Thursday 1 February 2018

أفكار الفوركس


أفكار تجارة الفوركس.
الفوركس المخبرين.
اختر فترة:
لدينا المحللين.
مدير قسم التحاليل الباري.
محلل ألباري كبير.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.
Чтобы опубликовать аналитический обзор на Вашей странице в соцсети، нажмите кнопку «Поделиться».
مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه ВКонтакте ».
У вас есть 24 часа، чтобы получить 50 бонусных баллов за свой репост! Эти баллы вы сможете использовать для улучшения торговых и инвестиционных условий в Альпари، а также уменьшения комиссий за денежные переводы.
если у вас его еще нет.
Обратите внимание، что для получения баллов нужно разрешить доступ к своей странице ВКонтакте сайту ألباري / رو /.
Для этого на странице «Мои настройки» во вкладке «Приватность» в разделе «Прочее» вашего аккаунта ВКонтакте в пункте «Кому в интернете видна моя страница» выберите «Всем».

أفكار الفوركس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
أفكار التجارة.
نزد / كاد يستعد ل رالي كبير آخر؟
24 دقيقة مضت بواسطة سيكلوب.
يبدو أنه لا يزال هناك الكثير من الشكوك حول ارتفاع بوك آخر، وهذا الإعداد على المدى الطويل على نزد / كاد يمكن أن يكون المرشح الرئيسي للعب هذا التحيز.
فوريكس واتشليست: بدء الترند الهابط لزوج اليورو / الدولار الأمريكي؟
هل هو لي، أو هو ور / أوسد رؤية بداية الاتجاه الهبوطي على الإطار الزمني 1 ساعة؟ وهنا ما لدي لقائمة مراقبة العملات الأجنبية هذا الأسبوع!
ويكسلي فكس كروسس واتش (8-12 يناير)
أرى اتجاهات صعودية قصيرة الأجل لزوج اليورو / الين الياباني، زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، ور / غبب في هذه الأيام، مع زوجين يظهران الاجهزة الاحتمالية المحتملة والانتظار الآخر لكسر.
فكرة التجارة: قناة هبوط في أود / كاد.
مرة أخرى على بلدي التحيز الاسترالي القصير لبدء السنة الجديدة، وهذه المرة ضد اللوني في نمط السعر الهابط مألوفة. افحصها!
كاد / جبي هل أنت مستعد للاستقبال؟
سنة جديدة سعيدة، والناس الفوركس! أنا أبدأ في عام 2018 مع هذا الانعكاس البسيط على كاد / جبي الآن بعد أن كانت أسعار النفط الخام على المسيل للدموع.
فوريكس واتشليست: 140-بيب رانج على أوسد / جبي.
أنا تجسس مع عيني مجموعة محتملة اللعب للتجار البديل! وهنا لماذا يمكن أن يجعلك أوسد / جبي النقاط الأولى من السنة.
مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء.
يتم Q4! مع التداول وبعض عطلة عطلة أوتا الطريق، وحان الوقت لمراجعة سريعة لنرى أين يمكنني تحسين للعام الجديد القادم. افحصها!
Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو.
الآن وقد انتهى عام 2017 أخيرا، كان قادرا على التعافي من خسائري في وقت سابق؟ وفيما يلي استعراضي ربع السنوي.
Q4 2017 فكس كروسس بلوغ ريفيو.
كان لدي الكثير من الاجهزة القائمة القابلة للحياة للربع ولكن أنا انتهى أخذ ثلاث مسرحيات فقط. وإليك كيف تحولت هذه!
Q4 2017 فوركس ماجورس تريد ريفيو.
هل يمكن أن تعتقد أن آخر تداول العملات الأجنبية قد حان وذهب؟ وفيما يلي أرقام التداول الخاصة بي خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لا تتردد في مشاركة لك!
التحديثات التجارية: إيقاف التكيف على أود / جبي، مغلق أود / كاد في وقت مبكر.
حتى الآن جيد جدا على بلدي أود / جبي التجارة طويلة! مع حفاز آخر من الدرجة الأولى الخروج، اعتقدت كنت لفة بلدي وقف أعلى للحد من التعرض بلدي.
الرئيسية فكس أزواج التداول الإعدادية (18-18 ديسمبر)
ليس هناك الكثير من الأحداث الكبرى على الصنبور هذا الأسبوع، ولكن هذا لا يعني أننا لن نرى تقلبات بين أزواج الدولار الرئيسية! وهنا نقاط انعطاف والمحفزات قد ترغب في الحفاظ على علامات التبويب على مقربة.
كومدول تجارة كيت (18-22 ديسمبر): توقعات السوق.
نقاط انعطاف قريبة تحتفظ بشكل جيد ل أود / أوسد، أوسد / كاد، و نزد / أوسد كما هدفين كومدولز لآخر أسبوعين من عام 2017.
ويكسلي فكس كروسس واتش (18-22 ديسمبر)
لم تتمكن العملات الأوروبية من التمسك بمكاسبها من الأسبوع الآخر، مرتفعا عن مستويات المقاومة القريبة. هل يمكن أن يستمر الانخفاض؟
قائمة الرغبات التجارية: تمديد الاتجاه الهبوطي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي؟
مع كل من البنك المركزي الأوروبي ومجلس الاحتياطي الاتحادي تقاسم سنتين هذا الأسبوع، وكنت أعتقد أننا سوف نرى المزيد من التقلب لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. هل ننظر إلى اتجاه هبوطي موسع لليورو؟
فكرة التجارة: ارتفاع الاتجاه في ور / كاد.
لربما فكرة التجارة الأخيرة من السنة، أنا ذاهب مع آخر الإعداد الاتجاه كتاب على اليورو / كاد نأمل انتزاع بعض النقاط اللحظة الأخيرة لعام 2017!
تحديث التجارة: أود / جبي على المدى الطويل قناة تصاعدي.
ربما كنت قد كنت في وقت مبكر من الذهاب في موقف طويل على هذا واحد، ولكن أنا أرى المزيد من علامات على الاتجاه الصعودي المحتمل. ماذا تظنون يا جماعة؟
تجارة التعليقات: أود / نزد شورت & أمب؛ غبب / أود طويل.
قرر إغلاق صفقاتي الاسترالي المفتوحة لتحقيق ربح قبل البيانات الاسترالية من المستوى الأعلى. وإليك مراجعة سريعة!
قناة تصاعدية الدعم على ور / نزد.
منذ 1 شهر بواسطة سيكلوب.
لا تبدو الآن، ولكن اليورو / نزد يقترب من اختبار آخر لقناته الصاعدة التي كانت تحتجز لمدة عام كامل تقريبا! وهنا حيث كنت تخطط للدخول.
الرئيسية فكس أزواج تجارة الإعدادية (11 ديسمبر - 15)
أنا أرى طن من نقاط انعطاف واعدة والمحفزات لأزواج الفوركس الرئيسية! في ما يلي المستويات والأحداث الاقتصادية التي يجب أن نشاهدها على مدى يومي التداول التاليين.
لا تخافوا من النمو ببطء، تخافوا من الوقوف فقط. مثل صيني.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

فوركس.
الفضة تشهد مقاومة كبيرة تحت 17.21 (61.8٪ فيبوناتشي التصحيح، الأفقي سوينغ مقاومة عالية) في حين أن خط الدعم الصعودي يستمر في الضغط على السعر وضغط عليه ضد هذه المقاومة الرئيسية. ويمكن أن تحدث خطوة رئيسية في كلا الاتجاهين في مثل هذه السيناريوهات. إذا تمكن السعر من كسر وإغلاق أسفل خط الدعم التصاعدي لدينا، وهذا يمكن أن يؤدي إلى.
هنا هو شراء شراء لطيفة على أودكاد 0.44٪ تراكم: - فيب كونفلانس - الانحراف المعياري - منطقة الدعم - ذروة الشراء - إعادة اختبار الاتجاه - سما 400 - الهيكل الهبوطي 2018 سيكون عاما جيدا بالنسبة لي وأتباعي، لا يغيب القطار!
زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يجد مستوى مقاومة عند 0.78894 يتطابق مع مستوى 0.618 فيبوناتشي، إذا كسر السعر فوق هذا المستوى، فهو فرصة جيدة للشراء، ويتوقع أن يجد منطقة العرض التالية عند 0.80452. إذا ارتد السعر تحت المقاومة، يمكننا بيع قصيرة، مع هدفنا عند مستوى فيبوناتشي 0.382 عند 0.77450 (الدعم السابق.
السعر يتداول أعلى بعد قربه من بعض الدعم، والاتجاه اليومي. بالإضافة إلى المنطقة، حصلت على إشارة عكسي. من المرجح جدا أن سعر تراجعي من المقاومة مرة أخرى، وتشكيل ما نود أن نسميه & كوت؛ رئيس والكتفين & كوت؛ انعقاد. ذهبت طويلة جعل إدخال على الإطار الزمني 4HR. حظا طيبا وفقك الله.
إورغب تبدو وكأنها بيرفركت قصيرة أسندينغ مثلث التوحيد اختطاف ريتيست 61٪ هيكل فيب برياكوتت.
بعد تراجع كبير في يينس اتخاذ كادجبي طويلة قبالة الدعم الأسبوعي بالإضافة إلى موجة سوينغ تداول موجة إيشيموكو.
زوسد دخول الكمال.
وفقد اليورو ضجيجه، وسرعان ما يعود إلى الأرض، نزد بدلا من ذلك تعذب لعدة أشهر من خلال تصريف حالة ذروة شراء ذروة كبيرة إلى تشغيل الثور. والنتيجة هي عبر اليورو نزد على استعداد لانخفاض مهم مع ضغط السوق على المدى الطويل -9.0 وضغط السوق على المدى القصير -9.5 التي تؤكد الاتجاه الهبوطي الفعلي. الهدف على المدى القصير في جرا.
تحديث نكدوسد قبل دخول شراء جيدة.
كان أوسد / كاد في & كوت؛ تصنيف & كوت؛ منطقة ذروة البيع بعد ضرب تناول ما يصل سي لائق من فترة طويلة. الآن هو جدا مثل في وضع الرجعية. أوسد / كاد أوب يعني النفط يمكن أن ينخفض ​​أيضا. على المدى الأطول، ما زلنا في بير ولكن هذا & كوت؛ قد & كوت؛ يكون الوقت المناسب للحصول على أرجوحة لائقة كما أن هناك العديد من المختصرة تتراكم للحصول على مؤمن. 1.2590 و 1.272 سوف تكون أهدافا لطيفة. التجارة.
تم الآن اختبار خط الاتجاه الذي تم كسره في 29 ديسمبر كدعم هو أيضا نقطة الوسط في القناة على المدى الطويل & أمب؛ .5 تعافي الألياف قبالة تحطم بريكسيت والأدنى اللاحقة نظرة على المدى القصير. قناة موازية + دعم عند 20 رسي هتبس: // ترادينغفيو / x / Y0agKVDK /
بيعه 1.34 حيث أن السعر لا يمكن كسر المقاومة مع قمة مزدوجة لا يكفي المشترين على هذا المستوى أملا في 1.34 كخطوة متساوية إلى الجانب السلبي كما تحرك مسبق.
شراء قوي ارجع الى الاتجاه الصعودي فوق مستوى الدعم، ونتطلع الى استهداف 1.005 وقف الخسارة .972.
لا يزال هناك اتجاه هبوطي على هذا الزوج، وليس المشترين بما فيه الكفاية في هذا السوق انها قصيرة 1: 1 مكافأة المخاطر العودة إلى الدعم اليومي من 1.71 وقف الخسارة 1.736.
منتصف النقطة من القناة 0.236 ريتريس أوف أغسطس 2018- نوفمبر 2018 تراجع منطقة تصرفت كمنطقة الدعم / المقاومة قبل 100DMA.
أوسكاد الذي كان على الاتجاه الهبوطي قد كسر منطقتنا الدعم الأسبوعي المنطقة الرئيسية الآن تحولت المقاومة، يتراجع يعود إلى إعادة الاختبار، ويعطينا قمة مزدوجة مضمنة مع لدينا إما، الرفض عند مستوى 781 الألياف، وسوف ننتظر حتى لكسر لدينا كتل قبل وتبحث عن قصيرة، ولكن هناك الكثير من كونفلنسس مضمنة بالفعل لجعل لنا النظر في الذهاب قصيرة. معرفة كيفية.

بيا لأول مرة لفكس، السلع والأسهم المالية الأفكار التجارية.
الاشتراك في تجربة مجانية الآن والتمتع الوصول إلى التحليل الفني المهنية، وإدراج الأفكار التجارية في الفوركس والسلع ومؤشرات الأسهم من فريقنا من ذوي الخبرة من المحللين. خذ خيار بريميوم بلوس وانظر القيمة المضافة التي يمكن أن يحققها بحثنا لتداولك.
معرفة ما إذا كانت خدمتنا هو حق لكم. انقر على الزر واشترك في إصدار تجريبي مجاني لمدة أسبوعين.
آخر أخبار الأعمال / الأسواق.
الحساب الخاص بك.
مساعدة و دعم.
معرفتنا، صالحك.
تحذير المخاطر.
التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة هنا.
تداول العملات الأجنبية الفورية والعقود الآجلة على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد كل رأس مالك. فالخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية الفورية أو العقود الآجلة يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. إذا كنت في أي شك حول الاستثمار أو ميكانيكا هذه المنتجات، يجب أن تسعى المشورة المالية المستقلة.
يتم تقديم التحليل والبيانات وأي مخططات بيانية بصرية أو الصور الواردة في هذه الوثيقة "كما هي" ودون أي ضمان من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية. بيا أولا أو أي بيا الشركات التابعة الأولى أو الموظفين، أو أي مزود بيانات طرف ثالث، لن تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة التي تكبدها أي شخص الذي اعتمد على المعلومات الواردة في أي بيا أول نشر.

أفكار تداول العملات الأجنبية.
الأفكار التجارية الفوركس هي أفكار محددة موجهة نحو كيفية استثمار الأموال بشكل فعال في سوق الفوركس. هناك الكثير من الأشياء الفريدة حول سوق الفوركس، فمن اللامركزية، فإنه ليس لديها الرقابة، وهذا هو التعريف المثالي لعدم الاستقرار. بالإضافة إلى كل ذلك، لا يوجد شيء مثل التشاور المهني في سوق الفوركس، ولكن هناك تجار الفوركس ناجحة السمعة الذين هم على استعداد لتبادل الخبرات مع أي شخص أن يهتم للاستماع. من تجار الفوركس، تمكنا من جمع بعض المعلومات حول ما هي فكرة التداول وكيف يمكن أن تكون مفيدة في السوق.
أفكار الاستثمار / الأفكار التجارية هي فريدة من نوعها في كل نوع من السوق، بما في ذلك سوق الفوركس. وهي تتم صياغتها فيما يتعلق بنوع تاجر الفوركس في الصورة ومرحلة التاجر.
فوائد الأفكار التجارية في تداول العملات الأجنبية.
عموما، الهدف من فكرة التجارة هو إعطاء التجار فكرة عن ما يجري في السوق وما يجب القيام به للحصول على أفضل النتائج من الوضع. هذه الأفكار موجودة لتوجيه تجار الفوركس الجدد والقديمين على حد سواء، لاتخاذ قرار مستنير قبل اتخاذ أي خطوة في سوق الفوركس. ويأخذ ذلك في الاعتبار الحاجة إلى إجراء بحوث متكررة عن سوق الفوركس. في كثير من الأحيان، والكثير من الناس يعتقدون أن المقصود فقط للتجار الجدد الذين لا يعرفون الكثير عن السوق، ولكن هذا ليس كذلك. والواقع أن التجار المتقدمين يحتاجون إلى المزيد من هؤلاء الباحثين من تجار الفوركس الجدد. والسبب في ذلك أن كل تاجر الفوركس الجديد يحتاج إلى تعلم هي أساسيات سوق الفوركس، وأدوات التداول وكيفية استخدامها لمصلحتهم؛ ولكن كبار التجار الفوركس تحتاج إلى البقاء على اتصال مع أساسيات سوق الفوركس فضلا عن أحدث التطورات المتعلقة بالعوامل التي تؤثر على سوق الفوركس. هذه العوامل (مثل الجغرافيا السياسية والاقتصاد، الخ) تتغير في كل العصور، مما يسهم في عدم استقرار السوق. لذلك، من المهم أن يتداول تاجر الفوركس مع هذه المعلومات من أجل تحقيق أداء جيد في سوق الفوركس.
مصادر أفكار التجارة الفوركس.
هناك الكثير من المواقع على شبكة الإنترنت مخصصة لتداول العملات الأجنبية. وتوفر هذه المواقع أفضل المعلومات التي يمكن أن يقدمها التجار الجدد والقدامى على السواء. هذه المواقع هي مصادر جيدة لأفكار التجارة الفوركس. كما أنها توفر التحديثات في سوق الفوركس في الوقت الحقيقي. وهناك مصادر أخرى لأفكار تجارة النقد الأجنبي هي منتديات الفوركس والأخبار.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
26 فبراير، 2017 5:44:56 بيإم.
أداة لتداول العملات الأجنبية كانت مفيدة للعديد من تجار الفوركس التي تعرف كيفية استخدامها. إذا كنت تأخذ وقتك للبحث عن أدوات تداول العملات الأجنبية، وسوف تكون سورب.
26 فبراير، 2017 5:08:04 بيإم.
يمكنك تعلم تداول العملات الأجنبية في أربع خطوات بسيطة؟ نعم، يمكنك. كثير من الناس يعتقدون أن سوق الفوركس معقد جدا وأنه لا توجد بسيطة s.
26 فبراير، 2017 4:35:26 بيإم.
تداول سوق الفوركس يأتي مع أي نوايا أخرى ولكن لتحقيق الأرباح. وقد قيل أن حوالي 90٪ من التجار الذين يشاركون في أي تجربة تجارة النقد الاجنبى.
تداول العملات الأجنبية تداول السيارات يسمح لك لشراء وبيع في سوق الفوركس بحكم.
أفضل طريقة للتجارة الفوركس هي فريدة من نوعها ومختلفة لمختلف تجار الفوركس. هذه.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment