Friday 16 February 2018

الفوركس إدارة الأموال البرمجيات الحرة


برامج إدارة الأموال في الفوركس مجانا
ميزات التجارة البصرية: انظر ذلك، مؤامرة، واستغلالها.
إدارة التجارة.
تداول القواعد الخاصة بك مع الدقة والسرعة.
محاكاة التجارة.
التدريب الخالي من المخاطر وتحسين الاستراتيجية.
بروفيت بروفيلز.
تنفيذ استراتيجيات التجارة الخاصة بك مثل برو.
نموذج تسجيل الدخول.
البرنامج التعليمي التالي على الويب.
تعال انضمام إلينا لندوة الويب القادمة. الثلاثاء الأول من كل شهر انضم إلينا للحصول على لمحة عامة عن الميزات في الخطة المتوسطة الأجل 4.8 مخطوطات جديدة! مؤشرات مصفوفة جديدة! وغيرها من الميزات القوية التي تساعد على تاجر التجزئة مستقل تصل أهدافهم. الاشتراك أو التحقق من الأوقات والتواريخ الأخرى هنا.
أخبار: متب الآن مع التجارة مساعدة ™
أيام التجار المستقلين دخول السوق دون نوع من.
البرامج الآلية محدودة.
دعم متب.
انت لست وحدك! كمالك من الخطة المتوسطة الأجل كل ما تحتاجه هو الحق في متناول يدك!
التداول مع متب.
مرحبا بكم في منزل إدارة بيب (متب). و # 1 خبير خبير تقييم ميتاتريدر 4 في السوق الذي يسمح لك لإدارة الصفقات الخاصة بك. باستخدام مبادئ إدارة الأموال الخاصة بك الفوركس، سوف متب "إدارة ™ ™ بيب لك.
إدارة التجارة.
الخطة المتوسطة الأجل هي قوية ومستشار الخبراء الاستشاري الاستراتيجي المنتج يمكنك الحصول عليها. مصممة للأداء والمبدأ الأساسي من السماح لك لإدارة أهداف التجارة الخاصة بك، وتوجيه لكم من خلال السوق بدقة وسرعات الإنترنت التالية خطة التجارة الفريدة الخاصة بك وقواعد التجارة.
تجارة القواعد الخاصة بك.
لن يكون رائعا تماما إذا كنت يمكن أن تأخذ ببساطة قطعة من البرمجيات، أشر إليها في السوق ومجرد الجلوس لمشاهدة لفة المال في شهر بعد شهر؟ دعونا نواجه ذلك - وهذا ليس واقعيا. لا يوجد الغداء مجانا هناك.
متب التجارة المحاكاة.
مع متب المدرب برو، فإنك لن تترك المال على الطاولة. تعلم كيفية تداول المخاطر بدون أي إجراءات سوقية حقيقية.
أداة تكوين متب.
وضع فريد في صناعة الفوركس، إدارة بيب يرشدك من خلال أداة تكوين متب.
متب برودوكت تراينينغ.
التدريب عبر الإنترنت انضم إلينا في مساء الثلاثاء، 8: 00 مساء بالتوقيت المركزي، ل ندوات التدريب متب مجانا.

برامج إدارة الأموال في الفوركس مجانا
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

فوريكس إدارة المال حاسبة.
سيساعدك النموذج التالي على تحديد أفضل حجم لموضعك. يقوم النظام بتعديل حجم الزوج الذي تتاجر به، وأسهمك، وأسعار الدخول والخروج، وبطبيعة الحال، الحد الأقصى للمخاطر لكل صفقة.
اعتمادا على حسابك (الأسهم، والعملة للحساب) الزوج الذي التجارة والمخاطر التي تقبلها على التجارة واحد، فإن البرنامج حساب بالضبط التحجيم الموقف لديك لاستخدامها للتجارة الخاصة بك. العديد من السماسرة لا تسمح إمكانية التداول مع أحجام متغيرة الكثير لذلك هو السبب في أننا قد أضفنا عدد من الكثير لديك للتجارة في الجدول. يتم تحديث المخاطر والرافعة المالية لكل حالة.
خدمات التداول التعليقات.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تصبح مدير المال الفوركس. والحفاظ على أكثر من نصف الأرباح!
تمثل هذه الرسالة فرصة حقيقية لبعضكم. & # xa0؛ مسار العمل الذي أصفه في هذه الرسالة ليس للجميع. & # xa0؛ ولكن، بالنسبة لعدد قليل من الأفراد، وسوف يكون بالضبط ما أمر الطبيب.
قبل بضعة أشهر، قد تتذكر رسالة إلكترونية أرسلتها. & # xa0؛ أعلنت أنه بعد العديد من الطلبات، كنت سأبدأ في القيام ببعض التدريب الفردي للتجار الأفراد، سواء كانوا يتداولون الأسهم أو الفوركس. & # xa0؛ العديد منكم اشتركوا في هذا البرنامج و it†™ ق كانت متعة حقيقية لرؤية التجار تحسين اللعبة. & # xa0؛ منحنيات الأسهم هي أعلى ومتوسط ​​الصفقات الخاسرة أسفل. & # xa0؛ النتائج الصلبة من الناس دوافع.
وأنا أعلم أن الجميع لا يستطيعون تدريب واحد الى واحد. & # xa0؛ في 297 $ في الشهر، فإنه ليس من السهل رخيصة. & # xa0؛ وأنا أفهم أيضا أن هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في كسب بعض الدخل الإضافي من خلال تداول الأسواق. & # xa0؛ ولكن بعض الناس يفتقرون أيضا إلى الأموال لمخزون التجارة اليوم. & # xa0؛ ومع ذلك، فإن تداول العملات الأجنبية يتيح مزيدا من الرافعة المالية وفرصة للربح حتى من حساب صغير. & # xa0؛ لذلك، بدأت التفكير في الانضمام إلى بضعة أفكار مختلفة معا. & # xa0؛ على وجه التحديد، فإنه ينطوي على ثلاثة مكونات رئيسية. & # xa0؛
المكونات الثلاثة.
& # xa0؛ تدريب مجموعة صغيرة وتدريب لمتداولي الفوركس (لا خبرة ضرورية). & # xa0؛ خلال الشهر الأول، نلتقي مرتين في الأسبوع عن طريق الويبينار، وأنا يعلمك أساسيات تداول الفوركس. & # xa0؛ سيكون كل ندوة على الويب لمدة تصل إلى ساعة واحدة وسيتم تسجيلها في حالة عدم تمكنك من حضور البرنامج التعليمي على الويب. & # xa0؛ يتوقع منك دراسة وتطبيق المواد خارج الفصل كل أسبوع، حتى نتمكن من تحقيق تقدم سريع كمجموعة. & # xa0؛ بعد الشهر الأول، جلسات التدريب مرة واحدة في الأسبوع. صندوق الأسهم الخاصة سيغن أوب. & # xa0؛ أول 30 يوما مجانية. & # xa0؛ بعد تلك الفترة، هناك 97 $ شهريا رسوم لأخذ الطبقات على الانترنت واستخدام منصة التداول المحاكاة. & # xa0؛ تتوفر مجموعة متنوعة من صناديق الأسهم الخاصة، ولكن تركيزنا على صندوق واحد معين والحصول على عملية الاعتماد لتصبح تاجر ممول. & # xa0؛ يمكن أن تصل عوائدهم إلى 85٪ من أرباحك الشهرية التي تم إنشاؤها. الرسوم البيانية مع التنبيهات. & # xa0؛ سوف تدرب لك على كيفية إعداد منصة الرسم البياني الخاص بك حتى تبدو تماما مثل بلدي. & # xa0؛ هذه ليست نفس المخططات التي استخدمها لنشر الصفقات في غرفة المحادثة المنفصلة التي أقودها. & # xa0؛ وهذه المخططات أيضا توفير التنبيهات التلقائية بحيث يمكنك أن ترى نفس مجموعة أوبس التجارة التي أرى كل يوم في السوق. & # xa0؛ مثال على ذلك:
قد يظهر هذا المخطط معقدا في البداية. & # xa0؛ ولكن كل هذا يفسر في التدريب. & # xa0؛ ما أريد رؤيته هو عمودان من علامات الاختيار. & # xa0؛ علامات الاختيار هذه هي النظام الذي تم إنشاؤه وإعطاء التنبيهات، عدة مرات كل يوم، إلى مجموعة محتملة التجارة أوبس. & # xa0؛ بمجرد أن تتعلم النظام الخاص بي، فلن تفتقر أبدا لإقامة تجارة جيدة. & # xa0؛ على سبيل المثال، أنا متوسط ​​أكثر من ست صفقات يوميا خلال الأسبوع الماضي، بمتوسط ​​كسب 4.9٪ في التجارة.
هنا هدفنا لمدة 90 يوما: & # xa0؛ يصبح مدير تمويل الفوركس ممولة بالكامل في غضون 90 يوما وبدء التداول بأموال أشخاص آخرين لجزء من الربح. & # xa0؛ بعد 90 يوما، يمكنك الاستمرار في التدريب مجموعة صغيرة لمساعدتك في الحصول على أفضل حتى Ђ|or لا. & # xa0؛ يمكنك أن تقرر فقط تداول المال الخاص بك. & # xa0؛ أو يمكنك أن تقرر تداول أموالك وأموالهم في نفس الوقت. & # xa0؛ بعد كل شيء، إذا كنت لا إعادة وضع التجارة في حساب واحد، فإنه ليس فقط من السهل أن تفعل ذلك في حسابين في نفس الوقت. & # xa0؛ الحفاظ على 100٪ من الأرباح من المال الخاص بك والحفاظ على ما يصل الى 85٪ من الأرباح من الحساب الممول. & # xa0؛ كيف حلوة ذلك!
إذا كم هو كل هذا سيكلف؟
1 & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0. شهر واحد: & # xa0؛ تدفعه $ 197. & # xa0؛ هناك رسوم شهرية من 97 $ لهذا التدريب مجموعة صغيرة البرنامج والتدريب وهناك رسوم لمرة واحدة الأولي من 100 $. & # xa0؛ ونحن نفعل 2 ساعة من التدريب على الويبينار كل أسبوع خلال الشهر الأول، بدلا من واحد فقط في الأسبوع. & # xa0؛ هذا هو السبب في زيادة الرسوم خلال الشهر الأول. & # xa0؛ ستحصل على أول 30 يوما مجانا في برنامج تدريب الصندوق. & # xa0؛ البرنامج هو أيضا مجانا الشهر الأول. & # xa0؛ إجمالي الاستثمار للشهر الأول: & # xa0؛ $ 197. الشهران الثاني والثالث: & # xa0؛ ستدفع 97 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) شهريا لمدة ساعة واحدة على الويب لمدة أسبوع واحد. & # xa0؛ سوف تتلقى أيضا الوصول إلى مجموعة الفيسبوك الخاصة التي سوف ينشرون مجموعة التجارة أوبس. & # xa0؛ تدفع 97 دولارا شهريا لتدريب الصندوق وتبدأ عملية إصدار الشهادات لتداول أموال الصندوق. & # xa0؛ ستدفع 19 دولارا أمريكيا شهريا للبرنامج. & # xa0؛ إجمالي الاستثمار لكل شهر لكل المكونات الثلاثة: & # xa0؛ $ 213.
وأعتقد بصدق أن هذا يجمع بين ثلاث أدوات حاسمة لنجاحك كمتداول ممول. & # xa0؛ هذا هو وضع الطريق الطوب الأصفر لنجاحك. & # xa0؛ ولكن سيستغرق بعض العمل من جانبك. & # xa0؛ هناك الكثير للدراسة والتعلم والممارسة. & # xa0؛ & # xa0؛ في نهاية 90 يوما، يمكن أن تكون ممولة من قبل مدير المال والتداول. & # xa0؛ يمكنك بدء نشاط تجاري مربح من خلال التداول لحسابك الخاص أو حساب مع صندوق أسهم خاص أو كليهما. & # xa0؛ هل يمكن أن تأخذ حتى الأرباح من تداول الأموال فوندلا ™ واستخدام هذا المال لإنشاء حساب التداول الخاص بك.
من هو الشخص المناسب لهذا البرنامج؟ & # xa0؛ أي شخص يريد كسب المال عن طريق تعلم كيفية تجارة الفوركس marketЂЂ| وخاصة شخص لا يملك رأس المال اللازم لتداول الأسواق. & # xa0؛ تعلم التجارة، يمكنك الاستفادة من أموال الآخرين والربح من أموالهم. & # xa0؛ إذا كان هذا الوصف لا يصلح لك، ثم غرامة. & # xa0؛ ربما كنت تعرف شخص يحتاج إلى جعل بعض المال الاضافي. & # xa0؛ ربما تعرف شخصا يريد العمل من المنزل. & # xa0؛ إعادة توجيه هذه الرسالة الإلكترونية إليهم! & # xa0؛ ليس هناك شرط الخبرة لهذا التدريب!
قد تتساءل، Ђњ كم يمكنك القيام به عن طريق التداول هذا المال'ق المال؟ '& # xa0؛ في الأساس، فإن الصندوق يسمح لك لتداول أموالهم مرة واحدة كنت قد مرت برنامج الاعتماد الخاص بك ولديك سجل حافل من التداول الناجح. & # xa0؛ تم تصميم هذا البرنامج ليصلك إلى نقطة التأهيل هذه خلال 90 يوما. & # xa0؛ وهو قابل للتنفيذ جدا. & # xa0؛ يبدأ حسابك الأولي ببضعة آلاف من الدولارات، ثم يرفع مستوى حسابك ومستوى عمرك أثناء استمرارك في إثبات نفسك كمدير مالي فوريكس. & # xa0؛ يمكنك درج خطوة تصل إلى موقف مربح جدا، في حين أن جميع العمل من المنزل وتداول النظام الذي سوف Ђ l ليرة لبنانية أن يكون التدريس في هذا البرنامج.
اتطلع للعمل معك.
. P. S & # xa0. لقد أغلقت أول صفقة لهذا البرنامج خارجا. & # xa0؛ إذا كنت ترغب في الحصول على قائمة الانتظار لتدريبنا فوركس ماني ماناجر المقبل، ثم الرجاء استخدام نموذج الاتصال في الجزء السفلي من هذه الصفحة.
بعد الإعلان عن هذا البرنامج، تلقيت عدة رسائل إلكترونية تتضمن أسئلة. & # xa0؛ يعرض الفيديو التالي إجاباتي:

حاسبة إدارة الأموال.
تحميل مجاني إدارة الأموال Calculator. rar.
Calculator. xls (ميكروسوفت إكسيل)
شاهد فيديو مباشر لدليل المستخدم.
أرسل لنا السيد أبي من هولندا هذه الورقة.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
إدارة المخاطر فسمنتور.
مؤشر تلسكوب الفوركس.
مؤشر إشارة متعددة الاتجاه.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment