد = في المجموع هذا النظام كسب 400 نقطة على 1 الصفقات، 1 الفوز التجارة و 0 فقدان الصفقات. رسي، ما كروس ستراتيغي = في المجموع، جعل هذا النظام 0 تداولات و 0 نقطة مكتسبة، رسي، بولينجر باند ستراتيغي = في المجموع، جعل هذا النظام 0 تداولات و 0 نقطة مكتسبة،


ومن السهل أن نرى أن أفضل نظام في هذا الاختبار الخلفي هو استراتيجية شمعة مؤشر القوة النسبية. أنها لم تعطي العديد من الإشارات التجارية ولكن، عندما فعلت، كانت إشارات رائعة.


والتفكير في ذلك؛


متوسط ​​صندوق التحوط يجعل حوالي 20٪ سنويا، مع خطر حقيقي جدا من فقدان الكثير كله! وماذا يعود متوسط ​​حساب الادخار؟


حققت الاستراتیجیة الفائزة أعلاه حوالي 100٪ (اعتمادا علی مبلغ $ / بيب / أو حجم الکمیة) علی رأس المال الأولي الخاص بك، في حین أن المخاطرة بحوالي 10 & # 8211؛ 15٪ على كل من الحرفين.


هذا هو بعض الطعام الجيد للفكر!


دليل مجاني.


الدليل الأساسي لمتداول الفوركس.


تعلم كيف يطبق تاجر إليوت الفوركس نظرية لتداول بنجاح ومربح. هذه هي أنماط الأسعار بالضبط اعتدت لسنوات لتنمو باطراد حساب التداول الخاص بي مع أخذ الحد الأدنى من المخاطر.


المؤلف: E. Glynn.


أنا تاجر الاتجاه، تخصيص 99٪ من وقتي لدراسة السوق والعمل 1٪ التداول. أنا أسند جميع قرارات التداول على تحليل موجة إليوت، التحليل الفني، مؤشرات الزخم وقراءات المشاعر.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment