Monday 12 February 2018

أدوات الفوركس للتداول


أدوات الفوركس: ما هي أدوات تداول الفوركس هي الأفضل؟
دعونا نبدأ بالحقائق.
انها حقيقة أن الأدوات تساعد على زيادة الإنتاجية وتحسين الأداء. لقرون، الجنس البشري يتطور من خلال استخدام الأدوات.
على سبيل المثال، قبل 100 سنة، يمكن للمرء أن يذهب إلى أبعد الحدود للوصول إلى اتصال مع شخص آخر - أيضا حقيقة. اليوم، يمكن للمرء أن التواصل بسهولة من الراحة من منزل واحد باستخدام أداة بسيطة - الهاتف الذكي.
أدوات لا غنى عنها في التداول. توفر أدميرال ماركيتس للمتداولين منصة التداول الأكثر تقدما - استكشف إمكانات ميتاتريدر 4 الكبيرة - ولكن هناك العديد من الأدوات والميزات الأكثر قوة التي يمكنك استخدامها لتجربة تداول محسنة.
قبل أن نبدأ، يرجى الانتباه أننا لن تغطي أي نوع من المستشار الخبراء مخصص (إي) متاحة بحرية على الانترنت. إذا كنت مهتما في هذا الموضوع، لا تتردد في البدء مع أفضل MT4 إي.
أن يقال، دعونا نلقي نظرة فاحصة على أفضل أدوات الفوركس للعثور على الخيار الأنسب بالنسبة لك!
تقويم الفوركس: مواكبة أخبار 2018 التي تؤثر على سوق الفوركس.
تقويم الفوركس هو أداة مجانية مصممة في الغالب للتجار الذين يرغبون في مواكبة التحديثات الأساسية في سوق العملات الأجنبية. ومع ذلك، قد تأتي في متناول اليدين لجميع التجار.
يسرد تقويم الفوركس الأحداث الأساسية القادمة، وعادة ما تصدر الأخبار الاقتصادية، المدرجة جنبا إلى جنب مع القيم السابقة والمتوقعة. حالما يتم الافراج عن الأخبار (في بعض الأحيان، مع تأخير طفيف)، يتم تحديث التقويم مع القيم المناسبة، والسوق يبدأ في تجربة التحركات الجديدة.
والأكثر شيوعا - وربما واحدة من الأحداث العادية الأكثر تأثيرا - هو الإفراج عن الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة، والمعروف أيضا باسم الوظائف غير الزراعية. تحدث التغييرات في قيمتها على أساس شهري، والكثير من الناس سوف الاستفادة من التقويم كأهم أداة تداول العملات الأجنبية خلال هذه الأحداث.
أوتوشارتيست: معظم برنامج التعرف على الأنماط المتقدمة.
هل تجد صعوبة في تحديد الأنماط عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق؟ هل تعتقد أن التعرف على الأنماط مفيد؟ أوتوشارتيست هو أداة موثوق بها من قبل الآلاف من التجار التي تساعدك على تحديد أنماط على المخطط الخاص بك. انها تأتي في الواقع في مجموعة من أدوات تداول العملات الأجنبية المتاحة باعتبارها التطبيق على شبكة الإنترنت وكمكون ميتاتريدر 4 المساعد.
أوتوشارتيست يساعد العديد من التجار في اكتشاف أشياء مثل رفع أسافين، الرأس والكتفين، وغيرها من البنود من التحليل الرسومي. بل هو أداة مفيدة بشكل خاص للمبتدئين الفوركس كما يفعل المهمة بالنسبة لك ويساعدك على تعلم الأنماط.
بعد ذلك، نود أن نقدم مجموعة من الأدوات المتاحة حصريا لعملاء أدميرال ماركيتس.
قم بالترقية إلى الإصدار الأعلى من ميتاتريدر.
مع الطبعة العليا ميتاترادر، سوف تكون قادرة على التمتع نسخة محسنة أكثر من MT4 & أمب؛ MT5. سوف أحدث البرنامج المساعد يسمح لك للوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات المفيدة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، لا تفوت الفيديو أدناه لمعرفة كيفية اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي!
التداول الطرفية: اكتشاف أفضل أدوات الفوركس في واحد.
هذا هو أداة مثالية للمتزلجين، أو التجار الذين يحبون إبقاء العين على أصول متعددة في وقت واحد. باستخدام ترادينغ ترمينال، سوف تكون قادرة على تداول أزواج العملات متعددة من نفس النافذة، والعمل على وقف الخسارة واستراتيجيات الربحية، فضلا عن وقف المواضع. الايجابيات من محطة التداول لا تنتهي هناك لأنه يأتي مع مجموعة كاملة من أفضل الأدوات لتداول العملات الأجنبية.
ما هو أكثر من ذلك، ترادينغ ترمينال تمكن أوكو (واحد إلغاء أوامر أخرى) التي يمكن أن تكون مفيدة جدا للتجار يبحثون في اختراق أو تداول الأخبار الرئيسية. وباستخدام أمر من هذا النوع، يحدد التاجر مستويين للأسعار يتم تنفيذ الأوامر فيهما.
مرة واحدة يتم تعبئة النظام الأول، يتم إلغاء الثاني تلقائيا. تخيل السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.10010، و نف على وشك أن يطلق سراحه. لا يمكن للتاجر التنبؤ بالنتيجة، إلا أنهم قد يعتقدون أن السعر يجب أن يتحرك على الأقل 50 نقطة، واتجاه الحركة يعتمد كليا على ما إذا كانت النتائج أعلى أو أقل من المتوقع.
قد يقوم التاجر بتعيين طلب أوكو عند 1.0015 طويل و 1.0005 شورت. وبهذه الطريقة، وبمجرد أن تبدأ الأسعار في التحرك، سيتم تنفيذ الأمر بسرعة، بغض النظر عن الاتجاه يتحرك الاتجاه في. وهذا هو بلا شك واحدة من الأدوات الأكثر فائدة فكس للتجار الذين يفضلون التجارة الإصدارات الإخبارية.
وبصرف النظر عن هذا، ترادينغ ترمينال يأتي مع عدد من الميزات الأخرى المثيرة مثل وضع وقف الخسارة وأخذ الأرباح بالدولار الأمريكي، وأكثر من ذلك بكثير.
محطة صغيرة.
محطة صغيرة يأتي مع محطة التداول، لذلك إذا كنت على دراية هذا الأخير، والتعلم السابق لا ينبغي أن يكون مشكلة. يجب أن تكون المحطة الطرفية البسيطة واحدة من أدوات تداول العملات الأكثر فعالية لأنها تعزز مدير التداول 1-كليك-ترادينغ الذي يأتي مع ميتاترادر ​​4. بدلا من مجرد القدرة على شراء وبيع العملات بنقرة واحدة، فإن هذه الأداة تمكنك من ضبط الخسائر وأخذ الأرباح.
هذه الأداة ضرورية للتجار اليوم، وخاصة السماسرة.
إكسيل التاجر: أفضل من مس إكسيل وأدوات التداول.
إكسيل التاجر قد لا تكون مناسبة للجميع، ولكن الناس مع معرفة جيدة من مس إكسيل سوف نقدر بالتأكيد هذه الميزة. كما تعلمون، مس إكسيل هو برنامج كبير عندما يتعلق الأمر الأرقام. في المقابل، فإن عالم التداول يقدم لك واحدة من أفضل أدوات تداول العملات التي تسمح لك لربط إكسيل لمنصة التداول الخاصة بك. وبعبارة أخرى، يمكنك الحصول على الأسعار مباشرة في إكسيل، واستخدام الخوارزميات والوظائف لبناء المخططات وتحليلها وتنفيذ الصيغ.
معنويات السوق.
مشاعر السوق هي ميزة مفيدة التي هي في متناول اليدين خاصة للتجار الموضعية. فإنه يتيح لك فهم المواقف الحالية للتجار تجميعها في لوحة القيادة واحدة.
وبهذه الطريقة، يمكنك أن ترى كم عدد التجار عقد قصيرة وكم، مواقف طويلة. مع مساعدة من السوق المشاعر، يمكنك مضاعفة التحقق ما إذا كنت ترغب في الانضمام إلى التجارة، بالإضافة إلى ما هي فرصك إذا قررت أن تذهب ضد الحشد.
مصفوفة الارتباط.
كلما كنت تبحث عن استراتيجيات تجارية معينة، وغالبا ما ينصح لتجنب العملات تداول مع مستوى مماثل من الارتباط.
ما هو الارتباط في تداول العملات؟ وهي علاقة التغيرات في الأسعار بعملة واحدة إلى أخرى. مع مساعدة من مصفوفة الارتباط، يمكنك الآن معاينة الارتباطات من أدوات التداول تآمر على مختلف الأطر الزمنية. هذا بالتأكيد يمكن أن يكون أفضل أداة الفوركس للمبتدئين لأنه يساعد على تجنب قفل الهامش الخاص بك إلى أزواج العملات التي من المتوقع أن تؤدي بنفس الطريقة.
لا تفوت تحديث مرة أخرى.
على الرغم من أن الإخطارات ليست أدوات فكس حرة تماما، والإخطارات سمز تتطلب منك شراء الاعتمادات سمز، وهذه لا تزال وسيلة رائعة لتحسين التداول الخاص بك. يمكنك تعيين الإخطارات إلى الهاتف أو البريد الإلكتروني عن كل ما تريد تقريبا. مرة واحدة وقد تم ضرب وقف الخسارة أو مستوى الربحية، وسوف تحصل على إخطار.
في كثير من الحالات، الإخطارات تأتي في متناول اليدين لأنها تأكد من أنك لا تفوت التحديثات الهامة على حساب التداول الخاص بك. كما أنها مفيدة للغاية للتجار التقنيين الذين لا يستطيعون دائما إبقاء العين على المخططات.
ملفوف.
هذا يختتم مراجعتنا لأدوات الفوركس الأكثر شعبية لتعظيم تجربة التداول الخاصة بك في عام 2018.
هناك الكثير من الأدوات للتداول المتاحة في السوق، ومع ذلك قمنا بتسليط الضوء على الميزات الأكثر فائدة وموثوق بها هناك. لتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والأسهم والعقود الآجلة بشروط ممتازة في منصة ميتاترادر، افتح حسابنا المباشر!
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أدوات وتقنيات تداول العملات.
تعرف على اللغة.
في تجارة العملات، غالبا ما يستخدم التجار اللغة التقنية التي يمكن أن تكون تخويف عندما كنت بدأت للتو. عندما ترى كلمة لا تفهمها، يجب عليك الرجوع إلى شروط تحويل الأموال الشائعة. كما يمكنك التعرف على اللغة، ستجد أن فهمك لمفاهيم الفوركس ككل سوف تتحسن.
التحليل الفني.
لتطوير استراتيجية، التجار استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والتقنيات. بعض التجار أداء التحليل الفني باستخدام الرسوم البيانية العملة لدراسة السوق. وتفترض هذه التقنية أن تحركات السوق السابقة ستساعد على التنبؤ بالنشاط المستقبلي. فعالية التحليل الفني يجعل من تقنية التداول شعبية جدا.
التحليل الأساسي.
يستخدم المتداولون الآخرون التحليل الأساسي لاستراتيجية التداول الخاصة بهم. وهي تتبع أثر الأحداث الاقتصادية والاجتماعية والسياسية على أسعار العملات. قراءة أخبار الفوركس المتخصصة يمكن أن تساعد على إبقاء لكم على اتصال مع المجتمع الفوركس لمعرفة كيف يمكن للأحداث أن تؤثر على أسعار العملات.
الممارسة تجعل من الكمال!
كل تاجر يجعل الأخطاء، لذلك فمن فكرة جيدة للتعرف على بيئة تجارية قبل أن تستثمر أموالك. لتحسين مهارات التداول الخاصة بك، حاول فتح حساب تداول تجريبي مجاني مع شركة الفوركس.
تعرف على المخاطر.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أدوات التداول.
هل ترغب في أدوات جديدة، لامعة مجانا؟ انها لك هنا في فوركستيم (فكستم) وأنه يحتوي على جميع الأدوات اللازمة التي تحتاجها للتداول في الأسواق. من التحليل الفني إلى أدوات إدارة المخاطر، كل شيء هناك!
تحليل السوق اليومي.
تحليل السوق اليومي هو موقعنا على الفوركس أخبار البوابة التي توفر تحليل السوق واسعة والأفكار لمساعدة التجار مواكبة أسواق العملات.
إشارات فكستم التجارية.
أداة تحليل تقني توفر بيانات عالية الجودة وتقييمات لتقلبات السوق عبر مجموعة من الأدوات المالية. تسجيل أو تسجيل الدخول أدناه للوصول إلى إشارات فكستم التجارية في ميفستم.
إستراتيجية نقطة بيفوت في فكستم.
شحذ استراتيجية التداول الخاصة بك وتحديد معنويات السوق مع استراتيجية النقاط المحورية فكستم، والجمع بين اختيارك من خمسة حسابات نقطة المحورية مع ثلاثة مؤشرات فنية شعبية.
التقويم الاقتصادي.
مواكبة مع المؤشرات الاقتصادية الرئيسية، والأخبار والتنبيهات عندما تحدث وعندما تحدث.
الفوركس نيوز الزمني.
تلقي أخبار السوق الحية من واحدة من المصادر الأكثر موثوقية في العالم مباشرة على منصة التداول ميتاترادر ​​ومن خلال موقعنا على الانترنت.
محول العملات.
حساب أسعار صرف العملات الأجنبية من أزواج العملات الأجنبية الرئيسية باستخدام محول العملات مجانا لدينا.
حاسبة الهامش.
استخدام إدارة المخاطر المناسبة من خلال حساب المخاطر الخاصة بك على آلة حاسبة هامش فوركستيم (فكستم).
حاسبة بيب.
استخدام آلة حاسبة قيمة بيب مجانا لتقدير الأرباح أو الخسائر المحتملة قبل البدء في تداول زوج من العملات.
حاسبة الربح.
لدينا حاسبة الربح هو أداة بسيطة التي تساعدك على تحديد الأرباح أو الخسائر موقف التداول في أسعار السوق المختلفة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

أدوات التحليل الفني لتجار الفوركس.
اكتساب الفوركس التداول البصيرة مع هذه الأدوات التحليل الفني.
توفر أدوات التحليل الفني البصيرة وتسمح لمتداول الفوركس بالاطلاع على المعلومات بطريقة مختلفة عن مجرد النظر إلى الرسم البياني للسعر. وتساعد هذه الرؤية في اتخاذ قرارات تجارية أفضل وأكثر استنارة. وتشمل أدوات التحليل الفني الإحصاءات، وتراكب الرسم البياني والمؤشرات الفنية. بعض الأدوات التي نوقشت أدناه هي فريدة من نوعها لتداول العملات الأجنبية، في حين أن الأدوات الأخرى هي مشتركة في جميع الأسواق ولكن يجب أن تكون صقلها لتداول العملات.
سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا خلال الأسبوع، حيث أن هناك دائما سوق رئيسية مفتوحة في مكان ما من العالم. على سبيل المثال، تفتح أوروبا، ثم نيويورك، ثم سيدني ثم طوكيو. لندن تفتح مرة أخرى قبل أن تغلق طوكيو. وهناك أيضا الكثير من الأسواق الصغيرة التي تفتح في نفس أوقات هذه الأسواق الرئيسية.
وبما أن الأسواق العالمية تختلف من حيث الحجم (كم عدد معاملات العملات التي تقوم بها وعدد المتداولين بالعملات)، فستنشئ كل جلسة خصائص مختلفة في أزواج العملات المختلفة. على سبيل المثال، زوج العملات ور / أوسد هو الأكثر نشاطا خلال جلسات لندن ونيويورك، لأن هذه هي العملات المرتبطة بأوروبا والولايات المتحدة يرى الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إجراءات ثابتة طوال اليوم مثل طوكيو ولندن والولايات المتحدة تداول هذا الزوج. على الرغم من أن الوقت الأكثر نشاطا هو خلال جلسة الولايات المتحدة.
غالبا ما يجد تجار الفوركس أنه من المفيد فصل الجلسات المختلفة على مخططاتهم. ويكون هذا مفيدا بشكل خاص في حالة عرض الإطارات التي تتراوح مدتها من دقيقة واحدة إلى ساعة واحدة، مثل & # 34؛ جلسة جلسة تمييز & # 34؛ سوف تظهر بالضبط ما حدث العمل السعر خلال جلسات مختلفة.
تقوم أداة تمييز الجلسة تلقائيا برسم خطوط عمودية على المخططات السعرية عند فتح جلسة رئيسية أو إغلاقها. بدلا من ذلك، يمكن إعطاء جلسة لون معين، تسليط الضوء بصريا على جلسات التداول المختلفة.
هناك العديد من المسجلات الدورة المتاحة التي يمكن أن تضاف إلى منصة التداول الفوركس. MT4، واحدة من منصات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية، ويقدم تسليط الضوء على الدورة للتحميل الفوري داخل & # 34؛ كود قاعدة & # 34؛ التبويب.
تابع إلى 2 من 6 أدناه.
وتظهر أداة تقلب العملات الأجنبية كم يتحرك زوج العملات عادة في يوم واحد (متوسط ​​30 يوما على سبيل المثال)، وكم يتحرك عادة كل ساعة من اليوم، وكم يتحرك كل يوم من أيام الأسبوع (تقلبات يوم الاثنين مقابل. الجمعة، على سبيل المثال) وأيضا كيف تغيرت التقلب مع مرور الوقت.
أدوات التقلب مثل هذا توفر نظرة ثاقبة ما يمكن أن يتوقع عادة في يوم معين أو خلال ساعة معينة. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه المعلومات للمساعدة في تقييم ما إذا كانت التجارة لديها فرصة جيدة للوصول إلى هدف الربح، على سبيل المثال. في حين أن التقلبات لا تخبر التاجر الذي سيرفع السعر، فإن إحصاءات التقلبات تخبرهم عن مدى تحرك السعر.
يقدم متاف دراسات متعمقة حول كيفية تحرك أزواج الفوركس. تحت قائمة الفوركس حدد تقلب العملات الأجنبية لمعرفة تحليل تقلب لأزواج العملات المختلفة.
تختلف أدوات تقلب العملات الأجنبية من حيث التعقيد والشكل. على سبيل المثال، تبحث حاسبة القيمة مقابل المخاطر في أواندا عن مدى تحرك السعر عادة خلال فترة زمنية من اختيار المتداول. ثم يعطي مستوى الثقة لمدى احتمال أن يبقى السعر داخل منطقة الحركة النموذجية (قراءة واتباع التعليمات عند استخدام هذه الأداة).
استخدام أدوات التقلب لاتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة على أساس مدى تحرك السعر عادة على مدى فترة من الزمن.
تابع إلى 3 من 6 أدناه.
يقدم بعض وسطاء الفوركس ملخصات حديثة عن كيفية وضع عملائهم. على سبيل المثال، قد يكشف ملخص الموقف أن 60 في المئة من العملاء هم طويل ور / أوسد، في حين أن 40 في المئة من العملاء قصيرة.
عادة، فإن المقارنة الواحدة من هذا القبيل ليست جميعها مفيدة، ولكن تشاهد كيف تتغير هذه النسبة مع تحرك السعر يمكن أن توفر نظرة ثاقبة حول كيفية تحرك السعر في المستقبل. وذلك لأن التجار في نهاية المطاف يجب أن يخرجوا من هذه المواقف في الربح أو الخسارة. لذلك، يمكن تحديد المواقع التاجر الحالي التنبؤ المواقف المستقبلية وبالتالي يتحرك السعر.
القراءات المتطرفة في زوج العملات، مثل 90 في المئة طويلة، يمكن أن تكشف عن انعكاس الاتجاه قادم. إذا كان 90 في المئة من التجار طويلة، وهذا يعني أن معظم التجار بالفعل بالفعل اشترى، مما يترك عدد قليل جدا من التجار للحفاظ على دفع سعر أعلى. عندما لا يكون هناك واحد ترك لشراء السعر يتحرك الاتجاه الآخر، وجميع أولئك الذين اشتروا بداية لبيعها للخروج من مواقعهم.
تقدم أواندا نسب مراكز العملات، فضلا عن نسب المواقف التاريخية. وباستخدام هذه الأدوات، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التاريخ لمعرفة نسب الموقف التي تميل إلى عكس اتجاه السعر. وبما أن نسب المواقف الحالية تقترب من مستويات نسبية تاريخية، فقد يكون الوقت قد حان للبدء في مراقبة انعكاس السعر.
طريقة أخرى لعرض ملخصات الموقف هي من خلال التزام التجار (كوت) التقرير. يوفر ميفسبوك المخططات كوت العودة إلى عام 2008، لذلك التجار يمكن أن نرى كيف كان مختلف التجار (المضاربين والتجار الصغيرة، وما إلى ذلك) في نقاط تحول السوق الرئيسية. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه البيانات لتوقع نقاط التحول في المستقبل في السعر.
بعض أزواج العملات تميل إلى التحرك معا، في حين أن البعض الآخر يتحرك في اتجاهات متعاكسة، وبعضها يتحرك مستقلا تماما عن بعضها البعض. عندما يميل زوجان إلى التحرك بطريقة مماثلة، وهذا ما يسمى ارتباط إيجابي. عندما يميل زوجان إلى التحرك في اتجاهين متعاكسين، يكون ذلك ارتباطا سلبيا. إذا تحرك زوجان بشكل مستقل، فإنهما غير مترابطين.
معرفة الارتباط بين أزواج الفوركس أمر مهم. إذا لاحظ المتداول إعدادا تجاريا في زوجين أو ثلاثة أزواج مختلفة، فيجب عليها التحقق من الارتباط قبل اتخاذ جميع الصفقات الثلاث. إذا تحركوا جميعا معا، فإن التجارة تزداد ثلاثة أضعاف مخاطرها (وإمكانات الربح) لأنها إذا تحركت معا، فمن المرجح أن يفوز أو يخسر على الثلاثة.
يمكن أن تكون الارتباطات خادعة، حيث يحتاج التاجر إلى النظر في كل من الارتباط والاتجاه للتجارة. على سبيل المثال، كان زوج العملات ور / أوسد و أوسد / تشف قد وصل إلى 96.8 في عام 2018 (عرضة للتغيير). إذا ذهب المتداول طويلا على حد سواء هذه الأزواج، زوج واحد من المرجح أن تتحرك صعودا في حين انتقل الزوج الآخر إلى أسفل. ولكن الذهاب لفترة طويلة، وقصيرة أخرى، يمكن أن تتضاعف المخاطر لأن التاجر يأخذ على نحو فعال نفس التجارة مرتين. إذا زوج واحد ترتفع، والآخر سوف تنخفض. إذا كان التاجر يختار المراكز الصحيحة (الموقف الطويل ترتفع والموقف القصير ينخفض)، والفوز على كلا الحرفين. ولكن يمكن أيضا أن تفقد بسهولة على كلا الحرفين (موقف قصير ترتفع والمواقف طويلة تنخفض).
ترتبط الارتباطات فقط بالاتجاه، ولكن ليس حجم تحركات الأسعار. ويمكن ربط زوجين من العملات، ومع ذلك يتحرك أحدهما بطريقة أكثر (أكثر تقلبا) من الآخر. ولذلك، ينبغي أن تشمل دراسة الارتباطات أيضا دراسة التقلب (نوقش أعلاه).
توفر كل من ميتاف و ميفسبوك و أواندا جداول ارتباط فوريكس مجانية. تتغير العلاقات مع مرور الوقت، ويمكن قياسها على أطر زمنية مختلفة. التحقق من الارتباطات بانتظام، والبحث عن الارتباطات على الإطار الزمني الذي تتداول على (الإطار الزمني على الرسوم البيانية). على سبيل المثال، إذا كنت التداول يوم على الرسم البياني 1 دقيقة، والتحقق بانتظام الارتباطات على 1 دقيقة و 1 ساعة الأطر الزمنية (إذا تداول أكثر من زوج واحد). إذا سوينغ التداول على الرسم البياني اليومي، تحقق بانتظام الارتباطات اليومية.
تابع إلى 5 من 6 أدناه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
هناك الكثير من المؤشرات الفنية التي يمكن أن يضيفها تجار الفوركس إلى مخططاتهم. هناك مؤشرات شائعة الاستخدام، مثل مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة، ومن ثم هناك أدوات أقل استخداما مثل متعرج ومظاريف و تم تريند. لنستكشف بعض المؤشرات الفنية الأقل شيوعا، ولكن المفيدة.
ويوجه المؤشر المتعرج خطوطا على موجات السعر من حجم معين. هذه الخطوط تساعد على تصفية ضجيج الحركات الصغيرة، لذلك بدلا من التجار يمكن التركيز على تحركات الأسعار أكبر حيث تكبر الأرباح أكبر. ويمكن أيضا أن تكون مخصصة للتعرج لإظهار مدى تحرك السعر (بالنقاط أو النسب المئوية) والتي بدورها يمكن أن تسلط الضوء على الاتجاهات في حركة السعر. على سبيل المثال، يمكن أن تظهر نسبة مئوية من الارتداد التصاعدي أن العملة عادة ما تعيد حوالي 55٪ من حركة متجهة على التراجع، قبل أن تتحرك في اتجاه الاتجاه مرة أخرى. من حيث النقاط، فإن هذا يساوي التحرك صعودا 10 نقاط، وسحب 5.5 نقطة، وارتفع ما يصل 20 نقطة، وسحب 11 نقطة، وهكذا دواليك. وإذا لوحظت هذه الاتجاهات، فإن ذلك قد يحسن توقيت ومكان الإدخالات والمخارج.
وتتكون المغلفات من ثلاثة خطوط ويتم رسمها مباشرة على حركة السعر. خط الوسط هو متوسط ​​متحرك، ويتم رسم الخطين الآخرين فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك على مسافة متساوية (الذي يختاره التاجر). عندما يتم معايرة المغلف لزوج معين، فإنه يمكن أن توفر نظرة ثاقبة التغيرات المحتملة الاتجاه، وكذلك عندما يكون اتجاه قوي أو ضعيف. تعيين المؤشر بحيث عندما يضرب السعر النطاق السفلي، فإنه يدل على الاتجاه الهبوطي. عندما يضرب السعر النطاق العلوي فإنه يسلط الضوء على الاتجاه الصعودي. ويمكن عادة معايرة المتوسط ​​المتحرك في الوسط ليكون بمثابة منطقة دعم / مقاومة (وليس مستوى دقيق، بل هو منطقة حيث السعر في كثير من الأحيان الأكشاك). يظهر الرسم البياني المرفق كيف يلتقط المغلف المعاير بشكل صحيح الحركات الرئيسية لزوج الفوركس.
مؤشر تم - مؤشر فني آخر - يغير لون أعمدة السعر على الرسم البياني بناء على ما إذا كان الزخم على المدى القصير صعودا أو هبوطا (متوسطه على مدى عدد من الأيام). هذه الأداة يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع الاتجاه استراتيجيات التالية لالتقاط التحركات السعرية الكبيرة. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا، البقاء في تجارة طويلة في حين أن القضبان زرقاء. عندما يكون الاتجاه إلى أسفل، والبقاء في تجارة قصيرة في حين أن الحانات الحمراء. إذا تم العثور على اتجاه، يمكن للمؤشر أيضا توفير نقاط الدخول. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه هبوطي ولكن السعر في تحرك على المدى القصير إلى الاتجاه الصعودي، انتظر حتى تتحرك أشرطة تم الأحمر مرة أخرى. وهذا يشير إلى أن الزخم على المدى القصير قد تحول مرة أخرى إلى الاتجاه الهبوطي، بما يتماشى مع الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل.
ولا ينبغي الاعتماد على أي مؤشر على سبيل الحصر. بدلا من ذلك، الجمع بين أي مؤشرات الفوركس التي تستخدمها مع إدارة المخاطر وتحليل حركة السعر لتحديد أفضل الصفقات (وأيضا تحديد متى لا التجارة).
عندما يسمع معظم الناس & # 34؛ التحليل الفني & # 34؛ فإنها تفكر في المؤشرات الفنية مثل مؤشر الماكد أو مؤشر القوة النسبية. ولكن التحليل الفني هو أكثر بكثير من ذلك. التحليل الفني هو أيضا حول استخراج المعلومات من التشكيلات الأسعار والإحصاءات وكيفية وضع التجار. ويمكن الجمع بين جميع هذه الأدوات التقنية لاتخاذ قرار تداول أفضل وأكثر استنارة. لا يحتاج التجار إلى الاستفادة من جميع هذه الأدوات، بل هي مجرد بعض الأدوات التقنية المتاحة لتجار الفوركس.
مراجعة الأدوات وممارسة التداول معهم في حساب تجريبي. استخدم الأدوات التي تجدها فعالة، وتجاهل الأدوات التي لا تجدها مفيدة. قد يجد كل تاجر طرقا مختلفة لاستخدام هذه الأدوات، بخلاف الطرق الموصوفة. التداول هو شخصي، لذلك اختيار الأدوات (وكيفية استخدامها) التي تنسجم أفضل مع الاستراتيجيات والشخصية الخاصة بك.

أدوات الفوركس للتداول
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment