Sunday 18 February 2018

أسعار الفوركس الآجلة عبر الإنترنت


السعر الآجل.


ما هو "سعر إلى الأمام"


إن السعر الآجل هو سعر فائدة ينطبق على معاملة مالية ستتم في المستقبل. يتم احتساب المعدالت اآلجلة من السعر الفوري ويتم تعديلها لتكلفة الحمل لتحديد سعر الفائدة المستقبلي الذي يعادل إجمالي عائد استثمار طويل األجل مع إستراتيجية تدحرج على استثمار قصير األجل. وقد يشير أيضا إلى المعدل المحدد لالتزام مالي مستقبلي، مثل سعر الفائدة على دفع القرض.


كسر لأسفل "السعر الآجل"


وفي النقد الأجنبي، يمثل السعر الآجل المحدد في الاتفاق التزاما تعاقديا يجب أن تحترمه الأطراف المعنية. على سبيل المثال، اعتبر مصدرا أمريكيا لديه أمر تصدير كبير معلق لأوروبا، ويتعهد ببيع 10 ملايين يورو مقابل الدولار الأمريكي بسعر صرف قدره 1.35 يورو للدولار الأمريكي في غضون ستة أشهر. ويلتزم المصدر بتسليم 10 ملايين يورو بسعر الصرف المحدد في التاريخ المحدد، بصرف النظر عن حالة أمر التصدير أو سعر الصرف السائد في السوق الفورية في ذلك الوقت. ولهذا السبب، تستخدم الأسعار الآجلة على نطاق واسع لأغراض التحوط في أسواق العملات، حيث أن العملات الآجلة يمكن تكييفها لتلبية الاحتياجات المحددة، على عكس العقود الآجلة التي لها أحجام ثابتة للعقود وتواريخ انتهاء الصلاحية، وبالتالي لا يمكن تخصيصها.


وفي سياق السندات، تحسب المعدلات الآجلة لتحديد القيم المستقبلية. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر شراء فاتورة الخزانة لسنة واحدة أو شراء فاتورة لمدة ستة أشهر ولفها في فاتورة أخرى لمدة ستة أشهر بمجرد نضوجها. وسيكون المستثمر غير مبال إذا كان كل من الاستثمارات تنتج نفس العائد الإجمالي. على سبيل المثال، سوف يعرف المستثمر سعر الصرف الفوري للفاتورة لمدة ستة أشهر، وسوف يعرف أيضا معدل السندات سنة واحدة عند بدء الاستثمار، لكنه لن يعرف قيمة فاتورة لمدة ستة أشهر أن سيتم شراؤها بعد ستة أشهر من الآن. للتخفيف من مخاطر إعادة الاستثمار، يمكن للمستثمر الدخول في اتفاقية تعاقدية تسمح له باستثمار الأموال بعد ستة أشهر من الآن بسعر الصرف الحالي. سريع إلى الأمام ستة أشهر. وإذا كان سعر الصرف في السوق لاستثمارات جديدة مدتها ستة أشهر أقل من ذلك، يمكن للمستثمر أن يستخدم اتفاق سعر الفائدة الآجل لاستثمار الأموال من فاتورة القروض المستحقة بسعر فائدة أفضل. وإذا كان سعر الصرف الفوري مرتفعا بما فيه الكفاية، يمكن للمستثمر أن يلغي اتفاق سعر الفائدة الآجل ويستثمر الأموال بسعر الفائدة السائد في السوق على استثمار جديد مدته ستة أشهر.


العملة إلى الأمام.


ما هو "العملة إلى الأمام"


عقد ملزم في سوق الصرف الأجنبي يقفل سعر الصرف لشراء أو بيع عملة في تاريخ مستقبلي. والعملة الآجلة هي في الأساس أداة تحوط لا تنطوي على أي دفع مقدما. والفائدة الرئيسية الأخرى للعملة الآجلة هي أنه يمكن تكييفها مع مبلغ معين وفترة التسليم، على عكس العقود الآجلة للعملة الموحدة. يمكن أن تكون تسوية العمالت األجنبية إما على أساس نقدي أو تسليم، شريطة أن يكون الخيار مقبوال للطرفين وأن يتم تحديده مسبقا في العقد. إن العملات الآجلة هي أدوات غير مباشرة، حيث أنها لا تتاجر في التبادل المركزي. يعرف أيضا باسم "الأمام إلى الأمام".


كسر لأسفل "العملة إلى الأمام"


وخلافا لآليات التحوط الأخرى مثل العقود الآجلة للعملات وعقود الخيارات - التي تتطلب دفع مقدما لمتطلبات الهامش ومدفوعات الأقساط على التوالي - عادة ما لا تتطلب العملات الآجلة دفع مقدما عند استخدامها من قبل الشركات الكبيرة والبنوك. ومع ذلك، فإن العملة إلى الأمام لا تنطوي إلا على قدر ضئيل من المرونة وتمثل التزاما ملزما، مما يعني أنه لا يمكن للمشتري أو البائع المتعاقد أن يهرب إذا ثبت أن المعدل "المقيد" في نهاية المطاف يكون ضارا. وبالتالي، للتعويض عن خطر عدم التسليم أو عدم التسوية، قد تتطلب المؤسسات المالية التي تتعامل بالعملات الآجلة إيداع من مستثمري التجزئة أو الشركات الصغيرة التي ليس لديهم علاقة عمل معهم.


وآلية تحديد سعر صرف العملة الآجلة واضحة، وتعتمد على فروق أسعار الفائدة لزوج العملات (على افتراض أن كلا العملتين يتم تداولهما بحرية في سوق الفوركس). على سبيل المثال، افترض سعر الصرف الحالي للدولار الكندي البالغ 1 دولار أمريكي = 1.0500 دولار كندي، وسعر فائدة لمدة عام واحد للدولار الكندي بنسبة 3٪، وسعر فائدة سنة واحدة مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 1.5٪.


وبعد سنة واحدة، على أساس تعادل سعر الفائدة، فإن مبلغ 1 دولار أمريكي زائد الفائدة بنسبة 1.5٪ سيعادل 1.0500 دولار كندي زائد الفائدة عند 3٪.


أو، 1 دولار أمريكي (1 + 0.015) = 1.0500 دولار كندي (1 + 0.03).


حتى 1.015 دولار أمريكي = 1.0815 دولار أمريكي أو 1 دولار أمريكي = 1.0655 دولار أمريكي.


وبالتالي فإن السعر الآجل لسنة واحدة في هذه الحالة هو دولار أمريكي = 1.0655 دولار كندي. لاحظ أن الدولار الكندي لديه سعر فائدة أعلى من الدولار الأمريكي، فإنه يتداول عند خصم إلى الدولار الأمريكي. فضلا عن ذلك، فإن سعر الصرف الفعلي للدولار الكندي منذ عام واحد من الآن ليس له أي ارتباط على سعر الفائدة الآجل لسنة واحدة في الوقت الحالي. ويستند سعر صرف العملة اآلجلة فقط إلى فروق أسعار الفائدة، وال يتضمن توقعات المستثمرين بشأن مكان وجود سعر الصرف الفعلي في المستقبل.


الأسعار الآجلة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


أسعار الفوركس الجدول.


ويفضل وسيط المفضل.


ما هو جدول أسعار الفوركس؟


أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .


ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.


كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟


آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:


يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.


كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.


ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.


استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.


لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟


لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!


إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.


أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فكس إلى الأمام.


حماية عملك من تقلبات أسعار الصرف.


احرص على حماية الذمم المدينة والدائنة بالعملات الأجنبية من تقلب أسعار الصرف مع عقد تحويل العملات الأجنبية من دبس. تقوم فكس فورواردز بتثبيت سعر الصرف لتاريخ معين في المستقبل، سواء أكانت أيام أو أشهر أو سنوات. ويكتمل الصرف في ذلك التاريخ بالسعر المتفق عليه مسبقا، بصرف النظر عن سعر السوق السائد.


على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع أن تتلقى دفعة أوسد من المشتري في الخارج في الوقت في الشهر، وسوف تحتاج إلى تبادل هذه العائدات أوسد إلى سغد في الوقت في الشهر. ومع ذلك، قد ترغب أيضا في التحوط ضد انخفاض قيمة الدولار الأمريكي في الفترة المؤقتة. وهذا سبب رغبتك في الدخول في عقد فكس فوروارد على النحو التالي:


تاريخ النشر: 8 يناير 2018.


السعر الفوري: 1.2200.


تاريخ القيمة: بعد شهر واحد (8 فبراير 2018)


المبلغ الرئيسي: مليون دولار أمريكي.


السعر الآجل: 1.2198.


لماذا تختار دبس فكس إلى الأمام؟


الاستفادة من خبراتنا وخدمات الحائز على جائزة، والتي تجعلنا واحدة من أفضل المنازل فكس في آسيا. وكان اسمه دبس أفضل بنك فكس في سنغافورة 2018 للسنة الثامنة على التوالي من قبل جلوبال فاينانس استمتع بأسعار تنافسية نظرا لموقعنا الرائدة في السوق وشبكة واسعة البقاء على علم بآخر التطورات في السوق مع رؤى من أكثر من 100 محلل أبحاث دبس في آسيا تحديد المخاطر المحتملة التي تواجهها عند ممارسة الأعمال التجارية في الخارج والحصول على مشورة استراتيجية من فريق المبيعات الاستشارية المتخصص في الشركات الصغيرة والمتوسطة.


كونها واحدة من البنوك الرائدة في آسيا، دبس هو في وضع مثالي للمساعدة في تقديم أفضل الأسعار الممكنة المتاحة لك. نحن لا نسعى فقط إلى البقاء قادرة على المنافسة، ولكن فعلا قيادة السوق.


فريق البحوث الاقتصادية لدينا تنتج ملخص وجبة الإفطار اليومية لأحدث اتجاهات السوق والتحديثات وأسعار العملات الأجنبية.


الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة دبس.


الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة دبس.


تتمتع معالجة أسرع وتتبع التطبيق في الوقت الحقيقي مع دبس القروض الصغيرة والمتوسطة على الانترنت.


تخفيف مخاطر تقلب العملات الأجنبية الخاصة بك بطريقة أكثر مرونة.


حجز المعاملات فكس الخاص بك على الانترنت على راحتك.


أفضل بنك فكس في سنغافورة، 2008 إلى 2018، غلوبال فينانس.

No comments:

Post a Comment